تطلق Ridley دراجة حصوية 2021 Kanzo Fast ذات المحور الخلفي المصنف
أعلنت العلامة التجارية البلجيكية Ridley عن دراجة جديدة بالكامل من الحصى الكربوني بترتيب تروس فريد.
تجمع Kanzo Fast بين مكونات مجموعة 1 × القياسية مع محور تروس داخلي يعمل بسرعتين لاسلكيًا من Classified ، وهي علامة تجارية أخرى مقرها بلجيكا وواحدة جديدة في السوق.
بينما يستعير Kanzo Fast ميزات aero من دراجة الطريق السريع نوحيهدف النظام المصنف إلى الجمع بين أفضل ميزات أنظمة 1 × و 2 × ، مع سلبيات أي منهما.
سيكون Kanzo Fast متاحًا في سبتمبر في Shimano GRX RX800 و GRX Di2 و SRAM Rival 1 التي تصنع بشكل قياسي ، مع تأكيد الأسعار.
سنقوم بتحديث هذه القصة عندما يكون لدينا المزيد من التفاصيل حول Kanzo Fast ، ولكن إليك الحقائق الأساسية.
Kanzo Fast: “أسرع دراجة بالحصى في العالم”
يستعير Kanzo Fast العديد من الميزات الديناميكية الهوائية من Noah Fast بما في ذلك ملفات تعريف “F-Tubing” ، حيث تُستخدم القنوات لإنشاء سلك رحلة ديناميكي هوائي يؤخر فصل تدفق الهواء ، وبالتالي تقليل السحب.
تتميز الدراجة أيضًا بشوكة نوح F-Wing nubbins ، جنبًا إلى جنب مع الكابلات الداخلية بالكامل وانتقال الأنبوب المميز من الشوكة إلى الأسفل.
يدعي ريدلي أنه عند سرعة غير محددة ، يوفر Kanzo Fast 17 واط على “الدراجة الحصوية العادية” ويقع على بعد 4 واط من Noah Fast “عبر جميع زوايا الانعراج”. تسمي العلامة التجارية Kanzo Fast بأنها “أسرع دراجة حصوية في العالم”.
لقد اعتدنا على رؤية مقاعد المقاعد التي تم إسقاطها على أحدث الدراجات ، ولكن مقاعد Kanzo Fast منخفضة بشكل خاص ، مما يساعد على توفير الراحة الخلفية وفقًا لمدير منتج Ridley Bert Kenens. يتم تعزيز الامتثال بشكل أكبر من خلال مقعد D-section ، والذي يهدف إلى السماح بمرونة إضافية.
نظرًا لأنه مصمم للعمل مع المحور الخلفي المصنف ، فإن إطار Kanzo Fast هو 1 × فقط. نحن في انتظار التأكيد ، ولكن من الصور الصحفية يبدو أنه على الرغم من النوايا الحماسية للدراجة ، فقد تحتوي على حوامل واقية من الطين ، مكافأة ترحيبية.
تتميز Kanzo Fast بـ “هندسة الحصى السلس” (لم نر الأرقام بعد) ، وخلوص لإطارات 42 مم ، وهي مطابقة لقمرة قيادة من قطعة واحدة خاصة بالحصى مع انخفاض قصير ومدى وصول وتوهج 16 درجة على قطرات.
الوزن المطلوب للإطار هو 1،190 جم (للوسيط المطلي بالورنيش) ، بالإضافة إلى 490 جم للشوكة. يقال إن الدراجة الكاملة المزودة بعجلات Forza Vardar و Shimano GRX Di2 تزن 8.55 كجم.
المحور الخلفي المصنف: بديل فريد للعربة الأمامية
يعتقد شريك Ridley Classified أن نظامه يقدم “نفس الوظائف التي يقدمها المسار الأمامي وأكثر من ذلك بكثير”.
يتم التحكم في نظام المحور الخلفي ثنائي السرعات الخاص به لاسلكيًا ويدعي أنه قادر على التحول في 150 مللي ثانية فقط ، وتحت حمولة كاملة تصل إلى 1000 واط.
تقدم نسب 1: 1 و 0.7: 1 ، مما يعطي نطاق تروس إجمالي يتراوح بين 358 في المائة مع 11-27 كاسيت و 451 في المائة مع 11-34.
بالمناسبة ، لا يوجد Freehub تقليدي ، حيث يقبل المحور المصنف أشرطة خاصة يتم تصنيعها من الفولاذ الصلب.
لا يحتوي المحور نفسه على بطارية ولكن “المحور اللاسلكي الذكي” يحتوي على بطارية. يتم تنشيط التحول بواسطة ملفات الحث في المحور ، ويُزعم أن الشحنة الواحدة تسمح بأكثر من 10000 نوبة.
عندما تكون محاور التروس الداخلية التقليدية ثقيلة إلى حد ما ، فإن المطالبات المصنفة التي تجمع بين نظامها مع مجموعة دفع 1 × تجعل الدراجات خفيفة أو أخف وزناً من الدراجات التقليدية المجهزة 2 ×.
تعتقد العلامة التجارية أيضًا أن نظامها أكثر كفاءة بشكل عام من الإعداد التقليدي 1 × لأنه يقلل من مقدار التسلسل المتقاطع. يقال إن الكفاءة مشابهة لتلك الخاصة بمحرك الدفع 2 × ، مدعومًا بحقيقة عدم وجود سلسلة أصغر في المقدمة – الحلقات الأصغر بطبيعتها أقل كفاءة.
Ridley Kanzo سريع التسعير والتوافر
سيكون Kanzo Fast متاحًا اعتبارًا من 1 سبتمبر ، مع تأكيد الأسعار. بالإضافة إلى وظيفتي طلاء قياسيين ، يتوفر للمشترين خيار الذهاب إلى برنامج Ridley’s Customizer حسب الطلب.
The post تطلق Ridley دراجة حصوية 2021 Kanzo Fast ذات المحور الخلفي المصنف appeared first on Blabber.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home