Wednesday, August 12, 2020

عجلات جديدة DT Swiss ARC DICUT 1100 و 1400 | إعادة التصميم الكلي والقرص فقط

قامت DT Swiss بتجديد خط عجلات الطرق الهوائية ARC DICUT 1100 و 1400 بالكامل. صُممت الآن بشكل صريح للدراجات المزودة بفرامل قرصية ، وعلى هذا النحو ، “تحررت من قيود مساحة التثبيت السابقة لمكابح الحافة” ، وتعتقد DT Swiss أن هذه هي حزمة العجلات الهوائية الأكثر تقريبًا حتى الآن.

تتوفر في أعماق 50 و 62 و 80 ملم ، كما تم تصميم العجلات (الداخلية) بعرض 20 ملم مع إطارات أوسع والشعبية المتزايدة للتكنولوجيا الخالية من الأنابيب في الاعتبار. بالنسبة للركاب الأصغر حجمًا ، يتوفر إصدار 650b من العجلة التي يبلغ عمقها 50 مم في كلا المستويين.

قطع ايرو

عجلات DT Swiss ARC 1100
تتوفر العجلات بأعماق 50 و 62 و 80 ملم.
دي تي سويس

في إطار فلسفتها الشاملة في تصميم Aero + ، أخذت DT Swiss في الاعتبار “السحب الدوراني والمتحرك ، ومقاومة التدحرج ولحظة التوجيه” لصنع – ما تدعي أنه – أفضل حزمة عجلات هوائية شاملة في السوق.

إلى جانب الخصائص الهوائية والتعامل ، كان الهدف الرئيسي الآخر لتطوير العجلات هو تحديث نطاق ARC ، “مع دمج الاتجاهات الحالية لفرامل الأقراص ، [as well as] إطارات بلا أنابيب وأوسع نطاقًا “.

النقطة الأولى هي المفتاح – صُممت عجلات الجيل السابق في تشكيلة ARC من DT مع مراعاة قيود فرامل الحافة ، في حين تم تصميمها باستخدام الأقراص وحدها.

ينعكس هذا التحول بشكل أفضل في المظهر العام للحافات.

DT مقارنة شكل الحافة السويسرية
حافة “ملف تعريف VU” الجديدة تظهر في المنتصف.
دي تي سويس

كانت الحافات الهوائية المبكرة – بشكل عام – على شكل حرف V. يمكن أن تكون هذه سريعة في ظروف معينة ، عند استخدامها مع إطارات ضيقة بشكل مناسب ، ولكن المناولة تعاني في الرياح المتقاطعة.

ثم انتقلت الاتجاهات في تصميم الجنط نحو حواف حادة للغاية على شكل حرف U تقريبًا مع مقاطع مربعة حول المحيط الخارجي لاستيعاب فرامل الحافة. كما أنها مقيدة بعروض إجمالية أضيق.

من الأفضل التفكير في المظهر العام لحافات DICUT 1100 و 1400 الجديدة على أنها مزيج من الاثنين ، مع DT Swiss يطلق عليها حافة على شكل VU.

ووفقًا لشركة DT Swiss ، فإن التصميم يعني ذلك على أنه “اضطراب طفيف [as possible] يحدث في منطقة الانتقال بين الإطار والإطار “، مما يعني أن تدفق الهواء” سوف يتبع شكل الحافة لأطول فترة ممكنة … لتأخير التوقف “.

هذا ، كما تدعي DT ، هو المفتاح لإنتاج مجموعة عجلات سريعة يمكن التنبؤ بها.

العرض الداخلي للحافة ينمو أيضًا من 17 مم إلى 20 مم. على الرغم من أن 20 مم ليس عريضًا جدًا مقارنة ببعض العجلات الجديدة في السوق ، إلا أنه لا يزال يعطي شكلًا مستديرًا للإطارات الأوسع نطاقًا.

على افتراض أن الإطار يتوافق مع “قاعدة 105 بالمائة”بالإضافة إلى تحسين المناولة ، فإن هذا يسهل الانتقال بين الإطار والحافة ، مما يحتمل أن يحسن الأداء الهوائي.

ما الذي يضيفه كل هذا الخير الهوائي؟

  • في اختبار DT Swiss الخاص ، تبين أن عجلات ARC DICUT 1100 بعمق 52 مم (الوزن المفترض 1،472 جم) أسرع من ENVE SES 5.6 أو Zipp 303 بزوايا منخفضة ، على الرغم من أن هذه العجلات تغلبت على DT بزوايا أعلى
  • مقارنةً بـ Zipp 404 NSW DB وعجلة ENVE المذكورة أعلاه ، تبين أن الإصدار 62 مم (الوزن المزعوم 1،676 جم) من مجموعة العجلات كان أسرع في اختبار DT الخاص ، مع “ما يصل إلى 2 واط في أداء السحب الهوائي”. عند زوايا الانعراج العالية (18 درجة) ، يُزعم أن العجلات تتعرض ل -3 واط من السحب السلبي
  • أخيرًا ، يُزعم أن ARC 1100 DICUT 80 (الوزن المزعوم 1.762 جم) “يدفع الدراج للأمام بسحب سلبي يصل إلى -7 وات” بزوايا انعراج تبلغ 16 درجة

بينما لا يمكننا أخذ كلمة DT إلا في ظاهرها ، يجدر بنا التأكيد على أن المستند التعريفي التمهيدي المصاحب للعجلات متعمق للغاية ، مع توفير بيانات أكثر بكثير من الإطلاق العادي للعجلة. افعل من ذلك ما شئت.

لا أنبوبي ، بشكل طبيعي

DT Swiss DICUT إطارات بدون أنابيب
تم تحسين العجلات لإطارات مقاس 25 مم ، أو 25 مم في الأمام و 28 مم في الخلف.
دي تي سويس

العجلات – بالطبع ، 2020 – متوافقة بلا أنابيب ، باستخدام خطاف مطرز قياسي على جميع الحافات.

نظرًا لأنه اتجاه ساخن في تقنية الدراجات على الطرق ، فقد شعرنا بواجب علينا أن نسأل لماذا تمسك DT Swiss بتصميم حافة مدبب بدلاً من التصميمات الشائعة بشكل متزايد.

أشارت DT Swiss إلى توافق الإطارات على نطاق أوسع وأكثر موثوقية ، فضلاً عن القدرة على تشغيل ضغوط أعلى – دون التضحية بالقدرة على تشغيل ضغوط أقل – مقارنةً بالتصميم بدون خطاف.

مدمن مخدرات أو خلاف ذلك ، يجدر بنا أن نتذكر أنه لا يوجد حتى الآن معيار ISO أو ETRTO رسمي للطرق الخالية من الأنابيب في البرية. ومع ذلك ، فإن تجاربنا مع الإعداد بدون أنابيب على عجلات DT Swiss كانت دائمًا إيجابية ، ونتوقع نفس الشيء هنا.

تم تحسين العجلات من الناحية الديناميكية الهوائية حول إطار مقاس 25 مم ، لكن DT تضيف أنه إذا كنت ترغب في زيادة الراحة ، فيمكنك اختيار إطار مقاس 28 مم على العجلة الخلفية “لتحسين مقاومة التدحرج والراحة”.

لم يتم الكشف عن كيفية تأثير استخدام هذا الإعداد المختلط على أداء الطيران في البيان الصحفي.

المتحدث الجديد شفة الحقل

تقديم المتحدث السويسري DT الجديد
يقال إن المتحدث الجديد يوفر ما يصل إلى 1.1 واط مقارنة بالمكبرات القديمة.
دي تي سويس

تم تصميم اثنين من مكبرات الصوت الجديدة لمرافقة العجلات الجديدة – DT Swiss Aerolite II و Aerocomp II.

يتميز كلاهما بتصميم هوائي مسطح محدث ، كما تدعي DT ، يمكن أن يقلل من مقاومة الدوران بما يصل إلى 1.1 واط مقارنةً بشركة DT Aero Comp الصادرة.

وبغض النظر عن المدخرات الهوائية المتواضعة ، يُقال أيضًا أن المتحدث يتمتع بقوة شد أعلى.

سألنا عما إذا كان تصميم هذه الأسلاك متأثرًا ببراءة اختراع لـ تحدثت رواية aero التي غيرت ملفها الشخصي على طول طولها الذي أبلغ عنه BikeRadar في عام 2018. أكدت العلامة التجارية أن العمل المنجز في هذا المشروع قد غذى هذا التصميم ، لكنها لم تتكهن أكثر ، لذلك من الممكن أن نرى المزيد من براءة الاختراع هذه في المستقبل.

المتحدث مون شاسيرال
يتخلص المتحدث باسم T-head من DT Swiss من أحد العوائق الرئيسية لمكبرات السحب المستقيمة.
دي تي سويس

تستخدم مكابح السحب المستقيمة رأس T خاصًا في نهاية المحور. شوهد هذا التصميم في عجلات DT السويسرية الراقية الأخرى وله ميزتان متميزتان.

على عكس مكبرات الصوت التقليدية ذات السحب المستقيم ، فإن الرأس على شكل حرف T يعني أنه لا يمكن تدويرها عند نهاية المحور ، الأمر الذي من شأنه أن يخفف من شد العجلات على الخط. وهذا يعني أيضًا أن المتحدث سيبقى في أقصى وضع له الديناميكي الهوائي.

تستخدم العجلات مزيجًا من المتحدث الجديد في بنائها:

  • العجلة الأمامية – DT Aerolite II على كلا الجانبين
  • العجلة الخلفية – DT Aerolite II على جانب القيادة ، DT Aero Comp II على جانب القيادة

تستخدم عجلات ARC 1400 مكبرات صوت DT Aero Comp من الجيل السابق طوال الوقت.

أخيرًا ، كانت DT Swiss حريصة على التأكيد على أنها واحدة من الشركات المصنعة القليلة جدًا التي تنتج كل جزء من أنظمة العجلات الخاصة بها – تستخدم غالبية الشركات المصنعة للعجلات الأخرى مكبرات صوت من أطراف ثالثة (في كثير من الأحيان من DT Swiss) في حين أن كل جزء من عجلات DT مصنوعة في المنزل.

النعناع البري للمحاور

DT Swiss 180 محورًا
تم تحديث محاور DT المحترمة بالفعل.
دي تي سويس

تظهر 180 لوحة وصل معاد تصميمها على عجلات DICUT 1100. وتستند هذه إلى التصميم الممتاز لسقاطة EXP من شركة DT Swiss وتدور على محامل سيراميك.

هذه المحاور ليست جديدة تمامًا وشوهدت لأول مرة على عجلات Mon Chasseral التي يبلغ وزنها 1،266 جرامًا ، التي تم إطلاقها في أبريل.

تم بناء عجلات DICUT 1400 حول 240 محورًا على مستوى ، والتي تستخدم محامل فولاذية ، ونفس الصندل الحر اسئلة EXP وغطاء محور مماثل إلى حد كبير.

يتم شحن كل مجموعة عجلات مع كل من المحاور المجانية XDR و Shimano HG.

مواصفات عجلة DT Swiss ARC DICUT 1100

النسخة العميقة 80 مم من مجموعة العجلات ARC DICUT 1100 الجديدة من DT Swiss
نسخة بعمق 80 مم من مجموعة العجلات ARC DICUT 1100 الجديدة من DT Swiss.
دي تي سويس
  • العرض الداخلي للحافة: 20 ملم
  • عرض الإطارات الموصى به: 25 مم –28 مم
  • مرتفعات الجنط: 80 مم / 62 مم / 50 مم (خيار 650b إضافي لـ ARC 1100 DICUT 50)
  • أقصى وزن للنظام: 110 كجم
  • المركز رئيسي: DT Swiss DICUT 180
  • المتحدث: DT aerolite II و DT aero comp II
  • السعر: 2388 يورو / 3025 دولارًا / 2653 فرنكًا سويسريًا

مواصفات عجلة DT Swiss ARC DICUT 1400

النسخة العميقة 80 مم من مجموعة العجلات ARC DICUT 1400 الجديدة من DT Swiss
نسخة بعمق 80 مم من مجموعة العجلات ARC DICUT 1400 الجديدة من DT Swiss.
دي تي سويس
  • العرض الداخلي للحافة: 20 ملم
  • عرض الإطارات الموصى به: 25 مم – 28 مم
  • ارتفاعات الجنط: 80 ملم / 62 ملم / 50 ملم
  • أقصى وزن للنظام: 110 كجم
  • المركز رئيسي: DT Swiss DICUT 240
  • المتحدث: DT ايرو شركات
  • السعر: 1957 يورو / 2479 دولارًا / 2175 فرنكًا سويسريًا

.

مرجع المقال

The post عجلات جديدة DT Swiss ARC DICUT 1100 و 1400 | إعادة التصميم الكلي والقرص فقط appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/%d8%b9%d8%ac%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-dt-swiss-arc-dicut-1100-%d9%88-1400-%d8%a5%d8%b9%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%84/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home