تحصل دراجة RocketMAX إندورو من Cotic على تحديث
تم تحديث RocketMAX من Cotic’s enduro 29er ، مما يجعل هذا الجيل الثالث من الطراز ، مع مسافة سفر إضافية 10 ملم ، وبعض التعديلات على الهندسة ، وأنبوب أسفل جديد وتحول إلى صدمات الطول المتري.
يبدو أن Cotic على لفة مع دراجات جديدة مع تحديث صاروخ 27.5in قبل شهر واحد فقط ، شاهد هندسة جديدة ومثلثات أمامية من المملكة المتحدة.
تأتي الآن RocketMAX “Gen3” مع 160 مم من حركة العجلات الخلفية ، تتطابق مع شوكة 160 مم.
وقد تم ذلك بالتزامن مع انخفاض نسبة الرافعة عند الصدمة وقلة التقدم خلال السكتة الدماغية.
تحولت Cotic أيضًا إلى تصميم الدراجة حول الصدمات الهوائية ذات الحجم الكبير. امزج كل هذا معًا ، ويجب أن تحصل على نهاية خلفية أكثر سلاسة بالإضافة إلى الكثير من الملاءمة.
يقول Cotic أن “السفر الإضافي وعلم الحركة الجديد يجلبان إحساسًا فخمًا أكثر تأليفًا للتعليق ، مما يجعله أكثر غرسًا عندما تحلق في تلك الأجزاء الصخرية المنتشرة”.
رمي الأشكال
من حيث الهندسة ، كان RocketMAX Gen2 أول RocketMAX يحصل على هندسة Longshot Cotic.
تتواجد هندسة Longshot من حيث مدى تقدمها مع أمثال Pole و Geometron – وهي في الأساس طويلة وبطيئة مع سلاسل طويلة طويلة لإعطاء توازن أفضل للوزن الأمامي – ويتم جمعها جميعًا مع سيقان 35 مم.
التغيير الرئيسي هو درجة مضافة أو نحو ذلك على زاوية المقعد للحصول على وضع أفضل على الصعود الحاد.
هندسة Cotic Gen3 RocketMAX (كبيرة)
- تصل: 490 مم
- طول أنبوب المقعد: 460 مم
- زاوية الرأس: 63.5 درجة
- زاوية المقعد: 75.8 درجة (720 مم ارتفاع سرج BB)
- طول Chainstay: 448.2 ملم
- قاعدة العجلات: 1،290.3 ملم
- كومة: 638.3 ملم
- انخفاض BB: -27 مم
أنبوب جديد
عندما يتعلق الأمر ببناء الإطار ، تشتهر Cotic باستخدام الفولاذ في دراجاتها.
بنيت المثلثات الأمامية باستخدام الفولاذ رينولدز 853 ؛ مجموعة أنابيب كلاسيكية في عالم إطارات الدراجة الفولاذية ، تجمع بين الوزن اللائق والصلابة ومقاومة التآكل.
عملت Cotic مع Reynolds لتطوير أنبوب أسفل جديد لـ Gen3 RocketMAX باستخدام هذا الفولاذ.
يقال أن الأنبوب الأسفل HD أكثر صلابة لوزن معين ، وأكثر صرامة. مثالية لدراجة إندورو ، ثم.
يبني Cotic RocketMAX
كما هو الحال دائمًا ، تقدم Cotic مجموعة واسعة من خيارات البناء. هناك أيضًا خيار أ Lyrik من RockShox شوكة في اختيارات المواصفات.
تأتي جميع الشوكات المعروضة بإزاحات أقصر من 42 إلى 44 مم ، لكن Cy في Cotic تعتقد أن الاختلافات بين شوكات الإزاحة القصيرة والطويلة دقيقة جدًا (ويوافق سيب ، بالتأكيد على دراجات أطول وأكسل) ، لذلك إذا كان لديك شوكة إزاحة أطول ، فلن تكون في وضع غير مؤات.
من الجدير بالذكر أنه نظرًا للوضع الحالي ، يصعب الحصول على بعض عناصر حزم البناء.
على سبيل المثال ، مع تكريس Hope مصنعها لإنتاج المساعدات الطبية ، من الصعب الحصول على عجلاتها. وبالمثل ، فإن توافر جنوط الكربون محدود على عجلات الصيد. ومع ذلك ، فإن هذا الوضع المتغير باستمرار.
يوفر Cotic القدرة على تعديل مواصفات الدراجات عند الطلب ، فقط أعطهم صيحة.
فيما يلي إصدارات أساسية يمكن تعديلها لمحتوى قلبك (أو الميزانية).
تصميم Cocket RocketMAX Silver
Shimano SLX ، X-Fusion Trace36 شوكة ، صدمة Cane Creek DBAir ، فرامل Shimano Deore ، عجلات Shimano MT620 مع إطارات Continental Trail King ، مجموعة التشطيب Cotic
- 3،649 جنيهًا إسترلينيًا / حوالي 4160 يورو / حوالي 3770 دولارًا
تصميم Cotic RocketMAX Gold GX Eagle
SRAM GX Eagle القائم ، RockShox Lyrik Ultimate شوكة ، صدمة Cane Creek DBAir. فرامل Shimano XT ، عجلات Hunt Trail Wide مع إطارات WTB Verdict / Judge ، طقم التشطيب Cotic
- 4،699 جنيه إسترليني / حوالي 5،360 يورو / حوالي 4،850 دولار أمريكي لدراجة جولد إيجل جي إكس
تصميم Cotic RocketMAX Gold XT
Shimano XT القائم ، RockShox Lyrik Ultimate شوكة ، صدمة Cane Creek DBAir. فرامل Shimano XT ، عجلات Hunt Trail Wide مع إطارات WTB Verdict / Judge ، طقم التشطيب Cotic
- 4،749 جنيه إسترليني / حوالي 5،420 يورو / حوالي 4،920 دولار
تصميم Cotic RocketMAX Platinum
بناء SRAM X01 ، قصب كريك eeWings السواعد التيتانيوم. RockShox Lyrik Ultimate شوكة ، صدمة Cane Creek DBAir ، فرامل Hope Tech3 E4 ، عجلات Hunt Trail Wide مع إطارات WTB Verdict / Judge ، طقم التشطيب Cotic
- 6549 جنيهًا إسترلينيًا / حوالي 7.470 يورو / حوالي 6780 دولارًا
The post تحصل دراجة RocketMAX إندورو من Cotic على تحديث appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%aa%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-rocketmax-%d8%a5%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%88-%d9%85%d9%86-cotic-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home