الـ1000 جنيه استرليني Zipp 303 S هنا

أعلنت شركة Zipp عن أحدث عجلاتها على الطرق ، وبأسعار معقولة إلى حد كبير مقارنة بعروض العلامة التجارية الراقية.
الموديل 303 S عبارة عن فاصلة كربون بعمق 45 مم بعمق عديم الأنبوب فقط ، وسيتم بيعها بسعر 985 جنيهًا إسترلينيًا / 1300 دولار أمريكي / 1100 يورو ، وهو أقل بقليل من الجيل السابق من أقراص 302 الكربونية الفاصلة.
هذا السعر يضع 303 S في منافسة مع عجلات من صانعي مثل Flo و Prime و Hunt.
أوسع وأسرع من 302 ، ولا طيار فقط

بوزن يبلغ 1.540 جرامًا للمجموعة ، تم تحسين 303 S لإطارات 28 مم ويمكن أن تستوعب المطاط حتى 50 مم ، مما يشير إلى أنه يستهدف بشكل خاص طريق التحمل ودراجات الحصى.
مقارنةً بالطراز 302 القديم ، فإن 303 S أوسع من الخارج بمقدار 2 مم وبحد أقصى 27 مم ، بينما داخليًا بعرض 7 مم عند 23 مم ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للإطارات الأوسع. الحافات هي بدون خطاف “لخلق انتقال سلس” للإطار.
هذه تفاصيل مهمة لأنها تعني أن الحافات مصممة فقط لاستخدامها مع الإطارات بدون أنابيب أو “جاهزة للأنبوب”.
وفقًا لـ Zipp ، يمكنك وضع أنبوب في إطارك بدون إطار كإجراء للوصول إلى المنزل في حالة وجود ثقب ، ولكن يجب عليك فقط استخدام الإطارات بدون أنابيب لأن الإطار “يجب أن يحتوي على حبة محددة بلا أنابيب أكثر صلابة” لتكون آمنة .

تدعي شركة Zipp أن جنوطها الجديدة تعمل على تحسين شكل الإطار (بمقاس 28 مم) وتسمح بضغوط أقل ، مما يوفر 10 واط عند 40 كم / ساعة مقابل “عجلة نظير أعلى” والتي اتضح أنها تشير إلى الجيل الحالي 303 Firecrest.
تم بناء 303 Ss على محاور Zipp الخاصة بها 76 و 176 DB مع 24 المتحدثين التقليديين من الخلف والخلفي ، وهو اختيار محدد من شأنه أن يجعل قطع الغيار مباشرة.
على الرغم من الوزن الإجمالي المنخفض بشكل معقول ، يتم استخدام الحلمات النحاسية ، وهي مكافأة للمتانة في جميع الأحوال الجوية.
يبدو أن Zipp تبذل جهودًا واعية لتمييز عجلاتها الجديدة عن خيارات NSW و Firecrest الرئيسية الحالية.
الشعارات أكثر تقييدًا ، وهو خروج واضح عن التصميم المألوف الذي يهيمن عليه الخط السريع “Zipp” (الذي صاغته للتو).
من المتوقع أن يتوفر 303 S هذا الشهر ، وألمح Zipp إلى المزيد من العجلات الجديدة في خط الأنابيب.
The post الـ1000 جنيه استرليني Zipp 303 S هنا appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%a7%d9%84%d9%801000-%d8%ac%d9%86%d9%8a%d9%87-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%8a-zipp-303-s-%d9%87%d9%86%d8%a7/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home