Sunday, May 17, 2020

24 من أفضل دراجات الحصى في عام 2020 ، تمت مراجعتها من قبل المختبرين الخبراء لدينا

20 of the best 2018 gravel and adventure bikes October 2018

في دليل المشتري هذا ، يمكنك معرفة أفضل دراجات الطرق الحصوية والمغامرة المتوفرة في السوق في عام 2020. لقد قمنا بتجربة هذه الدراجات واختبارها في ظروف حقيقية ، وهذا هو اختيارنا من المجموعة.

انتقلت دراجات الحصى ودراجات المغامرة بسرعة كبيرة من أحدث جنون إلى جزء كبير من معظم شركات الدراجات. تم تصميم هذه الدراجات لتوفير الراحة لمسافات طويلة ، مع فرامل قرصية ، وإزالة إطارات كبيرة وهندسة يتم شحذها للتفوق على الطريق وخارجها ، سواء كان مسار حصى أو غابة أو قذارة.

  • ينحدر من التجول في الدراجات ، ودراجات التحمل والدراجات السيكلو المتقاطعة ، والدراجات الحصوية ودراجات المغامرات ، وهي آلات تقارب الدراجين في أي مكان تقريبًا للراغبين الذين يرغبون في الاستكشاف والتسابق على الطرق الترابية ، وركوب Tarmac للوصول إلى هناك.

  • تسمح فرامل القرص بخلوص الإطارات للإطارات الأكثر بدانة ، مما يجعل الدراجة قادرة على التعامل مع مجموعة واسعة جدًا من الأسطح والتي تشير وتضحك على الحفر.

  • حتى مع أصغر الممرات المليئة بحركة المرور ، فإن الدراجات الحصوية تجعلك بعيدًا عن السائقين الخطرين.

  • في نهاية المغامرة من الطيف ، هؤلاء هم الخلفاء الوعرة للدراجات التقليدية لمسافات طويلة.

  • تستكشف بعض الشركات المصنعة نظام التعليق قصير السفر وعجلات 650B لتحسين الراحة والجر.

أفضل دراجات الحصى 2020

لماذا قد ترغب في دراجة من الحصى أو مغامرة

إن قابليتها للتكيف وتعدد الاستخدامات والصلابة تجعلها دراجة ركاب مثالية ، أو جولة خفيفة مثالية أو دراجة audax ، أو دراجة تدريب شتوية رائعة ، أو مجرد دراجة واحدة يمكنها التعامل مع أي نوع من التضاريس التي تهتم بها لأخذها معك. إذا كانت هناك حالة للدراجة المثالية الوحيدة لراكب الدراجات البريطاني غير المتسابق ، فمن المحتمل أن تكون دراجة المغامرة هي.

لم يتم محاكاة مشهد سباق الدراجات بالحصى في الولايات المتحدة كثيرًا في المملكة المتحدة حتى الآن ، ولكن أسلوب الدراجة أثار اهتمام راكبي الدراجات البريطانيين. إن فكرة الإطارات الكبيرة والهندسة المريحة التي تعزز الراحة الإضافية عندما تصبح الطرق قاسية وعرة جذابة للغاية نظرًا للحالة السيئة بشكل عام لإصلاح طرق المملكة المتحدة. لنكن صادقين ، في العديد من الأماكن تكون الحصى تقريبًا على أي حال.

يمكن ركوبها في أي مكان ، هذه الدراجات ، على الطريق وخارجه. إن فكرة المغامرة (أو كل الطرق ، الطريق الزائد والتحمل كما يسمي بعض الناس هذا النمط من الدراجة) هي أيضًا العثور على المعجبين ، مع القدرة على رمي الجسر أو الجسر أو على طول الطريق السريع لخلط رحلة منتظمة على الطريق جذابة لراكبي الدراجات الحريصين على الابتعاد عن الشوارع المزدحمة والى الريف الواسع المفتوح.

بطبيعة الحال ، فإن فكرة ركوب دراجة على الطرق عبر أي نوع من التضاريس ، سواء كانت طرقًا ممهدة بسلاسة أو مسارات حصى وعرة وعرة ، أو مسارات غابات محاطة بجذور أو طرق جانبية على حافة الميدان ، ليست شيئًا جديدًا حقًا. يقوم راكبو الدراجات بذلك منذ فجر الدراجة. كيف تعتقد أنه تم اختراع سيكلو كروس؟ ومع ذلك ، فإن الدراجات الحصوية ودراجات المغامرات مناسبة بشكل أفضل لمتطلبات الركوب على الطرق الوعرة والوعرة. قاموا بتقسيم الفرق بين دراجة الطريق التحمل ودراجة سيكلو ، مع مساحة للإطارات الأكبر من دراجة التحمل والهندسة الأكثر ملاءمة لركوب الطريق من دراجة سيكلو كروس.

لا تخلط بين دراجة الحصى أو دراجة المغامرة مع دراجة طريق التحمل مثل Cannondale Synapse أو Saracen Avro. في حين أنها تبدو متشابهة ، فإن الاختلاف الرئيسي هو في الإطارات الأكبر التي يقبلها السابق والهندسة المعدلة. انه يستحق نلقي نظرة على جولتنا من دراجات الطرق للتحمل للحصول على أمثلة على الدراجات التي تقترب من دراجة الحصى والمغامرة.

أطلق عليهم ما تريد ، كل هذه الدراجات تدور حول المتعة واستكشاف الريف الجميل الذي يحالفنا الحظ أن نحيط به. يمكن أن تركب مدرجًا ناعمًا لمدة دقيقة واحدة ، ثم تتدحرج في الجسر المبطن بالأشجار في اليوم التالي ، ثم تنقل بالشاحنة على طول النار في أعماق ويلز في اليوم التالي. وهذا يستهوي بالفعل عددًا متزايدًا من راكبي الدراجات البريطانيين.

ما الذي تبحث عنه في دراجة الحصى والمغامرة

كبداية ، لا تعد دراجات الحصى ودراجات المغامرة مجرد إعادة تسمية دراجات سيكلو كروس. على الرغم من عدم وجود مخطط واحد تتبعه دراجات الحصى ودراجات المغامرات ، إلا أنها عادة ما تجلس بين دراجة طريق التحمل ودراجة سباق سيكلو كروس ، إذا كان أي شيء يميل أكثر نحو الأول. تم تصميم دراجات الحصى ودراجات المغامرة بقواعد عجلات أطول ، لذا فهي مستقرة على الطريق وعند الركوب على سطح غير متوقع مثل الحصى ، وتوفر الراحة لمسافات طويلة. تكون الهندسة أكثر استرخاء من دراجة السباق ، وكسل زاوية الرأس وأنبوب الرأس غالبًا ما يكون أطول. عادة ما يكون القوس السفلي لدراجة الحصى أو دراجة طريق المغامرة أقل بقليل من دراجة سيكلو كروس.

تحتوي جميعها على فرامل قرصية. عن طريق إزالة الفرجار الفرامل حافة يمكنك بسهولة تصميم إطار وشوكة قادرة على استيعاب إطارات أكبر. توفر فرامل الأقراص ، وخاصة الأقراص الهيدروليكية ، المزيد من الطاقة التي توفر ثقة أكبر عند القيادة على الطرق الوعرة وتكون مفيدة في الظروف المختلطة.

ستحتوي دراجات الحصى ودراجات المغامرات على مساحة لإطارات أكبر ، ولكن مدى الاختلاف الكبير من علامة تجارية إلى أخرى. ترتفع دراجات التحمل على الطرق إلى حوالي 32 مم كقاعدة عامة ، ولكن دراجات الحصى ودراجات المغامرات تزيد من التخليص حتى 55 مم. يوفر ذلك مجموعة واسعة من خيارات اختيار الإطارات ، بما في ذلك العديد من إطارات الرحلات الوعرة والسيكلوكروس ، بالإضافة إلى بقع الطريق ، لذلك لديك الكثير من الخيارات لإعداد الدراجة لمتطلبات ركوبك. في بعض الحالات ، يمكنك حتى احتواء إطارات الدراجات الجبلية 29er.

يعتمد اختيار الإطارات إلى حد كبير على الركوب الذي تريد القيام به والتضاريس في منطقة الركوب المحلية. لا يوجد ما يمنعك من تركيب إطارات خفيفة مقاس 25 مم أو 28 مم إذا كنت تريد أن تكون سريعة على الطريق. أو يمكنك استخدام إطار مداس 35 مم إذا كنت تريد تضمين بعض مسارات الحصى والأوساخ في رحلاتك. نرى المزيد من خيارات الإطارات أيضًا للذهاب مع الدراجات ، مثل Panaracer Gravel King ، على سبيل المثال لا الحصر في الاختيار المتزايد الذي يهدف إلى ركوب الحصى والمغامرة.

بينما نمت دراجات الحصى ودراجات طريق المغامرة من مشهد سباق الحصى ، كان المصنعون حكيمين في استخدام القطن في جاذبيتهم للقيام بكل شيء ، وقام العديد بتجهيز دراجاتهم الحصوية ودراجات طريق المغامرة مع الثقوب لتركيب الرفوف وحراس الطين. وهذا يعني أنه يمكنك بناء فصل الشتاء المثالي أو دراجة التنقل ، أو إضافة رف لبعض الرحلات الخفيفة واستكشاف المزيد. مع أحداث مثل سباق عابر القارات أثبتت شعبية هذا النوع من الدراجات الذي أصبح الخيار المفضل لركوب الدراجات لمسافات طويلة أو جولة خفيفة الوزن ، حيث تريد دراجة وعرة قادرة على معالجة أي نوع من التضاريس التي قد تواجهها ، وموقف ركوب مريح مكافأة عند الذهاب المسافة.

شاهد الشريط الجانبي على اليمين لمزيد من المراجعات حول دراجات الحصى ودراجات المغامرة

>> اقرأ المزيد: جميع مراجعات دراجات الحصى والمغامرات

بعض الدراجات للنظر فيها

Cotic Escapade 105 – 1799 جنيهًا إسترلينيًا

أدت تصفيات الإطارات الأكبر حجمًا وشوكة الكربون الجديدة وأنبوب الرأس المدبب إلى رفع الأداء الآن وإسقاط وزن أحدث نسخة من دراجة Cotic’s الموقرة للقيام بكل شيء ، مما يجعل النموذج الجديد متعة مطلقة للركوب سواء على الطريق أو على الطرق الوعرة.

تم إطلاق Escapade الأصلي في أوائل عام 2010 ، وكان قبل وقته ولكن مع انفجار سوق الحصى / المغامرة بالكامل ، اكتشفت المكونات وأشياء مثل مجموعات 1x عالية الجودة ومكابح قرص هيدروليكي رائعة وعجلات 650B تعني أن Escapade يمكنه حقًا تبختر أغراضها ، خاصة إذا كنت ترغب في قطع وتغيير اختيارك للتضاريس.

كتب المختبر توني: “قضيت الكثير من الوقت على الحصى مع Cotic لأنه كان معديًا. كان من السهل التحكم في الإطارات العريضة التي تطفو على الركام الأصغر بفضل هذا التوجيه السريع ، مدعومًا بسلسلة 425 مم الطويلة التي جلبت شعورًا بالاستقرار إلى كل شيء.

اقرأ استعراضنا لـ Cotic Escapade

3T Exploro Pro GRX 2020 – 4000 جنيه إسترليني

3T Exploro Pro GRX هي دراجة حصوية ممتازة تركز على الكفاءة الهوائية ، وهذه هي أول دراجة كاملة في المجموعة يتم تحديدها بمجموعة شيمانو. مع الكثير من إزالة الإطارات ، فإنه يوفر الكثير من الراحة والتحكم لتتماشى مع سرعته.

كتب اختبار حصيرة: “تحصل على دراجات من الحصى تدين بالكثير للدراجات الجبلية – مثل Merida Silex + 6000 ، على سبيل المثال – وتحصل على الآخرين الذين هم أكثر الطريق. يقع Exploro Pro GRX في الفئة الأخيرة. قد لا يتعلق الأمر بالسرعة ، ولكنه يتعلق بالسرعة كثيرًا.

“إن Exploro Pro GRX في أفضل حالاته عندما يمكنك النزول إلى القطرات ، وتصفية الطاقة والاحتفاظ بها هناك ، لذا فإن بيئتها المفضلة هي تضاريس مفتوحة مع مسارات فارغة تتدحرج عند غروب الشمس – ولكن ، في حالة فشل ذلك ، فإنه سيقبل بأي شيء صلب بشكل معقول! إنه شعور رائع عندما تزيد السرعة. “

اقرأ استعراضنا لـ 3T Exploro Pro GRX

ميسون ISO – من 3،140 جنيه إسترليني

في بعض الأحيان تأتي الدراجة التي تقدم تمامًا القدرات والإطلالات وتبني الجودة. إن Mason ISO – In Search Of – هي واحدة من تلك الدراجات. مع إطار إيطالي مصنوع يدويًا ، ومستوى رائع من اللمسات النهائية والتفاصيل ، فإنه يأتي بلا مبالاة ويعيد تعريف ما يمكن أن تكون عليه دراجة بار.

هذا هو نوع الدراجة حيث تشعر أنك في المنزل من أول رحلة. إنها دراجة تركبها بدلاً من ركوبها ؛ تشعر أنك جزء لا يتجزأ من ذلك. هندستها تجعلك في وضع دواسة فعال وتتعامل مع رشيقة وغريزية. كما أنه يشجع على السرعة الكاملة. غالبًا ما تجد نفسك تهدف إلى الزوايا أو المقاطع الجذرية على الطرق الوعرة ، بسرعات يجب عليك الفرامل وسرعتها. إنه ملهم بشكل صحيح والشيء الوحيد الذي يبطئك هو ثقتك في الاستمرار.

اقرأ استعراضنا لماسون ISO

Bergamont Grandurance 6 2020 – 1،399 جنيه إسترليني

The Bergamont Grandurance 6 عبارة عن دراجة من حصى الألومنيوم المجهزة تجهيزًا جيدًا أو دراجة طريق مغامرة. إنها قيمة لائقة ولها وظيفة طلاء مذهلة ، إذا لم يتم إقرانها بأكثر الأشكال الهندسية تقدمية. هذه دراجة طريق التحمل الكلاسيكية مع بدلات لإطارات الحصى ، واقيات الطين والرفوف ، وبأسعارها ، فإنها تجعل دراجة حصى رائعة في نهاية الأسبوع أو دراجة طريق مغامرة ستنقل بسهولة في أيام الأسبوع أيضًا.

اقرأ استعراضنا ل Bergamont Grandurance 6
ابحث عن وكيل برغمونت

Lauf True Grit – من 3،549 جنيه إسترليني

تتجنب True Grit من Lauf تنوع الاستخدامات المعتادة لمعظم الدراجات الحصوية من أجل التركيز الشديد على السباق ، مع شوكة أوراقها الفريدة التي تتصدرها على الدراجة والتي لا تشبه معظم الدراجات الأخرى. كحزمة كاملة للذهاب بسرعة كبيرة على الطرق الترابية ، من الصعب التغلب عليها.

اقرأ استعراضنا لـ Lauf True Grit

مصنع Nukeproof Digger 275 – £ 1،999.99

تضمن إطارات WTB Sendero المكتنزة من Nukeproof Digger ، وقطارة القطارة ، والمقبض العريض ، والجذع القصير أنها تلمع حقًا في الأوساخ مع اتزان رائع للمناولة التي ستجعلك تمزق ، وتفرقع وترسل في أي وقت من الأوقات. Nukeproof هي شركة للدراجات الجبلية ، وقد جلبت هذه التجربة إلى دراجتها المغطاة بالحصى ، مع الكثير من التأثير من عالم الدراجات الجبلية الواضح في تصميمها ومواصفاتها.

للاستمتاع في الغابة ، وربط الجسور ، والتنقل إلى المكتب أو مجرد ركوب الطريق القديم ، فإن Digger Pro قادر للغاية. يمكنك بسهولة إدخالها في جحيم حمض اللاكتيك في سباق cyclocross أو التطلع إلى عدد متزايد من أحداث المغامرات مثل Dirty Reiver. إنه أيضًا خيار ممتاز للتنقل خاصة إذا كنت تريد أن تسلك المسار الأكثر إثارة للاهتمام. وإذا كان لديك مجموعة ثانية من العجلات والإطارات ، فسيكون من السهل تغطية جميع القواعد.

اقرأ استعراضنا لـ 2019 Nukeproof Digger Pro

دورات Fairlight Secan – 2699.00 جنيهًا إسترلينيًا

من خلال أخذ عدد كبير من عرض الإطارات ، يمكن الضغط على Secan الجديد – أحدث طراز من شركة Fairlight Cycles البريطانية الشابة – للعمل كدراجة دراجة على الطرق الوعرة الوعرة أو تمزيقه مع البقعة العريضة ، واقيات الطين والرفوف للتنقل اليومي أو متعدد -جولة اليوم. إنها دراجة حصوية متعددة الاستخدامات أو دراجة طريق مغامرة ، اعتمادًا على كيفية تكوينها.

قد لا يكون Secan الخيار الأخف – فالصلب لن يكون أبدًا – لكنه لا يفتقر إلى الأداء الذي يجعله ممتعًا حقًا ومثير للدراجة. جودة الركوب والنعومة على التضاريس الوعرة أكثر من التعويض أيضًا. أنا مصاصة لدراجة طريق فولاذية جيدة ، ولهذا السبب كنت أملك واحدة دائمًا ، ويقدم Secan هذا التوازن الذي لا لبس فيه من الراحة ، والنعومة التي لا تقهر والتعامل المضمون الذي تتوقعه من إطار فولاذي مصمم جيدًا.

اقرأ استعراضنا لدورات Fairlight Secan

Whyte Glencoe 2020 – 1،298.99 جنيهًا إسترلينيًا

يجمع Whyte’s Glencoe بين إطار من الألومنيوم وإطارات 650B ونهج مختلف تمامًا في الهندسة لتوفير دراجة حصى مريحة للغاية ومريحة ومثيرة للثقة تتفوق على الطرق الوعرة والهبوط السريع.

تأرجح ساقًا فوق Glencoe وأول شيء تلاحظه هو المقود الواسع النطاق. في غضون بضعة أميال ، وخاصة بعد بضعة سليل ، يصبح الأمر طبيعيًا ومريحًا للغاية. كنت أقصف جميع ذرياتي المفضلة بسرعة أكبر وأقل عصبية من أي دراجة أو مغامرة حصى اختبرتها مؤخرًا. يمنحك الشريط العريض الكثير من التحكم من خلال الانحناءات وعلى الرغم مما قد تعتقده حول الجذع القصير ، لا يوجد أي تغيير على الإطلاق في التوجيه ، فهو كله هادئ ومريح للغاية.

اقرأ استعراضنا لـ Whyte Glencoe
ابحث عن تاجر Whyte

Orro Terra C 105 Hydro – 2099 جنيه إسترليني

Orro Terra C 105 Hydro هي دراجة حصوية من ألياف الكربون مستقرة سريعة على الطريق ، مع القوة والمعالجة الواثقة المطلوبة للتوجه إلى الأوساخ والممرات الأخرى ذات الإطارات الصلبة مع الإطارات المناسبة. تجعل رفوف العجل والرفوف هذا خيارًا متعدد الاستخدامات يمكنه التعامل مع كل شيء من التنقل إلى ركوب الدراجات في المغامرات.

اقرأ استعراضنا لـ Orro Terra C 105 Hydro
ابحث عن وكيل Orro

Canyon Grail CF SL 8.0 – 2،599 جنيهًا إسترلينيًا

الوادي لا يتسرع في الأشياء. لقد درست سوق فرامل القرص قبل أن تغوص في النهاية على دراجات الطرق الخاصة بها ، والآن دخلت الدراجة الحصوية ودراجة طريق المغامرة مع الكأس ، وكان الصبي يستحق الانتظار. يتميز Grail CF SL 8.0 بأنه خفيف ، وذكى ، وممتع … وهذا المقود – يضحك بقدر ما تريد ، إنه تصميم ذكي يجلب الكثير إلى الركوب ، خاصة إذا كنت تريد الذهاب بسرعة على سطح يتغير باستمرار. يا لها من آلة!

اقرأ استعراضنا لـ Canyon Grail CF SL 8.0 SL

ميريدا سيليكس – 900 جنيه استرليني – 3250 جنيه استرليني

Silex هي منصة جديدة تمامًا لـ Merida ، مدفوعة ببعض الأفكار المثيرة للاهتمام. من خلال التفكير الحالي في الدراجة الجبلية ، فإن Silexes (Silices؟) طويلة جدًا في المقدمة مقارنة بجميع الدراجات الحصوية الأخرى تقريبًا وعند 71 درجة لها زاوية رأس ضحلة. الفكرة هي جعل الدراجة أكثر استقرارًا على الأسطح الخشنة ، وهي تعمل. حصل Silex 9000 على جهاز اختبار يبتسم على مجموعة متنوعة من التضاريس ، مما يوفر معالجة ممتازة على الطرق الوعرة بينما لا يزال قادرًا على تدوير العجلة بسهولة لركوب الطريق أيضًا.

بالنسبة لعام 2020 ، أضافت ميريدا نموذجين بعجلات 650B لمزيد من القدرة على الطرق الوعرة ، بما في ذلك Silex 8000-E Plus أعلاه ، مع مجموعة Shimano الجديدة GRX Di2.

اقرأ استعراضنا لـ Merida Silex 9000

اقرأ المزيد عن مجموعة Merida Silex

رايلي التدرج – 2،999 جنيه استرليني

أنتجت شركة Reilly Cycleworks ومقرها الساحل الجنوبي لعبة Gradient كدراجة طريق مغامرة للقيام بكل شيء أو دراجة من الحصى ، مع إطار من التيتانيوم منتهي بمواصفات ومواصفات ذكية في هذه الدراجة الكاملة البالغة 2799 جنيهًا إسترلينيًا. يوفر ركوبًا رائعًا مثل الدراجة التي يجب النظر إليها ، مع مساحة للإطارات العريضة للتوجه إلى البرية أو إضافة الطرق الترابية والحصوية إلى مسارك ، ومستوى عالٍ من التحسين.

يوفر التدرج رحلة جميلة. إنه مصنوع ومريح ، يوفر إطار التيتانيوم توازنًا رائعًا من الصلابة والراحة. شوكة الكربون وأنبوب الرأس الكبير يمنح المناورة هشاشة ويغير اتجاهها بسرعة عندما تريدها.

اقرأ استعراضنا لـ Reilly Gradient

Ribble CGR – من 999 جنيه إسترليني

Cross، Gravel، Road ، هذا ما ترمز إليه الأحرف الأولى من CGR على Ribble’s all-rounder ، وهي دراجة ذات الحمض النووي للدراجة الحصوية الصلبة والتي هي أيضًا جاهزة لركوب دراجة الطريق المغامرة. هذا الجهاز المجهز بفرامل قرصية ، واقي من الطين “ يفعل القليل من كل شيء ” يجعل منطقيًا بالنسبة للفارس الذي لا يرغب دائمًا في التمسك بالمدرج. لحسن الحظ ، هذا المقبس لجميع الحرف ليس سيدًا على الإطلاق.

إن CGR هي دراجة سهلة للغاية للركوب بفضل بعض التعامل المحايد والمتوازن. هذا قد يجعلها تبدو مملة لكنها بعيدة عن ذلك ، خاصة عند الخروج عن الطريق.

مع قاعدة العجلات الطويلة ، وحوامل الأرفف والرفوف بالإضافة إلى تصميمها لفرامل القرص ، من المحتمل أن ترى Ribble الكثير من الاستخدام في الشتاء الرطب والبارد حيث يكون سطح الطريق أقل من مثالي. إنها دراجة يمكن الاعتماد عليها وجديرة بالثقة عندما يتعلق الأمر بالمعالجة.

اقرأ استعراضنا لـ Ribble CGR

ثورة عملاقة 2020 – من 1049 جنيه إسترليني

تقدم Giant دراجات Revolt على أنها “الطريقة المثالية لاستكشاف الطرق التي كنت تفكر فيها دائمًا ولكن لم تستقلها أبدًا”. هناك سبعة طرازات في المجموعة ، ثلاثة مع إطارات من الألومنيوم وأربعة من ألياف الكربون مع خلوص لإطار يصل عرضه إلى 45 مم. هذا فرق كبير عن دراجات Contend and Defy التي لا تتطلب سوى إطارات تصل إلى 32 مم ، لذلك لا تندرج في فئة الدراجة الحصوية والمغامرة.

اقرأ استعراضنا للثورة العملاقة 1
ابحث عن تاجر عملاق

Genesis Croix de Fer و Tour de Fer & Vagabond – بدءًا من 1،099.99 جنيهًا إسترلينيًا

كانت العلامة التجارية البريطانية Genesis تقوم بدراجات طريق المغامرة قبل وقت طويل من أن تصبح أحدث اتجاه ، وأحدث التغييرات على Croix de Fer – شريحة سفلية منخفضة وأنبوب رأس أطول – أبعدتها عن جذورها الدائرية المتقاربة وأقرب إلى دراجة مغامرة. وهل هناك مغامرة أكبر من الركوب حول العالم؟ هذا شيء فعله فين كوكس في عام 2010 ، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في العملية ، على متن Croix de Fer. تتميز الإطارات الفولاذية عبر النطاق باختيار شوكة فولاذية أو كربونية ، بالإضافة إلى فرامل قرصية ، وتوجيه كبل خارجي وحلقات للرفوف وواقيات الطين.

ابحث عن وكيل جينيسيس
اقرأ استعراضنا ل Genesis Croix de Fer

الاختلاف المتخصص – من 898.99 جنيهًا إسترلينيًا (طرازات 2021 من 948.99 جنيهًا إسترلينيًا)

أعلنت المتخصصة للتو عن تجديد كبير لمجموعة Diverge من الدراجات الحصوية. أحدث الإصدارات من Diverges من ألياف الكربون المتطورة تحصل على ممتص الصدمات الأمامي Future Shock 2.0 من مجموعة Roubaix ، في حين تم إعادة تصميم النطاق بالكامل بزاوية رأس متراخية ، ومدى وصول أطول للإطار ، وسيقان أقصر ، وقوس سفلي أعلى ، وأطول إقامة سلسلة.

الفكرة وراء كل هذه التغييرات هي صنع دراجة أكثر استقرارًا بسرعة عالية ، ولكنها لا تزال ذكية. يتميز تصميم Diverge الجديد أيضًا بمزيد من خلوص الإطارات ، بحيث يمكنك وضع إطارات مقاس 47 مم 700 سي أو 53 مم 650 ب ومازال لديك 6 مم من الخلوص حولها لتمريرها عبر الخام. إذا كنت تبحث عن أحد ألياف الكربون عالية الانحراف – نماذج شركات وخبير و Pro و S-Works – يمكنك أيضًا الحصول على مقصورة SWAT داخلية في الأنبوب السفلي لتخزين الأدوات وقطع الغيار وما إلى ذلك ، وهي ميزة التي تم تجاوزها من خط الدراجة الجبلية المتخصص.

وبالحديث عن الدراجات الجبلية ، هناك أيضًا Diverge Evo ، وهي عبارة عن دراجة من الحصى ذات شريط مسطح. تبدو الكثير مثل دراجة جبلية جامدة بالنسبة لنا ، ولكن بعد ذلك كانت هذه الفئات دائمًا ما تشوش على الأخرى في الهامش.

اقرأ مراجعتنا لشركة 2020 Special Diverge Comp E5
اقرأ استعراضنا الأول عن رحلة 2021 Special Diverge Pro Carbon
ابحث عن وكيل متخصص

رالي موستانج – من 640 جنيه إسترليني

لقد أحببنا حقاً Raleigh Mustang Elite عندما اختبرناه. إنها تفعل كل شيء تفعله دراجة الطريق العادية ، ولكنها تفعل ذلك مع الراحة الإضافية للإطارات الكبيرة. إنها جزء من مجموعة دراجات Raleigh ذات الثلاث دراجات من الحصى / المغامرات ومثال رائع على فئة الازدهار. تم تصميم إطار الألمنيوم المزدوج بالزجاج 6061 للركوب على الطرق وخارجها ، لذلك إذا كنت تنجذب إلى الطرق والممرات الترابية المحلية الخاصة بك ، أو من خلال مسار قطر القناة ، فسوف يأخذها بخطوة.

إلى جانب شوكة الكربون مع فرامل قرصية TRP Spyre ، فإن إصدار 2018 أعلاه يحتوي على ناقل الحركة SRAM Apex 1X من SRAM مع سلسلة واحدة من 40 سنًا وعلبة واسعة 11-42 ذات 11 سرعة. إنه نظام التروس النهائي Keep It Simple، Stupid derailleur وهو الشيء المناسب للدراجة.

اقرأ استعراضنا لـ Raleigh Mustang Elite
ابحث عن وكيل رالي

درجة GT – من 1199.99 جنيهًا إسترلينيًا

يتوفر GT Grade بإطار من الألومنيوم أو الكربون (الذي يتميز بتصميم إطار وقاعدة كربون مصممة لتوفير الراحة في المواد الخام) مع فرامل قرصية ومساحة لإطارات تصل إلى 35 مم. يمكنك وضع إطار أملس هناك أو إطار سيكلو كروس فقي إذا كنت ترغب في حقن المزيد من الأوساخ والحصى في ركوبك. يتميز الصف بتعدد الاستخدامات أيضًا ، حيث يتم دمج واقيات الطين ورفوف الرف بدقة في الإطار والشوكة. تحتوي الموديلات العلوية على شوكة كربون محورية لمزيد من الصلابة.

إن الطراز الأعلى بقيمة 2000 جنيه استرليني ، خبير الكربون ، هو دراجة رائعة رائعة في كونها سريعة ومريحة على الطرق الوعرة ، وفي المنزل على مسارات الغابات والطرق الحصوية. الإطار الجديد ، بتصميمه “إقامة عائمة” ، سلس بشكل رائع عند السرج. يتم امتصاص المسارات الخشنة والجذور المتعرجة والحقول المموجة بشكل جيد بشكل استثنائي بفضل وظيفة المقعد التي تنثني للخلف. من الأسهل القيام بذلك على الإطار الجديد نظرًا لأن أنبوب المقعد يمكن أن ينحني إلى الأمام ، دون عوائق من خلال بقاء المقعد.

اقرأ استعراضنا لخبير الكربون من الدرجة 2020 GT
اقرأ استعراضنا لسبائك Tiagra Alloy GT 2015
ابحث عن وكيل GT

شعر V85 – 940 جنيه إسترليني

تقدم شركة Felt الأمريكية دراجات الطريق المجهزة بفرامل قرصية ودراجات سيكلو كروس لفترة من الوقت ، وقد أضافت الآن V85 ، دراجة طريق مغامرة مع إزالة الإطارات 38 مم وحوامل الرفوف. باستخدام إطار من الألومنيوم مع شوكة من ألياف الكربون ، ومحددة بمجموعة Shimano 105 ومجموعة مكابح قرصية TRP Spyre الميكانيكية ، تبدو دراجة ذكية.

لم يكسر إصدار 2017 الغطاء بعد ، ولكن بهذا السعر تبدو دراجة 2016 ذات قيمة ممتازة.

ابحث عن وكيل فيلت

->

Kinesis Tripster ATR V3 2200 جنيه إسترليني (إطار فقط)

ATR هي اختصار لـ Adventure-Tour-Race وهي دراجة مصممة لركوب المغامرة و cyclo-cross و touring و sports. يقوم Kinesis ببناء الإطار من أنابيب التيتانيوم 3AL / 2.5V المسحوبة بشكل مخصص ، مع هندسة تتميز بقوس سفلي منخفض ، وأنبوب طويل الرأس وزاوية رأس مريحة ، وهو أمر تشترك فيه كل هذه الدراجات المغامرة. هناك مساحة بين الإقامات الخلفية وشوكة الكربون لإطارات يصل قطرها إلى 40 مم (ولكننا نوفر راحة أكبر) بالإضافة إلى واقيات الطين بطول 45 مم ، وهناك حوامل رف أيضًا.

اقرأ استعراضنا ل Kinesis Tripster ATR هنا
ابحث عن وكيل Kinesis

Surly Straggler – من 1750 جنيهًا إسترلينيًا

Surly’s Straggler عبارة عن فولاذ صلب متين وقابل للتكيف بشكل شامل. تتميز بمجموعة من اللمسات التصميمية المثيرة للاهتمام ، وكمية غير عادية من غرف الإطارات ، وحوامل رف الأمتعة الوفيرة ، وركوب مريح للغاية. لديها انحياز قوي تجاه الطرق الوعرة واستخدام الممرات ، ولكن يجب أن تنظر الأوزان الآن بعيدًا.

اقرأ استعراضنا لـ Surly Straggler
ابحث عن تاجر Surly

The Light Blue Robinson V2 Rival 1x – 2،024.99 جنيه إسترليني

ينضح Light Blue Robinson V2 Rival 1x بالفخامة والراحة ، وبفضل الكثير من الثبات والتعامل المحايد ، يمكنك الابتعاد عن كل شيء ، سواء على الطريق أو على الطريق. يمكن أن يكون وزنه أحيانًا عاملاً مقيدًا.

تبدو جودة الركوب من الأنابيب ناعمة ، لأنها تنعم سطح الطريق للخارج ولكنها لا تزال تمنحك كل الاهتزاز الجيد ، لذلك لا يزال بإمكانك الشعور بالتعليقات والمشاركة في كل ما يجري.

حقق الضوء الأزرق ذلك دون التضحية بالصلابة. صحيح أنها ليست دراجة سباق ألياف الكربون كبيرة الحجم ، ولكنها يمكن أن تأخذ الكثير من القوة من خلال ما في العالم الحديث يبدو تقاطعًا صغيرًا بين قوسين.

مع مستوى الراحة في العرض ، يمكنك الانطلاق على الطريق لساعات وساعات دون الشعور وكأنك مضطر للعمل بجد. بشكل عام ، يبلغ وزنه 10.55 كجم ، ولكن بفضل النسب المنخفضة للكاسيت التي تقدم لك بعض أدوات الإنقاذ ، يمكنك قضاء الكثير من الوقت في السرج بمجرد النقر على السرعة.

بمجرد أن تتدحرج ، من المدهش تمامًا مدى سرعة هذه الدراجة في السفر ، وإطارات 38 مم تغني على المدرج. ومع ذلك ، إذا كنت ستقضي الكثير من الوقت في التراب ، فربما ترغب في التحول إلى شيء أكثر قابلية للإمساك من إطارات Halo Twin Rail المزودة.

اقرأ استعراضنا لـ The Light Blue Robinson V2 Rival 1x

ابحث عن موزع The Light Blue

بحث Norco – من 1،195 جنيه إسترليني

تشتهر الشركة الكندية نوركو بالدراجات الجبلية ، وقد تم تصميم دراجات البحث الخاصة بها كدراجات مغامرات قادرة على معالجة العديد من الأسطح المعبدة أو غير المعبدة. من خلال الجمع بين إطار من الصلب أو الكربون وهندسة “التحمل” مع فرامل قرصية ومحور من خلال كلتا العجلتين ، إنها دراجة تدق الكثير من الصناديق. لقد تم أخذ الراحة في الاعتبار مع وجود مقعد 27.2 مم وإقامات مقعد منحنية ، وإقامات سلسلة مقوسة وأنبوب مقعد مدبب.

يبدأ نطاق 2020 في 1195 جنيهًا إسترلينيًا مع البحث XR A2 ويصل إلى القمة مع بحث XR S1 2،195 جنيهًا إسترلينيًا أعلاه.

ابحث عن وكيل Norco

شاند ستواتر – من 2،695 جنيه إسترليني

يقدم Shand Stoater البريطاني الصنع إطارًا وشوكة فولاذيًا تم تصميمهما من أجل “التمتع الخالص بركوب الخيل في أي مكان … صقل بما يكفي ليكون دراجتك الرئيسية على الطريق ولكن متينًا بما يكفي لمسارات الطرق الوعرة والقطعة الفردية ، يمكن أن يكون الدراجة الوحيدة حسب احتياجك “. إنه متوفر في العديد من الإصدارات ، واختبرنا واحدًا مع مركز Rohloff ومحرك Gates Belt يكلف 3595 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن تتوفر إصدارات أخرى. إزالة الإطارات جيدة بما يكفي لإطارات 45 مم وإطارها مزخرف بفتحات للرفوف والطين وثلاث مجموعات من حوامل أقفاص الزجاجة.

اقرأ استعراضنا لشاند ستواتر

Jamis Renegade Elite 2018 – 2،450 جنيه إسترليني

يحتوي Renegade Elite على إطار من ألياف الكربون مع مساحة تصل إلى إطارات 40 مم ، ومع فرامل قرصية وحوامل رفرف وواقي من الطين ، فإنه يحتوي على صندوق متعدد الاستخدامات بشكل جيد ومكتوب حقًا. إطار وشوكة من ألياف الكربون يحافظان على انخفاض الوزن ، وكما نتوقع من دراجة المغامرة ، فإن زاوية الرأس تكون أبطأ من تلك الموجودة في دراجة الطريق. هناك شوكة طولها 15 مم أيضًا.

متاح حصريًا من Evans Cycles ، Renegade متاح في ثلاثة إصدارات، يبدأ من 975 جنيهًا إسترلينيًا مع Renegade Expat. إذا كان لديك جيوب عميقة ، فإن النخبة تقدم قيمة مذهلة مقابل المال وركوبًا رائعًا.

اقرأ استعراضنا لعام 2015 Jamis Renegade Elite

->

قوة ماسون بوكيه – 3100 جنيه إسترليني

Mason Bokeh هي دراجة مغامرات ذات قدرة عالية مع إطار من الألمنيوم مليء بالميزات ، وجماليات رائعة ، ومعالجة تضمن أنها في المنزل على الطريق كما هي على الطريق.

يجمع Bokeh بين إطار من الألومنيوم وشوكة كربون مع جميع المكونات الرئيسية لدراجة مغامرات ، بما في ذلك الإطارات العريضة ، ومكابح القرص ، والمحاور ، والهندسة المريحة وحوامل الأوحال والرفوف. يتخطى بوكيه المسافة الإضافية مع حامل دينامو أمامي ، وحامل قفص الزجاجة الثالث ، وتوافق حجم العجلة 700C و 650 B وتوجيه الكابل الداخلي بالكامل.

على الرغم من جمال بوكيه الذي يبدو بلا شك ، فإن مظهره لا معنى له إذا لم يكن مدعومًا بركوب عالي الجودة. لحسن الحظ ، فإن الركوب عالي الجودة الذي يقدمه بوكيه بالتأكيد. باختصار ، إنها دراجة جميلة لركوبها ، سواء على الطرق المعبدة أو الحصى ، أو الطرق البرية للغابات.

اقرأ استعراضنا لقوة Mason Bokeh

استكشف الأرشيف الكامل لمراجعات دراجات الحصى على road.cc

.

اقراء المقال من المرجع

The post 24 من أفضل دراجات الحصى في عام 2020 ، تمت مراجعتها من قبل المختبرين الخبراء لدينا appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/24-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b5%d9%89-%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%a7%d9%85-2020-%d8%8c-%d8%aa%d9%85%d8%aa-%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%ac/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home