Friday, August 14, 2020

دراجات احترافية: Jumbo-Visma’s Bianchi Oltre XR4

يحكم راكبو فريق Jumbo-Visma الجولة العالمية على Bianchi Oltre XR4 ، وهي دراجة طريق موجودة منذ أربع سنوات وتفتقر إلى العديد من أحدث الميزات التقنية.

منذ استئناف الجولة العالمية في الأول من أغسطس ، فاز Wout Van Aert بـ Strade Bianche و Milan-Sanremo ومرحلة افتتاح Dauphiné ؛ فاز جورج بينيت بغران بيمونتي ؛ وفاز Primoz Roglic بمرحلتين والتصنيف العام في Tour de l’Ain ، والمرحلة الثانية من Dauphiné – وهو سباق يتصدره حاليًا متقدمًا على معظم المتنافسين الرئيسيين في Tour de France GC.

تم تحقيق كل هذه الانتصارات على Bianchi Oltre XR4 ، مما يشير إلى أن الفريق في حالة رائعة وأن الدراجة التي تقدم في السن بشكل إيجابي في شروط الجولة العالمية لا يزال بإمكانها قطعها – حتى على الطرق المرصوفة بالحصى.

على الرغم من أن Oltre XR4 متاح في إصدار مكبح قرصي مع توجيه كبل داخلي بالكامل ، إلا أن نجاح Jumbo-Visma قد تحقق في نموذج فرامل الحافة حيث تعمل الكابلات خارجيًا بين المقود وأنبوب الرأس والفرامل الأمامية.

اقرأ استعراضنا لـ Bianchi Oltre XR4 Disc

تم إصدار هذه الدراجة مرة أخرى في عام 2016. ضع في اعتبارك أن دورة الحياة النموذجية لدراجة السباق الراقية تبلغ حوالي ثلاث سنوات. ثم أعيد تصميمه أو استبداله.

تحقق من تقريرنا عن إطلاق Bianchi Oltre XR4

ربما كان بيانكي يخطط لتحديث Oltre XR4 في عام 2020 ولكن تم تأجيل كل شيء بسبب الوباء. لا يزال من الممكن ظهور دراجة جديدة قبل نهاية موسم السباق الحالي ولكن هذا غير مرجح على نحو متزايد. نموذج جديد لم يتم إضافته إلى قائمة UCI للنماذج المعتمدة للإطارات والشوكات. تخميننا – لا نعرف على وجه اليقين – أنه سيتم تجديد Oltre XR4 أو ، على الأرجح ، سيتم إطلاق Oltre XR5 (أو نظام أساسي جديد تمامًا) العام المقبل.

يستخدم Oltre XR4 التكنولوجيا المركبة لإلغاء الاهتزازات المضادة ، والتي تتميز أيضًا بالدراجات الأخرى في نطاق Bianchi.

يقول بيانكي: “تم تطوير Countervail لصالح وكالة ناسا من قبل شركة Materials Sciences Corporation ، وهو عبارة عن نظام للمواد المركبة يجمع بين مادة الكربون اللزجة المرنة داخل تشكيل ليفي فريد لإلغاء اهتزازات الطريق وتقليل الاضطرابات في الإطار التي يمكن أن تؤثر على أدائه”.

يعلم الجميع كم تحب صناعة الدراجات الإشارة إلى تكنولوجيا الفضاء ووكالة ناسا على وجه الخصوص!

بدلاً من الخوض في هذه التقنية مرة أخرى هنا ، تحقق من قصتنا حول إطلاق Oltre XR4 أو لدينا مراجعة.

اقرأ استعراضنا لفرامل حافة Bianchi Oltre XR4

غالبية دراجات السباق المتطورة التي أصدرتها العلامات التجارية الكبرى في عام 2021 هي دراجات مكابح قرصية فقط لا توجد إصدارات فرامل حافة من تارماك التخصصي SL7، ال Trek Émonda SLR، أو ال ميريدا ريكتو، فمثلا. ووجود أي كابلات / خراطيم معروضة أمر نادر في هذه الأيام.

اتجاهات التكنولوجيا لعام 2021: كيف تتشكل دراجات العام المقبل – بالإضافة إلى اتجاهات التكنولوجيا الناشئة لعام 2022

تم تجهيز دراجات Team Jumbo-Visma بمكونات مجموعة Shimano Dura-Ace Di2 ، بما في ذلك عدادات الطاقة. مثل مجموعة إطارات Bianchi Oltre XR4 ، تم الكشف عن أحدث إصدار من Dura-Ace Di2 مرة أخرى في عام 2016 لذا فقد فات موعد التحديث. مرة أخرى ، لا نعتقد أنه سيتم الكشف عن هذا التجديد هذا العام ، لكننا سنفاجأ – مذهولون – إذا لم يظهر في عام 2021.

اقرأ مراجعة Shimano Dura-Ace Di2

العجلات من Shimano أيضًا ، على الرغم من أن بعض المحاور المستخدمة ليست من النطاق الحالي (هناك إشاعة غير مؤكدة أن الفريق يستخدم عجلات Corima في الجبال).

عادة ما يتم تزويد دراجات Jumbo-Visma بمقبض / ساق متكامل Vision Metron 5D أو 6D. الفرق بينهما هو أن قمم 5D تكتسح للأمام من قسم الجذع بينما 6D هو تصميم أكثر تقليدية بدون هذه الزاوية الأمامية. أصبح الشريط / السيقان المدمجة أكثر شيوعًا خلال السنوات القليلة الماضية.

بالطبع ، يعود سبب انتصارات السباق إلى الدراجين أكثر من الدراجات ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Jumbo-Visma قادرًا على الحفاظ على شكله خلال الأسابيع المقبلة.

.

اقراء المقال من المرجع

The post دراجات احترافية: Jumbo-Visma’s Bianchi Oltre XR4 appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home