Tuesday, August 11, 2020

2021 Canyon Sender CFR يضاعف الأداء التنازلي

تعد دراجة الانحدار 2021 Canyon Sender CFR الجديدة تمامًا بجلب التكنولوجيا المطورة على حلبة سباق كأس العالم للجماهير ، بما في ذلك الوصول القابل للتعديل وأطوال السلسلة ، والتوافق مع عجلات 29 بوصة في الأمام والخلف أو إعداد البوري ، وزيادة تقدم التعليق و انخفاض في ارتداد الدواسة.

كما أنها تحصل على الكثير من اللمسات الميكانيكية أيضًا. يتضمن ذلك إدخالات خيطية قابلة للاستبدال والإزالة ، ومحامل مزدوجة الختم ، ومحاور وصول سهلة ، لذا يجب أن يكون العمل على Sender CFR بمثابة مراوغة كاملة ، حتى بالنسبة إلى غير الكفاءات ميكانيكيًا.

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
M086 هي ألياف الكربون من الدرجة الأولى في Canyon.
أليكس إيفانز

خمسة أشياء تحتاج لمعرفتها حول 2021 Canyon Sender CFR

  • يمكن تشغيلها إما بعجلات 29 بوصة أمامية وخلفية أو عجلة خلفية مقاس 27.5 بوصة ، وإعداد عجلة أمامية مقاس 29 بوصة
  • يمكن تعديل أرقام الوصول في كل حجم إطار بمقدار 8 مم بفضل أكواب سماعة الرأس
  • يدعي كانيون أنه حلق 600 جرام من المرسل المنتهية ولايته بفضل دعامة السلسلة الكربونية ومقاعد المقاعد ، ونقل حامل الصدمات من الأنبوب العلوي إلى الأنبوب السفلي
  • إنه متوفر في نموذجين: Sender CFR و Sender CFR FMD
  • يدعي كانيون أنه قلل من ارتداد دواسة الدراجة بنسبة 60 في المائة مع جعل التعليق أكثر تقدمًا

نظرًا لأنه تم إعادة تصميم Sender بمدخلات من فرق Canyon Factory Racing – لذلك هذا هو Troy Brosnan و Kye A’Hern و Mark Wallace و لعام 2020 Jack Moir ، والانضمام الآن أيضًا إلى FMD Racing مع قائمة تضم الأشقاء Tahnée و Kaos Seagrave – الألماني أعادت العلامة التجارية أيضًا تسمية الدراجة لتمثيل نسب السباق الخاصة بها ، مضيفة “CFR” ، التي تعني ، نعم خمنت ذلك ، Canyon Factory Racing.

تفاصيل إطار 2021 Canyon Sender CFR

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
المرسل بالاسم ، ولكن هل هو مرسل بطبيعته؟
أليكس إيفانز

في قلب ادعاءات Canyon بأن Sender CFR هي “أفضل دراجة سباق ممكنة” هو إطارها الكربوني الجديد كليًا.

على عكس الطراز السابق الذي كان يحتوي على دعامة من سبائك معدنية وإقامات للمقاعد ، فإن المثلثات الأمامية والخلفية لـ 2021 Sender CFR مصنوعة الآن بالكامل من ألياف الكربون.

كل غرام مهم

يدعي كانيون أن الكربون المستخدم في Sender CFR هو “أخف وأفضل بنية كربونية ممكنة” حلاقة تزيد قليلاً عن 600 جرام من الدراجة السابقة.

يقول كانيون إنه تمكن من تحقيق هذه المدخرات ليس فقط بفضل تحويل الإقامات إلى ألياف الكربون ولكن عن طريق تحريك حامل الصدمات المثلث الأمامي من الأنبوب العلوي إلى الأنبوب السفلي.

وهذا يعني أنه يمكن تصغير الأنبوب العلوي للدراجة لأنه لم يعد هناك حاجة لأداء المهام الهيكلية حيث يتصاعد الصدمات ، مما يساعد على تقليل الوزن.

ولأن الأنبوب السفلي كان سمينًا بالفعل ، فقد كانت هناك حاجة إلى مواد إضافية أقل لزيادة قوته لدعم الصدمة حيث يتصاعد الآن.

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
انتقلت العلامة التجارية الألمانية من قوة إلى قوة وهي الآن ترعى مجموعة من الدراجين.
أليكس إيفانز

خفضت كانيون أيضًا وزنها من خلال دراسة كل عنصر من عناصر الدراجة وتعديلها ، مثل روابطها ، لحلق المزيد من الجرامات. تم أيضًا تبسيط الوصلة وأصبحت الآن متصلة بالأنبوب السفلي.

على الرغم من أن توفير الوزن كان هدفًا مهمًا ، إلا أن نقل حامل الصدمات إلى الأنبوب السفلي أدى أيضًا إلى خفض مركز ثقل Sender CFR ، والذي من شأنه أن يساعد في تحسين المنعطفات والتعامل العام.

إمكانيات البوري

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
29in سباق الدراجة أو آلة الانجراف البوري؟ يمكنك اختيار.
أليكس إيفانز

مثل غالبية دراجات Canyon التي ترى أحجام عجلات أصغر على إطارات أصغر حجمًا ، يتبع المرسل حذوه. في حين أن الدراجات الكبيرة والكبيرة جدًا تستخدم إعدادًا خالصًا للعجلة مقاس 29 بوصة من الأمام إلى الخلف ، فإن Sender CFR الصغير والمتوسط ​​لديه إعداد البوري ، حيث تبلغ العجلة الأمامية 29 بوصة والخلفية 27.5 بوصة.

ما هي دراجة البوري؟

تستخدم دراجة البوري عجلة أصغر مقاس 27.5 بوصة في الخلف وعجلة أكبر مقاس 29 بوصة في المقدمة. يُزعم أن هذا الإعداد يعطي ثبات وسرعة الدراجة ذات العجلات 29 بوصة وخفة الحركة والقدرة على الانعطاف للدراجة ذات العجلات مقاس 27.5 بوصة.

اختبرنا هذه الادعاءات لمعرفة ما هو أسرع ، الدراجة 29er أم البوري؟

على الدراجات الكبيرة والكبيرة جدًا ، من الممكن تشغيلها في وضع البوري أيضًا. سيعود ذلك إلى تفضيلات الراكب وظروف المسار ، لكننا نرى الاتجاه المتمثل في امتلاك إطارات البوري وعجلات 29 بوصة نقية تسيطر على عدد من دراجات الإنحدار مثل العرض التوضيحي المتخصص و كومينكال الأعلى DH.

على الرغم من أن دعامات السلسلة قابلة للتعديل على جميع أحجام الدراجات (المزيد حول الهندسة القابلة للتعديل قريبًا) ، فإن الدراجات الصغيرة والمتوسطة لها دعائم سلاسل أقصر من الدراجات الأكبر ، مما يعني أن Canyon لا تؤيد رسميًا استخدام عجلات 29 بوصة في الأطراف الخلفية من 2021 Sender CFR.

ومع ذلك ، يسعدني أن أتوقع أنه يجب أن يكون هناك خلوص كافٍ للإطارات لتشغيل عجلة واغن في وضع السلسلة الأطول على الدراجات الصغيرة والمتوسطة.

أعجوبة ورشة العمل

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
يحافظ مسمار مفتاح Allen الصغير على الجوز الأسير في مكانه ويجعل عملية الاستبدال سهلة.
أليكس إيفانز

تم تصميم 2021 Sender CFR أيضًا ليكون صديقًا للورشة والخاصة. كان كانيون حريصًا جدًا على تصميم محاور الدراجة بحيث يمكن الوصول إليها جميعًا بسهولة دون الحاجة إلى أن تكون محوريًا.

إنه يستخدم محامل مزدوجة الختم ويمكن للمستخدم استبدال الصواميل المقيدة لحوامل الصدمات ومسامير المحور. هذا يعني أن الخيط المنزوع أو التلف الناتج عن مسمار التثبيت المفرط لا يحتمل أن يشطب الإطار. يمكن استبدال المكسرات الأسيرة وتجديد الإطار.

يحتوي توجيه الكبل الداخلي على أدلة كاملة الطول ، لذا يجب أن يكون تغيير كابلات التروس أو خراطيم الفرامل سهلاً مثل الدراجة ذات الكابلات الموجهة خارجيًا.

تفاصيل تعليق 2021 Canyon Sender CFR

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
من السهل الوصول إلى مسامير الصدمات ويمكن استبدال الصواميل المقيدة.
أليكس إيفانز

يتمتع 2021 Sender CFR بمسافة 200 مم من العجلات الخلفية بأحجامها ويستخدم صدمة قياس 250 × 75 مم ، وهو تغيير عن الدراجة القديمة.

جنبا إلى جنب مع صدمة المرسل الخلفية تتحرك لأسفل ، قام كانيون أيضًا بتعديل حركيات التعليق.

تؤدي التغييرات إلى “نسخة طبق الأصل من ما يسابق الفريق” ، حيث يكون التعليق أكثر تقدمًا مقارنةً بالمرسل القديم ، ومن المفترض أن يساعد التقدم المتزايد في تحسين التحكم في القاعدة. كانيون لم يتوقف عند هذا الحد ، رغم ذلك.

تم تقليل ارتداد دواسة Sender CFR لعام 2021 – مقدار دوران السواعد للخلف أثناء ضغط التعليق – بنسبة 60 في المائة مقارنة بالدراجة القديمة. يقول كانيون إن هذا يساعد في تقليل إجهاد الراكب وتحسين عمل التعليق على المطبات لأن التعليق أكثر حرية في الحركة.

تدعي شركة Canyon أنها تمكنت من القيام بذلك من خلال وضع محوري رئيسي دقيق دون الحاجة إلى بكرة وسيطة.

تفاصيل هندسة 2021 Canyon Sender CFR

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
بسعر 5،799 يورو ، يكون سعره في المتناول أكثر من الكثير من الدراجات الأخرى المنحدرة.
أليكس إيفانز

بعد عجلات Canyon الأصغر على دراجات أصغر حجمًا ، تتمتع Sender CFR بأطوال أقصر في السلسلة على الدراجات الصغيرة والمتوسطة الحجم. السلسلة لها موقعان ؛ إعداد أقصر 430 مم وإعداد أطول 440 مم.

على الدراجة الكبيرة ذات العجلات 29 بوصة ، يبدأ موقعي دعامات السلسلة من 440 ملم وتمتد إلى 450 ملم.

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
يتم ضبط أرقام قاعدة العجلات وسلسلة التثبيت باستخدام شرائح الوجه في المحور الخلفي.
أليكس إيفانز

دعامات السلسلة ليست الجزء الوحيد القابل للتعديل من الدراجة.

يمكن تغيير رقم الوصول – بفضل أكواب سماعة الرأس – بمقدار 8 مم على جانبي الشكل المقتبس. هذا يعني ، كما يقول كانيون ، أن الدراجين الذين كانوا تقليديًا بين الأحجام لديهم الآن فرصة لتخصيص ملاءمة المرسل لتناسب احتياجاتهم.

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
الوصول قابل للتعديل بفضل أكواب سماعة الرأس.
أليكس إيفانز

في مكان آخر ، تقع زاوية الرأس عند 63 درجة عبر أحجام الإطارات والعجلات ، بينما يبلغ ارتفاع الدعامة السفلية مع الإطارات الاحتياطية 352 مم.

تبدأ أرقام الوصول من 427 مم للحجم الصغير مع كوب مقاس 8 مم وتمتد حتى 518 مم للحجم الكبير مع كوب + 8 مم.

يقول كانيون أيضًا إنه أدى إلى انحدار زاوية أنبوب المقعد قليلاً لاستيعاب العجلة الخلفية الأكبر ، وهو الآن يجلس عند 60 درجة للدراجات الصغيرة والمتوسطة و 60.5 درجة للطرازات الكبيرة والكبيرة جدًا.

Canyon Sender CFR انحدار الدراجة الجبلية
لا يتم ضغط أكواب سماعات الرأس القابلة للتعديل في الإطار ، لذا فإن فكها وتركيبها أسهل بكثير.
أليكس إيفانز

طرازات 2021 Canyon Sender CFR

تتوفر طرازات 2021 Sender CFR في مجموعتين ، وهي نسخ طبق الأصل من الدراجة التي تستخدمها فرق سباق كأس العالم في Canyon.

تم تجهيز Sender CFR FMD بنظام تعليق Fox وإطارات Schwalbe ومكابح Shimano ونظام نقل الحركة ، وتكرار الدراجات التي يركبها The Canyon Collective FMD – سابقًا سباق FMD. سيكون ذلك تاهني وكاوس سيغريف.

يركب تروي بروسنان ، ومارك والاس ، وكي أهيرن ، وجاك موير من شركة كانيون فاكتوري ريسينغ مبنى Sender CFR الذي يتميز بتعليق RockShox وإطارات Maxxis ومكابح SRAM ونظام نقل الحركة.

لا يزال Canyon يقدم جهاز إرسال الألومنيوم الذي يعتمد على تصميم المرسل الأصلي كخيار أكثر بأسعار معقولة.

أسعار 2021 Canyon Sender CFR

يتم بيع 2021 Canyon Sender CFR FMD بسعر 4،699 يورو ، بينما يتم بيع 2021 Canyon Sender CFR بسعر 5،799 يورو.

2021 كانيون المرسل CFR FMD

  • الإطار: ألياف الكربون M086 ، السفر 200 مم
  • فرع: فوكس 40 بيرفورمانس إيليت
  • صدمة: فوكس DHX2 بيرفورمانس إيليت
  • مجموعة: شيمانو سانت ، 10 سرعات
  • الفرامل: شيمانو سانت ، دوارات 203 ملم
  • عجلات: محاور DT Swiss 350 على جنوط FR2020
  • الإطارات: شوالبي ماجيك ماري 2.35 بوصة جاذبية فائقة
  • المقاود / الجذع: كانيون G5 آل / كانيون G5
  • السرج / مقعد: إيرغون SMD20 / كانيون جي 5
  • الأحجام: صغير ، متوسط ​​، كبير ، كبير جدًا
  • السعر: 4699 يورو

2021 Canyon Sender CFR

  • الإطار: ألياف الكربون M086 ، السفر 200 مم
  • فرع: RockShox Boxxer Ultimate
  • صدمة: RockShox سوبر ديلوكس في نهاية المطاف
  • مجموعة: SRAM X0 DH ، 7 سرعات
  • الفرامل: SRAM كود RSC ، دوارات 200 مم
  • عجلات: محاور DT Swiss 240 على جنوط FR560
  • الإطارات: Maxxis Minion DHRII 2.4 بوصة عريض ، غلاف DH
  • المقاود / الجذع: كانيون G5 CF / كانيون G5
  • السرج / مقعد: إيرغون SMD20 / كانيون جي 5
  • الأحجام: صغير ، متوسط ​​، كبير ، كبير جدًا
  • السعر: 5799 يورو

.

مرجع المقال

The post 2021 Canyon Sender CFR يضاعف الأداء التنازلي appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home