طبع S-Works Power الجديد ثلاثي الأبعاد مع سرج المرآة المتخصص
تدعي S-Works Power الجديدة ثلاثية الأبعاد مع سرج المرآة المتخصص ، مع نظام حشو المصفوفة المضاف إلى طبعة قرص العسل ، أنها تدعي إنشاء معيار جديد في راحة السرج من خلال السماح للعلامة التجارية بضبط بناء السرج “بشكل لا نهائي”.
كجزء من مجموعة S-Works ، تلقت Power with Mirror حتى الآن الكثير من الاختبارات تحت الدراجين من Deceuninck – Quick-Step و Bora-Hansgrohe وفريق دراجة جبلية متخصص في كأس العالم ، وسرج الكربون ، السرج المتوافق مع SWAT أصبح الآن متاحة للشراء مقابل 350 جنيهًا إسترلينيًا.
بوليمرات مطبوعة ثلاثية الأبعاد
سرج Fizik التكيفية كانت المرة الأولى التي رأينا فيها الطباعة ثلاثية الأبعاد تستخدم لإنشاء خطوط شبكية من البوليمرات المرنة كبديل للحشو الرغوي التقليدي – لدينا واحدة للاختبار ، لذلك يجب أن تجلب لك بعض الانطباعات قريبًا – وأولًا متخصصًا تم تعيين Power with Mirror saddle حول في نفس الوقت ، تظهر نماذج أولية للسرج القائم على الطاقة في نهاية عام 2019.
يقول المتخصص أن وقت التصنيع الإضافي المتضمن في الطباعة ثلاثية الأبعاد فوق الرغوة التقليدية يعني أن هذا السرج الجديد سيحمل سعرًا مرتفعًا جدًا ، مع سعر بيع التجزئة في المملكة المتحدة بقيمة 350 جنيهًا إسترلينيًا لـ S-Works Power with Mirror – ليس بعيدًا عن Fizik’s Adaptive بسعر 369.99 جنيهًا إسترلينيًا.
المشترك بين المتخصصين و Fizik هو الأشخاص وراء وجوه مصفوفة البوليمر.
Carbon 3D هي شركة مبتكرة تنتج البوليمرات المطبوعة ثلاثية الأبعاد ، والتي تم رؤيتها في الأصل في أحذية الجري الرائدة في Adidas. تتمتع هذه أيضًا بميزة كبيرة ، حيث تأتي أحذية Futurecraft 4D Adidas الأصلية بأكثر من ألف دولار ، ولا تزال أحدث الإصدارات تصل إلى حوالي 400 جنيه إسترليني.
حيث يستخدم سرج Fizik التكيفي تصميم قرص العسل مفتوحًا جدًا وموحدًا تمامًا في أحجام فتحة العدسة ، فإن سرج Specialized’s with with Mirror لديه تصميم مغلق أكثر من ذلك بكثير ، ويستخدم سرج Power القصير الشهير كأساس لمقعده المطبوع ثلاثي الأبعاد.
أخبرنا مدير منتجات شركة Body Geometry السروج المتخصصة ، Garrett Getter ، أن تصميم السرج تأثر بالبيانات المجمعة من كل من تطوير مجموعة Power saddle وشركة متخصصة مملوكة لشركة Retul.
إن الشبكة التي تم إنشاؤها من هذه البيانات هي تصميم بانتظار براءة الاختراع ، والذي يخبرنا المتخصصة أنه يحتوي على 14000 دعامة فردية متضمنة فيه و 799 عقدة – يمكن ضبطها بشكل فردي.
تخصيص السرج وتناسبه
يمكننا فقط أن نتخيل أنه بعد هذه القوة الأولى مع المرآة ، ستبحث المتخصصة في النهاية في دمج بيانات الملاءمة الشخصية مع التصنيع.
لذلك ، من الناحية النظرية ، يمكن أن يخلق سرجًا شخصيًا تمامًا من تركيب Retul بالطريقة التي بدأ بها البريطانيون ، تطبع Hexr ، 3D خوذات مُفصلة من مسح ثلاثي الأبعاد لرأسك.
سألنا Getter عن إمكانية ضبط السروج بشكل فردي على الدراجين وقال لنا: “لقد اعتقدنا دائمًا أن تقديم عروض وأشكال وتقنيات حشو مختلفة هي أفضل طريقة لتعزيز تجربة ركوب آمنة ومريحة.
“إن فرصة إضفاء طابع شخصي على منتج ما جذابة للغاية وتتوافق جيدًا مع قيمنا كعلامة تجارية.”
لذا يبدو أن هذا المستوى من التخصيص لا يزال بعيدًا في الوقت الحالي.
لقد سألنا أيضًا Getter عن طول العمر ومقدار الاختبار الذي تلقته عملية التصنيع الجديدة والمنتج هذا ، وقال لنا: “لقد قمنا بنفس بروتوكول اختبار الركوب واختبار السلامة الذي نقوم به على أي سرج هندسة جسم آخر.
“وجدنا أنه يعمل بنفس مستوى سرج الرغوة التقليدي أو Elaston. لدينا عدد قليل من الدراجين المحترفين الذين لديهم أكثر من 10000 كيلومتر على السرج ولا يزال أداءهم جيدًا مثل الجديد “.
وقال أحد المتسابقين أيضًا إنهم شعروا “وكأن خصائص الملاءمة ظلت كما هي لفترة أطول من السرج الرغوي التقليدي الذي يميل إلى الانكسار بمرور الوقت”.
نظيف و مرتب
إن كونك سرجًا متطورًا على مستوى S-Works يعني أنه يأتي مع سكك كربونية حقيقة متخصصة وقاعدة مع حوامل متوافقة مع SWAT في الخلف.
يقدم سرج الاختبار الخاص بنا نصائح حول المقاييس عند 188.2 جم بعرض 155 مم ، وهو أثقل مقارنة بسرج S-Works Power Arc ، مع وزن 145 جرام.
ومع ذلك ، يُزعم أن Power with Mirror تقدم مستوى أعلى بكثير من الراحة ، أكبر حتى من Power Pro Elaston ، الذي يحتوي على شريط من رغوة Elaston التي تم إنشاؤها باستخدام آلاف الكرات الصغيرة المترابطة مع بعضها البعض – كما توجد في الكثير من على مستوى الاحذية.
بلغ وزن Elaston لدينا 230.7 جرامًا ، ولكنه متوفر فقط في إصدار Pro-tail.
أعرب بعض المعلقين عن قلقهم بشأن الحفاظ على نظافة السروج باستخدام هذه التقنية ، لكننا لم نواجه أي مشاكل مع Fizik Adaptive ، مع الجزء العلوي المتشابه ، خلال بعض ركوب الحصى المتربة. كيف تبقى هذه الأنواع من السروج في ظروف أكثر تعقيدًا ، لا يزال يتعين رؤيتها ، على الرغم من ذلك.
سألنا Getter عما إذا كان Specialized يفكر في تطوير نسخة مغطاة وقال: “بالتأكيد فكرنا في استخدام غطاء. الشيء المثير للاهتمام حول الغطاء ، فهو يغير طريقة عمل الرغوة (أو في هذه الحالة هيكل العسل). هذا هو السبب في أننا قمنا بطباعة الغلاف ثلاثي الأبعاد ، حتى نتمكن من ضبط شعور الركوب على السرج أكثر من السرج المغطى التقليدي.
“إحدى المزايا الكبيرة للسرج هي أنه ينضب بشكل فعال للغاية. إذا ألقيت نظرة على مكان تلاقي الطباعة والصدفة معًا ، فلديك مصارف تدور حول المحيط بأكمله لتنقي الماء والطين جيدًا. صوِّر تيارًا قويًا من الماء في السرج وسيؤدي ذلك إلى مسح الأشياء. يجد أحد الرياضيين في الاتحاد الدولي للاتصالات قدرة السرج على استنزاف مكافأة كبيرة عند الانتقال من السباحة إلى الدراجة “.
قوة S-Works المتخصصة مع الانطباعات الأولى عن سرج المرآة
لقد استبدلت السرج القوي على دراجتي بالسرج الجديد ، ولأنه بنفس الأبعاد والشكل ، فإنه يجلس في نفس الموضع بالضبط على دراجتي ، لذا يجب أن يعطي مقارنة مباشرة بين الاثنين.
أولاً ، تمامًا كما هو الحال مع Fizik ، يبدو ملمس السطح مختلفًا ، ولكن ليس بطريقة سيئة. الأقرب إلى ذلك حاليًا هو أغطية تكلفة النقرة في ProLogo ، والتي توفر قبضة محسنة ودرجة حرارة سطح أكثر برودة.
يقوم The Power with Mirror بنفس الشيء تقريبًا ، وبعد الركوب في بعض الأيام الأكثر سخونة في السنة حتى الآن ، يتمتع السرج بسطح أكثر برودة بشكل ملحوظ بفضل الطبيعة المفتوحة له ، وقد أكد ركوب Fizik حتى الآن أن هيكل أكثر انفتاحًا يفعل ذلك بشكل أفضل.
ما تحصل عليه هو مزيج من الليونة والدعم في مقدمة السرج. الحشوة الفعالة ناعمة ومرنة للغاية ، وواحدة من أكثر السروج غير المعوقة التي جربتها.
نحو الخلف ، حول عظام الجلوس ، تتصل الحشو بارتداد السطح ، وتكون أكثر نعومة تجاه الحواف وأكثر صلابة نحو مركز كل جناح من مؤخرة السرج.
يبدو السرج وكأنه يتحرك في انسجام معك على الدراجة ، لذلك لا تشعر أبدًا بأنك تجلس على سطح ، يبدو الأمر وكأنك في وضع الجلوس ويتم دعمك طوال مجموعة كاملة من الحركة.
القناة المركزية التي تعمل بثلثي طول السرج هي قرص عسل مفتوح ومرن وناعم بشكل لا يصدق لدرجة أنك لا تلاحظ أبدًا أنه موجود على الإطلاق.
لم يكن لدي سوى بضع ساعات على Power with Mirror حتى الآن ، لكنها مريحة حقًا بشكل مذهل. ربما يمكنك تحقيق مستويات مماثلة من الراحة باستخدام الرغاوي التقليدية أو الرغاوي من نوع Elaston ، لكن كثافات الكثافة ومقاييس التحمل التي قد تحتاجها لهذا القدر من الضبط الدقيق يعني أن الوسادة الرغوية ستكون بنفس قدر المواد اللاصقة مثل الرغوة نفسها. أي صلات من المحتمل أن تعرضها للخطر ومن المحتمل أن تجعلها بنفس تكلفة تصنيع السرج المطبوع ثلاثي الأبعاد.
أداءه في جميع الظروف الجوية ومدى سهولة الحفاظ على النظافة لم يتم تحديده بعد.
من الصعب أن ننسى مدى تكلفة هذه التكنولوجيا الجديدة في الوقت الحالي ، لذلك دعونا نأمل أنه إذا كانت ناجحة سنرى انخفاضًا مشابهًا في السعر كما لدينا في عالم أحذية الجري ويمكن إجراء هذه التكنولوجيا فائقة الراحة متاحة لمزيد من الدراجين.
The post طبع S-Works Power الجديد ثلاثي الأبعاد مع سرج المرآة المتخصص appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home