Vitus Vee-1 29 | دراجة BikeRadar للأسبوع رقم 10
أنت تنظر إلى الدراجة الأكثر فائدة في حياتي. نعم، من المثير للدهشة ركوب هذه الدراجة ذات السرعة المفردة ، وأعتقد أنه من الجيد النظر إليها ، لكنها استثنائية حقًا في … مجرد أن أكون دراجة – وهذا أمر اعتدت عليه حقًا في بعض الأحيان.
جزء من سبب عدم تقديري لهذه الدراجة ربما بقدر ما يجب أن يكون لدي هو موثوقيتها المطلقة. لست فخورًا بشكل خاص بقول ذلك ، ولكن هذه دراجة عاشت في الخارج لمدة لا تقل عن 18 شهرًا من حياتها.
بمجرد تغطيتها بغطاء من القماش المشمع في الجزء الخلفي من مسكني السابق ، كان يتم دائمًا منع التخزين المحدود والآمن للدراجات الأخرى. بعد ذلك ، عندما انهار سقف السقيفة في منزل والدي ، تم نقل القماش المشمع إلى وظيفة أكثر إلحاحًا ، مما ترك Vitus في المطر.
تتدهور معظم الدراجات التي تعيش في الخارج بسرعة ، ولم أكن أتوقع أي شيء مختلف عن Vitus ، لكنه لم يحدث.
كل من حدد هذه الدراجة قام في الأصل بعمل رائع في توقع نوع الإساءة التي قد تتوقعها.
هناك ما أفترض أنه مسامير سبيكة مجلفنة عند الجذع ، والتي لم تظهر أي علامة على التآكل. أنا مقتنع بأن سلسلة KMC المجلفنة المناسبة للمصنع ستنخفض أيضًا إلى الوراء لتبدو جديدة تمامًا ، وما زلت أخدش رأسي حول سبب عدم وجود المزيد من هذه.
المكسرات التي تثبت كل عجلة هي أيضًا بدون صدأ وحقيقة أنها لا يتم تحريرها بسرعة – جنبًا إلى جنب مع عمود المقعد – هي حركة مدروسة جدًا لمنع سرقة الأجزاء.
وهذا يقودني إلى نقطة إضافية كبيرة على هذه الدراجة. بقدر ما ليس هناك شك في أن Vitus سيكون له بعض الجاذبية للصوص ، أشعر أنه يتمكن بشكل عام من البقاء تحت الرادار.
يتم تأمين الألغام من خلال الهوى بشكل لا يصدق – إذا كان ضعيفًا قليلاً – ألتور أبيكس تي وحتى الآن ظل الأمر بلا اعتراض من قبل لصوص الدراجات في بريستول ، وربما يستمر ذلك طويلًا أيضًا ، لأنني كبرت لأحب هذا الشيء حقًا.
ما هو Vitus Vee-1 29؟
تم بيع Vee-1 29 كدراجة مفيدة من قبل العلامة التجارية الخاصة لـ Vitus من Chain Reaction Cycles. كانت في الأصل جزءًا من عائلة Vee للدراجات ، وكانت العديد من المواصفات المختلفة متاحة مع اختيار عجلات 26 بوصة أو 29 بوصة والعديد من تكوينات مجموعة نقل الحركة. تميز هذا النموذج دائمًا بفضل بساطته النفعية وسعره المنخفض.
لا يزال خط Vitus Vee جزءًا من تشكيلة Vitus لعام 2020.
لا شك في أن Vee-1 لها بساطة. لا يوجد شوكة تعليق ، فقط ترس واحد ومكابح v. إنها ليست دراجة ثقيلة بشكل خاص أيضًا ، حيث تصل إلى حوالي 11 كجم / 24 رطل.
ما فشلت في ذكره حتى الآن هو كم هو غريب هذه الدراجة الصغيرة. على السطح يبدو نوعًا ما وكأنه عجلة BMX كبيرة ، حتى في هذا الإطار الأكبر بحجم 19 بوصة ، ومع ذلك فإن Vee-1 لديها عجلات 29in / 700c.
تقع هندستها في مكان ما بين الدراجة الجبلية الصلبة والهجين ، بحيث تحصل على توجيه سريع وخفة حركة حقيقية ولكن دراجة لا تزال تشعر بالثقة في السرعة.
من المؤكد أن الرحلة ليست مرحة كما قد تتوقع ، مع واجهة أمامية يصعب تفجيرها بشكل غريب وبعض من تلك الحرج المبكر في 29 عامًا والتي لم تصادفها اليوم.
مكابحها على شكل v قوية بما يكفي ، حتى في الأماكن الرطبة ، لكنها تفتقر إلى الشعور المطلوب لتمنحك الثقة التامة عندما ، على سبيل المثال ، تتصرف بشكل خاطئ على عجلة الدراجة الخلفية.
ومع ذلك ، قم بتوجيهها إلى مسار دراجات جبلية مروض أو مسار حصى ، ويمكنك الاستمتاع بنوع من المرح الذي تقدمه دراجات المدرسة القديمة أو دراجات الحصى اليوم.
إنها الدراجة التي تصل إليها عندما يكون الوقت قصيرًا أو عندما لا أريد ارتداء ملابس ركوب الخيل.
من الأفضل أن أسافر ببطء على هذه الدراجة أكثر من أي دراجة أخرى كنت أواجهها ، وأحيانًا هذا ما أحتاجه بالضبط.
لقد تكلف القليل جدًا بالفعل للحفاظ على هذه الدراجة تعمل على مر السنين. كانت إطارات Kenda الأصلية صلبة في الوقت الذي تم استبدالها بها ، على الرغم من أن مداها لا يزال سليما إلى حد كبير. اضطررت إلى تشديد الفرامل عدة مرات وإعادة بناء العجلة الخلفية مؤخرًا. هذا هو.
تم اختبار هذا المثال من قبل الراحل العظيم ستيف وورلاند في عام 2012. تجنب Worland بفارق ضئيل منحه علامات كاملة في مراجعتهمستشهدة بتروس طويل القامة وغياب التوافق مع واقي العوارض / الرف كسلبياته الوحيدة.
كان على حق تماما في كلتا النقطتين ، بالطبع. لا بأس بالتروس 39 × 11 على الشقق ولكن عمل روتيني حقيقي لرفع الأجزاء الحادة ، ويبدو أن Vitus استجاب من خلال إسقاط حجم السلسلة إلى 38 طنًا على الدراجات اللاحقة. أعتقد أنني أود أن أضع حلقة 36t على نفسي.
تحصل الموديلات الأحدث أيضًا على حوامل رفوف وواقيات الطين كجزء من إطار وشوكة سبيكة محدثة.
شراء دراجة رخيصة أمر سهل ، ولكن العثور على دراجة رخيصة لن تنهار أو تتمنى أن تنفق المزيد … وهذا أكثر صعوبة وهو أمر أعتقد أن Vitus مسمر تمامًا هنا.
يعيش Vee-1 29 في شكل خليفته الروحي ، Vitus Vee 29 City Bike SS. إنها دراجة لم أركبها شخصيا ولكن بالتأكيد يجب أن أفعل ذلك.
من المثير للدهشة ، أن الدراجة الجديدة تباع بسعر 299 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، وهو أرخص بـ 25 جنيهًا إسترلينيًا من RRP لهذه الدراجة الأصلية في عام 2012. ولا عجب أنه لا يوجد أي منها متوفر حاليًا.
كما يتم ارتداء إصدارات Plusher من نفس الإطار والشوكة مع فرامل قرصية وتروس المحور / derailleur للحصول على قسط صغير في شكل مجموعة فيتوس دي.
مواصفات Vitus Vee-1 29 (2013)
- الإطار: ألمنيوم
- فرع: فولاذ عالي الشد
- نظام الدفع: FSA Vero 39 سنًا مع واقي ، ضرس خلفي 11 طن
- عجلات: 36 حفرة 700 ج بدون علامة تجارية
- الإطارات: Schwalbe Century 2in (Kenda Small Block Eight 2.1in سابقًا)
- وزن: 11 كجم / 24 رطل
- السعر: 324.99 جنيهًا إسترلينيًا (في 2012)
The post Vitus Vee-1 29 | دراجة BikeRadar للأسبوع رقم 10 appeared first on Blabber.
source https://4bike.net/vitus-vee-1-29-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-bikeradar-%d9%84%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b9-%d8%b1%d9%82%d9%85-10/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home