8 دراجات مرورية على الطريق تساعد على منع تعرض يديك للضرب

يضيف المزيد من الشركات المصنعة ميزات إلى دراجات الطرق للتعامل مع المطبات والاهتزازات. إليك نظرة على التكنولوجيا المتوفرة لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء الصحيح.
-
مريح وسريع: من خلال تقليل الصدمات والانفجارات المرهقة التي تصل إلى جسمك ، يمكن للدراجات الممتصة للصدمات أن تحافظ على تقدمك بشكل أسرع لفترة أطول
-
تجنب الشوكات المنزلقة والتعليق مع المحاور والصدمات التي تضيف وزنًا إلى الدراجات الجبلية ، تستخدم معظم دراجات الطرق الممتصة للصدمات تصميمًا ذكيًا للإطارات والمواد لتبديد الصدمات
-
تستخدم الدراجات مثل Roubaix المتخصصة و Pinarello Dogma K10S ممتصات صدمات ميكانيكية فائقة الصغر والتي تبقيها مع ذلك تبدو وركوب مثل دراجات الطرق
-
تستخدم العديد من الدراجات التي تمتص الصدمات مقاعد مريحة لتحسين الراحة ، خدعة يمكنك استخدامها أيضًا على دراجتك الخاصة
8 من أفضل دراجات الطرق الممتصة للصدمات
- روبيكس المتخصصة 2020 – 2،599.99 جنيه استرليني – 9،999.99 جنيه استرليني
- Pinarello Dogma K10S – 5000 جنيه إسترليني (إطار ، شوكة ، سماعة رأس ووضعية مقعد)
- تريك دومان – 2100 جنيه إسترليني – 9650 جنيه إسترليني
- رحلة Madone – 2.570 جنيه إسترليني – 10500 جنيه إسترليني
- Lapierre Pulsium – من 1799 جنيهًا إسترلينيًا
- دراجات Bianchi CounterVail – 3700 جنيه إسترليني – 12000 جنيه إسترليني
- ميريدا ريكتو & سكولتورا
- كانوندال سينبس – 1،699.99 جنيه إسترليني – 7،999.99 جنيه إسترليني
نحن لا نتحدث عن التعليق عندما يتعلق الأمر بالدراجات على الطرق. على الأقل ، لا تعليق في الدراجة الجبلية بمعنى عدة بوصات من السفر في الأمام والخلف. لا ، عندما يتعلق الأمر بالدراجات الهوائية ، فإننا نتحدث عن ميزات التصميم التي تهدف إلى تنعيم الركوب بمجرد لمسة.
لماذا تريد ذلك؟ بادئ ذي بدء ، من أجل الراحة. الكل يريد أن يشعر بالراحة عندما يقود دراجته ، أليس كذلك؟ الحياة أفضل بهذه الطريقة.
ثانيًا ، يمكنك الحصول على مزيد من التحكم في دراجتك إذا لم تكن متوتًا أو مرتدًا من السرج. بالإضافة إلى إضافة الأمان ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة السرعة: “السلاسة أسرع” ، حيث أن التخصصي مغرم بتذكيرنا.
ثالثًا ، ونوعًا ذا صلة ، يمكن أن تؤدي كل تلك النتوءات الصغيرة تدريجيًا إلى الإرهاق على مدار رحلة طويلة ، مما يقلل من طاقتك.
إذن ما هي ميزات ترويض النتوءات الموجودة؟
روبيكس المتخصصة 2020 – 2،599.99 جنيه استرليني – 9،999.99 جنيه استرليني
كان المتخصص في طليعة اتجاه دراجة الطريق الممتصة للصدمات لسنوات قليلة حتى الآن مع سلسلة الدراجات Roubaix. دراجات التحمل إلى القلب ، تتميز طرازات Roubaix بامتصاص الصدمات الشوكية مكالمات متخصصة صدمة المستقبل ووسادة مقعد S-Works Pavé المرمية.
صدمة المستقبل هي في الأساس زنبرك داخل سماعة الرأس يسمح للقضبان والساق بالتحرك لأعلى ولأسفل. هناك نوابض قابلة للتبديل للراكبين من وزن مختلف. يمكن أن تعطي ما يصل إلى 20 مم من السفر.
اعتبارًا من عام 2020 ، هناك نوعان مختلفان من الصدمة المستقبلية. تحصل طرازات Roubaix الأكثر تكلفة على لعبة Future Shock 2.0 الجديدة ، مع التعديل السريع والمثبط الهيدروليكي ، بينما تحصل شركات Comp و Sport على Future Shock 1.5 ، مع زنبرك أخف وأكثر تقدمًا من أول صدمة المستقبل والقاعدة الجديدة- مصدات خارجية وخارجية لتحسين التحكم.
عندما أخذها في جولة على حصى سباق الطريق بين باريس وروبايكس ، وجد ديف آرثر “عبر الرصيف الشرس لأرينبرغ والقطاعات الرئيسية الأخرى التي تشكل الطريق الكلاسيكي ، كان روبيكس الجديد مثيرًا للإعجاب للغاية. كان مريحًا ، يحمي جسدي من قوى التأثير الوحشي ، وقبل كل شيء كان سريعاً “.
وكانت نفس القصة في الممرات التي دمرتها الأحوال الجوية في بريطانيا. وكتب ديف “تعمل الصدمة المستقبلية مع الوقت الإضافي لتهدئة التجاعيد والشقوق والثقوب المتوفرة بكثرة على طرقاتي المحلية والتي يمكن أن تؤدي إلى ركوب الدراجة على طريق عرق شديد”.
تحت صدرك ، توفر لك جميع دراجات Roubaix الجديدة مقعدًا من ألياف الكربون من طراز S-Works Pavé ، والذي يقول المتخصص المتخصصة إنه يوفر حركة ممتصة للصدمات مثل وظيفة CGR القديمة ولكنه أخف وزناً 80 جرامًا ويبدو وكأنه مقعد مقعد عادي.
Pinarello Dogma K10S – 5000 جنيه إسترليني (إطار ، شوكة ، سماعة رأس ووضعية مقعد)
ال العقيدة K10S تتميز بما يسميه Pinarello صدمة eDSS 2.0 بين إقامات المقاعد وأنبوب المقعد ، مع السفر الذي يعتمد على الانثناء في سلاسل الإقامات. إنه تطور لـ K8S السابق ، مع إضافة بعض الإلكترونيات الذكية للتحكم في سلوك التعليق ، وفرامل قرصية للتعامل مع المهمة الهامة المتمثلة في إبطائك.
يمكن قفل السنتيمتر لسير التعليق المتوفر ، الذي يتم تحقيقه عبر زنبرك مطاطي ومثبط هيدروليكي ، لأجزاء الطريق السلسة وتنشيطه عندما تصبح الطريق صعبة. عرضت الدراجة السابقة التعديل ولكن ليس على هذه الخطوة. بالإضافة إلى قفل التعليق وفتحه ببساطة ، يمكنك أيضًا الاختيار بين إعداد ثابت أو أكثر ليونة لتناسب ظروف الطريق.
يمكننا القول أن هذا النوع من التعليق مناسب حقًا لشيء مثل الحصى (وهو ما يفكر فيه بيناريلو) أو الطرق الحصوية. سيكون من المبالغة ل Tarmac لائق.
اقرأ عن إطلاق قرص Pinarello Dogma K10S.
تريك دومان – 2100 جنيه إسترليني – 9650 جنيه إسترليني
لقد كان Trek يدرج جهاز فصل IsoSpeed في دراجات التحمل Domane لبضع سنوات. بالنسبة لعام 2020 ، حولها Trek إلى 11، مع نسخة أكثر ضبطًا من Isospeed على طرازات SLR المتطورة ، وكميات هائلة من إزالة الإطارات حتى تتمكن من الحصول على مزيد من التبطين والقبضة.
ما هو فاصل IsoSpeed؟ إذا كان لديك دقيقتان (دقيقة و 45 ثانية ، على وجه الدقة) ، فإن هذا الفيديو منذ وقت إطلاقه يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.
باختصار ، لا يتم لحام أنبوب المقعد في تقاطع إقامة الأنبوب / المقعد العلوي. يتكون IsoSpeed نفسه من محمل على كلا الجانبين ، مع جلبة تشكل الارتباط الميكانيكي بين الأنابيب العلوية والمقعد ؛ وهذا يسمح بطول أنبوب المقعد بالكامل تحت الحمل ، مما يقلل من مقدار صدمة الطريق التي يتم نقلها إلى الفارس.
عندما استعرضنا ألياف الكربون تريك دومان SLR 6، قلنا أنها كانت “سلسة بشكل لا يصدق ، وتصفية الاهتزازات الأكثر شدة على جميع أنواع الطرق الوعرة ومسارات الحصى والحصى ..”
Domane الأكثر بأسعار معقولة مع Isospeed في تشكيلة Trek لعام 2020 هي Domane SL4 بإطار من الكربون يبلغ 2،100 جنيه إسترليني. هناك نماذج أرخص من Domane بإطارات من الألمنيوم ، لكنهم لا يملكون أداة فصل Isospeed ونعتقد أن Trek مبتذل بعض الشيء لفاتورة مثل Domanes بدونها. في الطرف الآخر من المقياس ، هناك 9،650 جنيه استرليني Domane SLR 9 Disc eTap P1 مع التحويل الإلكتروني SRAM eTap وطلاء Project One المخصص.
رحلة Madone – 2.570 جنيه إسترليني – 10500 جنيه إسترليني
قام Trek بنقل تقنية IsoSpeed decoupler إلى Madone. لا تحصل على الكثير من الحركة في السرج كما تفعل مع Domane ولكن الفرق عن دراجة الطريق القياسية أمر ملحوظ.
قلنا ، “إذا كنت معتادًا على ركوب دراجة جبلية معلقة بالكامل ، فلا شيء على الإطلاق هكذا. ليس في نفس المقاطعة. لكن نظام IsoSpeed يعمل بسلاسة على الكتل والمطبات إلى درجة ملحوظة. التأثير خفي ، لكنه ملحوظ ».
اقرأ مراجعة مشروع Trek Madone 9 Series واحد
المشكلة هي ، أرخص دراجة Trek Madone ، Madone SL 6 ، بسعر 3900 جنيه إسترليني (هناك عدد قليل من 2019 Madone SL6s حول أقل ، ولكن لديهم فرامل حافة). انظر بعيدًا إذا كنت من طبيعة شديدة الحساسية: الطراز الأعلى Madone SLR 9 Disc eTap سيعيدك إلى 10،500 جنيه إسترليني.
أطلق تريك مؤخرًا مادونين جديدين بفرامل قرصية.
Lapierre Pulsium – من 1799 جنيهًا إسترلينيًا
تدمج Lapierre المطاط الصناعي في الأنبوب العلوي لدراجة Pulsium للتحمل المصممة لتحسين الراحة مع مجموعة من الميزات التي يطلق عليها Lapierre تكنولوجيا امتصاص الصدمات (SAT).
يأتي المطاط الصناعي على شكل حلقة في الجزء السفلي من المفاصل بين الأنبوب العلوي وأنبوب المقعد. يقول Lapierre أنه يعمل كممتص للصدمات لتخفيف الاهتزاز من الطريق. تم تصميم وضع ألياف الكربون للإطار أيضًا لامتصاص الصدمات والاهتزازات.
يقول Lapierre أن الأنبوب العلوي المنحني ينحني بسهولة أكبر من الأنبوب المستقيم ، بينما تعمل أقواس المقاعد المنحنية والضيقة مثل نوابض الأوراق للحصول على تأثير أفضل وامتصاص الاهتزاز في النهاية الخلفية.
عندما استعرضنا Lapierre Pulsium 700 وجدنا أن المطاط الصناعي يقوم بعمله بشكل جيد.
قال المراجع ستو كيرتون: “إنه يعمل بالفعل على تلطيف المطبات على أسطح الغسالات والممرات المعطلة مع القليل جدًا من الارتداد الإسفنجي عندما لا يكون مطلوبًا”. “يعمل الجزء العلوي من الأنبوب العلوي مثل الدعامة خاصة للقوى الجانبية من تهديداتها وزواياها. بضع مرات تضع المطرقة إلى أسفل وتشعر أنها ناعمة قليلاً ولكن هذا قليل ومتباعد. “
تقدم Lapierre أربعة إصدارات من Pulsium بدءًا من 1799 جنيهًا إسترلينيًا RRP Pulsium SL 500 مع مجموعة Shimano 105.
دراجات Bianchi CounterVail – 3700 جنيه إسترليني – 12000 جنيه إسترليني
اتبعت Bianchi نهجًا مختلفًا تمامًا باستخدام تقنية CounterVail Vibration Cancel Composite Technology ، أو السيرة الذاتية للاختصار.
السيرة الذاتية عبارة عن مادة لزجة مضمنة داخل رصيف الكربون لمناطق معينة من الإطار. تدعي Bianchi أن لديها قدرة على إلغاء الاهتزاز بنسبة 75٪ أكثر من إطارات الكربون (التقليدية ، إذا كنت ترغب في ذلك).
السيرة الذاتية ليست مصممة للتعامل مع المطبات الكبيرة – فهي ليست بأي حال من الأحوال نظام تعليق. بدلاً من ذلك ، الغرض منه هو تخميد الاهتزازات عالية التردد التي تحصل عليها من سطح طريق نموذجي ، ويكون التأثير خفيًا.
يقول بيانكي أن الفوائد الرئيسية لاستخدام السيرة الذاتية هي تقليل إجهاد العضلات وزيادة توفير الطاقة ، وتحسين التحكم والسيطرة على الفارس ، وزيادة الصلابة وذروة إنتاج الطاقة لمسافات طويلة.
قدمت Bianchi لأول مرة السيرة الذاتية على دراجة التحمل Infinito CV ، واستخدمته منذ ذلك الحين دراجة السباق Specialissima خفيفة الوزن.
قد تبدو الادعاءات مثل خزعبلات العلاقات العامة ولكن متى استعرضنا السيرة الذاتية Bianchi Infinito قلنا ، “ما زلت تحصل على الكثير من التعليقات من سطح الطريق من خلال عناصر التحكم ، لكن السيرة الذاتية تزيل ببساطة القسوة ، وتخفف الاهتزازات وتوفر قيادة أكثر سلاسة.
“إن فائدة تقنية السيرة الذاتية هي أنها تعمل دائمًا. حتى خارج السرج على التسلق ، فإن الإطار يكتم الاهتزازات. المنطقة التي يضيء فيها السيرة الذاتية حقاً على منحدرات سريعة وحادة مع سطح طريق لا يمكن التنبؤ به “.
لقد تأثرنا كثيرًا لدرجة أننا جعلنا Bianchi Infinito CV طريقنا العام للدراجات عام 2013-14.
اقرأ مراجعتنا لسيرة Bianchi Infinito CV لعام 2017
تطلق بيانكي دراجة السباق الهوائية Oltre XR3 بتقنية CounterVail المعززة للراحة
إقامة مرنة
يقول الكثير من مصنعي الدراجات أنهم يجعلون مقاعدهم مرنة بحيث توفر الكثير من الراحة. غالبًا ما تكون هذه مجرد حالة لجعلها نحيفة ورقيقة الجدران ، على الرغم من أن بعض العلامات التجارية تذهب إلى أبعد من ذلك.
على سبيل المثال ، استخدمت شركة Volagi ما أسمته Longbow Flex Stays “لعزل المتسابق عن اهتزازات وتأثيرات الطرق القاسية وتوفير ما يصل إلى 6 مم من الحركة عند السرج”.
استعرضنا مجموعة إطارات Volagi Liscio هنا على road.cc وقلنا ، “إن القوس الطويل مرن بما يكفي لإخراج اللدغة ولكن ليس إلى الحد الذي تشعر به بأي خسارة في حصص الأداء.”
للأسف ، أوقف فولاجي العمليات بعد إصابة السائق المؤسس روبرت تشوي بسائق ثم سقطت في غيبوبة.
ميريدا ريكتو & سكولتورا
تستخدم Merida Flex Stays في العديد من دراجاتها ، حيث “ملف تعريف المقعد وإقامة السلسلة وجدول ترتيب الكربون [are adapted] بحيث يعمل الطرف الخلفي مثل النابض المسطح ، ويمتص الصدمات السطحية ويقلل الاهتزازات “.
تقوم العديد من العلامات التجارية الأخرى بشيء مماثل على الرغم من أن ميريدا غير عادية (ولكنها ليست فريدة من نوعها) من حيث أنها تضم أيضًا ألياف الكتان العضوية بين طبقات الكربون الفردية ، والفكرة هي تصفية الاهتزازات عالية التردد. يتم استخدامه في Scultura خفيفة الوزن.
كانوندال سينبس – 1،699.99 جنيه إسترليني – 7،999.99 جنيه إسترليني
تستخدم Cannondale ما تسميه SAVE Plus Micro-Suspension على دراجات التحمل من ألياف الكربون. وهو يشير إلى القضاء على الاهتزاز النشط. هناك عدة جوانب لـ SAVE Plus ، أحد الادعاءات هي أن أقواس المقاعد تنحني وتضغط تحت الحمل مثل النابض.
يقول Cannondale أيضًا ، “تم تصميم رمية الكربون في المشبك لزيادة حجم شيء يسمى” تبديد القص بين الصفائح “. يعني هذا بشكل أساسي أن الألياف موجهة بطريقة تجعل الاهتزازات عالقة في الطبقات ويتم نشرها قبل أن تتمكن من الوصول إلى الفارس. وهذا يساعد على ضبط ضجيج الطريق الذي يعيق الطاقة ويجعلك أكثر نضارة. “
يوفر المقعد النحيف مزيدًا من الحركة عند السرج. أصبح Cannondale نحيفًا للغاية عند 25.4 مم ، ولكن لا تستهين بالفرق الذي يمكن أن يحدثه حامل المقعد مقاس 27.2 مم على 30.8 مم ، على سبيل المثال.
عندما استعرضنا قرص Cannondale Synapse Carbon Ultegra Disc قلنا ، “إنها سلسة بما يكفي لأقسى الطرق وهي مريحة لأطول جولات ركوب الخيل ، ولكن لا تعيقك أبدًا عندما تريد التحول.”
لمزيد من المعلومات حول دراجات التحمل ، إلى جانب 19 خيارًا رائعًا ، راجع دليل المشتري لدينا.
طرق أخرى لتحسين الراحة
في هذه المقالة ، ركزنا على ميزات الإطار المصممة للتعامل مع الصدمات والاهتزازات ، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى لجعل دراجتك الحالية أكثر راحة ؛ يمكنك تركيب إطارات أوسع ، تبديل السرج ، تغيير شريط الشريط ، وما إلى ذلك.
لمزيد من الأفكار حول إضافة الراحة ، انتقل إلى مقالنا: 9 طرق لجعل دراجتك أكثر راحة.
استكشف الأرشيف الكامل لمراجعات الدراجات على road.cc
.
The post 8 دراجات مرورية على الطريق تساعد على منع تعرض يديك للضرب appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/8-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d8%b1%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%86%d8%b9/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home