تعهد 2 مليار جنيه استرليني لركوب الدراجات والمشي استجابة لفيروس كورونا

وضع وزير النقل خططًا “لخلق حقبة جديدة لركوب الدراجات والمشي” استجابةً لأزمة الفيروس التاجي ، حيث وضعت الحكومة السفر النشط في قلب استراتيجيتها.
قام جرانت شابس بتفصيل مجموعة من الإجراءات – قصيرة المدى وطويلة الأجل – في مؤتمر صحفي لحكومة المملكة المتحدة يوم السبت (9 مايو).
ويشمل ذلك “صندوق سفر نشط طارئ” بقيمة 250 مليون جنيه استرليني أصدرته وزارة النقل – المرحلة الأولى من استثمار أوسع بقيمة 2 مليار جنيه استرليني في المشي وركوب الدراجات ، على الرغم من أن هذا جزء من 5 مليار جنيه استرليني في التمويل الجديد المعلن عنه لركوب الدراجات والحافلات في شهر فبراير.
كما سيتم إطلاق استراتيجية محدثة لاستثمار الدراجات والمشي في الصيف ، بهدف مضاعفة المشاركة بحلول عام 2025.
تشمل الإجراءات التي أعلنها Shapps اليوم:
- صندوق السفر النشط في حالات الطوارئ للمساعدة في إنشاء ممرات للدورات المنبثقة وأرصفة أوسع وتقاطعات محسنة وممرات للدراجات والحافلات فقط في إنجلترا “في غضون أسابيع”
- توجيه قانوني سريع التتبع ، ساري المفعول فورًا ، سيطلب من المجالس إعادة تخصيص مساحة الطريق من أجل “زيادة كبيرة في أعداد راكبي الدراجات والمشاة”
- سيتم إصدار قسائم لإصلاح الدورات “لتشجيع الناس على إخراج دراجاتهم القديمة من السقيفة”
- خطط لتطوير “توفير أكبر لمرافق تثبيت الدراجة”
- تعمل الحكومة مع قطاع التكنولوجيا لتطوير تطبيقات لتقديم المشورة بشأن قدرة النقل العام
وتأتي مذكرة Shapps قبل إعلان بوريس جونسون يوم الأحد ، عندما من المتوقع أن يعلن رئيس الوزراء عن تخفيف متواضع لقيود الإغلاق في إنجلترا.
يقول شابس إن شبكة النقل سيكون لها “دور حاسم” تلعبه في استراتيجية خروج الفيروس التاجي في المملكة المتحدة. ويقول إن قدرة النقل العام ستكون مقيدة بشدة من أجل الحفاظ على البعد الاجتماعي ، مع السفر النشط لتوفير بديل أكثر خضرة وصحة. في إنجلترا (باستثناء لندن) ، أظهرت بيانات تعداد عام 2011 أن 44 في المائة من الرحلات أقل من 3 أميال.
قال شابس: “خلال هذه الأزمة ، اكتشف الملايين من الناس ركوب الدراجات – سواء لممارسة الرياضة أو كوسيلة للنقل الآمن بعيدًا اجتماعيًا”.
“على الرغم من عدم حدوث أي تغيير في رسالة” البقاء في المنزل “اليوم ، عندما تعود البلاد إلى العمل ، نحتاج إلى أن يبقى هؤلاء الأشخاص على دراجاتهم وأن ينضم إليهم الكثير.

“وإلا ، مع تقييد قدرة النقل العام بشدة في هذا الوقت ، يمكن أن تصبح قطاراتنا وحافلاتنا مزدحمة وتعطل طرقنا – مما يعطل خدمات الطوارئ والعاملين المهمين والإمدادات الحيوية.
“نحن نعلم أن السيارات ستستمر في كونها حيوية للكثيرين ، ولكن عندما نتطلع إلى المستقبل ، يجب علينا بناء بلد أفضل بعادات سفر أكثر خضرة ، هواء أنقى ومجتمعات أكثر صحة”
وتقول وزارة النقل إن الحكومة ستمول وتعمل مع السلطات المحلية لتحسين توفير ركوب الدراجات ، مستشهدة بخطط لإنشاء 150 ميلًا من ممرات الدراجات المحمية في مانشستر الكبرى ، وتخطط Transport for London لإنشاء “أنبوب دراجة” فوق خطوط مترو أنفاق لندن.

يمكن أن ترى التوجيهات القانونية الجديدة ، التي تم نشرها اليوم ، أن الشوارع يمكن أن تصبح دراجة وحافلة فقط ، وفقًا لـ DfT ، في حين يمكن إغلاق الشوارع الجانبية أمام حركة المرور للحد من تشغيل الفئران.
كما أعلنت وزارة النقل عن حملة – # الحصول على – مع فريق Ineos. قال مدير الفريق السير ديف برايلسفورد: “إذا كان هناك وقت جيد لركوب دراجتك ، فهو الآن.
سوف تساعد في تخفيف الضغط عن وسائل النقل العام. سوف تعتني بصحتك. سوف تعتني بصحة الآخرين وستساعد البيئة. دعنا جميعًا نتأقلم ونساعد بريطانيا على طريق التعافي “.

سيطلق رئيس الوزراء هذا الصيف استراتيجية محدثة طويلة الأجل للدراجات والمشي ، مع تدابير إضافية لـ “تحويل ركوب الدراجات والمشي” ومضاعفة امتصاصها بحلول عام 2025.
وبحسب دائرة النقل ، فإن ذلك يشمل:
- إنشاء مفوض ومفتش وطني لركوب الدراجات والمشي
- معايير أعلى للبنية التحتية الدائمة عبر إنجلترا
- الحصول على الأطباء العامين لوصف ركوب الدراجات وممارسة الرياضة
- إنشاء ميزانية طويلة الأجل لركوب الدراجات والمشي ، على نحو مماثل لميزانية الطريق
كجزء من مراجعة الحكومة النشطة للسفر ، سيتم تقديم تجارب سكوتر إلكترونية من العام المقبل إلى الشهر المقبل.
كما تم تخصيص مبلغ إضافي قدره 10 ملايين جنيه إسترليني لمساعدة السلطات المحلية على تثبيت ما يصل إلى 7200 نقطة شحن للسيارات الكهربائية.
وأخيرًا ، سيتم إطلاق استشارة تهدف إلى “جعل شحن السيارات الكهربائية بنفس سهولة ملء سيارة بنزين أو ديزل تقليدية” ، وفقًا لإدارة النقل.
The post تعهد 2 مليار جنيه استرليني لركوب الدراجات والمشي استجابة لفيروس كورونا appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%aa%d8%b9%d9%87%d8%af-2-%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%b1-%d8%ac%d9%86%d9%8a%d9%87-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%8a-%d9%84%d8%b1%d9%83%d9%88%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home