تأخذ DT Swiss مجموعة عجلات 1501 Spline One الموقرة إلى المستوى التالي باستخدام ألياف الكربون
تحصل عجلات DT Swiss 1501 Spline One الجديدة على مجموعة من التحديثات لعام 2021 ، بما في ذلك جنوط كاملة من ألياف الكربون ذات خصائص معدلة ، اعتمادًا على الانضباط المقصود ، ومتحدث سباق المنافسة خفيف الوزن عبر النطاق المصمم حول 240 مركزًا جديدًا بالكامل، الذي يعمل على نظام DT Swiss Ratchet EXP.
تعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل العجلات ذات الأداء الأفضل حولها ، متى اختبرنا مجموعة إندورو الخاصة في عام 2019 لقد حصلنا على أربعة من أصل خمس نجوم ، لذلك من المفاجئ أن نرى DT Swiss تغادر بناء الحافة المعدنية الموقرة.
لكن هناك منطق وراء هذا القرار. تدعي شركة DT Swiss أن ألياف الكربون تسهل بناء عجلات أخف ، والتي ، كما تدعي ، يجب أن تساعد في تحسين شعور ركوب العجلات عبر التخصصات.
وتقول أيضًا إنها تمكنت من الحفاظ على خصائص العجلات القديمة أثناء حلاقة ما يصل إلى 180 جرامًا لكل مجموعة ، على الرغم من أنها لا تحدد أي مجموعة – XC أو كل الجبل أو إندورو – يتم توفير العنوان الرئيسي منه.
تحديثات عام 2021 DT Swiss 1501 Spline One
تم إنشاء حواف الكربون في النطاق مع مراعاة نظام معين وتختلف اعتمادًا على مكانتها. تم تصنيع عجلات 1501 الجديدة من أجل اختراق الضاحية والجبل والاندورو.
تدعي DT أنه نظرًا لأن جنوط الكربون أكثر صلابة مقارنة بالسبائك ، فمن خلال استخدام المتحدث باسم سباق DT Competition Race الخفيف في العجلة ، تمكنت من ضبط العجلات لتكون دقيقة دون الشعور بالصلابة المفرطة.
وتقول أيضًا أن المتحدث باسم سباق DT Competition الجديد “فائق الخفة وقوي للغاية” ، مع قسم متوسط أرق 0.2 مم من القديم ، مما يساعد على توفير المزيد من الوزن على جنوط الكربون.
العجلات الجديدة مبنية حول محور DT Swiss 240 الجديد يستخدم نظام Freehub Ratchet EXP. لديها 36 نقطة مشاركة – واحدة كل عشر درجات – ويُزعم أنها أكثر متانة من أي وقت مضى.
2021 DT Swiss XRC 1501 Spline One تحديثات العجلات عبر البلاد
صحيح ، تنص DT Swiss على أن الركوب والسباق عبر البلاد هو كل شيء عن السرعة. وبحسب الرياضيات ، “على سطح خشن ، يمكن أن تشكل المقاومة المتدحرجة ما يصل إلى 69 في المائة من إجمالي المقاومة”.
وفقًا لـ DT Swiss ، فإن زيادة عرض الحافة الداخلية إلى 30 مم من 22.5 مم – أو 25 مم ، اعتمادًا على الطراز المحدد من الحافة 1501 السابقة التي تمت مقارنتها – يحسن دعم الإطارات مما يعني أنه يمكن تشغيل ضغوط أقل وبالتالي تقليل التدحرج المقاومة على المسارات الوعرة.
من أجل زيادة تبرير الزيادة في عرض الحافة ، تشرح DT Swiss أنه أثناء المنعطفات ، تتسبب القوى الجانبية في تحرك الإطار في الاتجاه المعاكس لقوة الإدخال. عند الانعطاف بإطار مثبت على حافة ضيقة ، تتحرك رقعة تلامس الإطار لأن الإطار أقل دعمًا من الحافة الضيقة.
يتسبب ذلك في ثني الإطار أو شد اللفة وتوتر الذبيحة ، مما قد يؤدي إلى سحب الحافة بعيدًا عن الحافة ، مما يتسبب في فقد الهواء (إذا تم ضبط الإطار بدون أنبوب) المعروف باسم “التجشؤ”. تساعد الضغوط القوية في مكافحة لفة الإطارات والتجشؤ اللاحق.
بحافة أوسع ، تقول إنها تساعد في تخفيف هذه المشكلة دون الحاجة إلى زيادة ضغوط الإطارات. ومع ذلك ، وفقًا لشركة DT Swiss ، فإن زيادة ضغط الإطارات غير مرغوب فيها بسبب انخفاض سرعة الدوران ، وزيادة إجهاد الفارس ، وربما أقل قبضة.
أثناء زيادة العرض الداخلي للحافة من 25 مم إلى 30 مم ، يجب ، وفقًا لـ DT ، تحسين صلابة الإطارات عند ضغوط أقل وتقليل وزن الحافة ، نسيت DT أن تذكر في موادها الصحفية مزايا وعيوب وجود إطارات مسطحة أكثر تربيعًا بسبب جنوط أوسع.
وعلى الرغم من أن الحواف العريضة قد تجلب الفوائد التي تشير إليها DT ، إلا أنها تجبر الإطار على أن يكون مربعًا بشكل خاص ، والذي قد لا يكون مناسبًا لجميع الأذواق.
2021 DT Swiss XRC 1501 Spline One أسعار العجلات والمواصفات والأوزان عبر البلاد
- حجم العجلة: 29 بوصة
- المحاور: 15 × 110 مم (f) ، 12 × 148 مم (ص)
- المحاور: 240 محور سحب مستقيم مع نظام EXP لسقاطة
- جبل الفرامل: سنترلوك (مع محول ستة مسامير)
- حافة: ألياف الكربون ، خرزة بدون خطاف ، جاهزة للأنبوب ، عرض داخلي 30 ملم
- المتحدث: سباق المنافسة DT
- حلمات: DT Pro Lock Squorx
- وزن: من 1544 جم (ادعى)
- الوزن الأقصى: 110 كجم
- السعر: من $ 1،899 / 1،499 €
2021 DT Swiss XMC 1501 Spline One تحديثات عجلات جميع الجبال
بالنسبة إلى DT Swiss ، فإن الموضوع الذي يملي اتجاه عجلاتها الجديدة كليًا 1501 الجبلية هو توفير الوزن.
يجادل بأن وفورات الوزن تساعد المتسابق على الوصول إلى قمة الجبل أسهل ، ولكنها تؤكد أيضًا على أن العجلات يجب أن تكون قوية بما يكفي للتعامل مع الجذور والصخور والمنحدرات السفلية.
يُزعم أن إطار XMC 1501 Spline One الجبلي بالكامل يحقق قوة مثالية لنسبة الوزن.
لإثبات ذلك ، يتم تزويد الحزمة الصحفية بمخطط يوضح كيف يستغرق الأمر طاقة أقل للوصول إلى سرعات أعلى باستخدام عجلات الكربون الجديدة مقارنة بإصدارها المعدني.
تزعم DT Swiss أيضًا أن حافة XMC قوية بشكل مثير للإعجاب مع “وزن نظام أقصى يبلغ 120 كجم” ، وهو نفس استخدام العجلات على التضاريس الوعرة.
مثل حافة XRC ، فإن XMC لها عرض داخلي 30 ملم.
2021 DT Swiss XMC 1501 Spline One أسعار العجلات والمواصفات والأوزان لكل الجبل
- حجم العجلة: 27.5 بوصة / 29 بوصة
- المحاور: 15 × 110 مم (f) ، 12 × 148 مم (ص)
- المحاور: 240 محور سحب مستقيم مع نظام EXP لسقاطة
- جبل الفرامل: سنترلوك (مع محول ستة مسامير)
- حافة: ألياف الكربون ، خرزة بدون خطاف ، جاهزة للأنبوب ، عرض داخلي 30 ملم
- المتحدث: سباق المنافسة DT
- حلمات: DT Pro Lock Squorx
- وزن: من 1،545 جم في 27.5 بوصة (مطالبة) / من 1،639 جم في 29 بوصة (مطالبة)
- الوزن الأقصى: 120 كجم
- السعر: من $ 1،899 / 1،499 €
2021 DT Swiss EXC 1501 Spline One تحديثات العجلات إندورو
مثل حافة الجبل بالكامل ، تركز حافة EXC الخاصة بالإندورو أيضًا على توفير الوزن ولكن مع التركيز الإضافي على مقاومة التأثير والقوة.
يعني توفير الوزن أن العجلات يجب أن تكون أكثر دقة لأن العجلات الأخف سهولة في المناورة مقارنة بالعجلات الثقيلة.
يمكن للعجلات الأخف أن توفر طاقة متسابق على التسلق وكذلك السلالات أيضًا.
بالمقارنة مع سبيكة EXC الصادرة ، يُزعم أن حواف الكربون الجديدة ، بالإضافة إلى كونها أخف وزنًا ، تقلل أيضًا من الكتلة غير المعلقة ، مما يساعد على تحسين أداء التعليق. تقول DT أن هذا جعلها تقرر التغيير من سبيكة إلى جنوط الكربون لعجلات 1501 Spline One الجديدة.
مثل العجلات الأخرى في المجموعة الجديدة ، فإن نسخة إندورو لديها عرض داخلي 30 ملم.
تُباع الوصلات 240 على حواف EXC إما بقرص مركزي أو بخيار ستة مسامير.
2021 DT Swiss EXC 1501 Spline One أسعار العجلات والمواصفات والأوزان
- حجم العجلة: 27.5 بوصة / 29 بوصة
- المحاور: 15 × 110 مم (f) ، 12 × 148 مم (ص)
- المحاور: 240 محور سحب مستقيم مع نظام EXP لسقاطة
- جبل الفرامل: Centerlock أو ستة الترباس
- حافة: ألياف الكربون ، خرزة بدون خطاف ، جاهزة للأنبوب ، عرض داخلي 30 ملم
- المتحدث: سباق المنافسة DT
- حلمات: DT Pro Lock Squorx
- وزن: من 1609 جم في 27.5 بوصة (مطالبة) / من 1719 جم في 29 بوصة (مطالبة)
- الوزن الأقصى: 130 كجم
- السعر: من $ 1،899 / 1،499 €
أداة دعم المنتج DT Swiss
لتحسين التوافق بين النماذج ، قامت DT Swiss بتطوير أداة قائمة على الويب لتوفير معلومات حول جميع أجزاء منتجاتها وكيف تتوافق مع منتجات DT Swiss الأخرى.
اعتبارًا من عام 2021 ، سيكون لجميع منتجات DT رقم تعريف يمكن إدخاله في جهاز كمبيوتر أو مسحه ضوئيًا عبر كاميرا الهاتف لعرض معلومات التوافق وأدلة المستخدم وقوائم قطع الغيار.
ضمان مدى الحياة لعجلة الكربون السويسرية ومعلومات مخطط استبدال الأعطال
يتعين على الشركات تقديم ضمان قانوني لمدة 24 شهرًا مع أي منتج ، ومع ذلك ، فإن فترات التغطية الطويلة للضمان تعتبر تقديرية تمامًا.
ستقدم DT Swiss الآن “للمالك الأصلي والقابل للتحقق” ضمانًا مدى الحياة لعيوب المواد والتصنيع “على عجلاته الكربونية ، وسيتقدم خطوة أخرى إلى الأمام مع خطة استبدال” سياسة المشاركة العادلة “.
بموجب هذه السياسة ، ستعرض على المالك الأصلي والقابل للتحقق 10 سنوات من الأضرار واستبدال الأعطال حيث يمكن دفع مبلغ 249 دولارًا / 249 يورو لكل عجلة تالفة إلى DT Swiss للحصول على واحدة جديدة.
ومع ذلك ، فإن سياسة المشاركة العادلة متاحة فقط في طراز عام 2020 والعجلات اللاحقة ولا تنطبق السياسة على المواد الاستهلاكية مثل المحامل وأجسام المحور الحر ومكونات نظام المحور الحر والمتحدث.
تنطبق الشروط والأحكام الأخرى ، وإذا كنت تقوم بعملية الشراء على ضمان مدى الحياة لـ DT Swiss وسياسة المشاركة العادلة ، فتأكد من التحقق من أن الشروط ستلائم احتياجاتك.
The post تأخذ DT Swiss مجموعة عجلات 1501 Spline One الموقرة إلى المستوى التالي باستخدام ألياف الكربون appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home