Friday, June 26, 2020

كيفية تحويل الدراجة إلى طاقة كهربائية: شرح تحويلات الدراجة الكهربائية

كيفية تحويل الدراجة إلى طاقة كهربائية: شرح تحويلات الدراجة الكهربائية

مع كل الضوضاء التي يتم إجراؤها حاليًا حول الدراجات الكهربائية ، قد تميل إلى الحصول على بعض الضغط الإضافي على ركوبك. ولكن إذا كنت تفكر في أن “كل هذا جيد جدًا ، لكني أريد الاحتفاظ بدراجتي الحالية” ، فهناك أخبار جيدة – يمكن أن يتم تزوير المؤمنين بمجموعة تحويل ebike.

هناك عدد من الطرق لكهرب دراجتك الحالية للمساعدة في صعود تلك التلال: يمكنك وضع عجلة تعمل بالطاقة ، سواء في الأمام أو في الخلف ؛ يمكنك إرفاق وحدة محرك بالسناد السفلي ؛ يمكنك وضع محرك فوق العجلة الخلفية ودفعه عن طريق الاحتكاك ؛ أو بشكل مخادع ، يمكنك إخفاء محرك في مركز المقعد. (إذا اخترت هذا الأخير ، فمن الأفضل ألا تذهب إليه.)

لا يعد أي من هذه الخيارات رخيصًا أو سهلًا بشكل خاص ، لكنها قابلة للتطبيق مع معظم الدراجات ، سواء كنت تركب دراجة هجينة أو دراجة جبلية أو دراجة طريق أو حتى مجلد أو سياحي أو دراجة طريق.

يمكن تجهيز العديد من قبل ميكانيكي منزلي مختص ، إذا كنت تشعر بأنك في متناول اليد ولديك وقت فراغ بعد الظهر.

هناك دفق مستمر من مجموعات التحويل التي تم إطلاقها على أمثال Kickstarter ، لذلك إذا كنت على ما يرام مع أخذ بونت وانتظار الإطلاق ، فقد تجد خيارًا قابلاً للتطبيق بسعر مخفض للممولين الأوائل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال هناك بعض المفضلات القديمة التي يتم بيعها عبر الإنترنت.

ماهي خياراتك؟ دعنا نلقي نظرة على أفضل الطرق لتحويل دراجتك العادية إلى دراجة كهربائية.

عجلات ebike تعمل بالطاقة

Swytch طقم ebike عالمي
يعتبر Swytch مثالاً جيدًا على مجموعة تحويل الدراجة الكهربائية العالمية المتاحة بسهولة والتي تستخدم محركًا في المحور الأمامي.
سويتش

ربما يكون هذا هو الخيار الأكثر عملية لكثير من الناس: استبدل إحدى عجلاتك العادية التي لا تعمل بالطاقة بواحدة مع محور خاص يحتوي على محرك ، وإضافة بطارية والتروس اللازمة لتحويلها.

يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن الجانب السلبي الرئيسي هو أنه يضيف كتلة دوارة إلى دراجتك ، مما يجعل من الصعب تسريعها من الكتلة غير الدورية.

هناك تدفق مستمر لمجموعات تحويل العجلات الأمامية والخلفية أمازون و يباي، وكلها تبدو متشابهة بشكل مثير للريبة ، بسعر حوالي 150 جنيهًا إسترلينيًا وأسماء لم تسمع عنها من قبل. يقود محور كبير الحجم الدراجة وهناك حزمة بطارية على الحزام.

كن حذرًا من الأنظمة التي يتم التحكم فيها بواسطة خنق (يسمى أيضًا “الالتواء والذهاب”). من الناحية القانونية ، يتم تصنيفها على أنها دراجات بخارية كهربائية بدلاً من دراجات نارية ويجب أن تخضع للضرائب والتأمين. نلقي نظرة على موقعنا أسئلة شائعة للمزيد من المعلومات.

الخيار الأكثر مصقولًا هو عجلة كوبنهاجن ، والتي تستخدم التكنولوجيا التي طورتها MIT (معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا) وتأتي إما بمحرك 250 واط أو 350 واط. باستبدال عجلة الفرامل الخلفية ، يبلغ مدىها حوالي 30 ميلاً / 48 كم ويزن 7.6 كجم.

يتم التحكم فيه عبر تطبيق هاتف ذكي ويعمل مع سرعة فردية أو من 7 إلى 10 سرعات من محركات Shimano. يتوفر حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 1749 دولارًا أمريكيًا فقط superpedestrian.com.

سويتش هي علامة تجارية بريطانية تقدم مجموعة تحويل العجلات الأمامية للدراجات 26 بوصة و 28 بوصة. يزن 3.5 كجم للإصدار القياسي بمدى 35 كم أو 5 كجم لجولة المدى 50 كم. تقدم Swytch أيضًا مجموعة تحويل للدراجات برومبتون. الأسعار هي TBC.

مزود آخر مقره المملكة المتحدة ، سيترونكستحتوي مجموعة الأدوات على محرك محور أمامي 2 كجم مع تركيب البطارية باستخدام مسامير قفص الزجاجة في الأنبوب السفلي ، ليبلغ إجمالي وزنها 3.6 كجم. يتضمن مستشعرًا واحدًا حاصل على براءة اختراع يراقب العجلة المسننة الخلفية وسرعة تهديداتها وسرعة الدراجة ، ليحل محل المستشعرات الثلاثة المنفصلة اللازمة عادةً لجعل ebike قانونيًا. النطاق المطالب به هو 25 ميلا والسعر 995 جنيه استرليني.

دراجات إلكترونية مباشرة يقدم عددًا قليلاً من مجموعات تحويل العجلات الأمامية بسعر 350 جنيهًا إسترلينيًا ، على الرغم من أن أرخص مجموعة متاحة حاليًا هي Conv-e ، بسعر 750 جنيهًا إسترلينيًا.

هناك خيار من أحجام العجلات من 20in إلى 700c وبطارية 10Ah مع نطاق مُدعى من 20 إلى 40 ميلاً. على الرغم من ذلك ، فهو نظام آخر يعمل بنظام الخنق.

ثم هناك FlyKly Smart Wheel ، والتي يتم تشغيلها أيضًا عبر تطبيق الهاتف الذكي. يأتي بثلاثة أحجام: 28 بوصة لدراجات المدينة ، 26 بوصة للدراجات الجبلية و 20 بوصة للدراجات القابلة للطي.

تدعي أنها تتراوح من 25 إلى 60 ميلاً / 40 إلى 100 كم ، وسوف تساعدك حتى 16 ميلاً في الساعة / 25 كم / ساعة بمحركها 250 واط.

بشكل مثير للإعجاب ، يقال أن حوالي نصف وزن عجلة كوبنهاجن ، عند 3 كجم. يكلف من 1199 يورو من flykly.com.

محرك احتكاك خلفي مثبت على عدة تحويل ebike

يتوافق Rubbee مع عجلات تتراوح من 16 إلى 29 بوصة
الدراجات الكهربائية محرك الاحتكاك بعيدة كل البعد عن فكرة جديدة.
أوليفر وودمان / وسائل الإعلام الفورية

قد يتذكر القراء من سن معينة التجسيدات السابقة لهذه في الثمانينيات والتسعينيات: صندوق يجلس على العجلة الخلفية ويدعمه عن طريق الاحتكاك باستخدام حذافة مطاطية مدفوعة بمحرك.

للأسف ، لم نتمكن أبدًا من إعداد واحدة للدراجات الجبلية Raleigh Choppers و Muddy Fox ، لذلك لم نكتشف ما إذا كانت جيدة.

لكن الفكرة لم تنته بعد ، وتعيش في أجهزة مثل Rubbee ، التي تعد بتقديم مساعدة كهربائية على أي دراجة تقريبًا.

روبييبلغ وزن الموديل الأساسي 2.8 كيلوجرام فقط ، مع نطاق 16 كم يمكن تمديده حتى 48 كم مع إصدار المواصفات الأعلى ، 4 كجم.

يعمل مع أي قطر للعجلة بين 16 بوصة و 29 بوصة ، ولديه مقبض حمل ومقاطع مدمجة داخل وخارج مقعد المقعد. تبدأ أسعار الطلب المسبق من 499 يورو.

هناك ميل إضافي لهذه الفكرة يأتي من 3.2 كجم go-e ONwheel ، التي تتدلى تحت الدراجة وتضغط على بكرة تعمل بالطاقة ضد العجلة الخلفية. يمكن تحديد مستوى الطاقة إما عن طريق وحدة تحكم مثبتة على المقود أو تطبيق هاتف ذكي.

يوفر الإعداد الافتراضي ما يصل إلى 250 وات من المساعدة وسرعة قصوى تبلغ 25 كم / ساعة ، مع مدى يصل إلى 60 كم.

عندما يكون قانونيًا ، يمكن زيادة الأداء إلى 600 وات من المساعدة وحتى 45 كم / الساعة عبر التطبيق – يقول المصنعون: “تقع على عاتقك مسؤولية تعيين الحدود القصوى في التطبيق وفقًا للسرعة المحلية وحدود الطاقة”. تذهب go-e ONwheel من 749 يورو من اذهب- مثل الدراجة.

أخفى طقم تحويل ebike

Vivax Assist نظام قيادة ebike
يخفي مساعد Vivax محركًا في أنبوب المقعد للإطار ويطبق الطاقة مباشرة على محور الساعد.
Vivax

الآن نصل إلى الطريقة البسيطة للقيام بذلك – إخفاء محرك داخل دراجتك حتى لا يعلم أحد أنه هناك.

ال مساعدة Vivax هو الجهاز الأكثر شهرة للقيام بذلك: يمكن شراء مجموعة مقابل حوالي 2،999 يورو بما في ذلك التثبيت ويتضمن محركًا صغيرًا بقدرة 200 واط يجلس داخل أنبوب مقعد الدراجة ويقود عمود المرفق عبر ترس مائل وبطارية تدخل قفص زجاجة.

يوفر المساعدة لمدة 60 دقيقة على الأقل من الركوب ، وفقًا لـ Vivax ، وهناك مفتاح مثبت على المقود لتنشيط المحرك. يقول المصنعون أن المجموعة بأكملها تزن 1.8 كجم فقط ، ولكن يجب تركيبها من قبل متخصص.

إنه النظام الذي تم استخدامه من قبل سائق الدراجات البلجيكي المحترف Femke Van den Driessche في عام 2016 لتعزيز طريقها للفوز في بطولاتها. تم اكتشافها في سباق لاحق ، وحصلت على حظر لمدة ست سنوات وتركت السباق.

طقم تحويل ebike في منتصف المحرك

تونغ شنغ منتصف نظام محرك محرك
يتم غمر eBay و Amazon بتحويلات محرك منتصف المحرك مثل هذا من TongSheng.
تونغ شنغ

يتم تشغيل العديد من أجهزة ebikes المتوفرة تجاريًا بمحركات مثبتة حول القوس السفلي ، بالقرب من الدواسات.

تتميز هذه الميزة بوضع الوزن المنخفض على الدراجة – مما يجعلها أكثر استقرارًا – ولكن كن حذرًا ، يمكن أن تتضرر من صخور الضرب والقيود وغيرها من العوائق ، كونها منخفضة للغاية.

هذا ليس مجرد خيار جاهز ، يمكنك أيضًا شراء مجموعات تحويل ما بعد البيع مع وحدات منتصف القيادة.

Bafang هي علامة تجارية تركز بشكل متزايد على ebikes كاملة ، ولكنها تقدم أيضًا مجموعة أدوات تحويل في منتصف القيادة أمازون، وكذلك المحركات محور العجلة.

وبسعر يبدأ من 360 جنيهًا إسترلينيًا ، يقول Bafang أن التحويل سهل التثبيت باستخدام “عدد قليل من الأدوات” لإزالة القوس السفلي وتناسب محرك الأقراص في الجزء الأمامي من الأنبوب السفلي.

كما هو موضح أعلاه ، كن حذرًا من الأدوات التي يتم التحكم فيها بالاختناق والتي لن تجتاز لوائح ebike البريطانية وسيتم اعتبارها من الناحية القانونية دراجة بخارية.

ستجد أيضًا أنظمة أخرى متوسطة الحركة في Amazon ، مثل تلك الموجودة في تونغ شنغ، والتي يُزعم أنها تناسب 95 في المائة من إطارات الدراجات القياسية وتكون أخف بنسبة 30 في المائة من وحدة بافانغ.

يستخدم مستشعر عزم الدوران ، لذلك يجب أن يقع ضمن نظام ebike regs ، ويتم تسعيره من حوالي 300 جنيه إسترليني – على الرغم من أن هذا لا يتضمن بطارية.

والعلامة التجارية الألمانية بنديكس لديها نظام منتصف القيادة بسعر يتراوح من 999 إلى 2190 يورو يزن من 5.4 كجم لمدى 28 كم. يحل محل قوس أسفل BSA ويمكن تركيبها على الدراجات القابلة للطي وكذلك مجموعة واسعة من الآلات العادية.

طقم تحويل ebike قابلة للطي

مفاهيم كهربائية تحويل برومبتون عدة
يعتبر تحويل برومبتون الكهربائي من مفاهيم كهربائية واحدًا من العديد من المجموعات المتاحة لكهربة برومبتون الحالي.
مفاهيم كهربائية

لذا ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان لديك دراجة قابلة للطي وتريد الانضمام إلى الثورة الكهربائية؟

حسنًا ، هناك أخبار جيدة إذا كان لديك برومبتون – يتوفر عدد من مجموعات تحويل ebike. يعملون بشكل عام مع محور يعمل بالطاقة في العجلة الأمامية وبطارية تحمل في حقيبة مثبتة في الأمام.

سويتش يحتوي على مجموعة برومبتون بسعر 999 جنيه استرليني ، على الرغم من أن خصومات تصل إلى 50 في المائة متوفرة أحيانًا على الموقع.

كما هو الحال مع أنظمتها الأخرى ، يوجد محرك محور العجلة الأمامية وحزمة طاقة مثبتة ومستشعر عزم دوران قوس سفلي. المدى المقتبس يصل إلى 50 كم.

ستقوم Swytch أيضًا ببناء عجلات للمجلدات ذات أحجام العجلات الأخرى وعرض شفرات الشوكة المختلفة ، مثل طرازات Dahon.

شركة بريطانية دراجات كهربائية نانو تقدم مجموعات بتكلفة 835 جنيه استرليني ، تعمل على محرك 2 كجم خفيف الوزن. لديك خيار استخدام خنق قبضة الالتواء أو خنق الإبهام ، على الرغم من وجود مستشعر دواسة ، تقول الشركة أن مجموعاتها تتوافق مع سجلات المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

يُقال أن المدى يصل إلى 40 ميلاً / 64 كيلومترًا مع سرعة أعلى تصل إلى 25 ميلاً في الساعة / 40 كيلومترًا في الساعة. كما يقدم خدمة تركيب في العديد من المواقع في إنجلترا.

تتوفر أيضًا مجموعة برومبتون ذات العجلات الخلفية من شركة إسرائيلية مفاهيم كهربائية. يتم استبدال المثلث الخلفي بوحدة تيتانيوم أو فولاذية ، مع بطارية داخلية ووزن مقتبس حوالي 14 كجم. ويقال أن المدى يتراوح من 30 كم إلى 90 كم. حولت إلى الجنيه الإسترليني ، السعر حوالي 1350 جنيه استرليني.

.

مرجع المقال

The post كيفية تحويل الدراجة إلى طاقة كهربائية: شرح تحويلات الدراجة الكهربائية appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home