Discord تطلق كريمي و w (يمين) ينبع 0 مم
“سيقان طويلة تسير في طريق دودو” زعمت في ذلك الوقت في ولاية ماريلاند الدورات التناظرية مرة أخرى في عام 2018 ، مع إطلاق ساقها اليدوية 0 مم و 30 مم ث (يمين) للدراجات على الطرق والمغامرة والجولات.
منذ ذلك الحين ، انتقلت شركة Analog إلى Vermont وانقسمت إلى ثلاث علامات تجارية فرعية مميزة: Discord للمكونات ، و Tanglefoot Cycles لخطها القادم من مجموعات الإطارات ، و Canvas للموسم الخامس لأكياس الدراجات.
بعد نجاح خطها الأصلي من السيقان ، واصلت ديسكورد تصميم وإطلاق نسخة أمريكية الصنع من التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من جذعها السخيفة 0 مم المسمى كريمي.
لماذا تجعل مثل هذا الجذع القصير لدراجة الطريق؟
أصبحت 40 مم و 50 مم والسيقان القصيرة هي القاعدة على الدراجات الجبلية في السنوات الأخيرة ، ولسبب وجيه: الجذع الأقصر (عند إقرانه بمدى أطول) يجعل التعامل أكثر ثقة بكثير ، خاصة على التضاريس شديدة الانحدار.
على دراجة الطريق – حيث ينبع 100 مم وأطول هي القاعدة – لا تختلف المزايا تمامًا: جذع قصير يخفف من لياقتك دون جعل الدراجة تبدو بطيئة.
إذا تم تصميم الدراجة خصيصًا حول ساق أقصر ، فإنها تسمح لك أيضًا بإطالة مركزك الأمامي ، وهو أمر مفيد إذا كنت بحاجة إلى تحسين خلوص الطين أو الإطارات العريضة.
يمكن أن يسمح للركاب الأقصر بالحجم لتجنب استخدام إطار صغير – وبالتالي تنازلات التصميم التي تأتي غالبًا مع دراجات أصغر – مع الحفاظ على الوصول إلى المعقول.
السيقان w (الأيمن) و Creemee هي فكرة Discord’s على المفهوم.
Discord w (Right) المواصفات الأساسية الجذعية
w (يمين) هو ساق فيليه كروم ملحوم بالنحاس ، ومتوفر بإزاحة 30 مم أو 0 مم ، ومشبك بقطر 26.0 مم أو 31.8 مم. ومن صنع يدوي في ماساتشوستس اليكس ميد ومتوفر إما بطلاء خام أو شفاف.
الجذع متاح فقط للتوجيه 1in ، ولكن يقال أن لديها أنابيب ريشة أرضية جديدة مخصصة لتحمل محسّن مقارنة بالنموذج السابق.
المواصفات الأساسية ل Discord Creemee
كريمي الجديدة – التي سميت باسم آيس كريم شهير في فيرمونت – عبارة عن ساق نموذجي بلا رأس / A مع رأس 80 مم وإزاحة 0 مم ومشبك بار 31.8 مم.
يتم تشكيل الجذع في ولاية نيو جيرسي من قبل سويفت ديزاين وركس. مع الحفاظ على الأشياء MUSA ، فهي مؤكسدة أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية الجيدة.
يقول ديسكورد إن الجذع جيد للمغامرة الخفيفة على الطرق الوعرة ولكنه يحذر من أنه غير مصمم للتعامل مع قسوة ركوب إندورو الكامل.
قائمة كلتا السيقان على الموقع التناظري تذهب إلى تفاصيل أكثر بكثير (في بعض الأحيان مسلية ومتعرجة) و أوصي بشدة بقراءة هذا إذا كنت حريصًا على معرفة المزيد عن الأساس المنطقي للعلامة التجارية لإنشاء مثل هذا الجذع الشامل.
لماذا أريد في الواقع ساق 0 مم؟
الجذع طريقة رائعة – وإن كانت مكلفة نسبيًا – لتجربة التغيير في المعالجة الذي يوفره الجذع القصير.
يفتح الجذع أيضًا أبوابًا لأولئك الذين يعانون من جذوع قصيرة جدًا قد يواجهون صعوبة في الحصول على وضع رأسي ملائم للجولات / ممارسة رياضة الغطس باستخدام الجذع التقليدي.
كلا الجذعين سيكونان بالطبع مثيرين للاهتمام فقط لأولئك الذين لديهم دراجات جولة / مغامرة ، ولكن يمكن تطبيق المفاهيم بسهولة على الدراجات السريعة.
في هذه الملاحظة ، كان ديسكورد حريصًا على التأكيد على أن مفهومه ليس شيئًا جديدًا وأنه “تم استخدام القضبان المتساقطة والسيقان 0 مم لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر ، وعملت بشكل جيد” ، مضيفًا أنه “على عكس الاعتقاد الشائع ، فإنهم لا يصنعون ارتعاش الدراجة “.
أثبتت التجربة العملية هذا ، ولكن ، عندما تقود النقطة إلى المنزل ، يشير ديسكورد إلى أننا “نركب جميعًا سيقان 0 مم ، بشكل أساسي ، عندما نركب ساق 90 مم ونضع أيدينا بالقرب من نهايات شريط الإنزال”. وينطبق الشيء نفسه على أي دراجة ذات ظهر شديد على غرار جونز قضبان مقترنة بساق طبيعية.
في حين أنه من الواضح أن هذا مثال متطرف إلى حد ما ، فمن المثير رؤية المزيد من الأشخاص يجربون هندسة الدراجة على الطرق ، ودعونا نأمل أن تجلب التطورات المستقبلية المزيد من هذا النوع من الأشياء.
لاحظ أن هذه المقالة تم نشرها لأول مرة في مارس 2018 وتم تحديثها منذ ذلك الحين. تتضمن التعليقات أدناه بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول تصميم الجذع من الدورات التناظرية وأوصيك بإلقاء نظرة عليها إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.
The post Discord تطلق كريمي و w (يمين) ينبع 0 مم appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/discord-%d8%aa%d8%b7%d9%84%d9%82-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85%d9%8a-%d9%88-w-%d9%8a%d9%85%d9%8a%d9%86-%d9%8a%d9%86%d8%a8%d8%b9-0-%d9%85%d9%85/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home