Monday, September 7, 2020

فاكتور تعلن عن دراجة سباق خفيفة الوزن وإيرو أوسترو

أعلنت شركة فاكتور رسمياً عن دراجتها الهوائية خفيفة الوزن وخفيفة الوزن من طراز Ostro والتي شهدت بالفعل نشاطًا مع Israel Start-Up Nation في سباق فرنسا للدراجات. يتوفر الطراز الجديد حصريًا لمكابح الأقراص والتحويل الإلكتروني ، ومثل معظم دراجات السباق الجديدة هذه الأيام ، يأتي مزودًا بتوجيه كابل داخلي بالكامل. يرى فاكتور أن أوسترو هي “الأسطوانة الشاملة المطلقة” للتضاريس المختلطة ، مع خلوص للإطارات يصل عرضها إلى 32 مم ، حتى الحصى.

قال غراهام شريف ، مدير الهندسة في شركة فاكتور: “نشأ مفهوم OSTRO من خبرتي الطويلة في العمل مع الفرق المحترفة والفرسان ، وخاصة في Paris-Roubaix”.

“في كل عام ، كان هناك اثنان من الدراجين الذين يريدون استخدام دراجاتهم الهوائية للحصول على هذه الميزة ، بغض النظر عن مدى ضعف ملاءمتهم للحصى. بالإضافة إلى ذلك ، بالطبع ، أراد المحترفون دائمًا الحصول على دراجة هوائية بدون عقوبة وزن ، أو دراجة فائقة الخفة بدون عقوبة سحب في الوديان ، كما قد يراها المتسلقون. بدلاً من الكفاح من أجل الحصول عليهم على دراجة مصنوعة من أجل الحصى ، قررنا أن نبني لهم ما يريدون ، واتضح أنه دراجة جحيم. “

الديناميكا الهوائية

يقول Factor أن كل عنصر من عناصر Ostro هو الأمثل للديناميكا الهوائية. يستخدم الإطار ملفات تعريف أنبوب متوسطة العمق مشتقة من أشكال NACA (اللجنة الاستشارية الوطنية للملاحة الجوية) ، موجهة أفقيًا (بما يتماشى مع تدفق الهواء) ومقتطعة – مما يعني أن الحافة الخلفية مقطوعة بشكل مربع بدلاً من التناقص التدريجي. هذا هو الحال عادةً في صناعة الدراجات ، والفكرة هي جعل تدفق الهواء يتصرف كما لو كان يتبع جنيحًا كاملاً.

يقول فاكتور: “إن العنصر الحاسم في أداء الجنيح المقطوع هو نصف القطر الضيق عند نقطة الانتقال أو نقطة القطع ، ولكن هذا يمثل تحديًا في تصنيع ألياف الكربون”. “إن امتلاك مصنعنا يتيح لشركة Factor استخدام عملية أكثر تكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً لتحقيق الشكل الأمثل دون تحميل المستهلكين هذه التكلفة”.

حقيقة أن الأنابيب عبارة عن مقاطع هوائية مقطوعة تقلل أيضًا من السحب في الرياح المتقاطعة وتساعد على التعامل بشكل أفضل مع الزجاجات جيدًا.

“عند تصميم Ostro ، أخذ Factor في الاعتبار كل جانب من جوانب الإطار وطبق المظهر الجانبي الأمثل للهواء ، مع إيلاء اهتمام خاص للانتقالات بين أقسام الإطار (على سبيل المثال ، الأنبوب السفلي إلى أنبوب المقعد ، والشوكة وأنبوب الرأس إلى الأنبوب السفلي) والأداء عبر مجموعة كاملة من زوايا الرياح الفعالة “، كما يقول عامل.

تتميز شوكة أوسترو بما يسميه العامل “قناة تنشيط التدفق العكسي”. هذا يتطلب تفسيرا!

يقول فاكتور: “كل من القناة والوضعية العريضة للشوكة تعالج التحدي الديناميكي الهوائي لتدفق الهواء الوارد الذي يلبي” التدفق العكسي “للهواء الذي تحمله العجلة والإطار المتحرك للأمام عبر الشوكة”. “هذا التدفق العكسي يتجمد خلف الشوكة ويعطل تدفق الهواء حول الجزء الخارجي من الشوكة إلى الأنبوب السفلي.

“لحل هذه المشكلة ، صمم Factor فوهة متقاربة في تاج الشوكة لتسريع التدفق العكسي خارج هذه المنطقة ، مما يقلل بشكل كبير من تغيرات الضغط التي يلاقيها الهواء النظيف نسبيًا الذي ينتقل فوق الجزء الخارجي من أنبوب الرأس وأرجل الشوكة ، وبالتالي تحسين التدفق الصفحي وقطع السحب الكلي.

“بالإضافة إلى ذلك ، من خلال زيادة عرض أرجل الشوكة بشكل كبير ، يمكن لكل من أرجل الشوكة وحافة العجلة العمل في تدفق الهواء الذي لا يزعجه الآخر ، مما يسمح للملفات الهوائية بالعمل بكفاءة مثالية.”

تم تحسين الشوكة ديناميكيًا للاستخدام مع إطار مقاس 26 مم على الرغم من وجود خلوص كافٍ لتصل إلى 32 مم على حافة بعرض داخلي يبلغ 21 مم.

تتميز Ostro أيضًا بمقود / ساق مدمجة من قطعة واحدة Black Inc – Black Inc هي العلامة التجارية الداخلية لشركة Factor – والتي تم تصميمها أيضًا لتقليل السحب.

“الكابلات الداخلية بالكامل تحقق المزيد من المكاسب و [we have] حقق ذلك مع الحفاظ على محمل علوي لسماعة الرأس مقاس 1 1in8 بوصة لتحسين المنطقة الأمامية ، في حين أن العديد من العلامات التجارية الأخرى تزيد من حجم أنبوب الرأس لاستيعاب الكابلات الداخلية ، مما يلغي الفوائد “، كما يقول فاكتور.

يبلغ حجم محمل سماعة الرأس السفلي 1/8/8 بوصة.

يتوافق Ostro أيضًا مع المقاود والسيقان المنفصلة ، والكابلات التي تدخل أسفل الجذع.

وزن خفيف

يدعي العامل أن وزنه يبلغ 780 جرامًا لإطار أوسترو مقاس 54 سم (مطلي) ويقول إن هذا يتحول بسهولة إلى دراجة كاملة 6.8 كجم (الحد الأدنى لوزن UCI للسباق) مع عداد الطاقة وعجلات Aero Black Inc Forty Five متوسطة العمق (انظر أدناه) fittee.

يقول فاكتور: “إنه يحقق خفته الرائعة من خلال ثلاث طرق”. تم تطوير مقاطع الأنبوب بعناية لتحقيق التوازن بين الديناميكا الهوائية والوزن. الأنبوب السفلي ، على سبيل المثال ، له نفس المقطع العرضي تمامًا مثل O2 VAM.

“تمت المشاركة أيضًا في الدرجات العالية بشكل استثنائي لمواد ألياف الكربون المستخدمة وتقنيات التصنيع الرائدة في الصناعة المستخدمة للحصول على أفضل النتائج منها ، وكل ذلك أصبح ممكنًا لأن شركة Factor تمتلك مصنعها ويمكنها نقل كفاءات كبيرة إلى العميل.”

يسرد العامل إطار Ostro على أنه يستخدم مزيجًا من ألياف TeXtreme و Toray و Nippon Graphite القائمة على الملعب ، تمامًا مثل O2 VAM.

يقول فاكتور: “أخيرًا ، نظام الكابلات المتكامل الجديد ، الذي ظهر مؤخرًا في O2 VAM المنقح ، محايد الوزن ، أي أنه لا يضيف جرامًا واحدًا”.

تقول العلامة التجارية إنها تمكنت من تحقيق وزن منخفض مع الحفاظ على مستوى عالٍ من صلابة الإطار. يجب أن يقال ، نحن نسمع ذلك يدعي الكثير. لا يقدم العامل أي أرقام ولكنه يقول أن “مستويات الصلابة أعلى أو أعلى من تلك الموجودة في O2”.

من خلال الجمع بين الديناميكا الهوائية والوزن الخفيف ، فإن عامل أوسترو هو من أحدث صيحات الموضة بعد الإطلاق الأخير لـ المتخصصة S-Works Tarmac SL7، تريك Emonda SLR و سكوت فويل.

راحة

لم نركب أوسترو ولكن شركة Factor تدعي أنها توفر قيادة سلسة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى قدرتها على أخذ إطارات بعرض 32 مم. من الواضح أن أي دراجة يمكنها أن تأخذ إطارات بهذا الاتساع ستستفيد بنفس الطريقة.

تم تصميم دعائم المقاعد الرفيعة لامتصاص ضوضاء الطريق وصدمات الوسادة ، وحقيقة أنها تنضم إلى أنبوب المقعد المنخفض تهدف إلى المساعدة هنا.

يقول Factor أيضًا إنه كان قادرًا على تحسين وضع الكربون أثناء مرحلة البحث والتطوير في Ostro “من أجل تحقيق مستوى عالٍ من توافق الإطار دون التضحية بأي من كفاءة نقل الطاقة”.

الهندسة

هندسة Ostro مطابقة لهندسة O2 و O2 VAM الموجودة في Factor.

يقول فاكتور: “هذه هي الهندسة المثالية للسباقات للتعامل الواثق ، وهذا لم يتغير بسبب الدور الأوسع لهذه الدراجة”. “الهندسة المتسقة تجعل من السهل على الدراجين المحترفين تبديل الدراجات وعلى عملائنا الاختيار بناءً على الركوب الذي يقومون به.”

يتم استخدام ثلاثة إزاحات شوكة مختلفة (المسافة التي يتم إزاحة المحور الأمامي عنها من محور التوجيه) عبر النطاق – 43 مم و 48 مم و 53 مم – “لضمان خصائص المناولة المثلى عبر جميع أحجام الإطارات”.

يتوفر عمود المقعد الجانبي متوسط ​​العمق الخاص بعامل في خيارات إزاحة 0 و 25 مم (الإزاحة هي المسافة التي يجلس عليها المشبك خلف مركز العمود).

القوس السفلي

لقد رأينا كلاً من Trek و Specialized يتحركان مؤخرًا نحو الأقواس السفلية الملولبة ، ويبدو أن Factor يتحول في نفس الاتجاه باستخدام معيار T47 على Ostro.

تم تقديمه لأول مرة بواسطة Chris King و Argonaut Cycles ، حيث يتم ربط الأقواس السفلية T47 في قشرة عريضة. أنها توفر نوبة آمنة وصيانة مباشرة.

اتجاهات التكنولوجيا لعام 2021: كيف تتشكل دراجات العام المقبل – بالإضافة إلى اتجاهات التكنولوجيا الناشئة لعام 2022

نرى عودة ظهور BBs المترابطة كشيء جيد.

كيف يبدو النطاق

يرى فاكتور أن أوسترو هي السيارة الشاملة في مجموعتها ، لأولئك الذين يريدون دراجة واحدة لجميع أنواع السباقات والتضاريس.

تم تصميم The Factor One “للركاب الذين يبحثون عن أسرع وأقوى دراجة طريق للسباق على التضاريس والمعايير الأكثر استواءًا”.

يرى Factor أن O2 VAM هو أفضل خيار للتسلق.

التسعير والتوافر

يتوفر Ostro للطلب المسبق الآن بثلاثة ألوان: Flicker و Soho Mix و Sicilian Peach.

مجموعة الإطارات: 5400 جنيه إسترليني (إطار ، شوكة ، عمود المقعد ، قضيب / ساق ، حامل سفلية CeramicSpeed ​​، سماعة رأس).

دراجات كاملة:

  • SRAM Red AXS & Black Inc مجموعة العجلات الخمسة والأربعون: 9250 جنيهًا إسترلينيًا
  • SRAM Force AXS & Black Inc مجموعة العجلات الخمسة والأربعون: 7850 جنيهًا إسترلينيًا

عجلات

كما أعلنت العلامة التجارية الفرعية Black Inc التابعة لشركة Factor عن مجموعة عجلات جديدة مكونة من خمسة وأربعين.

يقول فاكتور: “تم تصميم Forty Five بتوازن مثالي بين الأداء الديناميكي الهوائي وخفة الوزن للركاب الذين يريدون مجموعة عجلات واحدة للقيام بكل شيء بدءًا من سباقات الطرق المسطحة وحتى أيام التدريب الطويلة وكل شيء آخر بينهما”.

إنها مجموعة عجلات جاهزة بدون أنبوبي للقرص فقط مع ملف تعريف حافة مشتق من الجنيح NACA 0018 وعرض حافة داخلي يبلغ 20.7 مم. يقول Factor أن الحافة مصممة للعمل بشكل أفضل مع الإطارات من 25 مم إلى 28 مم.

يقول فاكتور: “إنه مُحسَّن لظروف العالم الحقيقي ، حيث نادرًا ما تتجاوز زوايا الرياح الفعالة المتسقة 10 درجات”. “صحيح أن الدراجين قد يواجهون هبوب رياح تتجاوز هذه الزاوية بكثير ، ولكن الطبيعة المفاجئة والمختصرة للعاصفة تعني أن كل ملف تعريف هوائي تقريبًا سيتوقف على أي حال (15 درجة هو عمومًا الحد الأقصى للحفاظ على التدفق الصفحي) وأنه ليس كذلك حالة دائمة.

“لذلك ، فإن زاوية رياح فعالة متسقة أعلى من 10 درجات نادرة جدًا وليست حالة استخدام يجب أن يتعرض الأداء في ظروف أخرى للخطر. في حين ارتكبت العلامات التجارية الأخرى خطأ السعي وراء زوايا أعلى من أي وقت مضى لتعلق التدفق كنقطة تمايز ، ركز Factor اهتمامه على إنشاء عجلة تقدم أفضل أداء حيث يحتاجها عملاؤنا والدراجون المحترفون – العالم الحقيقي. يتم ضبط نقطة الانتقال بين ظروف التدفق المتوقفة وغير المثبتة بحيث تكون أقل حدة ، مما يقلل من تأثير الصدمة في الرياح المتعامدة ويوفر معالجة أكثر قابلية للتنبؤ “.

تتميز محاور Black Inc HU-07 (24/24) بحواف كبيرة الحجم ومحامل CeramicSpeed.

تتميز مجموعة العجلات الخمس والأربعون على دراجات أوسترو الكاملة (انظر أعلاه) وستتوفر أيضًا بشكل منفصل مقابل 2170 جنيهًا إسترلينيًا.

احصل على مزيد من المعلومات في Factorbikes.com

.

اقراء المقال من المرجع

The post فاكتور تعلن عن دراجة سباق خفيفة الوزن وإيرو أوسترو appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home