Tour de France Tech 2020: 10 سنوات من الدراجات والطقم الغريبة والرائعة
ابق عينيك مقشرتين في Tour de France وسترى بعض خيارات المعدات والإعدادات المثيرة والمبتكرة والغريبة. إليك بعض أغرب الأشياء التي اكتشفناها على مر السنين …
ينبع طويل يبعث على السخرية
ليس من الغريب على الإطلاق أن يستخدم المحترفون السيقان 130 مم ، وستجدون 140 مم وحتى 150 مم ينبع كثيرًا أيضًا.
في عام 2013 ، على الرغم من ذلك ، اكتشفنا هذا الوحش على مقدمة دراجة أندريه كاشكين. من المسلم به أن الهواتف كانت أصغر في تلك الأيام ، لكنها لم تكن كذلك ذلك أصغر بكثير. قمنا بقياس هذا الجذع عند 170 مم – وهو عادة طول كرنك وليس طول ساق!
هناك نقطة يحتاج فيها مسؤول الفريق أن يأخذ متسابقًا إلى جانب واحد ويقول ، “يا صاح ، سنوفر لك دراجة أكبر.”
شفرات Mavic البلاستيكية CX01
كان لدى مافيك فكرة تسوية الفجوة بين الإطار وحافة العجلة بشفرة بلاستيكية رفيعة بالكاد مرئية لتقليل السحب. رأينا هذه لأول مرة على دراجات Garmin-Cervelo في جولة 2011.
مبتكر؟ من المؤكد. عبقري؟ يمكن. مسموح؟ ناه. داس UCI على الفور في جميع شرائط CX01 هذه.
عندما كان الأحمر أصفر
كشفت SRAM النقاب عن نسخة صفراء من Red في عام 2010. كان ذلك منطقيًا ، لأنه تم استخدامه من قبل الفائزين في الإصدارات السابقة من السباق: ألبرتو كونتادور ، وكارلوس ساستر ، وأم لانس أرمسترونج. حدث شيء أو شيئين منذ ذلك الحين بخصوص لانس. ربما سمعت.
مرحلة الهيكل لبيتر ساجان
مرة أخرى في عام 2013 ، كان بيتر ساجان يعمل في Cannondale SuperSix Evo مع وظيفة طلاء Hulk خاصة. لماذا الهيكل؟ بسبب انطباع شخصية الكتاب الهزلي التي قام بها عندما فاز بالمرحلة السادسة من الجولة العام السابق.
أوه ، وهناك صلة خضراء ، ساجان فاز بتصنيف النقاط في عام 2012.
تصميمات ساجان جوكر
تخلى ساجان عن موضوع Hulk منذ سنوات ؛ إنه مهتم أكثر بجوكر واقتباسه “لماذا جاد جدًا؟” هذه الأيام. هذا الجذع من عام 2019.
إعداد غوركا إيزاجيري الغريب
كان متسابق Astana Gorka Izagirre يدير جذعًا بمقدار 17 درجة العام الماضي لوضع المقود في مكان منخفض. ثم علق الفواصل تحتها لتحريك المقود لأعلى. ربما يكون هناك سبب وجيه لذلك ، نحن لا نعرف ما هو.
كان لديه أيضا مقعده الخلفي إلى الأمام.
دراجات صفراء
إنه شيء من التقاليد أن يقدم الراعي دراجة صفراء للراكب المؤدي إلى سباق فرنسا للدراجات. غالبًا ما يكون دقيقًا إلى حد ما – شريط وشعارات صفراء ، على سبيل المثال – لكن Colnago ذهبت بالكامل مع Tommy Voeckler’s C59 Italia في عام 2011.
• مظهر Brice Feillu الصغير 795 Light
ستشاهد غالبًا راكبو الجولات على دراجات تبدو صغيرة جدًا. قد يرغبون في الحصول على أقصر أنبوب رأس ممكن لتقليل المنطقة الأمامية وتقليل السحب ، أو قد يرغبون فقط في توفير بضع جرامات. أخذ Brice Feillu من Fortuneo-Vital Concept الأمور إلى أقصى الحدود في عام 2016. بدا وكأنه استعار دراجة زميله الأصغر في الفريق.
أحذية آدم هانسن محلية الصنع
اليوم سأرتدي أحذية صنعتها منذ أكثر من عامين. الكلاسيكيات وأنا أحب دراجات الموضة القديمة عليها. pic.twitter.com/wZ6r32bQGj
– آدم # فيجان هانسن (HansenAdam) 6 مايو 2016
اشتهر المتسابق الأسترالي آدم هانسن بصنع حذائه المصنوع من ألياف الكربون خلال مسيرته المهنية. يبدو أن هذه الأنواع من عام 2016 استغرقت أكثر من 42 ساعة لتصنيعها ووزنها أقل من 95 جرامًا.
صورة الغوريلا لأندريه جريبل
يُعرف العداء الألماني أندريه غريبل باسم الغوريلا منذ سنوات ، وقد تم تزيين الإطارات والسروج وفقًا لذلك.
إليك فيلم Ridley Noah Fast لعام 2014 ، على سبيل المثال.
وها هو السرج الذي كان يستخدمه في 2018.
الأذرع العملاقة لآدم هانسن
كان ذلك آدم هانسن المنشق قليلاً! في عام 2017 ، تخلى عن سواعد فريقه Campagnolo Super Record لصالح هؤلاء من Lightning مع إزالة الشعارات. من المحتمل أن هانسن أفلت من العقاب لأن الحد الأقصى لطول Campag الذي قدمه كان 175 ملم بينما ذهب إلى 180 ملم.
خطوط قوس قزح بطل العالم لفالفيردي
إذا كنت بطل العالم لسباق الطرق ، فأنت تريد أن يعرفه الجميع ، أليس كذلك؟ أليخاندرو فالفيردي فعل ذلك بالتأكيد ، مع خطوط قوس قزح في كل مكان العام الماضي.
دراجة فينتشنزو نيبالي بتصميم القرش
عُرف نبالي باسم القرش منذ فترة طويلة كما يتذكره أي شخص. وظيفة الطلاء هذه تحت عنوان القرش تعود إلى عام 2014.
ربما لم يكن الأمر واضحًا بدرجة كافية ، لذلك تم تغييره لعام 2015.
جوارب أركيا سامسيك
أنت تعلم أن UCI لها قاعدة ارتفاع الجورب ، أليس كذلك؟ يجب ألا تكون أعلى من منتصف المسافة بين الكاحل والركبة. لا حقا. من السهل الاستهزاء ولكن عندما تنظر إلى جوارب Arkea – Samsic هذه من العام الماضي ، تدرك أنها ربما تكون للأفضل.
أحذية أندري أمادور المعدلة
ستشاهد أحيانًا أحذية قام المتسابق المحترف بتكييفها قليلاً لزيادة التهوية أو تخفيف الضغط.
قام Andrey Amador من Movistar بنقل الأشياء إلى مستوى مختلف تمامًا في العام الماضي ، حيث قام على ما يبدو بذبح Fiziks بمنجل.
مكابح حافة ماجورا الهيدروليكية
من يتذكر الفرامل الهيدروليكية في peloton؟ استخدمت Garmin-Sharp هذه الأنواع من Magura مرة أخرى في عام 2012. كان هذا الصندوق الموجود أسفل الجذع هو المحول ، وكابلات الفرامل تتغذى في جانب واحد وتشغل مكبسًا يدفع السائل الهيدروليكي إلى وحدة الفرامل.
ملصقات لامبري ميريدا
مرة أخرى في عام 2013 ، قام لامبري ميريدا بوضع ملصق رأس وكتفي كل متسابق على دراجاتهم. لحسن الحظ ، لم ينتشر. لقد كان نوعًا من المخيف ، لأكون صادقًا.
فابيان كانسيلارا “سبارتاكوس” تريك مادون
شارك فابيان كانسيلارا في سباق فرنسا للدراجات عام 2016 – آخر جولة له – على متن تريك مادون المصمم خصيصًا للاحتفال بمرور 16 عامًا كسائق دراجات محترف. لم يكن الأمر خفيًا ، ولكن عندما يكون لديك نخيل مثله ، فلا داعي لأن تكون كذلك.
معدات مقنعة
في وقت من الأوقات ، كان من الشائع رؤية مكونات من علامات تجارية غير راعية مقنعة – بشكل سيئ في كثير من الأحيان – في peloton المحترف. سيتم تغطية الشعارات لإبقاء الرعاة الحقيقيين سعداء. لا يزال الأمر مستمراً ، لكن ليس بالقدر الذي كان عليه من قبل.
هذه عجلة Zipp من فريق Trek-Segafredo في عام 2017 ، على سبيل المثال ، مع إضافة شعار Bontrager في الأعلى.
وكان بيتر ساجان يستخدم ساق Zipp على الرغم من أن العلامة التجارية الأمريكية ليست راعًا لشركة Bora-Hansgrohe. القليل من العمل مع شريط عازل هناك.
شورت ثعبان
في عام 2013 ، قام أعضاء فريق Cannondale Pro لركوب الدراجات بطباعة أسماء الحيوانات على ظهر سراويلهم القصيرة كجزء من حملة تسويقية من Fizik. كنا دائمًا غير مرتاحين قليلاً مع الثعبان.
.
The post Tour de France Tech 2020: 10 سنوات من الدراجات والطقم الغريبة والرائعة appeared first on Blabber.
source https://4bike.net/tour-de-france-tech-2020-10-%d8%b3%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%82%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b1%d9%8a%d8%a8/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home