تقوم Ribble بتحديث دراجة الحصى CGR Ti مع إقامات المقاعد المُسقطة لأنها 2020

قامت Ribble بتحديث دراجتها المصنوعة من التيتانيوم المكسو بفرامل قرصية ، CGR Ti ، مضيفةً أنبوب رأس جديد مقاس 44 مم و – تخمينت ذلك – تم إسقاط المقاعد.
يحافظ النموذج الجديد على نفس الشكل الهندسي الإصدار الذي اختبرناه في 2019، وكذلك نفس أنابيب التيتانيوم 3al / 2.5v ذات الزنبق الثلاثي مع توجيه الكبل الداخلي ، وشوكة كربون كاملة وتخليص لما يصل إلى 47 ملم من الإطارات على 650b الحافات أو 45 ملم على 700c الحافات.
كما ذكرنا ، فإن التغيير الأبرز هو إقامات المقاعد ، التي سقطت بضعة سنتيمترات أسفل أنبوب المقعد مقارنة بالنموذج السابق.

على الرغم من أن المعجبين بالصور الظلية التقليدية قد يشعرون بالحزن ، إلا أنها ميزة تصميم موجودة الآن في كل مكان تقريبًا على طريق الأداء الحديث والدراجات الحصوية. النظرية هي أنها تسمح بمرونة أكبر في أنبوب المقعد ، مما يزيد من راحة الركوب.
علاوة على ذلك ، يبلغ قطر الأنبوب الجديد الآن 44 مم ويقال إنه يحسن صلابة الواجهة الأمامية ، وبالتالي يحشر الثقة ويعززها.
تقدم Ribble أيضًا مجموعة مختارة من سماعات الرأس الملونة بأكسيد تحت العلامة التجارية Level (العلامة التجارية للمكونات الداخلية في Ribble).

يبني Ribble CGR Ti
تأتي CGR Ti بخمسة أحجام ، XS إلى XL (51 إلى 60 سم) ومتاحة للطلب المسبق الآن (للتسليم في أواخر يونيو 2020) كمجموعة إطارات أو بثلاثة مستويات مختلفة من نظام دفع Shimano.
بفضول، مركبات شيمانو GRX الخاصة بالحصى لا تظهر في أي من المباني ، مما يعني أن التروس تشبه الطريق بشكل افتراضي بشكل افتراضي.
يتم تحديد طراز النطاق المتوسط على وجه الخصوص مع كاسيت 11-28 طن خاص بالطريق بشكل قياسي كمعيار ، على الرغم من أنه يمكن تغييره إلى خيار 11-32 طن باستخدام أداة Ribble’s Bike Builder tool.
هذا يجعلنا نتساءل عما إذا كان ريبل ربما يرى هذه الدراجة على أنها أكثر من ميل على مدار العام لراكبي الدراجات على الطرق بدلاً من الدراجة الحصوية النقية.
مجموعة الإطارات – 1799 جنيهًا إسترلينيًا

يشتمل خيار مجموعة الإطارات على إطار CGR Ti وشوكة مطابقة كاملة من الكربون ، جنبًا إلى جنب مع سماعة مستوى 44 مم ، وعربة مقعد ، وسلة شوكة ممتدة ومحاور ظاهرية.
CGR Ti – رياضة – 2،299 جنيه استرليني

- نظام الدفع: شيمانو 105 R7020، 34-50 طن و11-32 طن
- عجلات: قرص Mavic Aksium
- الإطارات: Schwalbe G-One Allround 700 x 40c
- طقم التشطيب: سبيكة وقاعدة مقود من المستوى 1 ، وضعية المقعد الكربوني من المستوى 2
- سرج: Prologo Kappa RS
- الوزن (المطالب به): 10.65 كجم (متوسط)
والجدير بالذكر أن هذا الجزء السفلي من طراز النطاق يأتي مزودًا بواقيات الطين الخاصة بـ Ribble مقاس 46 مم – وهو أمر لا شك في أنه سيقدره محبو الأميال الشتوية في كل مكان.
CGR Ti – متحمس – 2799 جنيهًا إسترلينيًا

- نظام الدفع: Shimano Ultegra R8020 ، 34-50 طن و11-28 طن
- عجلات: قرص Mavic Allroad
- الإطارات: Schwalbe G-One Allroad 700 x 40c
- طقم التشطيب: سبيكة ومقبض مقود من المستوى 2 ، وضعية المقعد الكربوني من المستوى 2
- سرج: Fizik Antares R5
- الوزن (المطالب به): 9.8 كجم (متوسط)
التحسينات الرئيسية على هذا الهيكل هي مجموعة Shimano Ultegra وعجلات قرص Mavic Allroad الخاصة بالحصى ، والتي تكون جاهزة بدون أنابيب ولها عرض داخلي واسع يبلغ 23 ملم.
CGR Ti – Pro – 3،999 جنيه إسترليني

- نظام الدفع: Shimano Ultegra R8070 Di2، 34-50 طن و11-32 طن
- عجلات: مستوى فاصل الكربون 40DB Sport
- الإطارات: Schwalbe G-One Allroad 700 x 40c
- طقم التشطيب: جذع الكربون المستوى 3 ، المقود وسند المقعد
- سرج: بروكس كامبيوم سي 15
- الوزن (المطالب به): 9.45 كجم (متوسط)
يرى أغلى بناء في المجموعة مجموعة محركات إلكترونية Di2 بالإضافة إلى عجلات من الكربون المستوي ، والتي تكون جاهزة بدون أنابيب بعرض داخلي يبلغ 17.5 مم.
The post تقوم Ribble بتحديث دراجة الحصى CGR Ti مع إقامات المقاعد المُسقطة لأنها 2020 appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%85-ribble-%d8%a8%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b5%d9%89-cgr-ti-%d9%85%d8%b9-%d8%a5%d9%82%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home