Friday, July 10, 2020

تطلق كريستيني ebikes AWD بقوة كبيرة من محركات Bafang

تطلق كريستيني ebikes AWD بقوة كبيرة من محركات Bafang

أعلنت كريستيني ، المتخصصة في الدفع الرباعي ، عن مجموعة جديدة من الدراجات الإلكترونية ، ونعم ، فهي تتميز بالدفع المناسب بعجلتين.

كان كريستيني يصنع دراجات AWD لمدة عقدين تقريبًا (العلامة التجارية تصنع الدراجات النارية أيضًا) لذلك كان من المحتمل أن الانتقال إلى ebikes أمر لا مفر منه.

تتضمن المجموعة الجديدة 27.5 بوصة من hardtail والعديد من دراجات الدهون. جميع هذه المحركات مدعومة بنظام محرك Bafang متوسط ​​السرعة ، والذي يُظهر 1000 واط أو 1500 واط (مُطالب به) – وهي أرقام تقزم تلك الموجودة في السيارات المعيارية القانونية على الطرق المُباعة في أوروبا.

يتطابق نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) مع النظام المستخدم في دراجات كريستيني غير المزودة بالطاقة ، وهو جزء رائع من التصميم.

يتم دفع العجلة الخلفية بشكل تقليدي بسلسلة الدراجة وترسل الطاقة إلى العجلة الأمامية عبر نظام مهاوي.

في بعض الموديلات ، يمتد عمود واحد من التسرب الخلفي ومن خلال أنبوب المقعد الأيسر / الأنبوب الأيسر ، وهو أنبوب واحد مستمر. هذا يقود عمودًا متوسطًا قصيرًا في أنبوب الرأس عبر ترس مخروطي ، والذي بدوره يقود عمودًا يسير إلى أسفل شوكة واحدة عبر سلسلة قصيرة جدًا.

يعمل البعض الآخر على نفس المبدأ ، لكن المحور الرئيسي ينحرف عند انتقاله من وضع المقعد إلى الأنبوب العلوي ، مع وجود مفاصل عالمية تسمح بتغيير الاتجاه.

يمكن تشغيل وإيقاف نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) من خلال مفتاح مثبت على القضيب ، وعندما يتم تشغيله ، يبدو أنه يعمل إلى حد ما مثل الأنظمة المستخدمة في العديد من سيارات الدفع الرباعي الحديثة ، مما يرسل القيادة إلى العجلة الأمامية عند الحاجة إليها ، مثل الجر مراقبة.

كيف يعمل نظام AST لكريستيني

يشرح كريستيني نظامه على النحو التالي:

يتحكم “مفتاح مثبت على المقود في القابض AWD” ناقل الحركة “. عندما يتم تعشيق القابض ، يتشابك الترس اللولبي الخلفي مع المحور الخلفي والقوة عبر مهاوي داخلية إلى مجموعة الترس الحلزونية الأمامية ، التي تدفع المحور الحر كريستيني.

“نظرًا لاختلاف الترس البسيط ، لا تعمل العجلة الأمامية بشكل نشط على أرض مستوية ناعمة. ومع ذلك ، في اللحظة التي تنحدر فيها العجلة الخلفية ، يتم نقل الطاقة على الفور إلى العجلة الأمامية. وبالمثل ، في اللحظة التي يتباطأ فيها العجلة الأمامية ، كما هو الحال في ضرب الصخور أو بدء الغسيل في زاوية ، يتم نقل القوة والجر إلى العجلة الأمامية.

“إن التأثير رائع. بدلاً من التوقف عند انزلاق العجلة الخلفية – يتم ربط العجلة الأمامية وتستمر في التسلق. بدلاً من إلقاء نظرة خاطفة على جذر زلق – يتتبع Christini AWD فوقه. بدلاً من غسل الواجهة الأمامية في زاوية خارج الحدبة – تمضغ العجلة الأمامية حرفياً طريقها خلال المنعطف.

“إن Christini AWD هي ببساطة أفضل دراجة جبلية للتسلق في السوق مع مزايا مذهلة على المنحدرات أيضًا. عندما تثبت الواجهة الأمامية ، تتوقف العجلة وتتوقف عن الدوران وتبدأ في الدفع. مع نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ، بمجرد أن تبدأ العجلة في التوقف ، يتم توصيل الطاقة إلى العجلة الأمامية ، مما يجبرها على الدوران. مع وجود العجلة الأمامية تحت الطاقة ، يكاد يكون من المستحيل غسل الواجهة الأمامية “.

إذا كان من الصعب متابعة أي من ذلك ، شاهد هذا الفيديو للحصول على عرض مرئي للآليات:

https://www.youtube.com/watch؟v=2vCEEyrVl4A

تتوفر ebikes كريستيني مباشرة من الشركة المصنعة بأسعار تبدأ من 4،795 دولارًا ، والشحن الدولي متاح.

لاحظ أنه سيتم تصنيف الدراجات على أنها دراجات نارية في المملكة المتحدة (ونفترض أن بقية أوروبا) لأن مخرجات الطاقة وعدم وجود محدد للسرعة يضعها خارج فئة ebike القياسية.

هذا يعني أنه سيُسمح لك فقط بركوب سيارة كريستيني على الطرق الوعرة حيث يُسمح بالدراجات النارية ، ولن يكون الاستخدام على الطريق ممكنًا إلا إذا نجحت في القفز عبر الأطواق العديدة لتسجيل واحدة كمركبة طريق.

ترك هذا جانبا وحقيقة أنه قابل للنقاش سواء كان أي شخص يحتاج دراجة AWD ، التكنولوجيا مثيرة للاهتمام للغاية ونود بالتأكيد تجربتها.

.

مرجع المقال

The post تطلق كريستيني ebikes AWD بقوة كبيرة من محركات Bafang appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home