تدعي شركة 3T أن Exploro RaceMax هو التطور التالي في الحصى
3T Exploro الأصلي أطلقت دراجة الحصى آفاقا جديدة من خلال الجمع بين الدراية الهوائية للرجل المؤسس المشارك في Cervélo جيرارد فرومان مع خلوص الإطارات والراحة المطلوبة لركوب الحصى.
لا يزال Exploro الديناميكي الهوائي الخفيف الوزن هو الدعامة الأساسية لمجموعة 3T (إلى جانب 1x aero road machine ، Strada) ولكن الآن هناك نسخة أكثر تطرفًا في الأفق: 3T Exploro RaceMax.
تمت إضافة RaceMax إلى مجموعة Exploro وتتميز بهيكل جديد مصمم لتوفير تعددية استخدامات أكثر من الطراز الأصلي.
في الواقع ، تم تصميم إصدار RaceMax الجديد – – مطالبات 3T – لتقديم ميزة ديناميكية هوائية على كل من المدرج أو الممرات ، وجاذبيته لمراوح 700c ذات الإطارات النحيفة ومطاحن الحصى 2in-plus 650b على حد سواء.
ومن المثير للاهتمام ، أن 3T لا تذكر أقصى حد للإطارات لـ Exploro RaceMax (لأسباب سنأتي إليها) ولكن دراجة الاختبار الخاصة بنا لديها خلوص لتناسب إطار 700c بشكل فعال (الإطار متوافق أيضًا مع عجلات 650b) حتى 67 مم على نطاق واسع على عجلات 3T C45 Ltd الموردة.
بعد الإطلاق ، ستتوفر الدراجة الجديدة كمجموعة إطارات بسعر 3200 دولار (أسعار المملكة المتحدة TBC) وكمجموعة مختارة من الدراجات الكاملة مع تصميمات مصممة لجذب المتسابقين من الحصى والدراجين الأكثر مغامرة حولها ، مع مجموعات العجلات / الإطارات لتتناسب .
يبدأ الإصدار من 4199 دولارًا لدراجة كاملة مع شيمانو GRX، يرتفع إلى 7،799 دولارًا للدراجة الرئيسية المجهزة مجموعة Force Force AXS اللاسلكية واسعة النطاق من SRAM.
أطلقت 3T أيضًا عجلتين كربونيتين جديدتين جنبًا إلى جنب مع Exploro RaceMax ، مع 700c Discus 45/40 LTD و 650 b Discus Plus i28 LTD ، وكلاهما يتميز بإطارات عريضة بشكل عصري.
ايرو لا يزال مهما للحصى
لم يكن خبير تصميم شركة 3T ، جيرارد فرومين ، رجلًا يتبع المعايير المعمول بها ؛ غزواته الأولى في ركوب الدراجات كواحد من مؤسسي Cervélo يمكن القول إن ثورة الدراجة الهوائية الرئيسية السائدة عندما كان معظم المنافسين لا يزالون يركزون على الأنابيب المستديرة. في الآونة الأخيرة ، دفعت Vroomen حدود الوزن المنخفض في الدراجات على الطرق الوعرة مع Open.
أدت شراكة Vroomen مع 3T إلى سترادا، دراجة طريق 1x هوائية لا تخلو من الجدل ، وبالطبع سيارة Exploro الأصلية.
تمامًا كما استكشفت Strada إمكانات مركبات الدفع 1x للطريق وفترض Exploro أن الطيران على نفس القدر من الأهمية على الطرق الوعرة ، يركز RaceMax الجديد على أهمية حجم الإطارات لتعدد الاستخدامات (وينقح اقتراح Exploro’s aero أيضًا).
في الواقع ، تدعي 3T أن RaceMax الجديد يهدف إلى أن يكون كل شيء لجميع الدراجين (الحصى) ، لذلك تحدثنا إلى Vroomen لمعرفة كيف تعتقد 3T أنها حققت ذلك.
قال فرومان لـ BikeRadar: “اعتقد الناس أن Exploro الأصلية كانت مجنونة بعض الشيء”. “دراجة هوائية بالحصى؟ ولكن إذا كنت تسير على طريق من الحصى عبر سهل ببطء مع رياح رأسية بسرعة 50 ميلاً في الساعة ، فإن الديناميكا الهوائية لا تقل أهمية عن المتسابق المحترف الذي يركب تجربة زمنية. إن الركوب بسرعة 50 ميلاً في الساعة يعني أن المقاومة التي تعمل عليك تعادل السير بسرعة حتى لو كانت سرعتك الأرضية بطيئة نسبيًا “.
ثلاث مرات متسابق
يقول Vroomen أن 3T استخدمت البيانات الملائمة من أكثر من 5000 متسابق في تطوير الهندسة لـ RaceMax ، مع الحفاظ على مركز Exploro الذي يركز على السباق.
قال Vroomen: “لقد أضفنا القليل إلى المكدس لكننا احتفظنا بنفس الموقف المعقد الذي حدث في Exploro الحالية”. “لكننا احتجنا أيضًا إلى مراعاة التنوع الذي وجدناه [existing] فرسان إكسبلورو ، والتي يمكن بعد ذلك تقطيرها إلى ثلاثة أنواع من الفرسان:
المتسابق
يصف Vroomen “المتسابق” على أنه نوع متسابق يحب الحصول على القليل من الضربات ، ولكن يحتاج إلى دراجة يمكن أن تؤدي على الطريق عند الركوب مع الأصدقاء أيضًا ، دون أي تضحية في السرعة.
يجب أن يكون خفيفًا ، ولديه وضع هوائي وجميع ديناميكيات دراجة الطريق ، وربما يشغل إطارات 28 مم أو 30 مم على عجلات 700c ، مع نظام دفع 1x أو 2x.
متسابق الحصى
يقول فرومين أن “متسابق الحصى” متسابق مشابه جدًا ولكن التركيز أكثر على الطرق الوعرة. إنهم يتنافسون للفوز ويريدون وضع قيادة سريع وديناميكي هوائي وبنية خفيفة ولكنها صعبة. مرة أخرى ، قد يكون هذا الفارس مستخدمًا 1x أو 2x ، وعادة ما يختار عجلات 700c مع إطار 35c أو 40c أوسع.
متسابق ماكس
يقول Vroomen أن “الراكب الأقصى” (أو maximiser) سيرغب في ركوب الدراجة على أي تضاريس تقريبًا ، دون الحاجة إلى التوقف أو البحث عن التحويلات. وهذا يعني تروس واسعة النطاق 1x وعجلات 650b ، مع إطار كبير يمكنك استخدامه.
إذا كنت تمشي لمسافة ميلين في حدث 100 ميل لمدة 20 دقيقة أو أكثر ، فلن تعود أبدًا بغض النظر عن مدى الديناميكية الهوائية لدراجتك ، وفقًا لـ Vroomen. ويضيف أن الأمر يتعلق بالحفاظ على الطاقة ، وليس إهدارها في محاولة استعادة الوقت الضائع.
يفتح الإعداد “max” أيضًا جهاز RaceMax للاستكشاف المناسب ، bikepacking والمغامرات على الطرق الوعرة.
كل شيء في المطاط
يدعي Vroomen أن RaceMax هي دراجة ستعمل مع كل من هؤلاء الدراجين بشكل جيد على قدم المساواة ، والاختيار فيما يتعلق بحجم الإطارات هو في صميم تطور الدراجة.
قال لنا “كل شيء يبدأ بالإطار ولكن هناك العديد من المتغيرات”. “لذا عندما كنا نطور الدراجة ، توصلنا إلى إجراءين جديدين: RAM و WAM.
تشرح فرومين: “ذاكرة الوصول العشوائي” نصف قطرها مقاسة “. “لقد أخذنا أكبر عدد من الإطارات الرائدة التي يمكن أن نجدها وقمنا بتركيبها على حواف عرض مختلفة – 19 مم و 23 مم و 25 مم و 29 مم. لا يتغير عرض الإطار فحسب ، بل يغير أيضًا نصف قطر الإطار ككل وأحيانًا مع بعض الأهمية. “
وفي الوقت نفسه ، تشير WAM إلى “العرض كما تم قياسه” – لن يكون مفاجئًا للعديد من الدراجين أن عرض الحافة له تأثير كبير على العرض الفعلي للإطار بمجرد تركيبه.
يضيف فرومين: “يشبه إطار Schwalbe مقاس 38 مم أكثر من 40 مم حتى عند تركيبه على حافة 19 مم ، لذا يجب قياس أحجام الإطارات وعدم قراءتها فقط من الملصق”.
يقول Vroomen أن تحليل 3T حدد ثلاثة تأثيرات رئيسية عندما يتعلق الأمر بحجم الإطار: عرض الحافة ، وضغط الإطارات وتعريف / صدق الشركة المصنعة للإطارات عندما يتعلق الأمر بالحجم الفعلي مقارنة بالحجم المزعوم.
الرسم بالأرقام
يقول Vroomen أنه بمجرد اكتمال هذا البحث يمكن تحديد أبعاد الدراجة.
يقول إن البيانات ساعدت في تحسين كفاءة الدراجة الهوائية في المجالات الرئيسية مثل شكل تاج الشوكة ، والتفاعل بين الأنبوب السفلي والحافة الخلفية للعجلة الأمامية (التي تتطلع إلى جميع المقاصد والأغراض مثل دراجة الطريق الهوائية) و ، والأهم من ذلك ، هو قطع الهواء في أنبوب المقعد ، والذي يقول Vroomen إنه مصمم لتتبع الإطارات الأكثر ضخامة.
تفاصيل إطار 3T Exploro RaceMax
دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض تفاصيل الإطار.
فيما يتعلق بالوزن ، فإن 3T ليست جاهزة بعد لتحديد الوزن النهائي ، ولكن الجولة الأولى من عينات الإنتاج النهائية (التي لدينا واحدة) تقلب المقاييس عند أقل من 1100 جم للإطار (لسنا متأكدين مما إذا هذا مع أو بدون أجهزة).
ستؤكد شركة 3T أوزان الإطار والشوكة بمجرد اكتمال أول تشغيل كامل للإطارات ، مما يشير إلى الرغبة في الحصول على حجم عينة أوسع لقياسه.
يقول Vroomen أن تصميم RaceMax المتدرج المزدوج في سلسلة RaceMax يحسن خلوص الإطارات لكلا أحجام العجلات ، مع الإطار المتوافق مع كل من العجلات 700c و 650 b.
لا تؤمن شركة 3T بالإشارة إلى خلوص الإطارات استنادًا إلى وضع علامات على الإطارات – لأسباب ألمح إليها ببيانات ذاكرة الوصول العشوائي وبيانات WAM الخاصة بالشركة.
ومع ذلك ، فإن دراجتنا الاختبارية التي تعمل بعجلات C45 Ltd 3T الحالية (عرض داخلي 25 مم) وإطارات Pirelli Cinturato 35 مم (التي يصل ارتفاعها إلى 35.5 مم) تترك مسافة خلوص 18.1 مم على كل جانب أمامي وخلفي ، مع 8.6 مم من أعلى الإطار إلى تاج الشوكة ، و 10.8 مم من الإطار الخلفي إلى مقر الإقامة.
الحد الأدنى المطلوب لمعيار ISO للتطهير هو 4 مم ، مما يعني أنه يمكنك وضع إطار 700 سي بشكل فعال بعرض 67 مم (2.64 بوصة) مع ارتفاع أكبر أيضًا.
ستنشر 3T الجداول المرجعية لذاكرة الوصول العشوائي و WAM على موقعها الإلكتروني قريبًا ، مع خيارات الإطارات الموصى بها والأبعاد الفعلية حتى تتمكن من وضع تركيبات الإطارات المحتملة لنفسك.
أنبوب الرأس على شكل ديناميكي هوائي ، مع ملف ضيق يشير إلى أنه يحتوي على توجيه 1-1 / 4. ومع ذلك ، تم تصميم الدراجة في الواقع حول توجيه 1-1 / 2in لتحسين مزعوم لقوة الواجهة الأمامية والصلابة.
تستخدم المحامل المستخدمة في سماعة الرأس أيضًا محامل كروية أصغر من القياسية ، ويتم تعبئتها بأكثر من 50 لكل خرطوشة بدلاً من 24 القياسية.
تم تصميم الأنبوب السفلي أيضًا مع الديناميكا الهوائية في الاعتبار. يبلغ عرض الجزء الثالث من الأنبوب 46 مم ومنحوتًا لتحسين تدفق الهواء القادم من العجلة الأمامية التي تعمل بإطار مقاس 40 مم (الحجم الفعلي).
ثم ينتفخ هذا إلى عرض 75 ملم ضخم لحماية كاملة قفص زجاجة وزجاجة (يقول Vroomen لا أحد يركب الحصى على الإطلاق دون حمل زجاجة مياه كبيرة واحدة على الأقل).
يختلف عمق الأنبوب السفلي أيضًا وفقًا للحجم ، كما هو الحال مع انخفاض القوس السفلي ، لتوفير شعور متسق بالقيادة وإزالة الدواسة عبر اللوحة.
تحتوي الدراجة أيضًا على الكثير من التركيبات والتجهيزات ، مع ثلاثة حوامل لزجاجة المياه ، وحامل صندوق بينتو الأنبوبي العلوي ، وأكثر الترحيب بالركاب في المملكة المتحدة ، وحوامل العجين / الحاجز الأمامي والخلفي.
الجزء الخلفي من الإطار متوافق مع derailleurs الخلفية القياسية والمباشرة ، والمحاور الخلفية هي معيار Syntace X-12.
يدعي Vroomen أن الاختبار الداخلي لشركة 3T أظهر أن تصميم العلامة التجارية الألمانية هو الخيار الأكثر صلابة والأكثر أمانًا.
إن مقعد الكربون الخاص بالملكية هو ملف شخصي ويستخدم مشبك السرج الجديد القابل للتعديل بسهولة من Ritchey.
في هذه الأثناء ، تعد الشوكة تصميمًا جديدًا تمامًا لـ Exploro ولكنها تتبع نفس الإشارات مثل شوكة Strada 3T التي تسير على الطريق ، مع مسافة من التاج إلى المحور (370 ملم) والتي تعكس دراجة الطريق أيضًا.
تم تحسين ملف تعريف الشوكة باستخدام ملف تعريف متغير يعدل شكله ليعمل بشكل أفضل جنبًا إلى جنب مع العجلة الأمامية والقوى التي يولدها. تأتي الشوكة أيضًا بإزاحتين – 54 مم و 62 مم – لكل حجم (أصغر للإطارات الأصغر).
باستخدام بيانات ذاكرة الوصول العشوائي / وام ، يمكن لـ 3T أيضًا حساب تأثير حجم الإطار على ممر الشوكة (المسافة الأفقية بين رقعة تلامس الإطار الأمامي والنقطة التي يلتقي فيها محور التوجيه مع الأرض).
على سبيل المثال ، يبلغ قطر عجلة 700c مع إطار Panaracer Gravel King 35c قطر 702.mm ويخلق ممر 57.3mm ، في حين يبلغ قطر إطار Panaracer Gravel King SK 43c قطر 714.2.mm ويخلق ممر 59.3mm .
في الخلف ، تم تحسين قطع تثبيت المقعد للتخليص والديناميكيات الهوائية عند استخدامه مع إطار بذاكرة عشوائية تتراوح بين 347 مم و 353 مم.
وأخيرًا ، سيكون الإطار متاحًا في ستة أحجام: XXS و 51 سم و 54 سم و 56 سم و 58 سم و 61 سم.
تم إطلاق شريط الحصى Aero جنبًا إلى جنب مع RaceMax
أطلقت 3T أيضًا مجموعة من المكونات الجديدة لتكملة RaceMax.
أول ما يصل هو شريط الحصى الهوائية ، Aeroghiaia LTD. يحتوي هذا الشريط الكربوني الذي يعلوه الهواء على لقطة مثيرة للاهتمام على التوهج المرتبط عادة بقضبان الحصى.
يحتوي شريط 3T على شكل رأسي مناسب لبداية السقوط ، لذا فإن فراملك / مغيّراتك في المستوى الذي كانت مخصصة له ، ثم يبدأ عنصر التوهج فقط أدناه حيث تتناسب الشفاطات.
على غطاء المحرك ، تم تصميمه ليبدو وكأنه دراجة طريق ، على القطرات لديك مضيئة صديقة للحصى.
سعر المقود Aeroghiaia LTD هو 350 دولارًا أمريكيًا / 350 يورو ، أما سعر المملكة المتحدة فهو TBC.
بجانب مجموعتي العجلات الجديدتين ، Discus 45 و 40 LTD الجديدة ، و Discus Plus i28 LTD.
إن Discus 45 و 40 LTD عبارة عن مجموعة عجلات 700c بعرض داخلي ضخم 29 مم (40 مم خارجي). الحافة بعمق 40 مم و 45 مم في الأمام والخلف على التوالي. الوزن المطالب به لهذه العجلات الكربونية غير الأنبوبية ، والتي تعمل على محاور كربون-تي ، هو 1،665 جم. يمكنك الحصول على مجموعة بسعر 2400 يورو / 2400 يورو ، سعر المملكة المتحدة هو TBC.
ستتوفر خيارات محور الألوان المخصصة مع محاور Carbon-Ti و Chris King (2700 يورو / 2700 دولار) و تسعة صناعات (2400 يورو / 2400 دولار).
وأخيرًا ، فإن Discus Plus i28 LTD عبارة عن مجموعة عجلات 650 ب مع عرض إطار داخلي 34 مم / 28 مم.
هذه تزن 1.500 جرام للزوج ويبلغ سعرها 1،999 دولارًا / 1،999 يورو. ستتوفر إصدارات محور الألوان المخصصة مع Chris King (2700 يورو) و Industry Nine (2400 يورو) و Carbon-Ti (2400 يورو). 650 i28s متوفرة الآن.
يخبرنا Vroomen أن نتوقع المزيد من المكونات والملحقات التي تركز على Exploro قريبًا ، بما في ذلك أقفاص الزجاجة وأكياس الأدوات ومضخة ومصدات.
اختبار الدراجة لدينا 3T Exploro RaceMax GRX 1x
لقد تلقينا 3T Exploro RaceMax الجديد في مظهره 4،199 € / 4،199 Race GRX 1x.
ومع ذلك ، تحتوي دراجتنا على عجلات 3T’s Discus C45 ملفوفة بإطارات Pirelli Cinturato 35mm المذكورة أعلاه ، بدلاً من عجلات WTB Serra أو عرض الترقية لـ Discus 40/45 LTDs الجديدة (التي تزيد سعر الدراجة حتى 5،799 يورو / 5،799 يورو )
يرشح الميزان عند 8.72 كجم بمقاس 58 سم. هذا خفيف جدًا لهذا النوع من الدراجات. لدينا أيضًا مجموعة من عجلات Discb Plus i28 LTD 650b الجديدة مع مطاط أكبر.
نتطلع إلى رؤية كيفية أداء Exploro RaceMax – فهل ستفي بمستوى تنوعها في الاستخدامات المتعددة؟
مجموعة 3T Exploro RaceMax والأسعار
يتوفر 3T Exploro الجديد في الإصدارات التالية ، مع متغيرات Race و Max.
3T Exploro RaceMax إطارات
- السعر: £ TBC / 3،200 € / 3،200 دولار
- متاح: الآن
3T Exploro Race GRX 1x
- السعر: TBC / 4،199 يورو / 4،199 دولارًا
- ترقية البناء مع 3T Discus 45/40 LTD: 5،599 يورو / 5،599 دولارًا
- متاح: سبتمبر
3T Exploro Race GRX 2x
- السعر: TBC / 4399 جنيهًا إسترلينيًا / 4399 دولارًا
- ترقية البناء مع 3T Discus 45/40 LTD: 5،799 يورو / 5،799 دولارًا
- متاح: أغسطس
3T Exploro Race Force AXS 2x
- السعر: TBC / 5،899 يورو / 5،899 دولارًا
- ترقية البناء مع 3T Discus 45/40 LTD: 7،299 يورو / 7،299 دولارًا
- متاح: يونيو
3T Exploro Race Force AXS 1x
- السعر: TBC / 6،399 يورو / 6،399 دولارًا
- ترقية البناء مع 3T Discus 45/40 LTD: 7،799 يورو / 7997 دولارًا
- متاح: سبتمبر
3T Exploro Max GRX 1x
- السعر: TBC / 4،199 يورو / 4،199 دولارًا
- ترقية الإصدار باستخدام 3T DiscusPlus i28: 5،399 يورو / 5،399 دولارًا
- متاح: أغسطس
3T Exploro Max GRX 2x
- السعر: TBC / 4399 جنيهًا إسترلينيًا / 4399 دولارًا
- ترقية البناء مع 3T DiscusPlus i28: 5،599 يورو / 5،599 دولارًا
- متاح: أغسطس
3T Exploro Max Force / Eagle 1x
- السعر: TBC / 5،899 يورو / 7099 دولارًا
- ترقية البناء مع 3T DiscusPlus i28: £ TBC / 7099 يورو / 7099 دولارًا
- متاح: الآن
The post تدعي شركة 3T أن Exploro RaceMax هو التطور التالي في الحصى appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home