ابتهج بناة العجلات ، DT Swiss تقوم بتحديث مركزها الأسطوري 240
قامت DT Swiss بتحديث مركزها القياسي 240 ، مما جعلها تتماشى مع 180 خفيفة الوزن التي تم إطلاقها العام الماضي.
لطالما كانت 240 واحدة من الكلمات الرئيسية للموثوقية وتظهر في العديد من العجلات الراقية ، بالإضافة إلى كونها الخيار الأفضل لبناة العجلات في جميع أنحاء العالم.
جديد DT Swiss 240: أخف وزناً وأكثر صرامة وأسهل في الصيانة
يحصل المحور الخلفي 240 الجديد على نفس تصميم المحور الحر Ratchet EXP مثل 180 ، وهو تطور في تصميم السقاطة النجمية المثبتة من DT Swiss.
تستخدم معظم المحاور الحرة أعمدة النابض التي تتعامل مع أسنان السقاطة لنقل القوة الدافعة في اتجاه واحد ، وتطلق العجلة الحرة الأخرى.
يستخدم السقاطة النجمية DT Swiss حلقتين متدرجتين يتم دفعهما معًا بواسطة الينابيع. يتم توجيه الخطوات من أجل نقل القيادة في اتجاه واحد ، والانزلاق فوق بعضها البعض في الأخرى إلى عجلة حرة.
إنها آلية أنيقة للغاية تعمل بشكل جيد حقًا ، وفي محاور DT السويسرية القديمة ، يتم استخدام زنبرك لدفع حلقات المزلاج مقابل بعضها البعض.
يعمل Ratchet EXP على تبسيط التصميم من خلال القضاء على أحد الينابيع والجمع بين إحدى حلقات السقاطة مع الحلقة التي يتم ربطها بجسم المحور.
وفقًا لـ DT Swiss ، فإن التصميم الجديد “يؤدي إلى تفاعل كامل أسرع ويقلل من التآكل في نهاية المطاف”.
في الأجيال السابقة ، جلس محمل المحور بجانب محرك الأقراص بجوار الإدخال الملولب ، ولكن في 240 الجديد (والتيار الحالي 180) يجلس المحمل داخل الحلقة الملولبة ، مما يسمح بمسافة تحمل أوسع ، وبالتالي صلابة أكبر للمحور (نسبة ادعاء 15 في المائة ) وتآكل المحمل المنخفض.
ونتيجة لكل هذا ، يُزعم أن المحاور الخلفية الجديدة أخف وزناً وأكثر متانة.
فيما يتعلق بموضوع السقاطة ، ذهبت DT إلى بعض الطول لتوضيح اختيارها 36 نقطة مشاركة لـ 240s ، أي مشاركة 10 درجات.
يرتبط هذا بشكل خاص بالدراجات الجبلية ، حيث يفضل الدراجون عادةً المشاركة السريعة لأنه يجعل الركوب الفني أسهل.
ومع ذلك ، كما تلاحظ DT Swiss ، اعتمادًا على هندسة التعليق الخاصة بك أنت أكثر عرضة بشكل عام لتجربة ركلة دواسة على دراجة مع محور حر أكثر جاذبية.
ونتيجة لذلك ، تعتبر العلامة التجارية 36 نقطة هي الخيار الأفضل لمعظم الدراجين ، ولكن السقاطة 54 نقطة متاحة كبديل لأولئك الذين يريدونها.
في حين أن المحور 180 خفيف الوزن يتم تقديمه فقط في تكوين مكابح السحب المباشر ، فإن 240 يأتي في كل من المتغيرات القياسية (J-bend) والسحب المستقيم ، مع إصدارات الطرق والدراجات الجبلية لكليهما. اعتمادًا على الإصدار ، يتراوح عدد الثقوب من 20 إلى 32.
تدعم 240s الجديدة جميع معايير المحور الرئيسي والمحور الحر ، وفي تكوينها الأخف (الطريق ، السحب المباشر) ، يُدعى أنها تزن 102 جرامًا للأمام و 191 جرامًا للخلف.
يجب أن تكون الصيانة أسهل على 240s الجديدة أيضًا. في حين أن DT Swiss سمحت منذ فترة طويلة بالتفكيك بدون أدوات ، فإن المحاور السابقة تحتوي على أغطية ناعمة ومستقيمة يمكن أن تكون صعب إزالتها على المحاور غير المخدومة.
تتميز 240s الجديدة بعلامة غريبة مدرجة بشكل غريب ، وهي في الحقيقة غطاء طرفي مدبب مع شفة في نهايته تمنحك شيئًا لتعلقه عندما تقوم بفصل المحاور. إنها تفاصيل صغيرة ، ولكن أي شخص يحافظ على هذه المحاور سيقدر ذلك.
يتم تسعير محاور 240 الجديدة من 159.99 جنيهًا إسترلينيًا / 220.90 دولارًا / 149.90 يورو للأمام و 314.99 جنيهًا إسترلينيًا / 433.90 دولارًا / 293.90 يورو للجزء الخلفي ، مع إصدار MTB Boost بتكلفة 169.99 جنيهًا إسترلينيًا / 334.99 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة.
ستكون متاحة في يوليو.
The post ابتهج بناة العجلات ، DT Swiss تقوم بتحديث مركزها الأسطوري 240 appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home