Wednesday, September 2, 2020

أفضل 5 دراجات جبلية صلبة لعام 2021

https://www.youtube.com/watch؟v=ksUAMESVJaE

يبدو أن السيارة الصلبة المتواضعة تمر بإحياء صغير ، مع مجموعة من الإطارات المتقاطعة عبر البلاد ، والبلد النازل ، والممر ، وربما حتى إطارات صلبة رادارية لعام 2021.

المزايا واضحة. عندما تكون السرعة الشاقة مهمة ، فإن الاتصال المباشر من الكرنك إلى المحور ، دون بعض التعليق غير الفعال للطاقة الذي يفسد المتعة ، هو أسرع طريقة للحصول على السرعة.

قد يؤدي الركوب في مسارات خشنة وجاهزة على قطار صلب إلى ضرب أكثر من ذلك بقليل ، ولكن هناك شيء يشبه الزن تقريبًا حول القدرة على اختيار الخط الأكثر سلاسة بين الصخب ، بينما تضخ عبر البكرات لتوليد سرعة مجانية.

قد تكون الذيل الصلب أخف وأسهل في الصيانة وأرخص أيضًا ، لأن هناك عددًا أقل من الأجزاء المتحركة التي تضيف وزنًا ومتطلبًا للخدمة وتحتاج إلى بناء في المقام الأول.

لذلك ، قررنا اختيار خمس دراجات بارزة ذات نهاية خلفية صلبة رأيناها مؤخرًا ، وهي جاهزة لجميع مغامرات الدراجات الجبلية لعام 2021. لدينا كل شيء من المتسابقين في كأس العالم إلى الزلاجات المصنوعة من السبائك لجعل النزول أكثر إثارة قدر الإمكان.

1. اليتي ARC

أفضل 5 Hardtails لعام 2021
طبعة الذكرى اليتي ARC.

بالعودة إلى الأيام الخوالي ، عندما كانت عجلة القرص وقضبان السقوط والليكرا المراوغة هي كل ما تحتاجه لتصبح أحد أشهر الدراجين في التاريخ (نحن نتحدث عن جون توماك بالطبع) ، الذكرى الخامسة والثلاثين لليتي ARC جدير بالملاحظة لعدة أسباب.

الأول هو إصدار الذكرى السنوية نفسها ، وهو ارتداد شامل لسنوات سباق يتي القديمة ، مع Tomac المذكور أعلاه ، جنبًا إلى جنب مع Juli Furtado و Missy Giove ، تمزيق دورات السباق حول العالم لتحقيق انتصارات لا حصر لها.

من المؤكد أن الطلاء باللون الفيروزي والأصفر المميز لـ Yeti سيبرز من بين الحشود ، إذا كنت أحد الأشخاص المحظوظين المائة الذين تمكنوا من شراء الإصدار المحدود البالغ 8،999 جنيهًا إسترلينيًا ، نموذج الذكرى السنوية.

التالي هو الإطار. لقد تقدمت ARC من جذورها XC وأصبحت الآن صلبة. تم بناء مثلثات الكربون حول شوكات 130 مم وحذف النتوءات 29 × 2.6 بوصة من المطاط على حواف عريضة 30 مم.

الهندسة معاصرة ، بزاوية رأس 67 درجة ، زاوية مقعد 76 درجة ، قوس سفلي منخفض ، دعامات سلسلة متوسطة الطول 433 مم وتصل من 420 إلى 490 مم عبر الأحجام الأربعة.

تبدأ مجموعة الدراجات الستة من 3،799 جنيهًا إسترلينيًا لدراجة تتميز بمستوى أداء Fox 34 و Shimano SLX ، وترتفع إلى ذلك السعر الضخم البالغ 8،999 جنيهًا إسترلينيًا لطراز الذكرى السنوية لجميع الغناء والرقص ، مع نظام تعليق على مستوى المصنع وتحويل لاسلكي من SRAM.

مشكلتنا الوحيدة؟ لسبب ما ، يبدو أن المظهر المنحني الأيقوني للمقعد وتقاطع دعامة السلسلة قد فقد ، بدلاً من المثلث الخلفي الأكثر تقليدية. اوه حسنا!

2. موندراكر المنصة الكربون

موندراكر بوديوم كربون
منصة Mondraker’s Podium Carbon خفيفة للغاية بإطار متوسط ​​يزن الحجم المطلوب 775 جرام

إن منصة Mondraker Podium Carbon جديرة بالملاحظة لسبب وجيه للغاية ، إنها خفيفة حقًا.

لقد رأينا هذا الصيف الكثير من دراجات XC الجديدة ، بما في ذلك عدد لا يحتوي على ملليمتر من التعليق الخلفي. ال أوربيا ألما و تجاوز الوادي جديدة هذا العام وتنضم إلى المتخصصة S-Works ملحمة هاردتيل في عالم دراجات السباق الجاهزة لكأس العالم.

جميعهم خفيفون حقًا ، لكن ليس لديهم ضوء مثل منصة موندراكر وزن الإطار المطلوب ، في المتوسط ​​، 775 جم – 15 جرام أخف وزنا بالكامل من S-Works Epic.

هل سيكون 15 جرامًا هو الفرق بين المركز الأول والثاني ، ربما لا ، لكننا نعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الدراجين على استعداد للتوقف عند أي شيء للتأكد من أنهم حصلوا على أخف دراجة تعمل ، ولماذا لا؟

تمكنت Mondraker من إدارة هذا الوزن الخفيف على الرغم من أن عتبة الإطار تتميز بتصميمها الهندسي الأمامي المميز. يعني هذا التصميم أن الواجهة الأمامية للدراجة طويلة نسبيًا مقارنة بالمنافسة – لذلك يجب أن تكون هناك بعض المواد الإضافية التي تجعل هذا الأنبوب العلوي طويلًا جدًا!

حتى لو كانت تلك الـ 15 جرامًا بالكاد تخدش عند توجيه الدراجة لأعلى التل ، ما زلنا نعتقد أن الشركات التي تدفع حدود المواد وبناء الإطار أمر جيد جدًا لأن هذه المعرفة ستشق طريقها في النهاية إلى الدراجات أنت وأنا نركبها يومًا في ، يوم خارجا.

3. BMC Twostroke

BMC Twostroke
Twostroke من BMC هي دراجة جيدة المظهر للمسارات.

عندما أعلنت العلامة التجارية السويسرية BMC عن سيارة XC صلبة جديدة لعام 2021 ، اكتشفنا أنها ستكون سلاحًا فائقًا وحادًا للغاية لدراجة سباق ، لذلك فوجئنا عندما أدركنا أنه بينما لا يزال مليئًا بالميزات المسطحة ، يبدو أنه سيكون صيحة مطلقة على الطريق.

عندما يتعلق الأمر بالمظهر ، يجب أن تكون واحدة من أفضل الدراجات التي تم إطلاقها هذا العام أيضًا ، حيث اقتبس مهندسو التصميم بها الطائرة المقاتلة Lockheed Martin X-35 كمصدر إلهام جمالي.

تقول BMC إنها لم تكن تطارد الغرامات أيضًا. في الواقع ، يبلغ وزنه تقريبًا 1.037 جرامًا للإطار المتوسط ​​، وذلك لأن شركة BMC تقول إنها أرادت بناء إطار يتمتع بالكثير من المتانة ، فضلاً عن توفير الكثير من الصلابة لمنعه من الشعور وكأنه شعرية رطبة.

الهندسة هي ، إذا كنت لا تزال تعتبر هذه الدراجة XC ، هناك إلى حد ما ، حيث يصل طولها إلى 465 مم في زاوية كبيرة ، وزاوية رأس 67 درجة ودعامات سلاسل فائقة النتوء 425 مم.

على الرغم من ذلك ، هناك ميزات مفعم بالحيوية: يوجد مقعد على شكل D لتحسين الامتثال ، ويبدو مشابهًا بشكل واضح لبعض ملفات تعريف aero التي رأيناها على الدراجات ذات القضبان المتعرجة في السنوات الأخيرة (يتوفر محول ليناسب قطارة دائرية مقاس 27.2 مم ، إذا كنت ترغب في ذلك) ، ولا يزال مبنيًا حول شوكات 100 مم.

الأسعار غير سويسرية بشكل واضح ، حيث تبدأ الدراجات المصنوعة من السبائك المعدنية من 1199 يورو ، ويصل الطراز الأعلى من الكربون إلى 3999 يورو.

إذن ، هل يمكن أن يكون هذا أحد أوائل العناصر الصلبة “لأسفل البلد”؟ نحن نتطلع بالتأكيد إلى رفع ساق واحدة فوق أحدهم والتغلب عليها بشكل صحيح في المسارات قريبًا.

4. GT Zaskar LT

جي تي زاسكار
زاسكار GT هو هيكل من الألومنيوم ويتميز بتصميم المثلث الثلاثي الأيقوني للعلامة التجارية.

مثل ARC ، كان Zaskar موجودًا منذ فترة طويلة ، وبدأ حياته كدراجة جبلية تعمل بكل شيء – مما يعني ، في ذلك الوقت ، أنه تم وضعه بشكل مثالي بين الأشرطة.

ومع ذلك ، فقد تطور أيضًا ، ويمثل العصر الحديث ، درب الألمنيوم الصلب.

يتميز إطار الألمنيوم المشكل هيدروليكيًا بتصميم جي تي المثلث الثلاثي الأيقوني ، مع دعامات المقاعد التي تمتد إلى ما بعد أنبوب المقعد إلى الأنبوب العلوي. لا يشير هذا التصميم العائم إلى أنها GT فقط ، ولكن يُزعم أيضًا أنه يعزز الراحة من خلال النهاية الخلفية ، مع زيادة بنسبة 50 في المائة في توافق الإطار ، على ما يبدو.

يبدأ نطاق Zaskar LT المكون من دراجتين بسعر 1000 جنيه إسترليني ، ويأتي مع شوكة سفر بطول 130 ملم ، على الرغم من أنهم سيسعدون بأخذ شوكة 140 ملم إذا كنت تريد المزيد من الواجهة الأمامية.

يصل النطاق إلى 1300 جنيه إسترليني فقط مع GT Zaskar LT خبير، والتي حصلنا عليها بأربع نجوم من أصل خمسة عند مراجعتها مؤخرًا. لقد وجدنا أن الدراجة قد اكتسبت الثقة على المسارات السريعة والوعرة والحادة ، وذلك بفضل هندستها الطويلة والمنخفضة والمرتخية ، والإطارات القوية التي أضافت كلاً من القبضة والراحة.

إذا كنت تريد يومًا عصريًا ، خذ دراجة جبلية كلاسيكية من التسعينيات ، ولكن لا يمكنك أن تمتد إلى ما يقرب من 9 آلاف جنيه إسترليني من اليتي ، فقد يكون Zaskar LT في شارعك مباشرةً.

5. العملاق تالون وليف إغراء

العملاق تالون وليف إغراء
ليفز إغراء

لطالما كانت Hardtails نقطة دخول لسائقي الدراجات الجبلية ، وذلك بفضل انخفاض سعرها وسهولة امتلاكها. في حين أنه من السهل التأثر بالكربون هذا والتوافق مع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن غالبية الأشخاص الذين يرغبون في ركوب دراجة جبلية سيبحثون عن دراجات ذات مستوى مبتدئ من بعض أكبر العلامات التجارية حولها.

أصدرت Giant and Liv للتو نطاقات محدثة من الدراجات الجبلية “المناسبة” للمبتدئين ، و تالون و جذب.

Giant ، وامتدادًا ، Liv ، هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للدراجات في العالم ، حيث تقدم خدمات بناء الإطارات الخاصة بهم لمجموعة واسعة من العلامات التجارية الأخرى أيضًا ، لذلك فهم يعرفون شيئًا أو اثنين عن بناء الدراجات على نطاق واسع. هذا يؤدي إلى أسعار تنافسية وإطارات عالية المواصفات للنقد.

تتميز دراجتي العلامتين التجاريتين بسفر 100 مم في المقدمة ، مع تصميم الهندسة الخاصة بالنساء من Tempt حول البيانات التي تم جمعها حول أبعاد الجسم.

في حين أن ركوب الدراجات الجبلية في جوهرها ، أدرك Giant and Liv أن هذه الدراجات الجبلية ذات مستوى الدخول غالبًا ما تؤدي العديد من الأدوار ، لذلك توقع أن ترى حوامل الرف والرفارف لتعزيز التنوع.

تبدأ أسعار كل من Talon و Tempt من 399 جنيهًا إسترلينيًا وتصل إلى 850 جنيهًا إسترلينيًا ، حيث تحصل على مجموعة Shimano ذات 12 سرعة وشوكة هوائية – ليس سيئًا!

إذن ، هذه هي قائمتنا لأفضل العناصر الصلبة لعام 2021. إنها مزيج واسع ، ونأمل أن يكون هناك شيء لإغراء الدراجين من مختلف التخصصات. هناك الكثير من المواد الصلبة الموجودة هناك ، ومع ذلك ، قم بإسقاط ملاحظة في التعليقات إذا كانت هناك أية دراجات تعتقد أننا فقدناها.

.

مرجع المقال

The post أفضل 5 دراجات جبلية صلبة لعام 2021 appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home