13 أفضل مضخات الجنزير لعام 2020 – اختر الطريقة السهلة لضخ إطارات سيارتك
تم تصميم مضخة الجنزير ، والتي تسمى أيضًا بمضخة أرضية ، لتضخيم إطاراتك بسرعة وسهولة. تعتبر المضخة الصغيرة وخفيفة الوزن رائعة للحمل عند الركوب ، ولكن مضخة الجنزير هي أفضل أداة للعمل عندما تكون في المنزل.
-
تجعل مضخة الجنزير من السهل الحفاظ على الإطارات عند الضغط الصحيح ، مع الحفاظ على أدائها في أفضل حالاتها
-
تبدأ أسعار مضخة الجنزير من حوالي 15 جنيهًا إسترلينيًا ، لذلك لا داعي للصراع مع مضخة يدوية في كل مرة تحتاج إطاراتك إلى زيادة
-
انتبه ، Bond: من السهل تضخيم الإطار بشكل مفرط باستخدام مضخة الجنزير بهدوء ، لذا راقب المقياس
-
يجب على الدراجين الأصغر استخدام مضخات أرضية ضيقة الأسطوانة للحصول على الضغط المناسب ؛ لقد رأينا راكبين صغيرين يرفعون أنفسهم عن الأرض ببعض المضخات الأكثر بدانة
-
هل تبحث عن مضخة محمولة؟ الدفع دليلنا لمضخات الإطار ومضخات CO2 و ستة من أفضل المضخات الصغيرة
13 من أفضل مضخات الجنزير
لا تحتاج إلى أن تكون محمولة بشكل خاص ، لذلك ، على عكس معظم الأشياء في ركوب الدراجات ، فإن وزن مضخة الجنزير ليس مشكلة. بدلاً من ذلك ، تريد شيئًا تم بناؤه بقوة حتى يدوم لسنوات.
ما الميزات التي يجب أن تبحث عنها في مضخة الجنزير؟
يتمركز
يجب أن تكون القاعدة مستقرة بحيث تكون جيدة جدًا. عادة ما تضع قدمًا على جانبي القاعدة لتثبيت المضخة. إذا كنت ستستخدم المضخة على أرضيات مصقولة داخل منزلك أو مسطحك ، فابحث عن نقاط اتصال مطاطية غير قابلة للانزلاق والتي لن تسبب خدوشًا.
مقياس
تتمثل إحدى مزايا مضخة الجنزير في حصولك على مقياس يسمح لك بتضخيم إطاراتك إلى الضغط الصحيح (تحتوي بعض المضخات المحمولة باليد على مقاييس ولكن معظمها لا). بعضها رقمي ولكن معظمها أقراص.
القدرة على تعيين علامة لإظهار الضغط المستهدف الخاص بك هو مفيد. يفضل بعض الأشخاص المقياس الموجود أعلى البرميل بدلاً من الأسفل لتسهيل القراءة. يمكن أن يتلف المقياس الموجود في الجزء العلوي إذا طرقت المضخة لذا يجب حمايتها بشكل جيد. الشيء المهم هو أنه يمكنك رؤيته بوضوح ، أينما كان.
برميل
يمكن صنع البرميل – الجسم الرئيسي للمضخة – من مواد مختلفة مختلفة. نظرًا لأن الوزن لا يمثل مشكلة في العادة ، يعد الفولاذ القوي والألمنيوم خيارات جيدة. كلما كان البرميل أكبر ، كلما زادت كمية الهواء التي يمكنك ضخها في الأنابيب الداخلية مع كل شوط.
بالإضافة إلى ضخ الإطارات بسرعة أكبر ، سيسمح لك برميل كبير بوضع حبات الإطارات في أنظمة الإطارات بدون أنابيب ، ولكن احذر إذا كنت متسابقًا صغيرًا جدًا: قد تكافح من أجل الحصول على ضغوط أعلى لإطاراتك مع حجم كبير برميل.
رأس الصمام / ظرف
معظم مضخات الجنزير مناسبة لكل من صمامات Presta (نوع الطريق) و Schrader (نوع السيارة). يحتوي بعضها على رأس مزدوج مع ثقوب مختلفة للصمامات المختلفة ، وبعضها يحتوي على ثقب واحد يعمل مع كليهما ، وبعضها يحتوي على ظرف يمكنك تدويره وفقًا لنوع الصمام. في بعض الأحيان يجب عليك فك الغطاء والوجه فوق السدادة للتبديل بين الصمامات. هذه ليست مشكلة إذا كنت تستخدم نفس النوع من الصمامات طوال الوقت ولكن الأمر مؤلم قليلاً إذا كنت تستخدم كليهما.
إذا فشل أي شيء في مضخة الجنزير الخاصة بك بمرور الوقت ، فمن المحتمل أن يكون رأس الصمام ، لذا من الجيد التحقق من أنه يمكنك شراء قطع الغيار بشكل منفصل لتوفير شراء مضخة جديدة كاملة.
تستخدم Birzman رأس Snap-It على العديد من مضخاتها التي يتم تثبيتها على صمامات Presta فائقة السرعة ويسهل إزالتها.
يستخدم Lezyne ظرف ABS Flip-Thread الذي يثبت في مكان واحد من أجل Presta ، والعكس الآخر لـ Schrader. يمكنك الضغط على زر للسماح للهواء بالخروج من خرطوم صنع لإزالة أسهل من الصمام.
صمام تنزف
يعد صمام التسييل ميزة مفيدة إذا كنت تريد أن تكون دقيقًا جدًا مع ضغط الهواء في الأنابيب الداخلية. يسمح لك بإخراج القليل من الهواء دون إزالة رأس الصمام من الصمام.
مكبس
المكبس هو القضيب تحت المقبض الذي يدفع الهواء للخروج من البرميل إلى الإطارات. بعض المكابس يمكن أن تكون مرنة مما يعني أنه يجب عليك الضخ بعناية لتجنب تدمير المضخة بأكملها. اختر شيئًا قويًا قدر الإمكان.
مقبض
تأتي المقابض في مجموعة متنوعة من المواد المختلفة. اختر مقبضًا مريحًا للاستخدام ، ومرة أخرى ، اختر شيئًا قويًا سيصمد أمام اختبار الزمن.
خرطوم
يمكن للخرطوم الطويل – الذي يمتد بطول البرميل الكامل والعودة مرة أخرى – أن يجعل الحياة أسهل قليلاً على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون كسرًا للصفقات.
خزان هواء بدون أنابيب
أدت الشعبية المتزايدة للإطارات غير الأنبوبية إلى فئة مضخة جديدة ، مع غرفة إضافية توفر تدفقًا كبيرًا من الهواء للحصول على إطار بدون أنابيب. تضغط على الخزان ، ثم تطلق كل الهواء في الإطار بضربة واحدة ، مما يفجر حبة الإطار إلى مقعد الحافة.
الوزن وقابلية الحمل
ربما لا يمثل وزن مضخة الجنزير الخاصة بك مشكلة كبيرة لأنه من المحتمل أن يعيش معظم حياته ، إن لم يكن كلها ، في منزلك أو مرآبك. قد تريد شيئًا صغيرًا وخفيفًا نسبيًا إذا كنت ستأخذه معك عند السفر إلى الأحداث / السباقات ، خاصة إذا كنت مسافرًا.
الضغط
تأكد من أن المضخة قادرة على توصيل إطاراتك بالضغط الذي تحتاجه. من المحتمل أن تكون كذلك ، ولكن ضع في اعتبارك أن بعض الأنابيب تحتاج إلى ضغوط عالية جدًا وبعض المصنعين يبالغون في قدرات مضخاتهم.
تبدو
كان من المعتاد أن مضخات الجنزير كانت تعمل بحتة (أو “مملة” ، اعتمادًا على وجهة نظرك). يمكنك الآن الحصول على البراميل المصنوعة من الفولاذ المصقول أو براميل الألمنيوم المؤكسد ، والمقابض الخشبية ، وما إلى ذلك. إنها تبدو رائعة بالفعل.
لماذا تدفع أكثر؟
إلى حد كبير ، ستحصل كل مضخة مسار على كمية كافية من الهواء في إطاراتك بسهولة نسبيًا ، فلماذا لا تشتري فقط أرخص ما يمكنك العثور عليه والقيام به؟
حسنًا ، ادفع أكثر ، ومن المحتمل أن تحصل على شيء مصنوع من مواد ذات جودة أفضل ، لذا من المحتمل أن يكون أكثر قوة ويدوم لفترة أطول. إذا كنت نادرًا ما تقود الدراجة ، فقد لا يكون هذا مشكلة كبيرة ، ولكن إذا كنت راكب دراجة على مدار السنة ، ربما مع العديد من الدراجات للحفاظ على الطريق ، فإن المضخة الأفضل هي أكثر من أصل.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدفع مقابل مضخة لائقة برأس جيد يتم تثبيته بإحكام في الصمام دون تسرب أو عمل فضفاض أمر يستحق بالتأكيد. يجعل الحياة أسهل قليلاً.
إذا كنت ترغب في مضخة لامعة و / أو مطلية بأكسيد بمقبض خشبي ومقياس رائع المظهر ، فستكلفك أكثر من مضخة بلاستيكية أساسية ، ولكن قد لا تكون مهتمًا بكيفية ظهور المضخة ، خاصة إذا كانت تعمل لقضاء حياته كلها في السقيفة أو المرآب.
فيما يلي 13 من مضخات الجنزير المفضلة لدينا بأسعار مختلفة مختلفة.
إلى الذروة جو بلو بوستر – 106.20 جنيه إسترليني
يُعد Joe Blow Booster من Topeak وسيلة سهلة الاستخدام ، وكل ذلك في حل واحد لأي شخص يرغب في وضع إطارات صعبة بدون أنابيب أو نفخها فقط ، باستخدام خزان عالي الضغط لتوفير ما يكفي من انفجار الهواء للحصول على أكثر المقاعد المطاطية عنيدًا . إنها مكلفة ولكنها أفضل وحدة استخدمناها بطريقة ما.
إذا كنت تضخم الإطارات بدون أنابيب بانتظام وتحتاج إلى مضخة مسار عالية الجودة على أي حال ، فمن المنطقي أن يكون ممتلئًا بذلك. حتى إذا كان لديك بالفعل مضخة مسار مناسبة ، فإن سهولة الاستخدام تجعلها مغرية للغاية أيضًا.
اقرأ استعراضنا لـ Topeak Joe Blow Booster
ابحث عن وكيل Topeak
مضخة خط الحياة الأساسية LifeLine – 14.99 جنيهًا إسترلينيًا
هناك الكثير من مضخات الأرضيات غير المكلفة في السوق ، وهذه المضخة من إمبراطورية النظام الإلكتروني لرد الفعل المتسلسل / التذبذب تفي بجميع المعايير الأساسية ، مع رأس يعمل مع كل من صمامات بريستا وشريدر وقياس أعلى البرميل. .
إلى الذروة جو بلو سبورت – 39 جنيهًا إسترلينيًا
أداء رائع وبناء جودة من المفضلة الورشة المنزلية. البناء بالكامل من الفولاذ ، مع تثبيت القاعدة المضغوطة في البرميل. تستخدم الرياضة محول TwinHead من Topeak ، حيث يجلس صماما Presta و Schrader مقابل بعضهما البعض ويتشاركان ذراع القفل. إنه تصميم بسيط وسهل الاستخدام. قبل كلا جانبي الرأس جميع الصمامات التي جربناها دون أي تسرب.
اقرأ استعراضنا لـ Topeak Joe Blow Sport III
ابحث عن وكيل Topeak
Zefal Profil Max FP60 – ~ £ 34.00
Zefal’s Profil Max FP60 عبارة عن مضخة أرضية لائقة ولا تكلف الأرض. إنه جيد الصنع ويسرني استخدامه. يبدو أنه سيقطع المسافة وإذا ارتدى الرأس فإن الاستبدال متاح. الخرطوم الطويل ، رأس التبديل Z ، القرص الكبير وحركة الضخ السلسة تجعله ممتعًا للاستخدام ، ويحصل على إطارات تصل إلى 120 رطل / بوصة مربعة بسهولة.
اقرأ استعراضنا لـ Zefal Profil Max FP60
ابحث عن وكيل Zefal
جوهرة Crankbrothers – ~ 32 جنيه إسترليني
إن مضخة أرضية Crankbrothers Gem هي مضخة مسار تقليدية توفر كلاً من الحجم الكبير لإطارات الدراجة الجبلية بالإضافة إلى الضغط العالي لإطارات الحصى النحيفة أو إطارات الطريق. عند ظل أقل من 40 جنيهًا إسترلينيًا ، فإن قيمته جيدة جدًا أيضًا.
اقرأ استعراضنا لمضخة Crankbrothers Gem Floor
ابحث عن وكيل Crankbrothers
مطار كانونديل يحمل – 44.99 جنيه إسترليني
يمتلك معظم راكبي الدراجات بضع مضخات: مضخة صغيرة للإنقاذ على جانب الطريق ومضخة مسار لتضخم المنازل. صناعة الدراجات ليست شيئًا إن لم تكن بارعة في إنشاء منافذ ، ومع ذلك ، قد تكون مضخة مسار السفر مناسبة تمامًا – لأنه عندما تكون في عطلة ركوب الدراجات أو تحتاج فقط إلى حشر الكثير من الأشياء في سيارة صغيرة مقابل حدث. تعتبر مضخة Carry On في مطار Cannondale مثل هذه المضخة ، بسعة مساوية للكثير من مضخة الجنزير كاملة الحجم وتصميم ذكي قابل للطي لجعلها أكثر حزمًا.
اقرأ استعراضنا لمطار كانوندال
العثور على تاجر Cannondale
Beto CJA-001S منفاخ الهواء بدون خزان – 44.99 جنيهًا إسترلينيًا
يعتبر Beto CJA-001S Tubeless Air Tank Inflator عبارة عن خزان هواء بدون أنابيب بجودة ورشة العمل مع ميزات مدروسة جيدًا وأداء ممتاز. يجب أن تدوم مدى الحياة من الإعداد بدون طيار أو الطريق أو الجبل.
اقرأ استعراضنا لمضخة خزان الهواء بلا طيار Beto CJA-001S
ابحث عن وكيل Beto
Lezyne Sport Floor Drive ABS2 – ~ 36.00 جنيهًا إسترلينيًا
تستخدم مضخة Lezyne’s Sport Floor Drive رأس ABS2 الجديد لتناسبها دون أي تسرب على أي نوع من الصمامات دون أي تقطيع أو تغيير ، بالإضافة إلى أنه إذا كنت بحاجة إلى الحصول على 200 رطل / بوصة مربعة في إطاراتك ، فهذا يعني أنك تغطيها. إن رأس ASB2 العالمي جيد جدًا حقًا ، وسهل الاستخدام على الصمامات بريستا أو شريدر. أنت تدفع الرأس حرفيا فوق الصمام ، وتحرك الغطاء المؤكسد إلى الأمام ، وتعطيه لمسة سريعة إلى اليمين ، وفويلا! أنت مرتب وآمن.
تضفي القاعدة ذات الشُعب الثلاثة المكونة من القدمين والقياس شعورًا مستقرًا حقًا عند ضخ الإطارات. المقبض الخشبي مريح للاستخدام أيضًا ، والخرطوم طويل بما يكفي أينما يجلس صمام العجلة.
اقرأ استعراضنا لمحرك Lezyne Sport Floor Drive ABS2
العثور على تاجر Lezyne
إلى الذروة جو ضربة النخبة – 38.03 جنيه استرليني
يجلب Topeak Joe Blow Elite معه المستوى العالي المعتاد لجودة البناء وسهولة الاستخدام التي تتمتع بسمعة طيبة. لديها إضافة صغيرة سهلة الاستخدام أيضًا.
تتمتع النخبة بإحساس قوي بها ، من برميل الصلب إلى القاعدة الفولاذية. كل هذا يزيد من الوزن ، لكن ما تحصل عليه هو منصة صلبة عندما / إذا كنت ترغب في الحصول على ما يصل إلى 160psi كحد أقصى من الضغط المطالب به. سوف تصل بسعادة إلى 100 رطل لكل بوصة مربعة على إطار 700 × 25 في 27 ضربة. ليس رائدًا في السوق ، ولكن ليس شيئًا قد نتذمر منه.
أروع شيء في النخبة ، وما يميزها عن بقية نطاق جو بلو ، هو أن المقياس مثبت على المقبض ؛ ليس فقط إلى قمة البرميل – المقبض. إنها واحدة من تلك الأشياء التي لا تعتقد أنها ستحدث فرقًا كبيرًا ، لكن عدم الاضطرار إلى الانحناء لرؤية الإبرة لا يوفر لك نصف الانحناء.
اقرأ استعراضنا لـ Topeak Joe Blow Elite
ابحث عن وكيل Topeak
SKS Rennkommpressor – ~ 39.00 جنيهًا إسترلينيًا
تتميز مضخة الورشة الاحترافية الكلاسيكية بنواقصها – المقياس صغير نسبيًا وكونه في الجزء السفلي من العمود أمرًا محرجًا للقراءة – ولكنه صعب مثل الأحذية القديمة ، وهو ما يفسر شعبيته الدائمة. القاعدة مصنوعة من المعدن المصبوب ، والعمود عبارة عن أنبوب فولاذي ضخم والمقبض المريح يتم تحويله بلطف من الخشب. جودة البناء تجعلها شديدة المقاومة من نوع الضربات والمطبات اليومية التي يجب أن تتحملها مضخة الأرضية في ورشة عمل احترافية.
وهي متاحة مع مجموعة مختارة من رؤوس الاختلافات من رأس “ ذكي ” يناسب كل شيء إلى مرفق بسيط بريستا فقط.
بيرزمان مها بوش وتويست الثاني – 74.99 جنيهًا إسترلينيًا
تعتبر مضخة Maha Push و Twist II Floor من Birzman وحدة عالية الجودة حقًا ، والرأس الجديد سهل الاستخدام وفعال لكل من صمامات Presta و Schrader. إنه مكلف ، ولكنه شيء لطيف للغاية ويستحق بالتأكيد نظرة إذا كنت تبحث عن مضخة ذات مظهر جيد وأداء يضاهيها.
اقرأ استعراضنا لـ Birzman Maha Push and Twist II
ابحث عن وكيل بيرزمان
مضخة أرضية Bontrager TLR Flash Charger – 99.99 جنيهًا إسترلينيًا
إذا قمت بالتبديل إلى إطارات الطرق بدون أنابيب وكنت تبحث عن مضخة مسار جديدة ، فيجب أن يكون Bontrager TLR Flash Charger على قائمتك القصيرة. إنها مضخة جيدة (من المسلم به أن لها عيبًا واحدًا) ولكن قدرتها على شحن تيار هواء يشبه الضاغط وتوصيله إلى إطارات بدون أنبوبة هي خدعة رائعة حقًا وأداء رائع في كل مرة حتى الآن.
اقرأ استعراضنا لشاحن Bontrager TLR Flash Charger
ابحث عن وكيل Bontrager
Silca Superpista Digital – £ 275
تصنع Silca أدوات وإكسسوارات فائقة الجودة ، مع ارتفاع الأسعار المرتبطة بها. تعتبر مضخة Superpista Digital Floor Pump أغلى مضخة مقطوعة قمنا باختبارها على الإطلاق (وربما أغلى مضخة مسار تم صنعها على الإطلاق) ، ولكن من الرائع للغاية استخدامها بجودة بناء صلبة. إنه دقيق للغاية ويقدم بعض الحيل الأنيقة في برميله.
اقرأ استعراضنا لـ Silca Superpista Digital
ابحث عن وكيل Silca
استكشف الأرشيف الكامل لمراجعات المضخات وعلى road.cc
.
The post 13 أفضل مضخات الجنزير لعام 2020 – اختر الطريقة السهلة لضخ إطارات سيارتك appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/13-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%85%d8%b6%d8%ae%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-2020-%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home