يجب أن تكون الدراجة إندورو 161 إندورو جهاز تمزيق بأسعار معقولة
تمتلك شركة Hunt Bike Wheels ومقرها المملكة المتحدة – المشهورة بصنع عجلات عالية الجودة وبأسعار معقولة للدراجات على الطرق ، و cyclocross ، والحصى والدراجات الجبلية – دراجات Privateer ، وقد أعلنت اليوم عن تسعيرها لأول دراجة كاملة ومجموعة إطارات.
تم تأسيس Privateer على مبدأ صنع الدراجات التي حصلت على هندسة جاهزة للسباق وميزات تم تطويرها حول الاحتياجات الخاصة للمتسابقين القادرين على تحمل ما يصل إلى موسم من إساءة استخدام السباقات.
ولإضفاء اللمسات الأخيرة المطلوبة إلى حد ما ، أرادت أيضًا إنتاج دراجات يمكن أن يتحملها المتسابقون الخاصون ، وقد قامت بتسليمها مع 161 ، والتي تأتي بسعر 2998 جنيهًا إسترلينيًا لبناء ذو مظهر لذيذ للغاية.
تفاصيل الإطار 161 دراجات
شوهدت لأول مرة بين شرائط سلسلة إندورو العالمية في عام 2019 ، والتي ركبها الرصاص البريطاني مات شتوتارد ، كانت الدراجة في مرحلة النموذج الأولي لنحو 18 شهرًا قبل ظهورها لأول مرة في المسابقة.
أليستر بيكيت – الأكثر شهرة كواحد من خلفه دراجة Nukeproof الناجحة بشكل كبير في دراجة إندورو – ساعد في تطوير التصميم البصري والهندسة والتعليق في 161.
يقول برايفتير إن ملاحظات الراكب كانت حاسمة أثناء تطوير الدراجة ، مع تركيز العلامة التجارية على إنشاء منصة إندورو يمكن أن تنحدر بأسرع وقت ممكن مع الحفاظ على براعة التسلق بجهد منخفض.
تدعي أنه من خلال تقليل الإجهاد والتعب على الجسم من التسلق ، يمكن إنفاق المزيد من الطاقة على التلال. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن 161 يهدف حقًا إلى الدراجين الموجهين نحو الجاذبية.
تم بناء الإطار من أنابيب ألمنيوم 6066 T-6 في تايوان من قبل عمال اللحام “المشهورين في الصناعة” ، ولديه جمالية بسيطة وأنيقة إلى حد ما ، يكملها ألمنيوم مصقول خام أو تشطيب أسود غير لامع.
يحتوي على كابلات تروس وعتاد موجهة خارجيًا للمساعدة في تبسيط تغييرات الكابلات ونزيف الفرامل أو تبديلها. يتم توجيه كابل عمود القطارة داخليًا ، حيث يدخل الأنبوب السفلي خلف الأنبوب الرئيسي مباشرةً.
يتميز المحور الرئيسي بثلاث محامل: اثنان على جانب محرك الأقراص ومحمل واحد على الجانب غير محرك الأقراص.
رابط الروك الذي يضغط متري الحجم صدمة مرتكز الدوران من الأعلى مصنوعة من قطعة واحدة من المواد التي ، كما تدعي Privateer Bikes ، يجب أن تحسن محاذاة الإطار وتحمل الحياة مع زيادة الصلابة والقوة.
تحتوي الدراجة على قوس سفلي ملولب قياسي مقاس 73 مم وحوامل دليل سلسلة ISCG05. يحتوي على خط سلسلة 52 مم مع إزاحة 3 مم ويمكن أن يصل إلى سلسلة 34 سنًا. عامل Q هو 168 مم.
يحتوي المحور الخلفي 12 مم على مسافة 148 مم ، ويوجد أنبوب رأس مدبب وقطر أنبوب مقاس 31.6 مم.
تدعي Privateer Bikes أن الإطار بحجم P3 يزن 3 كجم بدون صدمة.
العودة الى لوحة الرسم
خلال عملية التطوير ، أصبحت شهية الصناعة المتزايدة لوظائف قطارة السفر الطويلة مصدر قلق للدراجات الخاصة.
مع وضع المحور المحوري للربط ، لم يكن من الممكن إدخال وظيفة قطارة للسفر الطويل بعيدًا بما يكفي في أنبوب المقعد لجعله عمليًا للاستخدام.
بدلاً من الاستمرار في إنتاج الدراجة ومطالبة العملاء بالتنازل مع قطرات السفر القصيرة ، قررت Privateer Bikes إعادة النظر في أنبوب المقعد 161 ، القوس السفلي وتصميم الأنبوب السفلي لترى كيف يمكن أن تسمح بإدخال قطارة أعمق ، مع الاحتفاظ بها التعليق الحركي المطلوب.
بعد إعادة تصميم منطقة BB وخفض جبل الصدمة ، وبفضل بعض الآلات الذكية باستخدام الحاسب الآلي ، تمكنت من زيادة إدخال القطارة بمقدار 50 مم على أصغر دراجة بحجم “P1” و 80 مم على دراجاتها الأكبر P2 و P3 و P4.
يوجه هذا التغيير إيماءة إلى فلسفة تصميم متسابق عام يمكننا أن نتخلف عنها حقًا.
161 تعليق الدراجات الخاصة وتفاصيل الأداء
بنيت مع 161mm من السفر بالعجلات الخلفية ، تستخدم Privateer Bikes 161 صدمة خلفية 205 مم من العين إلى العين مع مرتكز 65 مم.
تم تصميم الكينماتيك المعلق للتعليق مع كل من الصدمات الملفوفة والهواءية ، على الرغم من أن مجموعة الإطارات مخصصة لصدمة RockDox ‘SuperDeluxe Ultimate DebonAir الصدمية الهوائية.
يستخدم 161 نظام تعليق على غرار Horst link يشاهد على دراجات أخرى مثل إندورو المتخصصة، ميجا Nukeproof و Whyte’s G-170، بالإضافة إلى الكثير من الآخرين.
مثل الدراجات الأخرى في Horst ، تتمتع 161 برقم مضاد للارتفاع منخفض يبلغ ذروته عند أقل بقليل من 50 في المائة حوالي 70 ملم في سفر الدراجة ، حيث تكون قدرة التعليق على مقاومة الضغط أكبر من قوى الضغط التي تم إنشاؤها أثناء الكبح.
ولديها أرقام عالية ضد القرفصاء تتراوح بين 142 في المائة و 132 في المائة عند نقطة تراجع ، وتراجعت إلى 82 في المائة في القاع. هذا ، من الناحية النظرية ، يعني أن الدراجة يجب أن تقوم بدواسة جيدة.
وأخيرًا ، فإن نسبة الرافعة المالية لها تكون تدريجية بشكل عام مع سنام صغير في بداية السفر.
وهذا يعني أن الجزء الأولي للغاية من السفر سيكون أصعب قليلاً مقارنةً بالوقت الذي يكون فيه بين 5 و 20 مم في تعليقه. من ذلك الحين فصاعدًا ، يصبح الأمر أكثر صعوبة من أسفل إلى أسفل ، مما يعطي تقدمًا عامًا للمنحنى.
يتميز مسار المحور للعجلة الخلفية بقوس قصير خلفي 3 مم من الامتداد الكامل حتى 50 مم في رحلتها ، ثم ينحني إلى الأمام من -3 مم إلى + 13 مم حتى القاع.
بشكل عام يعتبر أنه كلما زادت مكافأة محور الدراجة ، كلما كان ذلك أفضل في امتصاص الصدمات.
دراجات برايفتير 161 هندسة وتغيير الحجم
يأتي 161 بأربعة أحجام ويقال أنه يناسب الأشخاص الذين يقل طولهم عن 160 سم حتى الأشخاص الذين يزيد طولهم عن 190 سم.
تم تصميم الدراجة ذات الحجم الأصغر حول عجلات 27.5in ، في حين تم تصميم الأحجام الثلاثة الأكبر التالية حول عجلات 29in.
مثل عدد متزايد من العلامات التجارية ، تركز الأحجام الأربعة على الزيادات في قياسات الوصول بدلاً من أطوال أنابيب المقعد. ينمو شكل الوصول من 445 مم لأصغر دراجة تصل إلى 515 مم لأكبر دراجة.
يتغير طول أنبوب المقعد بمقدار 80 مم فقط عبر الأحجام ، بدءًا من 400 مم والانتهاء عند 480 مم.
لكل حجم طول سلسلة إقامة خاص به ، ينمو مرة أخرى مع زيادة الحجم الكلي للدراجة. هذه خطوة شائعة تميل العديد من العلامات التجارية الأخرى إلى تجاهلها ، مع الاحتفاظ برقم سلسلة الإقامة ثابتًا عبر نطاقات الحجم.
تجلس زاوية أنبوب الرأس عند 64 درجة عبر الأحجام ، وكذلك زاوية أنبوب المقعد الفعالة التي تكون حادة بشكل مذهل 80 درجة. تحوم زوايا أنبوب المقعد حول علامة 75 درجة عبر الأحجام.
توصي Privateer Bikes بأن تعمل الدراجة ذات العجلات مقاس 27.5 بوصة بإزاحة شوكة 37 مم ، في حين يجب أن تعمل الدراجة ذات العجلات 29 بوصة بإزاحة 42 مم أو 44 مم.
الدراجات الخاصة 161 النماذج والمواصفات
يتوفر 161 كإطار مع صدمة مقابل 1489 جنيهًا إسترلينيًا أو كدراجة كاملة تباع بسعر 2998 جنيهًا إسترلينيًا.
دراجات برايفتير 161 إطار فقط
- الإطار: 6066 T-6 ألومنيوم ، سفر 161 مم ، عجلات 27.5 بوصة (P1) أو 29 بوصة (P2،3 و 4)
- صدمة: RockShox SuperDeluxe DebonAir
- الأحجام: P1 ، P2 ، P3 ، P4
- السعر: 1،489 جنيه إسترليني
دراجات برايفتير 161 إندورو ريس بايك
- الإطار: 6066 T-6 ألومنيوم ، سفر 161 مم ، عجلات 27.5 بوصة (P1) أو 29 بوصة (P2،3 و 4)
- فرع: RockShox Lyrik Ultimate RC2 ، سفر 170 ملم
- صدمة: RockShox SuperDeluxe DebonAir أنبوب M / L
- مجموعة: مزيج Shimano SLX M7100 / XT M8100 (1 × 12)
- كرنكسيت: Shimano SLX M7100 طوله 170 مم ، سلسلة أسنان 32 سنًا (1 × 12)
- الفرامل: ماجورا MT5
- عجلات: Hunt Enduro Wide ، 33mm العرض الداخلي 6069 T-6 rim.
- الإطارات: Michelin Wild Enduro Front 2.4in Magi-X (f)، Michelin Wild Enduro Front 2.4in Gum-X (r)
- العارضة والساق: Race Face Atlas 820mm wide ، 20mm height ، 35mm barms barms ، Race Face Aeffect R 40mm long ، 35mm clamp stem
- سرج: نصف قطر قماش سكوب إيليت
- سيات بوست: وظيفة قطارة OneUp V2
- الأحجام: P1 ، P2 ، P3 ، P4
- السعر: 2989 جنيه إسترليني
الكاتب التقني سيب ستوت لقد حصل للتو على قفازات بائسة على دراجة خاصة 161 للاختبار للعام القادم ، وبمجرد أن نحصل على بعض الانطباع بالركوب للإبلاغ ، سننشر مراجعة حول هذه الدراجة المرتقبة.
The post يجب أن تكون الدراجة إندورو 161 إندورو جهاز تمزيق بأسعار معقولة appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d9%8a%d8%ac%d8%a8-%d8%a3%d9%86-%d8%aa%d9%83%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-%d8%a5%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%88-161-%d8%a5%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%88-%d8%ac%d9%87%d8%a7/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home