Thursday, September 3, 2020

Tour de France Tech 2020: 10 من أسرع دراجات الطرق الهوائية

عندما تكون السرعة القصوى مطلوبة للمراحل المسطحة والسباقات ، فإن الدراجة الهوائية هي السلاح المفضل لمعظم الدراجين في سباق فرنسا للدراجات. إليكم 10 أشخاص ظهروا في سباق هذا العام.

الصورة الرئيسية: CorVos / SWpix.com

كانيون ايرود ، أركيا سامسيك وموفيستار

كان الإصدار الجديد من Canyon’s Aeroad مدرجًا في قائمة UCI للإطارات والشوكات المعتمدة منذ عام حتى الآن ، ولكن لم يتم إصداره رسميًا بعد.

تسابق ماتيو فان دير بول عليه، ثم اختفت مرة أخرى ، والآن اختفت عادت للظهور مرة أخرى في سباق فرنسا للدراجات على متنها وارن بارجيل.

التفاصيل قليلة ولكن إحدى الميزات الرئيسية هي واجهة أمامية جديدة مع توجيه كبل داخلي بالكامل ، مما يجعل Aeroad متوافقًا مع معظم دراجات الطرق الهوائية الأخرى الموجودة هناك.

سكوت فويل ، ميتشيلتون سكوت

كشف سكوت مؤخرًا عن نسخة محدثة من فويل التي يتم تسابقها لأول مرة من قبل اثنين من متسابقي ميتشيلتون سكوت في سباق فرنسا للدراجات.

يقول سكوت: “يحتوي الرقاقة الجديدة على نفس الإطار الديناميكي الهوائي وخفيف الوزن المثبت جيدًا مثل الإصدار السابق ولا يزال من بين الدراجات الهوائية الأخف وزنًا في السوق ، ولكنه يأتي الآن مع توجيه كبل متكامل تمامًا ونظام ألوان فريد”.

يأتي مع شوكة جديدة يصل عرض الإطارات إلى 30 ملم.

اكتشف المزيد حول Scott Foil الجديد هنا.

ريدلي نوح فاست ، لوتو سودال

انطلق كاليب إيوان للفوز بالمرحلة الثالثة من سباق فرنسا للدراجات هذا العام على قرص ريدلي نوح السريع.

تأتي الدراجة مع تاج شوكة يدمج في أنبوب الرأس المقطوع لإدارة تدفق الهواء في الطرف الأمامي.

تم تصميم القليل من fairings في نهاية الشوكة التي يسميها Ridley F-WIngs لمكافحة الاضطرابات الناتجة عن محور الدوران.

ميريدا رياكتو ، البحرين-مكلارين

كان Scultura من Merida الخيار الأكثر شعبية لراكبي البحرين وماكلارين حتى الآن في سباق فرنسا للدراجات ، لكن Reacto الجديدة تظهر أيضًا.

إن الجيل الرابع من Reacto عبارة عن دراجة قرصية تعمل بالفرامل فقط وتتبع اتجاه واجهة أمامية متكاملة تمامًا ؛ يتم إخفاء خراطيم الفرامل وكابل النقل داخل أنبوب الرأس حيث تم الكشف عنها بين المقود والأنبوب السفلي سابقًا.

يتم تثبيت تاج الشوكة في نقطة تقاطع الأنبوب الرأسي والأنبوب السفلي أكثر من الإصدار السابق من هذه الدراجة لتقليل السحب.

اكتشف المزيد عن Merida Reacto هنا.

المتخصصة S-Works Tarmac SL7 و Deceuninck-Quick-Step و Bora-Hansgrohe

Tarmac في تقرير إخباري عن دراجات الطرق الهوائية؟ على الرغم من أنها كانت تقليديا دراجة السباق خفيفة الوزن في النطاق ، إلا أن Specialized تقول أن الإصدار الجديد من Tarmac هو أيضًا سوبر أيرو لدرجة أن Venge ستكون متاحة فقط كمجموعة إطارات في عام 2021.

“من خلال استهداف الأنابيب التي تؤثر حقًا على الأداء الهوائي للإطار ، سواء كان ذلك أنبوب المقعد أو دعامات المقاعد أو أنبوب الرأس أو شفرات الشوكة ، كل ذلك بأشكال من مكتبة FreeFoil Shape [the collection of airfoil shapes that Specialized has developed]، ثم قمنا بمزجها مع أسرع المكونات التي لدينا تحت تصرفنا ودمج الكابلات ، أنشأنا حزمة أسرع بـ 45 ثانية على 40 كم من Tarmac SL6 ، كما يقول Cam Piper ، مدير المنتج وراء Specialized Tarmac SL7.

تعتقد العلامة التجارية أن فرسان فريقها لم يعودوا بحاجة للاختيار بين دراجة طريق هوائية ودراجة طريق خفيفة الوزن وفقًا للتضاريس والظروف لأن S-Works Tarmac SL7 كلاهما. لهذا السبب يركبها جوليان ألفيليبي وبيتر ساجان كل يوم.

اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول S-Works Tarmac SL المتخصصة.

عامل أوسترو ، إسرائيل Start-up Nation

كان لدى Factor دراجة جديدة تسمى Ostro معتمدة من قبل UCI لكنها لم تنشر أي تفاصيل علنًا حتى الآن.

إنه يحتوي على أنبوب عميق لأسفل ، وأنبوب مقعد ذو مقطع هوائي وعمود مقعد ، وتاج شوكة مدمج في أنبوب الرأس. بطبيعة الحال ، لا توجد كابلات يمكن رؤيتها في أي مكان.

تريك مادون ، تريك سيجافريدو

يقضي فريق Trek-Segafredo الكثير من الوقت في العمل Trek’s Emonda ، محدث بميزات هوائية، لكن Madone لا يزال يلقي نظرة عليه.

صُنع Madone من أشكال أنبوب Kammtail Virtual Foil الإيروديناميكي العميق من Trek وأنبوب علوي قابل للتعديل IsoSpeed ​​decoupler والذي يسمح لأنبوب المقعد بثني وتسهيل الركوب. يمكنك رؤية نظام IsoSpeed ​​على الجانب السفلي من الأنبوب العلوي في صورة Mads Pedersen ودراجته.

الدفع العملاق ، فريق CCC

يطارد متسابقو فريق CCC انتصارات المرحلة في الغالب TRC المتقدمة الجديدة العملاقة – دراجة أخرى خفيفة الوزن تم تحديثها بميزات هوائية – لكن دراجة الطريق Propel Advanced SL Disc aero (المقدمة) تظهر أيضًا.

تتميز الدراجة بملامح أنبوبية هوائية في جميع الأنحاء وموضع مقعد مدمج (يتم تمديد أنبوب المقعد ويعلوه صاري مقعد يسمح بقدر صغير من تعديل الارتفاع).

تدعي Giant أن وزن الإطار 982 جم ووزن الشوكة 378 جم. يبلغ عمر هذه الدراجة الآن حوالي ثلاث سنوات ونعتقد أنه سيكون هناك تحديث في الأشهر الـ 12 المقبلة.

Cadex ، التي تزود العجلات ، هي العلامة التجارية للمكونات الداخلية لشركة Giant.

بيانكي أولتر XR4 ، جامبو فيسما

تستخدم Jumbo-Visma Bianchi Oltre XR4 لجميع مراحل الطريق ، وهي دراجة تم إصدارها في عام 2016.

قال بيانكي عن تطوير الدراجة: “في نفق هوائي ، طار الفنيون طلاء فلوري فوق الإطار وسطح الشوكة بسرعة السباق وفسروا أنماط التتبع الخاصة بهم وشدتها للكشف عن الأداء الديناميكي الهوائي لكل جانب”.

يُقال إن أنبوب الرأس مستوحى من الدراجة التجريبية الزمنية Aquila من Bianchi ، وينطبق الشيء نفسه على الشوكة ذات التاج الذي يتكامل مع الإطار والساقين الضيقة للحفاظ على مساحة السطح الأمامية منخفضة.

يستخدم راكبو Jumbo-Visma فرامل حافة ودراجاتهم لها وظيفة طلاء سوداء جديدة للحفاظ على الوزن منخفضًا. عادة ما يتم تزويد الدراجات بمقود / ساق مدمج Vision Metron 5D أو 6D.

اكتشف المزيد حول Bianchi Oltre XR4 من Jumbo-Visma.

Cervelo S5 ، فريق Sunweb

أعلنت Cervelo عن قرص S5 في نهاية عام 2018. الأنبوب السفلي له شكل جانبي لتقليل السحب ، وهو مقطوع حول الحافة الخلفية للإطار الأمامي.

يتبع أنبوب المقعد شكل العجلة الخلفية وهو أضيق من مثيله في الإصدارات السابقة من الدراجة ، مع وجود مقعد أقل حجماً يتناسب معه. يتم توجيه جميع الكابلات داخليًا

جعلت Cervelo أحدث إصدار من S5 أطول وأقل من ذي قبل استجابة لتعليقات الدراجين المحترفين.

.

اقراء المقال من المرجع

The post Tour de France Tech 2020: 10 من أسرع دراجات الطرق الهوائية appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home