Wednesday, September 2, 2020

مفهوم التنقل المستقبلي من كانيون هو راقد كهربائي بأربع عجلات

أطلق كانيون دراجتين كهربائيتين للركوب في المناطق الحضرية ، وهما المسافر: تشغيل وسابق: تشغيل، قدمنا ​​هذا الأسبوع وفي الوقت نفسه لمحة عن عالم الغد مع راقد / دراجة / مركبة كهربائية بأربع عجلات (اختر ما يناسبك). هل هذا هو مستقبل النقل الحضري؟

دراجات كهربائية تزداد شعبيتها – يمكنك أن ترى ذلك على الطرق والممرات ، ولكن أيضًا من بياناتنا على BikeRadar – وتقدم للركاب يد المساعدة أو خيارًا بديلاً للسيارات الخاصة للتنقل في المدينة و ركوب الدراجات إلى العمل.

لقد أدى جائحة الفيروس التاجي ، واحتمال العودة إلى المكاتب في جميع أنحاء العالم دون الاكتظاظ في القطار أو الجلوس في ازدحام مروري ، إلى إبراز هذا الأمر أكثر من أي وقت مضى.

تم تنفيذ قانون الطوارئ، ممرات للدراجات منبثقة مثبتة (بنجاح متفاوت) ومبيعات الدراجات عبر السقف.

قال جاك نوي من كانيون لموقع BikeRadar: “لقد كان هذا على لوحة رسم أحد مصممينا لفترة طويلة ، لكن فيروس كورونا كان الحافز لتجربة أفكار جديدة”. “إنها فرصة لتطوير القوانين ومعرفة ما هو ممكن حقًا في تغيير طريقة سفرنا حول مدننا.”

مساعدة كهربائية ثنائية التصنيف

قدمت كانيون رؤية جريئة للسفر الحضري في مفهوم التنقل المستقبلي. مع أربع عجلات ، وليس اثنتين ، فهي ليست دراجة في حد ذاتها ، ولكنها راقد كهربائي يعمل بالدواسة يعتقد كانيون أنه سيمكن الدراجين من التحرك بسلاسة بين الطرق والبنية التحتية لركوب الدراجات.

يرى Canyon هذا على أنه مركبة ذات تصنيف مزدوج ، مع مساعدة كهربائية تقتصر على 25 كم / ساعة عند استخدامها داخل البنية التحتية لركوب الدراجات ، وفقًا التشريعات الحالية في أوروبا وأستراليا، قبل صعود الأشياء حتى 60 كم / ساعة عند استخدامها على الطريق. (ستحتاج إلى رخصة قيادة وتأمين ، كما هو الحال).

“لسد الفجوة بين ebike والسيارة ، يقدم مفهوم التنقل المستقبلي لدينا بديلاً ثوريًا لكل من السيارة والدراجة” ، كما ورد في المواد الصحفية لشركة Canyon.

“الجمع بين الجيل التالي من تصميم ebike خفيف الوزن وقوي مع أربعةاستقرار العجلة والحماية ضد العواصف من العناصر ، يمثل مفهوم التنقل المستقبلي لدينا خطوة حاسمة في إعادة تخيل كيف يمكن لتقنية الدراجات استعادة المساحة في الشوارع.

“إنها سيارة نظيفة ، وبيان ، وعلامة لما سيأتي”.

مفهوم التنقل المستقبلي للوادي
يقول كانيون إن 45 في المائة من راكبي ebike المحتملين يريدون شكلاً من أشكال النقل محميًا من العوامل الجوية.
كانيون

صنعت العلامة التجارية الألمانية نموذجًا أوليًا يبلغ عرضه 83 سم (ليس أكبر بكثير من دراجة الشحن الإلكترونية ، كما يقول كانيون) وارتفاعه 110 سم – وهو مدمج بدرجة كافية للحد من عبءه على الشوارع الحضرية الضيقة المسدودة بالفعل بالسيارات (التي تعمل بالبنزين والكهرباء) .

يقول كانيون: “مصممة للقفز بسلاسة من الشارع إلى ممر الدراجات ، تدمج هذه السيارة منخفضة الانبعاثات أفضل أجزاء السيارات والدراجات الهوائية في واحدة لجعلها أفضل مسافر يومي”.

“إنه سريع ومستقر بما يكفي للطيران على الطريق المفتوح ، ومع ذلك فهو خفيف ورشيق بما يكفي للانزلاق في ممر الدراجات عندما يتم نسخ الأشياء احتياطيًا.”

الكبسولة البانورامية تحمي المتسابق من سوء الأحوال الجوية مثل سيارة فيلوموبيل ولها سقف منزلق لتوفير الوصول والتهوية ، إذا كنت تفوت حقًا الشعور بالرياح في شعرك ، فإنك تركب دراجة.

تحتوي الكبسولة أيضًا على ماسحات وسخانات لتقليل الضباب ومصابيح أمامية وخلفية وحزام أمان وامتصاص صدمات أمامي. سيتم فتح الكبسولة وتشغيل المحرك عبر الهاتف الذكي.

يشبه السيارة ، يركب مثل الدراجة (نوع من …)

بكل بساطة ، تبدو كسيارة صغيرة جدًا – وهذا مقصود. يعتقد كانيون أنه لكي تصبح حلول النقل البديلة طبيعية ، فإنها تحتاج إلى جذب بصريًا وعمليًا إلى سوق ليس لديه نية كبيرة في استخدام الدواسات في أي مكان.

لا يوجد عجلة قيادة. بدلاً من ذلك ، يمكنك التوجيه عبر اثنين من أذرع التحكم على جانبي المقصورة ، مثل الخزان ومشابه للتوجيه الموجود أسفل المقعد لبعض الراكدين. ستدور الكبسولة نصف قطرها سبعة أمتار.

لا يوجد عمود قيادة أيضًا. تُقاس الطاقة من خلال الدواسات في الأمام ويتم نقلها إلكترونيًا إلى الخلف ، مما يؤدي إلى تجنب الأجزاء غير الضرورية التي يمكن أن تزيد الوزن وتشغل مساحة كبيرة وتتلف أيضًا بمرور الوقت.

هناك مساحة لشخص بالغ في المقدمة ومقعد لطفل في الخلف (أو مساحة للأمتعة / التسوق).

مفهوم التنقل المستقبلي للوادي
تحتوي الكبسولة على فتحات ، كما أنها تنزلق للأمام على القضبان لتوفير تدفق هواء إضافي.
كانيون

في حين أن المساعدة قد تقتصر على 60 كم / ساعة في الطرف العلوي ، فمن العدل أن نقول إن سيارة مثل هذه يمكن أن تحقق سرعات أكبر بكثير في الهبوط ، نظرًا لبيانات اعتمادها الديناميكية الهوائية المحتملة ووزنها (حوالي 95 كجم ، وفقًا ل Canyon).

ومع ذلك ، يقول كانيون إن المكابح الأوتوماتيكية ستُطبق أيضًا بسرعة 60 كم / ساعة وتستخدم لتجديد البطارية في نفس الوقت. خلافًا لذلك ، يعتقد كانيون أنه يمكن أن يصل نطاقه إلى حوالي 150 كم بين الشحنات.

وكم سيكلف؟ إذا تم وضع التشريع الصحيح لجعل المفهوم قابلاً للتطبيق ، وكان هناك طلب المستهلك بشكل حاسم ، يعتقد كانيون أنه يمكنه بيع الكبسولة مقابل ما بين 5000 و 7000 يورو.

يقول كانيون: “في Canyon ، نؤمن إيمانًا راسخًا بأن مستقبل مدننا يكمن في أشكال جديدة ونظيفة للتنقل: ونحن ملتزمون بالمساهمة في تطويرها”.

“حاليًا ، نحن نعيد توجيه أنفسنا في مجال دراجات City & Trekking ، وسنركز بشدة على التنقل الحضري بمعنى أوسع في المستقبل.

مفهوم التنقل المستقبلي للوادي
سيتم عرض مفهوم التنقل المستقبلي في صالة عرض كانيون في كوبلنز.
كانيون

“في السنوات المقبلة ، سنطلق المزيد من حلول الدراجات الحضرية ، ولكن سيتم أيضًا تكثيف تنفيذ مفاهيم أخرى مثل هذه.

“يمنحنا المفهوم رؤية نريد العمل عليها بسرعة.”

سيتم عرض مفهوم التنقل المستقبلي في صالة عرض كوبلنز في كانيون اعتبارًا من 1 سبتمبر.

.

مرجع المقال

The post مفهوم التنقل المستقبلي من كانيون هو راقد كهربائي بأربع عجلات appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home