2021 هاردتي اليتي ARC | الأسعار والمواصفات والتفاصيل
عندما نقول أن إصدار الإنتاج هذا من ARC درب هاردتيل الجديد هو أكثر بأسعار معقولة ، فهو كذلك. نوعا ما. على الأقل عند مقارنته بسعر بطاقة £ 8،999 الضخمة للإصدار المحدود من ARC الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا للاحتفال بمرور 35 عامًا على Yeti.
وعلى الرغم من أن إصدار الذكرى السنوية للدراجة يقتصر على 100 وحدة فقط ، فلا توجد مثل هذه المشكلات المتعلقة بتوفر ARC القياسي.
في الواقع ، هناك أربعة نماذج مختلفة للاختيار من بينها في المملكة المتحدة وأوروبا ، تتراوح الأسعار من 3799 جنيهًا إسترلينيًا إلى 5199 جنيهًا إسترلينيًا ، بالإضافة إلى نموذج إضافي أعلى من ذلك متاح في الولايات المتحدة والأقاليم الأخرى التي تباع بسعر 6700 دولار.
ولكن كيف تبدو هذه الكلاسيكية الحديثة الآن ، وهل هي تشبه الدراجة التي تم تجريبها من قبل من قبل أساطير مثل Missy Giove و John Tomac؟
خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها عن ARC 2021 Yeti
- تقدم Yeti خمسة نماذج بناء مختلفة (ستة إذا قمت بتضمين إصدار الذكرى السنوية ذو الإصدار المحدود الأغلى ثمناً): يستخدم اثنان منها سلسلة الكربون “C” الأرخص والأثقل قليلاً ، بينما يستخدم الثلاثة الآخرون سلسلة TURQ الكربونية ذات الوزن الأخف والأقل وزنًا من Yeti
- تم بناء ARC الجديد حول شوكة سفر 130 مم وعجلات 29 بوصة
- يقدم Yeti ARC بأربعة أحجام (صغيرة إلى كبيرة جدًا)
- يعني هندسه الحديث في الممر أن زاوية رأس ARC تكون مسترخية 67 درجة وزاوية المقعد الفعالة شديدة الانحدار عند 76 درجة
- يتوفر ARC بلونين: Raw أو TURQ
2021 تفاصيل إطار Yeti ARC
تم إطلاق أول ARC في عام 1991 ، وتم إنشاؤه كتعاون بين Yeti و Easton (باستخدام أنابيب ProTaper) ، المصممة لتكون آلة السباق النهائية – وهو أمر يصعب الجدال ضده بفضل استغراقه أكثر من حصة عادلة من المنصات.
في حين أن ARC الجديد يشيد بوضوح بدراجة السباق الأصلية ، فإن نواياها تختلف قليلاً.
تدعي يتي أن أحدث تقنيات ألياف الكربون وهندسة الدراجة الحديثة درب تضمن أن هذه الدراجة الجديدة متجذرة في الوقت الحاضر وستسلط الضوء على مدى تنوع استخدام الدراجة الصلبة.
من حيث التفاصيل ، يستخدم ARC الجديد كبلات موجهة داخليًا بمنافذ خروج منتهية بدقة وحامل سفلي BB92 ملائم للضغط.
هناك مجموعتان من رؤوس الزجاجة – مجموعة واحدة على الجانب العلوي من الأنبوب السفلي ، ومجموعة أخرى على الجانب السفلي من الأنبوب السفلي – والكثير من حماية الإطار المطاطية المتكاملة التي تمتد على طول سلسلة السلسلة وتلفها وحولها الجانب السفلي من المقعد بجانب السيارة. هناك البعض على الجانب السفلي من سلسلة الإقامة أيضًا في محاولة للمساعدة في إسكات أي صفعة سلسلة غير مرغوب فيها.
يوجد في الجزء الخلفي من الدراجة محور 148 مم × 12 مم ومعلق مدرج.
تقدم اليتي ARC الجديد في نوعين مختلفين من الكربون. يكون الاختيار بين سلسلة “C” الأرخص ، التي تستخدم معامل كربون منخفضًا ، أو سلسلة الكربون “TURQ” الأكثر تكلفة والأكثر تكلفة. كلاهما يزعم أنهما يقدمان نفس الشيء من حيث الصلابة والمتانة ، ولكن يقال أن الكربون من سلسلة C أثقل قليلاً.
2021 هندسة اليتي ARC
تم تصميم ARC الجديد لاستخدام عجلات 29 بوصة وهو مبني حول شوكة سفر 130 مم مع إزاحة 44 مم. تتميز بزاوية رأس مسترخية 67 درجة وارتفاع منخفض أسفل القوس 310 مم.
تشمل القياسات الرئيسية الأخرى أرقام الوصول التي تمتد من 420 مم على الإطار الصغير إلى 490 مم على الحجم الكبير جدًا ، في حين أن سلاسل 433 مم يجب أن تساعد في توفير وضع قيادة متوازن بشكل لائق والتعامل بحيوية.
عند الجلوس ، يبلغ طول الأنبوب العلوي الفعال 604 مم (في الوسط) وهو مصمم للعمل مع ساق 50 مم (يتم تقديم ساق الحجم نفسه على جميع الأحجام الأربعة لـ ARC).
ثم هناك زاوية أنبوب المقعد الفعالة الحادة 76 درجة ، والتي يجب أن تساعد في تعزيز موضع التسلق الفعال حقًا.
على الرغم من أن طول أنبوب المقعد مضغوط حقًا عند 410 مم على الحجم المتوسط ، إلا أنه يقفز من 40 مم إلى 450 مم على الحجم الكبير.
موديلات ومواصفات وأسعار 2021 Yeti ARC
تستخدم جميع ARCs المعروضة (بالإضافة إلى إصدار الذكرى السنوية) شوكة السفر Fox 130 مقاس 34 مم وقطارة النقل.
كما تحصل جميع الدراجات على سماعات الرأس Cane Creek 40 المتكاملة ومجموعة الإطارات Maxxis Minion DHF والإطارات Rekon الهائلة بعرض 2.6 بوصة ، والتي يتم تثبيتها على الحافات بعرض داخلي 30 مم.
إليك كيفية تشكيل النطاق بأكمله:
Yeti ARC C1
- الإطار: سلسلة C الكربون
- فرع: أداء فوكس 34130 مم
- نظام الدفع: شيمانو SLX 12 سرعة
- الفرامل: شيمانو ديور
- عجلات: DT Swiss M1900
- السعر: 3799 جنيهًا إسترلينيًا / 3500 دولار / 4290 يورو
Yeti ARC C2
- الإطار: سلسلة C الكربون
- فرع: أداء فوكس 34130 مم
- نظام الدفع: سرام جي اكس ايجل 12 سرعة
- الفرامل: SRAM مستوى TL
- عجلات: DT Swiss M1900
- السعر: 4099 جنيه إسترليني / 3800 دولار / 4690 يورو
Yeti ARC T1
- الإطار: سلسلة الكربون TURQ
- فرع: مصنع فوكس 34 FIT4 130 مم
- نظام الدفع: شيمانو اكس تي 12 سرعة
- الفرامل: شيمانو اكس تي
- عجلات: DT Swiss XM1700
- السعر: 4،799 جنيه إسترليني / 5،000 دولار / 5،490 يورو
Yeti ARC T2
- الإطار: سلسلة الكربون TURQ
- فرع: مصنع فوكس 34 FIT4 130 مم
- نظام الدفع: سرام X01 نسر 12 سرعة
- الفرامل: مستوى SRAM TLM
- عجلات: DT Swiss XM1700
- السعر: 5،199 جنيه إسترليني / 5،600 دولار / 5،890 يورو
Yeti ARC T3 (غير متوفر في المملكة المتحدة / أوروبا)
- الإطار: سلسلة الكربون TURQ
- فرع: مصنع فوكس 34 FIT4 130 مم
- نظام الدفع: سرام XX1 نسر 12 سرعة
- الفرامل: مستوى SRAM النهائي
- عجلات: DT Swiss XM1700
- السعر: 6700 دولار
الطبعة الذكرى اليتي ARC
- الإطار: سلسلة الكربون TURQ
- فرع: مصنع فوكس 34 FIT4 130 مم
- نظام الدفع: SRAM XX1 النسر AXS مخصص
- الفرامل: مستوى SRAM النهائي
- عجلات: مخصص
- السعر: 8،999 جنيه إسترليني / 9،900 دولار
إطار Yeti ARC فقط
2021 انطباعات ركوب اليتي ARC الأولي
أود أن أقول إنني قد ركبت ARC الجديد كثيرًا بالفعل ، ولكن بسبب تحول اليتي للحظر إلى تاريخ سابق (مع القليل من الإشعار) ، لم تتح لي الفرصة بعد ، ولهذا السبب نحن نركض طلقات الأسهم وليس الخاصة بنا. ولكن ، في حفنة من الرحلات حتى هذه النقطة ، أعجب ARC حقًا.
تظهر زاوية أنبوب المقعد الحاد على الفور بمجرد أن تبدأ في مخالب الصعود. إنه يقرعك فوق القوس السفلي ، وعلى الرغم من أن الأنبوب العلوي الفعال (604 مم في الوسط الذي ركبته) والجذع القصير لا يجعل هذا الوضع الأكثر امتدادًا ، شعرت بالراحة حقًا عند شق طريقي صعودًا طويلاً.
في بعض الأحيان تمكنت من قص دواسة عند التعامل مع المنعطفات الصخرية الصعبة ، ولكنك ستعتاد قريبًا على التوقيت المطلوب لمنع تلك الضربات. وأنا أفضل أن يكون لدي قوس سفلي منخفض لأنه يساعد حقًا ARC على الشعور بالغرس خلال المنعطفات.
عندما تتعطل الحركة ، يتمكن ARC من التغلب على المطبات بطريقة سلسة تشبه الشبح تقريبًا. من المحتمل أن يساعد رمية الكربون هنا ، ولكن يجب أن يكون هناك الكثير من الفضل في الوصول إلى مطاط Maxxis المنتفخ 2.6in ، والذي يقوم بعمل رائع في تسوية التموجات في المسار.
بشكل عام ، تمكنت الهندسة من الحفاظ على شعور الأشياء بالثقة في السلالات ، ومع ذلك لا تزال تضمن عدم وجود نقص في القدرة على المناورة عندما تريد إلقاء ARC حولها.
التغيير الوحيد الذي أفكر فيه في هذه المرحلة هو الانتقال إلى إطار خلفي ممتلئ لأن مداس Rekon الضحل يصارع في الوحل وليس الأفضل في الكبح عندما تزداد حدة الانحدار.
سأحصل على مراجعة كاملة عبر الإنترنت قريبًا ، فابق على اتصال.
The post 2021 هاردتي اليتي ARC | الأسعار والمواصفات والتفاصيل appeared first on Blabber.
source https://4bike.net/2021-%d9%87%d8%a7%d8%b1%d8%af%d8%aa%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%aa%d9%8a-arc-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%a7/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home