Friday, May 1, 2020

9 أفضل قوائم مقاعد ممتصة للصدمات – كن أكثر راحة من خلال تقليل صدمة الطريق

6 of the best comfort-boosting seatposts October 2018

تعتبر وسادة المقعد الممتصة للصدمات واحدة من أسهل الطرق لجعل دراجتك أكثر راحة. عن طريق التحرك صعودا وهبوطا أو ببساطة الثني ، تساعد قوائم المقاعد التي تمتص الصدمات على تقليل تأثير تأثيرات العجلات الخلفية ، وتقليل الاهتزازات من خلال نقطة الاتصال الرئيسية ، السرج. سوف شكرا لك derriere.

  • معظم ركائز المقاعد التي تمتص الصدمات تنحني ببساطة لتقليل تأثير ضرب نتوء. يتم تمكين ذلك عن طريق استخدام مركبات ألياف الكربون التي يمكن أن تنثني قليلاً دون أن تضعف

  • في الواقع ، هناك عدد قليل من قوائم المقاعد التي تمتص الصدمات ، ولكن معظم المناصب التلسكوبية رديئة الجودة ومن الأفضل تجنبها ؛ لقد أدرجنا وحدة واحدة ذات نوعية جيدة هنا

  • هناك تصميم ميكانيكي آخر ، هو متوازي الأضلاع ، يمر قليلاً من الإحياء وقد قمنا بتضمين البعض هنا

  • إذا كنت ترغب في بديل أرخص ، قم بتلائم الإطار الخلفي الأكثر سمنة والذي سيأخذه الإطار ودع الضغط ينخفض ​​قليلاً

9 من أفضل قوائم المقاعد التي تمتص الصدمات لعام 2020

لقد رأينا الانفجار في السنوات الأخيرة من دراجات الطريق التحمل تم تصميمه لتوفير جولات أكثر سلاسة من خلال استخدام تراكبات معدلة من ألياف الكربون أو تشكيل الأنبوب أو إدراج المطاط الصناعي. لقد كانت شائعة جدًا بين راكبي الدراجات الذين يقدرون السرعة والأداء ، لكنهم يريدون ركوبًا أكثر سلاسة ، خاصة بالنظر إلى مدى الطرق الوعرة والوعرة عالميًا في المملكة المتحدة بشكل عام.

شراء إطار جديد أو دراجة هو مكلف بالرغم من ذلك. من الممكن في الواقع إضافة المزيد من الراحة إلى دراجتك الحالية ، ببساطة عن طريق ترقية نظام المقعد إلى مقعد مصمم لتوفير المزيد من الراحة. إذن ، إليك تسعة من أفضل قوائم المقاعد التي تناسب معظم إطارات الدراجات وتوفر المزيد من الراحة. تستخدم خمسة من قوائم المقاعد هذه المرونة المرنة المتوفرة في ألياف الكربون ، وتستخدم أربعة نوابض لتوفير ركوب مبطن لطفلك.

Cane Creek eeSilk – 269.99 جنيهًا إسترلينيًا

إذا كنت تكافح من أجل الراحة في الرحلات الطويلة ، فإن إضافة القليل من العطاء – إطارات أكبر وإطار أكثر نعومة وسرج مريح – ستكون دائمًا في ذهنك. ربما لم تفكر في التعليق الفعلي ولكن الامتثال البالغ 20 مم الذي يوفره موقع Cane Creek eeSilk للمقعد هو الكشف عن الرحلات الطويلة. حسنًا ، 300 جنيهًا إسترلينيًا عبارة عن إسفين لمقعد مقعد ، ولكنه شيء جميل وعملي يحدث فرقًا حقيقيًا.

اقرأ استعراضنا لقاعدة مقعد Cane Creek eeSilk
ابحث عن وكيل Cane Creek

Redshift ShockStop – ~ £ 185

لقد كانت Redshift Sports في مهمة لتحسين وإعادة تصميم مكونات الدراجة التي تمتص الصدمات ، وهذا آخر مقعد عرض متوازي الأضلاع. يُزعم أنه يزن 497 جرامًا بقطر 250 ملم وطول 27.2 ملم ويوفر 35 ملم من الحركة.

اقرأ استعراضنا لمقعد مقعد Redshift ShockStop

Cane Creek Thudbuster ST – ~ 135 جنيهًا إسترلينيًا

إذا كنت تريد سفرًا أكثر قليلاً مما يوفره Cane Creek eeSilk ، أعلاه ، توفر نسخة السفر القصيرة هذه من Thudbuster الجليلة 50 مم من الحركة ، والتي يجب أن تعمل بشكل رائع لأغراض ركوب الدراجات بالحصى ، وتكلف جحيمًا أقل بكثير من مستقر.

وهي متوفرة في مجموعة واسعة من الأطوال والأقطار ، بما في ذلك نسخة بطول 610 مم لدراجات داهون القابلة للطي.

Canyon VCLS – من 83.95 إلى 232.95 جنيهًا إسترلينيًا

يحتوي كانيون على مجموعة من قوائم المقاعد المصممة لإخراج الحافة ، من S23 VCLS ذات المظهر التقليدي إلى وظائف S14 و S15 و S25 مع تصميم مقسم العمود الذي يقول كانيون إنه يوفر ما يصل إلى 20 مم من الحركة. يوفر التصميم الذكي ضبط زاوية السرج عن طريق تحريك أنصاف العمود إلى بعضها البعض ، بينما يحافظ مشبك المقعد العائم على إمالة السرج أثناء ثني العمود.

اقرأ استعراضنا لمقعد المقعد Canyon S15 VCLS 2.0 CF

مقعد COBL GOBL-R الكربون المتخصص – 185 جنيهًا إسترلينيًا

يشبه سوست مقعد COBL GOBL-R Carbon المتخصص نوعًا ما ثعبان Cobra ولكنه مصمم لتوفير حوالي 7 مم من التوافق الرأسي.

يتميز الجزء العلوي من مقعد المقعد برفق مع إدراج Zertz elastomer المحشو في المساحة التي تم إنشاؤها. يسمح هذا الشكل بمرونة المنشور عند إصابة نتوء كبير بما يكفي في الطريق. إنه يعتمد على تقنية مماثلة موجودة في دراجتهم Roubaix.

إنها مصنوعة من ألياف الكربون FACT إلى قطر 27.2 مم برأس ألمنيوم أسطواني لضبط السرج بسهولة.

إذا كانت مظاهر COBL GOBL-R لا تستأنف ، نفس السعر سيحصل على وظيفة S-Works Pavé SL المتخصصة ذات المظهر العادي، ولكن هناك مشكلة: فهي تناسب فقط 2020 Roubaix المتخصصة و Tarmac SL6.

اقرأ استعراضنا لمقعد الكربون المتخصص CG-R

مقعد RC Rose-Flex Flex Carbon – 80.77 جنيهًا إسترلينيًا

كما أن أقل تكلفة لامتصاص الصدمات التي نعرفها هي خفيفة أيضًا عند وزن 185 جرام ، لذلك تحصل على فائدة مزدوجة مقابل مبلغ معقول من المال.

Cannondale وفر مقعد الكربون – 109.99 جنيهًا إسترلينيًا

تأتي وظيفة حفظ وظيفة Cannondale في المخزون على معظم دراجات الكربون المشبك. تم تصميمه للاستخدام من قبل الدراجين الذين يرغبون في الاحتفاظ بقدر كبير من نقل الطاقة ، ولكن لا تمانع في فقدان القليل باسم الراحة. متوفرة بقطر 25.4 مم أو 27.2 مم وتتميز بنظام تثبيت سهل الضبط 2 اللطخة ، مما يجعل الأشياء جميلة وبسيطة.

تمتد البساطة أيضًا إلى المظهر. ستواجه ضغطًا شديدًا لإخبار أن هذه المشاركة تهدف إلى الراحة.

مقعد Syntace P6 Carbon Hi-Flex – ~ £ 230

تم تصميم مقعد Syntace P6 Carbon Hi-Flex ، كما يوحي الاسم ، ليصبح مرنًا. على عكس المنشور المتخصص الذي يتخذ نهجًا غير معتاد لتوفير الانحراف ، فإن Syntace P6 يذهب مع بناء ألياف كربونية محددة مع توجيه اتجاهي للألياف وقسم داخلي على شكل خاص لتوفير انحراف.

كم الثمن؟ حوالي 20 مم ، لكن هذا لا يعني أنها ستنحرف كثيرًا عن كل عثرة تركبها ، قد تنثني بانتظام بين 3 و 10 مم. تؤثر سرعة الركوب ووزن الراكب على هذا أيضًا. يزن عمود 27.2 مم 400 مم 226 جرامًا ، ومتوفر أيضًا بأقطار 30.9 و 31.6 مم وأطوال 300 أو 400 أو 480 مم. تقدم Syntace P6 Hi Flex بضمان لمدة 10 سنوات مرضية

اقرأ مراجعتنا هنا.

استخدم مقعد التعليق Ultimate Vybe – 84 جنيهًا إسترلينيًا

في الأيام الأولى لركوب الدراجات الجبلية ، قبل أن يتم تطوير التعليق بشكل صحيح ، كانت مراكز التعليق تحظى بشعبية كبيرة. تم تصنيع هذا المنشور من قبل شركة USE البريطانية.

هذا Ultimate Vybe هو أحدث مقعد تعليق ، ويوفر 50 مم كاملة من السفر النشط القابل للضبط. هذا أكثر بكثير من المشاركات الثلاثة الأخرى المذكورة أعلاه ، قد يكون أكثر من اللازم لبعض التطبيقات ولكن يمكننا أن نرى ما إذا كانت تلك التي تريد أقصى قدر من الراحة. على عكس المشاركات الأخرى ، لأنه تعليق فعلي ، يمكن تعديل الزنبرك ليكون أكثر ليونة أو أكثر صلابة وتناسب وزن الجسم – لا يمكن تعديل الوظائف الأخرى لركاب أخف أو أثقل. هناك أيضًا تعديل مسبق للتحميل في أسفل المشاركة.

وهي متاحة لتناسب 27.2 و 30.9 و 31.6 أنابيب المقعد ، وتستخدم مشبك USO السومو المفرد والمسمار قابل للخدمة بالكامل. يتم تشكيل العمود والرأس من الألومنيوم. يزن العمود 27.2 مم 455 ز.

إذا كنت تريد سفرًا أقل ، فإن XCR Sumo يوفر سفرًا أقل قليلاً ، فقط 30 ملم ، واستخدمه فين كوكس بالمناسبة عندما ركب حول العالم.

خيارات الراحة الأخرى: ضغط الإطارات ، الإطارات الأوسع ، السروج المبطنة والشريط الهلامي

هناك خيارات أخرى لإضافة المزيد من الراحة لرحلتك. أحد الأشياء البسيطة حقًا هو تقليل الضغط في إطاراتك. لست مضطرًا إلى تضخيم أنواعك إلى الحد الأقصى الموصى به 120 رطل لكل بوصة مربعة ، حاول ضبطها أقل قليلاً. غالبًا ما أقوم بركوب 90 رطل / بوصة مربعة عند التدريب وبمجرد ركوب ركبتها بالكامل في 65 رطل / بوصة مربعة ستندهش من مقدار الفرق الذي يحدثه. جرب من خلال إسقاط 10psi فقط لتبدأ وترى كيف ستبدأ.

تعتبر الإطارات الأكبر حجمًا ، بشرط أن يأخذها الإطار الخاص بك خطوة أخرى ، ولكنها تنطوي على نفقات مالية ، وستحتاج إلى التحقق من الإطار الخاص بك ويمكن أن تأخذ الشوكة إطارات أوسع أولاً – لن تتجاوز العديد من دراجات السباق 25 مم. يمكن للإطارات الأوسع ، حتى من 23 إلى 25 مم ، أن تحدث فرقًا ملحوظًا. وسادة الهواء الأكبر بينك وبين سطح الطريق تخفف الكثير من القسوة التي يمكن أن تساهم في الركوب الصعب ، ويمكنك تشغيل ضغوط أقل.

تتضمن التغييرات الأخرى في المكونات التي يمكن أن يكون لها فرق قابل للقياس تركيب طبقة ثانية من شريط الشريط أو شريط شريط هلام. سيوفر هذا الحشو الإضافي المزيد من امتصاص الاهتزازات ويمنع تلك الاهتزازات المزعجة من إتلاف الركوب. هذان خياران أرخص بكثير من شراء مقعد أو إطارات جديدة ، وقد تكون كافية لبعض الأشخاص. كل هذا يتوقف على دراجتك ، ونوع أو ركوبك ، وحالة الطرق المحلية الخاصة بك.

استكشف الأرشيف الكامل لاستعراضات قوائم المقاعد على road.cc

.

اقراء المقال من المرجع

The post 9 أفضل قوائم مقاعد ممتصة للصدمات – كن أكثر راحة من خلال تقليل صدمة الطريق appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/9-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%85-%d9%85%d9%82%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%b5%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%b5%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%83%d9%86-%d8%a3%d9%83%d8%ab/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home