تريومف تريكر جي تي | استعراض الدراجة الكهربائية ، شراء المشورة والأخبار
مثل العديد من الأسماء الصناعية الموقرة في المملكة المتحدة ، انتصار كان له تاريخ حديث مضطرب. من المؤسسات الفيكتورية كشركة مصنعة للدراجات ، انتقلت إلى صناعة دراجات نارية شهيرة موثوقة ، ثم أصبحت واحدة من كبرى الشركات المصنعة للدراجات النارية والسيارات في المملكة المتحدة في عشرينيات القرن الماضي قبل بيع أعمال Triumph للدراجات إلى رالي في عام 1932.
اشترِ Triumph Trekker GT من هنا
شهدت الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي انتصار انتصار من رماد مصنع تعرض للقصف واستمر في تصدير أعداد كبيرة من الدراجات النارية إلى الولايات المتحدة. ضحية المنافسة اليابانية ، أفلست الشركة في عام 1983 ، ولكن تم شراء حقوق التسويق والاسم مما سمح بإعادة إطلاق الإنتاج من هينكلي.
تبحث Triumph الآن عن استمرار النجاح مع إطلاق دراجة Triumph Trekker الإلكترونية. من المؤكد أنه يبدو تصميمًا أنيقًا ورياضيًا للاستخدام في التنقل والاستجمام ، ويتميز بشكل خاص بأحدث نظام متوسط الحركة من Shimano ، E6100. مرة أخرى في مايو 2019 ، يغطي ebiketips إطلاق E6100 وبمقارنته بالمحرك الذي نجح ، وصفه بأنه “أصغر وأخف وزنًا وأكثر هدوءًا وأكثر كفاءة وأفضل مظهرًا”. إنها في الأساس أفضل من كل النواحي ، وهي منافس قوي لتحدي محركات Bosch Active Line الجديدة التي كانت قفزة حقيقية إلى الأمام لدراجات المدينة.
على الورق ، تبدو غزوة Triumph الأولى في عالم الدراجات الإلكترونية جيدة بالتأكيد … ولكن هل ستثير الإعجاب عندما نضعها في خطواتها؟
باقة التنقل الكاملة
ما يلفت الأنظار حقًا هو جهاز Trekker عالي الجودة وإطاره المشكل بالماء ؛ تكون وصلة اللحام الملحوظة الوحيدة حول منطقة إسكان منتصف القيادة ، وفي نهاية المخارج الخلفية. يحتوي على توجيه داخلي للكابلات ومجموعة كاملة من ميزات التنقل ، بما في ذلك حامل متحرك قوي ومسند وأضواء LED وواقيات من الطين. يمكنك الحصول على إطارات Schwalbe Energizer Plus مقاس 27.5 × 2 بوصة (50-584) ، والتي تتلاءم مع هذا المزيج من المناولة الرياضية ، وتتميز بميزات عملية مثل حماية الثقب Greenguard 3 مم مع عرض كبير لزيادة الراحة.
فيما يتعلق بموضوع الراحة ، فإن شوكات التعليق RockShox Paragon Silver مع 65 مم من السفر هي بالتأكيد واحدة من أفضل وحدات التعليق ذات النوابض اللولبية ؛ على الرغم من أنني على دراجة عند نقطة السعر ، سأبحث عن تعليق هوائي (RockShox Paragon Gold ، على سبيل المثال). ومع ذلك ، فإن القضبان الضيقة والمسطحة والساق برفع 7 درجات فقط تعزز وضع الركوب الرياضي.
هناك نطاق تروس عريض جدًا (327٪) بفضل عشرة تروس ديرايلور ، مع سلسلة شيمانو ديور شادو بلاس طويلة القفص 38T ومجموعة تروس خلفية 11-36T. يجب أن يكون هناك الكثير من قوة الكبح عند النقر أيضًا من نظام Shimano’s M600 الهيدروليكي ، مع دوار 180 ملم في المقدمة و 160 ملم في الخلف.
إنه خفيف الوزن جدًا ، نظرًا لحزمة الملحقات الكاملة والبطارية ذات الحجم المعقول ، ويأتي في موازيننا عند 24.23 كجم. يتضمن هذا بطارية 3.1 كجم ، وحتى قفل الإطار. يعد الوزن الخفيف بالطبع خبرًا جيدًا ، ليس فقط من أجل التعامل الرياضي ولكن أيضًا للتعامل مع الدراجة بخفة عندما لا تركبها.
على الطريق
تم تأكيد انطباعاتنا الأولى: تتمتع Trekker GT بوضعية ركوب سريعة مع معالجة رياضية سريعة وتغيير سلس وسريع للتروس وقوة توقف كبيرة. يوفر نظام التعليق اللولبي ذو الجودة اللائقة بالإضافة إلى الإطارات العريضة مقاس 2 بوصة قيادة فخمة ومريحة أيضًا ، وهي أكثر من كافية لأي شيء يمكن لمدينتك البريطانية العادية أن ترميه فيه. من شأنه أن يتعامل بسهولة مع أسلوب الدرب الخالي من الازدحام المروري ، مما يوسع آفاق الدراجة.
يجدر التركيز على أداء المحرك الجديد على وجه الخصوص. نظرًا لأنه أنيق ومضغوط بصريًا ، يزعم أنه يزن 2.88 كجم فقط وأنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 20 ٪ من سابقه ، E6000
لا تنخدع بتصنيف عزم الدوران المتواضع نسبيًا البالغ 60 نيوتن متر (المحركات ذات الأداء العالي تتمتع بتصنيفات أعلى بشكل ملحوظ) حيث من الواضح أنها تكافئ القليل من جهد الراكب على التلال مع الكثير من قوة المحرك.
أعطى استخدام إعداد الطاقة العالية في تسلق التل الذي يبلغ طوله ميلًا أرقامًا للأداء تتماشى تقريبًا مع أفضل محركات الأقراص المتوسطة ؛ بعبارة أخرى ، المحركات ذات الأداء العالي ضرورية فقط للركوب الذي يتطلب زيادة حقيقية في الأداء مثل ركوب الدراجات في الجبال ، أو سحب الأحمال الثقيلة بانتظام فوق التلال شديدة الانحدار. في اختبار أقصر 1 من 3 تلال ، تطابق E6100 أيضًا أفضل محركات الأقراص المتوسطة. قد تحتاج هذه المحركات ذات المواصفات المنخفضة إلى مدخلات بشرية أكثر قليلاً من أبناء عمومتها ذوي المواصفات العالية ولكنها تحقق نفس الشيء في معظم ظروف الركوب.
إن استشعار عزم الدوران في Shimano E6100 رائع ويستجيب جيدًا للضغط الشديد ، وليس كثيرًا للضغط الخفيف والإيقاع العالي (تفعل الأنظمة الأخرى). أنا شخصياً أحب ذلك بهذه الطريقة لأنني عادةً ما أرغب في الحصول على القوة عندما أخطو على الدواسات بقوة ، وليس عند الدوران في ظل ظروف أسهل.
وبالمثل ، كانت المفاجأة السارة حقًا هي مدى سهولة الركوب مع انقطاع التيار الكهربائي. كان بإمكاني أن أتحرك على طول الشقة دون أي رياح معاكسة بسرعة 15-20 ميلاً في الساعة بشكل مريح إلى حد ما ، وكان الانتقال بين القوة وعدم وجود قوة عند 15 ميلاً في الساعة سلسًا للغاية ، عند مستويات الطاقة المنخفضة على الأقل. اضغط على رياح معاكسة أو متدرجة طفيفة والنقر على eco يتيح لك تجاوز هذه العوائق ، مع الوضع العادي والعالي المخصص للتحديات الأكثر صعوبة.
يعد زر التبديل الموجود بإبهامك الأيسر فعالاً للغاية من الناحية العملية ، مع وجود أسطح مرتفعة عند الحواف الخارجية بحيث يمكنك بسهولة الضغط على الزر عند الحاجة بسرعة وبدقة ، حتى مع ارتداء القفازات.
تعد شاشة LCD المركزية المتحالفة واحدة من أكبر الشاشات المتوفرة ، خاصة عند مقارنتها بعروض LCD من Bosch ، Purion و Intuiva. إنه ضيق وشكل طويل وتركيب مركزي يحافظ على الأشرطة خالية من الفوضى وميزة تنسيقها الرأسي هي أنه يمكنها سرد جميع تقديرات النطاق الثلاثة في وقت واحد (إظهار النطاقات المتوقعة على الإعدادات البيئية والعادية والعالية) ، والتي وجدتها مفيدة جدًا . يوجد أيضًا عداد المسافات ، ومسافة الرحلة ، والإيقاع ، ومتوسط السرعة ، وعروض الشاشة القصوى للسرعة للتبديل بالإضافة إلى تركيبات الشاشة العادية للساعة ، وعداد السرعة ، ومقياس توصيل الطاقة ، ورسم سعة البطارية مقسمة إلى 20٪ زيادات (كتل من خمسة).
بالحديث عن تقديرات النطاق ، وجدت أن الجهود التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر دقيقة جدًا لإطار 68 كجم. انخفض أول شريط من خمسة أشرطة على الشاشة (بسعة 20٪ لكل شريط) بعد 15 ميلًا من الركوب السهل جدًا ، مما يشير إلى مدى 75 ميلًا فوق التضاريس المتدحرجة بلطف ، والتبديل بين إعدادات مستوى الطاقة ، والإيكولوجية ، والعادية بدون أي حقيقة تحتاج إلى الإعداد العالي.
مجالات التحسين
Trekker من Triumph هو مشاهد حقيقي ومؤدٍ رياضي. ربما فاتت Triumph بعض الفرص هنا ، أو ربما فرصة لعرض بعض “الإضافات” في خيار تمت ترقيته. كانت الدراجة الإلكترونية الموجهة للمدينة مثل هذه فرصة رائعة لتجربة وحدة تروس المحور ذات الخمس سرعات من Shimano ، والمصممة خصيصًا لتلائم محركات Shimano المتوسطة. نطاق التروس البالغ 263٪ أقل مما يقدمه إعداد Deore derailleur – ولا شك أنه سيضيف القليل من الوزن – لكن خطوات التروس العريضة على التروس المحورية تعمل جيدًا بشكل خاص مع قوة المحرك ، وهي “ملائمة وتنسى” اختيار.
يبدو أيضًا أن Triumph قد أغفلت خيار بطارية أكبر 630Wh في الإطار، والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا (ربما بعد فوات الأوان بالنسبة لهذا النموذج المعين). على أي حال ، كان هذا من شأنه أن يحول ما هي مدينة قادرة ودراجة ترفيهية إلى آلة تجوال رياضية طوال اليوم ، خاصةً أنها تأتي جاهزة للاستخدام مع حامل وأضواء ومسند. أنا شخصياً أفضل البطاريات المدمجة في الإطار التي ترفع من الجزء العلوي من الأنبوب السفلي ، بدلاً من التسرب من الأسفل كما يفعل تصميم Triumph. يعني الخيار الأخير أن البطارية يمكن أن تلتقط الجزء العلوي من الشوكات ، وهي مجرد عبث شامل للدخول والخروج من الإطار في رأيي.
كان من الممكن أيضًا أن تعزز المحاور العرضية والرف ذو التصنيف الأثقل أوراق اعتمادها كأداء قوي في مجموعة متنوعة من الظروف. يمكن إضافة منفذ USB C لتمكينك من شحن الأجهزة أثناء التنقل.
أخيرًا ، كعلامة تجارية متميزة تستخدم نظام محرك متميز ، ربما كانت فرصة جيدة لتجربة خيارات اتصال Bluetooth و / أو Ant + لنظام E6100 ؛ لكن Triumph لم تسلك هذا الطريق على دراجتها الإلكترونية الأولى. قد يكون هذا لسبب وجيه أنها لا تزال منطقة نامية ، وأشعر ، استنادًا إلى الدراجات التي راجعتها حتى الآن ، أن هذا الجهاز الجيد حقًا و خيارات البرامج التي تتزاوج معًا بشكل جيد قد بدأت للتو في تحقيق إمكاناتها التي لا شك فيها. وبالطبع ، من المرجح أن تكون هذه الخيارات قد أضافت إلى التكلفة.
ملخص
ربما تكون “ نسخة إضافية ” مع كل هذه الميزات الإضافية التي اقترحتها قد أثبتت شعبيتها ، ولكن على الرغم من هذه المراوغات ، فهذه أول دراجة إلكترونية رائعة من Triumph ، وواحدة تواصل تقليدًا بريطانيًا رائعًا للعجلتين في عالم الدراجات الإلكترونية.
.
The post تريومف تريكر جي تي | استعراض الدراجة الكهربائية ، شراء المشورة والأخبار appeared first on Blabber.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home