2021 كانيون يتجاوز | هندسة جديدة ، خيار CFR يتصدر النطاق
أخذ Canyon محرك Exceed المتقاطع عبر البلاد ومنحه تحديثًا لعام 2021 ، مع شكل محدث وخيار إطار CFR عالي المواصفات وشريط / جذع مدمج أنيق يجذب أولئك الذين يبحثون عن دراجة سباق فائقة السرعة.
تعني إضافة خيار الكربون CFR (Canyon Factory Racing) أن هناك الآن ثلاثة مستويات من مجموعة إطارات الكربون المعروضة: مستوى الدخول CF ، و SLX عالي المستوى السابق والآن CFR الذي يتصدر النطاق.
تشترك جميع الإطارات في نفس القالب ، مع ظهور اختلافات من ألياف الكربون والصفائح المستخدمة لكل مستوى.
كما تتوقع ، فإن إطار CFR منافس للغاية عندما يتعلق الأمر بالوزن ، مع إطار متوسط يزن 835 جرامًا (بما في ذلك الأجهزة) +/- 5 في المائة.
هذا يجعلها تتماشى مع منافسيها ، مثل المتخصصة Epic HT (ادعى 790g ، متوسط) و أوربيا ألما (ادعى 830 جرام ، متوسط).
كما رأينا مع Orbea Alma (و Twostroke الجديد BMC) ، لا تزال العلامات التجارية تعتقد أن هناك سوقًا قويًا للمبتدئين. ومع ذلك ، من العدل أن نقول إن عددًا من الأشخاص الذين تحدثنا إليهم من العلامات التجارية يعترفون بأن الطلب أعلى في أوروبا منه في المملكة المتحدة. هذا ، جنبًا إلى جنب مع الألعاب الأولمبية 2020 (الملغاة الآن) هو السبب وراء مجموعة من أجهزة XC الصلبة الجديدة التي رأيناها هذا العام (يتوقع المزيد أيضًا).
يقول كانيون أنه لا يزال هناك الكثير من سباقات XC التي تتميز بتسلق حاد ونزول أقل تقنية ، حيث لا يزال الذيل الصلب ، مع نقص الوزن ، ميزة بشكل عام.
ومع تطور الوزن الخفيف قطارات، لا يزال بإمكان الأطراف الصلبة التنقل في الدورات التدريبية الفنية بسهولة مع انخفاض السرج بمقدار 60 مم أقل مما كان يمكن أن يكون (كان Canyon يعمل مع DT Swiss على قطارات D232 60 مم ، على سبيل المثال).
أخيرًا ، هناك أيضًا حجة القيمة ، حيث تقدم دائمًا تقريبًا مكونات مواصفات أفضل للسعر ، مما سيجذب الكثير من المشترين.
على هذا النحو ، يقول كانيون إن هذا الإطار مصمم ليكون خفيفًا قدر الإمكان ، بينما لا يزال شديد الصلابة لتحقيق الأداء الأمثل في عمليات التسلق والسباقات السريعة والسباقات الثابتة.
تجاوز الوادي تفاصيل الإطار
على الرغم من أنه عادة ما يكون هناك القليل من الحديث عنه مع إطار صلب مقابل إطار تعليق كامل ، فقد تمكنت Canyon من تجميع عدد من التفاصيل المثيرة للاهتمام في Exceed الجديد.
بدءًا من المقدمة توجد وحدة الحماية من الصدمات التي تمنع دوران القضبان في حالة حدوث تصادم ، حيث يمكن أن يتلف الأنبوب العلوي والأنبوب السفلي بسبب ناقل الحركة وتاج الشوكة على التوالي. هذا الآن داخلي لأنبوب الرأس للحصول على مظهر أنظف ولا يزال يتميز بالمسامير المنفصلة لهذا الجزء من الحماية الأخيرة.
يعتبر أنبوب الرأس أيضًا جزءًا لا يتجزأ من توجيه الكابل المدمج. تسمح سماعة Canyon’s Acros للكابلات بالدخول إلى الغطاء العلوي لسماعة الرأس وعبر الجزء الداخلي من أنبوب الرأس ثم الأنبوب السفلي.
يلتف الغطاء العلوي مع المقاود ، وعلى هذا النحو ، يمكن أن تأخذ الكابلات مسارًا مباشرًا بشكل لا يصدق (وهو أخف وزنا وأكثر أناقة) من الرافعة إلى أنبوب الرأس. إنه الركود في النظام ، داخل أنبوب الرأس ، الذي يسمح للقضبان بالدوران دون عوائق.
في الخلف ، تم دمج مشبك عمود المقعد في تقاطع أنبوب المقعد / الأنبوب العلوي ، مع وجود المسمار اللولبي في مقدمة التقاطع بعيدًا عن طريق رش العجلة الخلفية.
كونه في موقع أقل من المشبك التقليدي يعني أن عمود المقعد يمكن أن ينثني أكثر لتحسين الامتثال. أنبوب المقعد متوافق مع التوجيه الداخلي للكابل.
يتميز المثلث الخلفي بلوحة امتصاص سلسلة بالإضافة إلى واقي دعامة السلسلة. يحتوي المحور الخلفي على رافعة قابلة للسحب ، مما يعني عدم الحاجة إلى أدوات لإزالة العجلة الخلفية ، في حين لا يتم ترك أي رافعة مكشوفة للحصول على مظهر نظيف.
قررت Canyon أنها تريد أن تكون جميع أحجام إطاراتها قادرة على قبول قفصين من الزجاجات ، حتى على أصغر حجم. هذا يعني أن الأنبوب العلوي لا ينحدر كثيرًا (يعطي مساحة لأنبوب المقعد الموجود في قفص) على حساب ارتفاع الوقوف – وهو أمر يعتقد كانيون أنه حل وسط يستحق.
في الخلف ، هناك مساحة للإطارات يصل عرضها إلى 60 مم – إطار من 2.34 بوصة إلى 2.4 بوصة تقريبًا على حافة بعرض داخلي يبلغ 30 ملم.
2021 كانيون يتجاوز إطارات CFR
يرمز CFR إلى Canyon Factory Racing ويدل على أعلى معايير جودة البناء والمواد. تجلس هذه الإطارات فوق إطارات SLX وقد شوهدت مؤخرًا على Ultimate CFR و CFR المرسل.
يطالب الوادي بوزن إطار يبلغ 835 جرامًا للوسيط مع الأجهزة (بما في ذلك شماعات Derailleur العالمية (UDH)). ويتحقق ذلك بطريقتين…
الأول هو أن وضع الإطار المحدد ، والذي تم التخطيط له بعناية فائقة ، مع الحد الأدنى من التداخل الزائد لألواح ألياف الكربون. هذا يعني وجود هامش أقل للخطأ أثناء مرحلة رمي الإطار ، إضافة التكلفة ، ولكن تقليل الوزن بسبب وجود مواد أقل.
المواد المستخدمة مختلفة أيضًا. يستخدم كانيون ألياف Torayca M40X من Toray ، وهو شيء لا يستطيع الوصول إليه سوى عدد قليل من المصانع الأخرى ، والتي يتم دمجها مع راتنج Toray “NanoAlloy”.
على ما يبدو ، فإن ألياف الكربون هذه قوية وصلبة ، والتي يمكن أن تكون شيئًا يجب أن تتنازل عنه ألياف الكربون الأخرى. وهذا يعني أن ألياف الكربون الخاصة بها “شعر وحيد القرن” تحتاج إلى صفائح تقوية أقل لاستخدامها لتحقيق نفس الصلابة في الوزن ومتطلبات القوة.
في الواقع ، يدعي Canyon أنه على الرغم من أن مجموعة CFR هذه لديها نسبة صلابة إلى وزن أعلى من مجموعة SLX ، وأن الإطارات خفيفة جدًا بالمقارنة ، إلا أنها أيضًا أكثر توافقًا.
ومن المثير للاهتمام ، أن Canyon أعطانا تفصيلاً لمكان ثقل الوزن في إطارات 835 جرام.
- إطار خام: 740 جرام
- عمل فني / إنهاء (CFR LTD): 39 جرام
- لوحة مص سلسلة: 6 جرام
- حامي شينستاي: 9 جرام
- شماعات ميكانيكية (SRAM UDH): 27 جرام
- مشبك مقعد متكامل: 6 جرام
يتجاوز الوادي أوزان الإطار (ادعى)
- كانيون يتجاوز CFR: 835 جرام
- كانيون يتجاوز SLX: 1،015 جرام
- كانيون يتجاوز CF: 1،312 جرام
2021 هندسة تجاوز الوادي
كما كنت تتوقع ، فإن Exceed أطول وأكثر ركودًا من النموذج السابق ، ولكن ليس بشكل كبير.
نمت الوصول بحوالي 10 ملم ، بينما تقلصت دعائم السلسلة بمقدار 2 ملم فقط. زوايا الرأس نصف درجة الكسول. يقول كانيون أن هذا يساعد الدراجة على أن تصبح أسرع خلال مجموعة كاملة من دورات XC ، بدلاً من التركيز فقط على أشد درجات الانحدار.
ستتوفر الدراجات بأحجام XS إلى XL.
يأتي المقود والساق المدمجان بعرض 740 مم وطول 80 مم كمعيار ، على الرغم من أن أطوال الجذع وزوايا الساق الأخرى يجب أن تكون متوفرة بعد البيع.
هندسة تجاوز الوادي الكبير
- تصل: 455 ملم
- شينستاي: 425 ملم
- طول أنبوب المقعد: 495 ملم
- زاوية الرأس: 69 درجة
- زاوية أنبوب المقعد: 75 درجة
- تعويض شوكة: 44 ملم
- قاعدة العجلات: 1،154 ملم
- ارتفاع BB: 309 ملم
طرازات 2021 Canyon Exceed
سيقدم Canyon تسعة طرازات من Exceed ، بما في ذلك طرازان مخصصان للسيدات.
كانيون يتجاوز CF 5 / كانيون يتجاوز CF WMN 5
- RockShox Recon Silver RL 100 ملم
- SRAM NX النسر
- فرامل SRAM Level T
- عجلات RaceFace AR25 ، إطارات Schwalbe Rocket Ron
- 1699 يورو
كانيون يتجاوز CF 6
- فوكس 32 إيقاع 100 ملم
- شيمانو SLX / XT
- فرامل Shimano SLX
- عجلات DT Swiss XR1700 ، إطارات Schwalbe Rocket Ron
- 2199 يورو
كانيون يتجاوز CF 7 / كانيون يتجاوز CF WMN 7
- RockShox SID SL حدد 100 مم
- SRAM GX النسر
- مكابح SRAM Level TL
- عجلات رينولدز TR309 / 289c الكربونية ، إطارات Maxxis Ikon / Maxxis Aspen
- 2699 يورو
كانيون يتجاوز CF SLX 8
- فوكس 32 اس سي بيرفورمانس اليت 100 ملم
- SRAM X01
- مكابح SRAM Level TLM
- عجلات DT Swiss XRC1700 ، إطارات Maxxis Ikon / Maxxis Aspen
- 3699 يورو
كانيون يتجاوز CF SLX 9
- RockShox SID SL تحديد + 100 مم
- SRAM X01 AXS
- مكابح SRAM Level TLM
- عجلات DT Swiss XRC1501 ، إطارات Maxxis Ikon / Maxxis Aspen
- 4699 يورو
كانيون يتجاوز فريق CFR
- مصنع فوكس 32 اس سي 100 مم
- شيمانو XTR
- مكابح Shimano XTR
- عجلات DT Swiss XRC1200 ، إطارات Maxxis Ikon / Maxxis Aspen
- 5699 يورو
كانيون يتجاوز CFR LTD
- RockShox SID SL Ultimate
- SRAM XX1 AXS
- مستوى SRAM النهائي
- عجلات Reynolds Black Label ، إطارات Maxxis Ikon / Maxxis Aspen
- 6499 يورو
The post 2021 كانيون يتجاوز | هندسة جديدة ، خيار CFR يتصدر النطاق appeared first on Blabber.
source https://4bike.net/2021-%d9%83%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%88%d9%86-%d9%8a%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d9%88%d8%b2-%d9%87%d9%86%d8%af%d8%b3%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%8c-%d8%ae%d9%8a%d8%a7%d8%b1-cfr-%d9%8a%d8%aa%d8%b5/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home