رأي: أنت لا تحتاج إلى وظيفة قطارة طويلة على الدراجة الحصوية الخاصة بك
لقد كنت أفكر في هذا لفترة من الوقت ، حان الوقت لظهور أفكاري – لا تحتاج إلى قطارة طويلة على دراجتك الحصوية. أعتقد أن البعض منكم سيوافقني تمامًا ، على أن القطارة لاغية وباطلة على دراجة بار. ولكن هناك أيضًا عدد قليل منكم يعتقدون أنك راضي بما يكفي للتعامل مع التضاريس التي تتطلب وظيفة قطارة على دراجة من الحصى. أنت إما موهوب للغاية ، أو مجنون.
دعنا نبدأ في البداية ، في الغالب دراجة متوسطة الحجم أو كل الطرق هي في الغالب دراجة طريق ، مع أرقام هندسية قريبة من دراجات الطريق التحمل. إنها تشبه إلى حد ما مقارنة زبدة الفول السوداني الناعمة والمقرمشة. طعمه واحد ولكن أكثر عقلانية. أفهم لماذا تحظى هذه الدراجات بشعبية كبيرة ، ويمكنك أن تسير على الطريق بسهولة نسبية ، وكذلك معالجة الطرق النارية والجسور دون الانطلاق في دراجتين.
أفهم أيضًا أن هناك أكثر من نوع واحد من “الدراجة الحصوية” ، مثل وأوضح لنا مات لدينا مؤخرا هناك العديد من الأنواع الفرعية المختلفة لـ “ركوب الحصى” وكل منها يملي عليك ركوب دراجة مختلفة أكثر ملاءمة للتضاريس التي ستركبها. بالنسبة لجميع هذه الأنواع الفرعية ، بصرف النظر عن النوع الأول ، فأنا لا أحتاج إلى وظيفة قطارة.
بالنسبة لي ، يركب ركوب الحصى مزيجًا من ركوب الطريق B ، والمسارات الترابية ، والجسور الأكثر سلاسة والطرق النارية ، لقد علمت مؤخرًا أن هذا يشار إليه باسم الحصى “ الفاخر ” أو “ البطل ”. بالنسبة لي ، كل شيء يتعلق بالخروج عن الطريق إلى المسار الأقل سفرًا دون التعرض للضرب بدراجتي. هناك هي اختلافات في تعريف “الحصى” بالرغم من ذلك وبالتالي ، فإن الدراجة التي تتطلبها ، قد ينطوي السباق فوق الحصى على دراجة أخف وزناً وأكثر كفاءة وسرعة أكبر على التضاريس المشابهة ، في حين أن رحلة “الحصى” الأكثر مغامرة قد تحتاج إلى دراجة أكثر ملاءمة لحمل الكثير من المعدات. ما زلت أصر على أن أيًا من هذه الدراجات لا تحتاج إلى وظيفة قطارة.
دون تعليمك كيفية امتصاص البيض ، تم تصميم وظيفة القطارة للتنقل والخروج من الطريق عندما تقترب وركوب مسارات أكثر انحدارًا وخشونة. تسمح لك أداة القطارة المسقطة بتغيير وزن جسمك على الدراجة من أجل البقاء في السيطرة. حجتي هي أن القضبان والفرامل والإطارات ، ناهيك عن هندسة الدراجة الحصوية الخاصة بك هي عوامل مقيدة وسوف تمنعك قبل وقت طويل من أن تسير بسرعة كافية لتوظيف كل 125 مم من وظيفة القطارة المذكورة. شيء مع انخفاض صغير نسبيًا كما هو موضح أعلاه في Diverge هذا مقبول أكثر قليلاً سأعترف به ، ستسمح لك القطارة مقاس 35 مم بتغيير وزنك ولكن على هذه الدراجة الراقية ، المعنية بتوفير الوزن ، إنها إضافة ضخمة. في مراجعة S-Works Diverge وقال ديف إن “عمود القطارة لم يكن ضروريًا تمامًا ويضيف وزناً” ، حيث يستخدمه في الغالب على ضفاف شديدة الانحدار ليتمكن من إعادة وزنه للخلف.
أعتقد أنك ستوافق جميعًا ، ما لم تنزل على الطريق أو تنطلق نارًا سلسة ، فإن النزول على الحصى هو رفع الشعر. إن هندسة الدراجة وزاوية الرأس الحادة وقاعدة العجلات القصيرة تجعل الدراجة غير قابلة للتنبؤ بها على الطرق الوعرة بسرعة. استخدام القضبان السفلية والتحليق فوق السرج عند النزول يضعك في وضع يكون فيه قدر كبير من وزنك منخفضًا وعلى الجانب الأمامي من الدراجة تشعر كما لو كنت تدافع عن العجلة الأمامية ، مما يمنع هذا التحيز الثقيل الأمامي من مساعدتك جرعة صحية من الحصى على الوجه.
شفاطات بار القطرات هي أمر مثير للقلق لمحاولة الإمساك بالأسطح الخشنة أيضًا. بصرف النظر عن حقيقة أننا نطلب من طرف الإبهام أن يعلق على غطاء المحرك ، فإننا نستخدم بعد ذلك إصبعين ضعيفين نسبيًا للتفاف حول قسم سفلي من الشريط أثناء الضغط على قصير ، وبالتالي يصعب تنشيط ذراع الفرامل في محاولة ل ابطئ. في حين أن الاهتزازات تدور بين يديك وأعلى ذراعيك أثناء التبديل من الإمساك بحياة عزيزة ومحاولة الاسترخاء بالقوة لمنع الضربات الكبيرة التي تأتي بشكل دوري ، مما يجعل عطاءاتهم الخاصة تخلصك من القصاصات النهائية من قبضتك تملك.
ونعم ، إنني أنزل على القطرات ولكن ، لأكون صريحًا للغاية معك ، ليس لدي الرغبة في ذلك بسرعات عالية. نعم ، تم تحسين فراملتي بشكل كبير لأنني أستخدم الطول الكامل للرافعة باستخدام المزيد من القوة بجهد أقل ، لكن الطريق الأمامي والموضع على الطرق الوعرة أكثر في بعض الأحيان مما يمكنني التعامل معه.
وأخيرا الإطارات. غالبية الدراجات الحصوية التي يجد معظمنا أنفسنا يركبها ستركض على إطارات مثل 38-45 درجة مئوية. هذه ليست عمومًا داعمة أو صعبة بما يكفي لركوبها بشكل سريع على المنحدرات فوق الأشياء القاسية. من المحتمل أن تكون غير قادر على تشغيلها بضغط منخفض بما يكفي للحصول على قبضة لائقة حقًا ، وإذا حاولت تشغيلها بشكل أقل ، فستحتاج إلى تمريضهم على نزول لمنع الحواف المتقطعة وتمزيق الأميال المطاطية من المنزل. هذا كل شيء قبل أن نتحدث عن نقص المداس ، احصل على سرعة على شيء حتى مقلب قليلاً لإطار دراجة من الحصى (مثل هذا أدناه …) وستجد قريبًا أنه في السرعة ، في الوحل جعل مقابضك فارغة وباطلة.
لهذه الأسباب ، لا يعد وجود قطارة طويلة ضرورة على دراجة الحصى ، أود أن أزعم أنه بسبب وضع الركوب ، وخصائص الكبح وبسبب الإطارات النحيفة ، فإن هذه القيود تدخل حيز التنفيذ قبل وقت طويل من شعورك بها ضروري لإسقاط وظيفة قطارة طويلة. إذا كنت تحصل على فكرة أن تسير بسرعة أكبر ، ابدأ في ممارسة الشائعات ، وصخور أرنب صغيرة ، وعمومًا “ تمزيق الجنار ” ورغبة في أن يكون مقعد المقعد لا يزال غير صالحك ، أعتقد أن هذا الشعور سيكون قصير الأجل عندما تبدأ بسرعة والانحدار القاسي على الأرض.
إلا إذا كنت ركوب شيء مثل هذه الرحلة 1120 أدناه، هذا الرجل لديه الإطارات والفرامل للسماح للراكب بالسرعات والتعامل مع أي تضاريس وبالتالي يستدعي خفض المقعد بأكثر من 35 مم! في هذا الصدد ، قال جون لدينا “” إنها ممتعة للغاية بينما تثرثر وترتد على الدرب. في الواقع ، كانت الثقة ملهمة بما يكفي لإنزال بعض المسار الفردي المعقول “.
أما بالنسبة لـ “أنواع الحصى” ، فلنتحقق منها لشراء واحدة ؛ لا تحتاج دراجة المتسابقين الحصوية إلى وظيفة قطارة ، فإن وزن الشيء سيفوق بكثير الفوائد المفترضة. المتسابق على كل الطرق هو متسابق على الطريق يريد الركوب براحة أكبر على الطريق ، فهو أو هي لا تحتاج إلى وظيفة قطارة لأنهم لا يحتاجون إلى واحد على “دراجة الطريق” القديمة الخاصة بهم لذلك لا يحتاجون واحدة لأحفادهم على هذه الإطارات الأوسع. لا يحتاج “متسابق الحصى العادي” (أنا) إلى وظيفة قطارة لأن دراجتي ليست مصممة للسير بسرعة فوق التضاريس الوعرة ، لذلك ، لدي دراجة جبلية. وظيفة القطارة هي هراء لراكب المغامرة ، فقد يكون لديهم الإطارات والهندسة وربما الأشرطة المسطحة ، اللازمة للذهاب بشكل أسرع مع عواقب أقل فتكًا ولكن اللفافة الميكانيكية الإضافية للقطارة المكسورة ليست مخاطرة تستحق أخذ لهم. بالإضافة إلى أن حزمة المقعد الخاصة بهم ربما لا تعمل معها دون بعض التدخلات الأخرى / مجموعة جديدة.
وأخيرًا ، متسابق “المتشددين” … حسنًا ، دراجتهم هي المكان الوحيد الذي أعترف به. هنا يتم قبول وظيفة القطارة. ستكون هذه الدراجة أقرب بكثير إلى الدراجة الجبلية منها إلى الدراجة الهوائية. سيكون لها كسول زاوية للرأس من 70 درجة ، وستكون قاعدة العجلات أطول من 1000 مم ، وستحتوي على مقود مسطح مع مكابح متصلة يمكنني استخدامها دون إغلاق عيني ، وإلصاق كشر على وجهي والموت يمسك القضبان حتى مستويات الأرض بها. هنا ، يُسمح لك بالقطارة ، وسوف تسير بسرعة كافية للانحدار لتوظيفها وستعزز رحلتك ، وتتغلب على أي مخاوف بشأن الصعوبات الميكانيكية.
ما رأيك؟ هل أنبح الشجرة الخاطئة تمامًا؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.
قد يعجبك ايضا:
The post رأي: أنت لا تحتاج إلى وظيفة قطارة طويلة على الدراجة الحصوية الخاصة بك appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home