Tuesday, August 4, 2020

نوركو تورينت HT S2 | دراجة BikeRadar للأسبوع

مرحبا بك في دراجة الأسبوع – نظرتنا المتعمقة الأسبوعية إلى واحدة من أكثر الدراجات إثارة للاهتمام أو مهمة أو ابتكارية للهبوط في BikeRadar.

ثمار دفعة على مستوى الصناعة يركز تصميم الدراجة على الهندسة – وكيف يمكن للجميع من المبتدئين إلى الدراجين الخبراء أن يستفيدوا من الأرقام الأقل ، الكسل والأطول – تنضج الآن ، ودراجة هذا الأسبوع ، نوركو تورنت HT S2 ذات العجلات 29 ، هي واحدة من أفضل الأمثلة على التصميم الهندسي أولاً.

ما هي دراجة الأسبوع؟

سنقدم لك كل يوم ثلاثاء نظرة أولية تفصيلية على واحدة من أحدث الدراجات للوصول للمراجعة – من الطريق إلى التنقل ، من الحصى إلى إندورو ، وأي شيء بينهما.

هذه هي فرصتنا لتقديم الدراجة وكل ما يجعلها فريدة قبل أن تصطدم بالطريق أو الممرات.

إن إطار Chrroly في Torrent ، والهندسة المتشددة والتصميم الخالي من الهراء – الكابلات الموجهة خارجيًا ، ولا توجد أشكال إطار خيالي أو أي شيء من شأنه أن يعطي الأولوية للشكل على الوظيفة – هو على الأرجح تعريف للصلب المتشدد.

وعلى الرغم من أن Torrent S2 هو الأرخص من مجموعة النموذجين ، متجاوزين الكماليات مثل RockShox ‘Lyrik Ultimate RC2 شوكة ومكابح رمز R SRAM ، إنها ليست بطة عرجاء في قسم الأجزاء. في الواقع ، يحتوي Torrent S2 على ثروة من الأجزاء الجاهزة للتقطيع مثبتة بإطاره الفولاذي الرقيق.

  • نوركو تورينت HT S2: 1،845 جنيه إسترليني
  • نوردو تورنت HT S1: 2،290 جنيه إسترليني
دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
يمثل سعر 1،845 جنيهًا إسترلينيًا ضجة جيدة مقابل أموالك.
أليكس إيفانز

المزيد عن الأجزاء لاحقًا ، ولكن أولاً ، دعنا نتحقق مما يجعل هذه الدراجة ممزقة تمامًا.

تم تجهيز Torrent بأشكال بعيدة المدى رائعة تمتد من 420 ملم للصغيرة حتى 510 ضخمة للكبير للغاية ، سيب ستوت الحجم دراجة هوائية.

في مكان آخر ، توجد زاوية أنبوب الرأس بزاوية 64 درجة ملهمة للثقة. يجب أن يكون لزاوية أنبوب المقعد الفعالة – عند 76 درجة عبر نطاق الحجم – حتى متسابق إندورو الأكثر وعيًا بالموضة وهو يرفع صفارة صفحته.

ولأنها عبارة عن ذيل صلب بدون تعليق خلفي ، فلن تصبح زاوية أنبوب المقعد أكثر ارتخاءًا حيث تجلس الدراجة في تبلدها ، وهي مشكلة ترتبط عادةً بالدراجات المرتدة الكاملة.

دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
على الرغم من المدى الطويل ، لا تزال Norco تحدد ساق 50 مم. نعتقد أنه كان يمكن أن يفلتوا من واحد أقصر.
أليكس إيفانز

تمتد قواعد العجلات من 1،173 ملم في الحجم الصغير حتى ضخم يصل إلى 1،277 ملم لـ XL. وبفضل الأشخاص الأذكياء في Norco ، الذين تمكنوا من إبقاء الأنبوب العلوي منخفضًا وأنبوب المقعد قصيرًا ، يجب أن يتمكن المزيد من الأشخاص من ارتداء الإطارات الكبيرة الحجم بشكل مريح دون الحصول على ركلة من الخلف باستمرار من المقعد و العجلات الخلفية.

دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
كندا ، إيه!
أليكس إيفانز

تدعي نوركو أن جميع هذه الأرقام تجمع بين تحقيق المزيد من “الدواسات القوية وزيادة قوة التسلق وزيادة القبضة والتحكم عند الهبوط”.

لم نركب الدراجة بعد لفضح هذه الادعاءات أو تأكيدها ، لكن التجربة تخبرنا أن نوركو لن تخطئ كثيرًا في الأرقام الهندسية مثل تلك.

كما أن من الصعب تجاهل مادة الإطار ، خاصة في بحر من الدراجات المصنوعة من السبائك المشكلة هيدروفيدًا ذات أنابيب منحنية رائعة.

تمنح أنابيب Torrent المستقيمة الصخرية الدراجة صورة ظلية هادفة ولكنها أنيقة إلى حد ما ، وذلك بفضل الأقطار الأقل نحافة التي توفرها تركيبتها الحديدية.

يتم توجيه كابلات الدراجة خارجيًا من الأمام إلى الخلف ، باستثناء منفذ صغير في قاعدة أنبوب المقعد للقطرات الخفية والموجهة داخليًا.

دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
الكبل الوحيد الموجه داخليًا في Norco مخصص لقطارة مقعد القطارة.
أليكس إيفانز

على الرغم من أن سعر 1845 جنيهًا إسترلينيًا ليس حادًا بشكل مرعب ، إلا أن نوركو كانت حريصة على كيفية تحديد الدراجة ، مما أدى إلى قطع بعض الزوايا هنا وهناك ، على الرغم من أن الأجزاء تبدو وظيفية ، فهي أثقل من الخيارات الأغلى.

على سبيل المثال ، تستخدم شوكة RockShox 35 Gold ، مع مسافة 150 ملم من السفر ، نفس قطر الهيكل مثل شوكة Lyrik الأغلى ثمناً ولكنها تزن أكثر ولديها مخمد تحكم أقل تعقيدًا للحركة.

دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
قد لا يكون لدى RockShox ’35 Gold أكثر المثبطات تعقيدًا ، لكنه لا يزال يعمل بشكل جيد.
أليكس إيفانز

في مكان آخر ، زودت الدراجة بأربعة عربات نقل الحركة ذات سرعات 12 سرعة ، SX Eagle ، مقارنة مع مجموعة GX الأغلى والأعلى.

SX فقط لديها نطاق 11-50 سنًا بدلاً من أصغر سن 10 أسنان.

دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
تم تصميم سلسلة chainside للسماح بإخلاء السلسلة المحسّن.
أليكس إيفانز

يمكن القول أن التحول أقل وضوحًا أيضًا.

ومع ذلك ، هناك بعض الإشارات البارزة. حازت قطارة X-Fusion Manic على استحسان النقاد في اختباراتنا ، بالإضافة إلى أن مكابح TR-G من طراز TRP تبدو حادة.

إن قبضة القفل Ergon GA30 هي لمسة لطيفة أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم العلامات التجارية تحدد الأجزاء الداخلية شديدة التحمل هنا.

دراجة جبلية من نوركو تورنت HT S2
مطاط Maxxis Assegai هو رفيق مناسب للجر على العصابة.
أليكس إيفانز

الأهم من ذلك ، أنها مخصصة أيضًا لإطارات مركب Maxxis Assegai 3C مع غلاف EXO +. يمكن للإطارات أن تصنع أو تفسد كيفية ركوب الذيل الصلب ، لذا من الجيد أن ترى نوركو تأخذ الجر على محمل الجد.

نوركو تورينت HT S2

  • الإطار: Norco Torrent HT S2 فولاذ مطلي بالكروم مزدوج الزبدة
  • فرع: RockShox 35 Gold ، مسافة 150 مم
  • مجموعة: سرام إس إكس إيجل 12 سرعة
  • الفرامل: TRP G-Spec Trail S
  • عجلات: e. ثلاثة عشر عجلات LG1 EN 29in على محاور Novatec Boost
  • الإطارات: Maxxis Assegai 2.5 x 29in 3C EXO TR
  • المقود: سبيكة Norco 6061 ، بعرض 800 مم
  • إيقاف: نوركو 50 مم
  • سيات بوست: X-Fusion Manic بالقطارة
  • سرج: Fizik Tiaga
  • وزن: 15.81 كجم (حجم كبير بدون دواسات)
  • السعر: 1،845 جنيه إسترليني

نحن متحمسون للخروج على الدراجة ووضع ادعاءات نوركو على المحك ، لذلك ترقبوا المراجعة الكاملة قريبًا.

.

مرجع المقال

The post نوركو تورينت HT S2 | دراجة BikeRadar للأسبوع appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home