سانتا كروز هيكلر ، ولادة جديدة كلاسيكية
أصدرت سانتا كروز ، واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم للدراجات ، أول دراجة كهربائية لها. قد يقول البعض في وقت متأخر ، ولكن سانتا كروز قد فعلت أشياء طريقها ، لا تتبع الاتجاهات وطرح شيئا من أجل ذلك.
لم يكن الأمر إلا حتى بدأ روب روسكوب ، مؤسس سانتا كروز ، ركوب الدراجات الإلكترونية والاستمتاع بها – وبدفع من الرياضيين في الفريق – حيث اهتم سانتا كروز بجدية بصنع دراجة إلكترونية.
هذا لا يعني أنه كان حينها مجرد حالة من الضيق على بطارية ومحرك ، لقد أمضى الفريق ثلاث سنوات في تطوير هيكل Heckler من جديد. أخبرنا تود فورد ، مدير مشروع سانتا كروز ، “لقد اختبرنا قدر المستطاع ، ركبنا قدر الإمكان ، وتأكدنا من أنها ستركب بالقرب من دراجة جبلية سانتا كروز قدر الإمكان.”
لماذا ولادة جديدة من هيكلر؟ حسنًا ، تم إصدار Heckler الأصلي في عام 1996 وتم تصميمه لرفع مستوى تجربة المتسابق ، وهذا ما تسعى سانتا كروز إلى تحقيقه مع Heckler الجديدة.
تفاصيل سانتا كروز هيكلر
كان الهدف الأول لسانتا كروز عند الانطلاق في صنع دراجة إلكترونية هو بناء الدراجة الإلكترونية الأكثر متعةً ورشاقة ومتعة.
كان الهدف الثاني هو جعل الدراجة نظيفة ورائعة المظهر قدر الإمكان ، بدون بطاريات وكابلات وفوضى في العرض.
أخيرًا ، كانت الدراجة بحاجة إلى أن تكون موثوقة وقابلة للخدمة قدر الإمكان ، وذلك تمشيا مع ضمان عمر سانتا كروز.
بدأت سانتا كروز من خلال النظر في أي من الدراجات في التشكيلة الحالية لديها الصفات التي كانت مرتبطة بشكل وثيق بما أرادت تحقيقه مع هيكلر ، واستقرت على برونسون. واحدة من الدراجات الأكثر شعبية.
لذلك ، فإن عجلة Heckler الرياضية ذات العجلات الخلفية 150 مم ، شوكة 160 مم وتستخدم عجلات 27.5 بوصة بإطارات 2.6 بوصة.
لكل طراز في مجموعة Heckler ، استخدمت Santa Cruz إطار الكربون CC ، والذي يستخدم أليافًا عالية الجودة لتحقيق نفس القوة والصلابة التي يتمتع بها تخطيط C الأرخص ولكن مع انخفاض الوزن.
يتم استخدام بنية CC لكل من المثلثات الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى غطاء البطارية. هذا يبقي الدراجة خفيفة قدر الإمكان ويساعد في ذلك الشعور المرغوب فيه سانتا كروز.
تم العثور على المعدن الوحيد في الإطار في حوامل البطارية وإدراج الخيوط لوحدة محرك الأقراص. تحرص Santa Cruz على إبقاء أي وصلات معدنية / كربون في الحد الأدنى لتقليل عدد الوصلات التي تزيد من التوتر بين المواد ، والتي تتطلب زيادة في الوزن وزيادة الوزن.
يتميز الإطار بتوجيه الكبل الداخلي ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق إزالة البطارية ، للحفاظ على المظهر نظيفًا قدر الإمكان. Heckler هي أيضًا أول دراجة من Santa Cruz تتوافق مباشرة مع التثبيت 200 – لذلك لا يمكنك تشغيل دوار خلفي أصغر من 200 مم ، ولكن يمكنك أن تصل إلى 220 مم.
حافظت Santa Cruz على أجهزتها في نفس نمط دراجاتها الجبلية ، بما في ذلك الروابط المزورة ، وتصميمات محور الظهور ، ومحامل شعاعية للمحور. ومع ذلك ، تم تعزيز الأمور لقيام Heckler بزيادة صلابة الهيكل لاستيعاب الوزن الزائد للبطارية والمحرك.
على الرغم من أنها ليست تفاصيل الإطار بدقة ، فقد صنعت Santa Cruz أيضًا مقودًا للدراجات الإلكترونية. نظرًا لأن مفتاح الوضع يستخدم كبل Di2 ، فقد تم تصنيع شريط به فتحة وأخدود لإخفاء الكابل من الداخل ، لذلك لا توجد أسلاك إضافية معروضة. هذه الميزة موجودة على كلا الجانبين ، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل ناقل الحركة Di2 يمكن أن يكون السلك مخفيًا أيضًا.
أبعاد المقود في Hecklers هي نفسها أبعاد درب Santa Cruz الأخرى: بعرض 800 مم ، وقطر 35 ملم ، وقوة احتياطية خلفية 9 درجات و 5 درجات.
ميزة إضافية على الطرازين العلويين هي تضمين عجلة الاحتياطية الجديدة 27.5 بوصة من نوع Reserve. يتميز بسماعات 32 المتحدث بعرض داخلي 31 ملم وهو أكثر صلابة من نظام الاحتياطي 30 المعتاد ، والذي تحدده سانتا كروز على المقدمة.
أعلنت SRAM أن جميع منتجات Eagle ستكون متوافقة مع الدراجة الإلكترونية في Sea Otter في العام الماضي ، وتعد Santa Cruz من أوائل العلامات التجارية التي استفادت من ذلك. إنهم لا يستخدمون نظام الدفع EX ذي 7 سرعات ولا نظام الدفع NX (بصرف النظر عن الطراز المنخفض المواصفات) الذي لا يحتوي على مجموعة كاملة تتراوح من 50 إلى 10 طن ، ولكن بدلاً من ذلك يستخدمون هذه المحركات ذات المواصفات الأعلى المرتفعة بالدراجة الإلكترونية – GX و X01 و XX1 من خلال الموديلات الثلاثة الأولى – مع توفر المجموعة الكاملة.
تدعي Santa Cruz أنه حتى مع وجود طاقة إضافية من المحرك ، فإنها تعمل بشكل أفضل عندما يكون لديك إيقاع أعلى ، وبالتالي فإن الحصول على هذا الترس الأسهل هو أفضل طريقة للحصول على أقصى كفاءة من المحرك.
كما أن المحولات تعمل بنظام فردية واحدة فقط للتأكد من وجود حد أدنى من العتاد عند التغيير باستخدام قوة المحرك الإضافية.
سانتا كروز هيكلر المحرك والبطارية
اختارت Santa Cruz وحدة قيادة Shimano E8000 لجميع طرز Heckler بعد اختبار كل شيء يمكنها الحصول عليه: Bosch ، Yamaha ، Brose ، على سبيل المثال.
أوضحت سانتا كروز مدى إعجابها بالتصميم البسيط للشاشات وأجهزة التحكم عن بعد في وحدة Shimano ومدى إمكانية الوصول إلى Shimano في جميع أنحاء العالم ؛ إذا كنت بحاجة إلى بديل ، فيجب أن يكون أي تاجر Shimano قادرًا على الحصول عليه نيابة عنك ، ولا تحتاج إلى البحث عن جزء غامض.
يعد E8000 حاليًا نظام للدراجات الإلكترونية من نوع Shimano ، وينتج 250 واط وعزم دوران يبلغ 70 نيوتن متر. اعترفت شركة Santa Cruz بأن بعض المحركات تنتج أعدادًا أكبر ، لكنها ادعت أنها أحببت كيف يركب محرك Shimano ووزنه التنافسي عند 2.8 كجم.
يتم استخدام بطارية Shimano's E-8035 المدمجة بسعة 504Wh ، والتي يمكن إزالتها تمامًا باستخدام مفتاح ألين 4 مم. اختار Santa Cruz بطارية 504Wh لأنه يعتقد أنه بالنسبة لمعظم الناس ، فإنه سيوفر الكثير من ركوب ما يريدون ، دون أن يكون ثقيلًا جدًا للتأثير على الوزن الكلي للدراجة ، وبالتالي التعامل معه.
بالإضافة إلى ذلك ، تدعي Santa Cruz أنه في 2.9 كجم ، من الممكن حمل قطع غيار في حقيبة ظهر للركاب الذين يريدون مجموعة إضافية.
بالنسبة للشاشات ، يحصل الطرازان العلويان في النطاق على E8000 ، والذي يتميز بشاشة ملونة ورسم لإخراج الطاقة. يستخدم الطرازان السفليان الطراز E7000 ، وهو أبيض وأسود ، وأصغر قليلاً. تستخدم جميع طرز Heckler مفتاح الوضع E7000 ، وهو جهاز تحكم عن بعد خفي ثنائي الأزرار يجلس على الجانب الأيسر.
يتصل كلا الجهازين بتطبيق Shimano's E-TUBE Project ، المتاح على كل من Apple و Android. أول شيء يفعله عند الاتصال هو إجراء اختبار تشخيصي ويسمح لك بمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة إلى أي تحديثات للبرامج الثابتة. يجب أن يخبرك أيضًا بصحة البطارية ، والتي سوف تبدأ في التدهور بعد مرور الوقت ، لذا ستعرف متى يجب عليك استبدالها. تتوفر هذه الميزات فقط في حالة تشغيل نظام Shimano كامل.
سانتا كروز هيكلر تفاصيل الهندسة
مع قيام Bronson بعمل قالب لـ Heckler ، توجد أوجه تشابه واضحة ، ولكن هناك أيضًا بعض التغييرات لأن Santa Cruz طورت هذه الدراجة إلى جانب مجموعتها 29er ، بما في ذلك هيغتوور.
تتميز زاوية الرأس بزاوية 65.5 درجة ، بينما يكون أنبوب المقعد الفعال أكثر انحدارًا من برونز عند 76.1 درجة في وسط الحجم. للحفاظ على الدراجة مرحة قدر الإمكان ، صنعت شركة Santa Cruz أقواس السلسلة قدر الإمكان عند 445 مم ، والتي تمتد على جميع الأحجام الخمسة.
أرقام الوصول هي لمسة أطول من Bronson ، لكنها أقصر من Hightower بقطر 5 ملم. اختار Santa Cruz القيام بذلك لأنه يعتقد أنك تتسلق مقاعد أكثر عند ركوب الدراجة الإلكترونية ، وبالتالي فإن الوصول إلى مسافة أقصر من اللمس أكثر راحة.
الحجم الصغير يصل إلى 425 مم ، والذي يرتفع بزيادات 20 مم إلى حد كبير. تحصل كل من XL و XXL على زيادة قدرها 25 مم تتعدى 515 مم.
تعد أطوال أنبوب المقعد منطقية على Heckler ، والتي ينبغي أن تسمح لمعظم الناس بالحجم إذا كانوا يرغبون في تهدئة الشعور الرشيق بالدراجة من أجل شيء أكثر ثقة.
تفاصيل تعليق Santa Cruz Heckler
لقد استثمرت Santa Cruz الكثير من الوقت والتطوير في نظام تعليق VPP الخاص بها ، وكان من الضروري أن يستقر Heckler بالقرب من دراجاته التقليدية قدر الإمكان. لذا ، فليس من المستغرب أن يستخدم Heckler نفس منصة التعليق ويحافظ على صورة ظلية سانتا كروز معروفة للغاية.
يستخدم Heckler تصميم تعليق الرابط السفلي لكنه يدير مضادات القرفصاء أقل من Bronson. أرادت سانتا كروز أن تبقي نظام التعليق نشطًا قدر الإمكان تحت تهوية المقاعد الثابتة لضمان أن يكون للإطار الخلفي أكبر قدر ممكن من الجر. يمكن أن يتسبب ارتفاع مقاومة القرفصاء في تضييق نظام التعليق وتخطي العجلة ، الأمر الذي يفقد ملامستها للأرض والقيادة من المحرك ، مما يزيل نقطة الحصول على المساعدة.
لقد أبقى معدل الرفع مطابقًا تقريبًا للدراجات الأخرى ويوفر معدل الرفع هذا دعمًا متوسطًا. حتى مع انخفاض مقاومة القرفصاء ، تدعي Santa Cruz أنها لا تجلس وتتدلى من التعليق ولها تأثير كبير في التكسير. يساعد في الحفاظ على هندسة الدراجة للتسلق المريح.
باستخدام مجموعة كاملة من صدمات RockShox 'Super Deluxe الخلفية عبر موديلات Heckler ، حافظت Santa Cruz على لحن الصدمة مشابهاً للغاية لبرونسون. بعد اختبار التكوينات المختلفة ، استقرت على ما كانت تعرفه وفكرت أنه الأفضل.
مقدمًا ، تدير Santa Cruz شوكات Fox 36 ذات ضبط الدراجة الإلكترونية ، والتي تتراوح من Performance إلى Performance Elite ثم إلى طرازات Factory. يعني E-Tune أن الشوكات تستخدم دعامات مختلفة ولحن ارتداد معدّل.
تأتي أدنى مواصفات الدراجة مع شوكة RockShox Yari RC ، المتوافقة بالفعل مع الدراجة الإلكترونية. جميع الشوكات 160mm السفر.
نماذج سانتا كروز هيكلر والأسعار
أول الأشياء أولاً ، يجب أن تكون Heckler الجديدة متوفرة الآن.
تطلق Santa Cruz أربعة نماذج من طراز Heckler الجديد: R و S و X01 RSV و XX1 AXS RSV.
تأتي هذه الألوان بلونين: Blackout ، وهو نفس لون Hightower للعام الماضي ولكن في لماع ، و Yellowjacket أكثر جرأة ، وهو ارتداد لأول برونسون.
Santa Cruz Heckler CC R
يأتي طراز Heckler الأساسي مع إطار CC كامل الكربون ومحرك Shimano E8000 وبطارية 504Wh. إنه يتميز بصدمة RockShox Super Deluxe Select وشوكة Yari RC ويستخدم مجموعة قيادة SRAM NX Eagle وفرامل Guide RE. يتم تدويرها على إطارات WTB ST i29 المزودة بمحاور SRAM ومتحدث باسم DT Swiss ، وهي مزودة بإطارات Maxxis DHR II 27.5 × 2.6 EXO +.
- 6،699 جنيه إسترليني / 7،399 دولارًا / 7،499 يورو
سانتا كروز هيكلر CC S
يتميز الطراز S بنفس وحدة القيادة والإطار ، لكن يتم ترقيته إلى صدمة RockShox Super Deluxe Select + و Fox 36 E-Float Performance. كما أنه يحصل على نظام قيادة SRAM GX ونظام الفرامل Code R. تبقى الإطارات على حالها ، لكن العجلات تستخدم RaceFace ARC HD 30 على محاور DT Swiss 370 ومتحدث باسم المنافسة. كما أنها تحصل على وظيفة قطارة RockShox Reverb.
- 7،699 جنيه إسترليني / 8،399 دولارًا / 8،599 يورو
Santa Cruz Heckler CC X01 RSV
مرة أخرى ، يستخدم طراز X01 RSV نفس الإطار والمحرك كما في الطرازات السابقة ، لكن التعليق يقفز إلى الصدمة الخلفية طراز Ultimate وشوكة طراز Elite Performance. يعمل نظام SRAM X01 على فك فرامل الشفرة RSC ذات التروس وأعلى الخط ، مما يوفر الكثير من القوة للتباطؤ. يستخدم هذا الطراز عجلة Santa Cruz Reserve DH 27.5 الخلفية وعجلة Reserve 30 القياسية. الإطارات لا تزال هي نفسها.
- 9999 جنيه إسترليني / 10899 دولارًا أمريكيًا / 11،199 يورو
Santa Cruz Heckler CC XX1 AXS RSV
هذا هو Heckler أعلى المواصفات ويأتي يقطر في أجزاء متميزة. مرة أخرى ، فإن وحدة الإطار والقيادة هي نفسها صدمة RockShox Super Deluxe Ultimate الخلفية ، ولكن الآن تحصل على شوكة على مستوى المصنع. يضيف AXS Eagle أحدث تحويل إلكتروني لاسلكي من SRAM إلى النغمة. الفرامل هي مرة أخرى كود RSCs ، وأنها تدير عجلات سانتا كروز الاحتياطية ويستخدم نفس الإطارات Maxxis. يحصل هذا الطراز على مراكز ترقية إلى طرازات i9 Hydra.
- 11999 جنيهًا إسترلينيًا / 12،599 دولارًا / 13،399 يورو
. (tagsToTranslate) Santa Cruz (t) Mountain Biking
The post سانتا كروز هيكلر ، ولادة جديدة كلاسيكية appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%b3%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%a7-%d9%83%d8%b1%d9%88%d8%b2-%d9%87%d9%8a%d9%83%d9%84%d8%b1-%d8%8c-%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d9%83%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%83%d9%8a/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home