Friday, February 7, 2020

حكومة المملكة المتحدة تعد بدورة تدريبية لكل طفل ، يقول سوسترانس إن البنية التحتية يجب أن تتبعها

حكومة المملكة المتحدة تعد بدورة تدريبية لكل طفل ، يقول سوسترانس إن البنية التحتية يجب أن تتبعها

أعلنت وزارة النقل في المملكة المتحدة اليوم عن توسع كبير في نظام Bikeability ، حيث وعدت بإعطاء كل طفل في إنجلترا الفرصة لإجراء دورة تدريبية.

Bikeability هو التجسد الحديث لاختبار كفاءة ركوب الدراجات القديم. إنه برنامج يعلم مهارات ركوب الدراجات الأساسية ، بما في ذلك كيفية ركوب الدراجات بأمان في حركة المرور.

التزمت الحكومة بتقديم 400،000 مكان إضافي على المخطط كل عام كجزء من جهودها لزيادة ركوب الدراجات والمشي ، قائلة إن الإنفاق المتوقع في هذه المناطق ، والذي يشير إلى “السفر النشط” ، سيتضاعف إلى 2.4 جنيه إسترليني مليار في الفترة من 2016 إلى 2021.

بالنسبة الى بيان صحفي DfTأكثر من 80 في المائة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 10 سنوات يمتلكون دراجة وأكثر من ثلاثة ملايين طفل شاركوا في Bikeability منذ إطلاقها في عام 2006.

يقتبس البيان من وزير المشي والمشي كريس هيتون-هاريس قوله “إن ركوب الدراجات وسيلة ممتعة وممتعة للأطفال للالتحاق بالمدارس أو المتاجر أو رؤية أصدقائهم. كما أنها صديقة للبيئة ولها تأثير إيجابي على صحتهم العقلية والبدنية.

“إن تدريب التمرين على ركوب الدراجة سيُلهم الجيل التالي على السير في الطريق كراكبي دراجات واثقين وذوي كفاءة ويلعب دورًا مهمًا في مساعدتنا على تحقيق أهدافنا الخاصة بانبعاثات صافي الصفر”.

إلى جانب التعهد المحدد لـ Bikeability ، وعدت الحكومة باستثمار 20 مليون جنيه إسترليني إضافي في صندوق Access ، والذي تعتمد عليه السلطات المحلية لتمويل المشاريع التي تشجع ركوب الدراجات والمشي.

تم تخصيص مليون جنيه إسترليني إضافي الدراجة الكبيرة إحياء ، الذي يستهدف راكبي الدراجات المترددين ، بينما يذهب مليون جنيه إسترليني أخيرًا إلى برامج المشي إلى المدرسة التي تقدمها ركوب الدراجات في المملكة المتحدة و الشوارع الحية.

أصدرت الجمعية الخيرية لسباق الدراجات بيانًا صحفيًا خاصًا بها استجابةً لإعلان الحكومة. ونقل عن الرئيس التنفيذي كزافييه برايس قوله ما يلي:

“نحن نرحب بالنية لتوسيع تدريب Bikeability لجميع أطفال المدارس.

“يوفر المشي وركوب الدراجات في الرحلات القصيرة فوائد صحية وبيئية كبيرة. وبما أن النقل البري يمثل الآن 27 في المائة من انبعاثات غازات الدفيئة في المملكة المتحدة ، فإن جعلها أكثر سهولة ومتاحة لعدد أكبر من الناس هي إحدى أفضل الطرق للوصول إلى أهدافنا المتعلقة بخفض الكربون.

“تشير النسبة المئوية المرتفعة لصندوق تحويل المدن الذي يتم إنفاقه على المشي وركوب الدراجات إلى أن العديد من قادة المدن لديهم الطموح لجعله أكثر ملاءمة لنا للمشي وركوب الدراجات. الجمهور يدعم هذه الخطط.

ويوضح “Bike Life” ، وهو أكبر تقييم أجرته المملكة المتحدة لركوب الدراجات في سبع مدن ، أن 75 في المائة من السكان يرغبون في رؤية المزيد من الأموال التي تنفق على البنية التحتية لركوب الدراجات. ويظهر مسح السفر الوطني الذي نشرته الحكومة مؤخرًا أن ثلاثة أرباع السكان يعتقدون أنه يجب علينا أن نقود أقل.

“نتطلع إلى رؤية خطة استثمار طويلة الأجل وخطيرة في ميزانية الشهر المقبل ستمكن المدن والبلدات من توفير بنية تحتية عالية الجودة حتى يتمكن المزيد من الناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة من القيام بما يريدون – القيام برحلات يومية بأمان وسهولة سيرا على الأقدام أو عن طريق دورة. “

تلميح برايس في نقطة رئيسية هنا ؛ يمكن أن يكون المزيد من التدريب على الدورات أمرًا جيدًا فقط ، ولكن هذا بحد ذاته ، لا يكفي. الاستثمار الحقيقي في البنية التحتية التي تجعل ركوب الدراجات جذابة لعامة الناس هو الأكثر أهمية.

نظرًا للظروف المناسبة ، يبدو من المحتمل أن يكون عدد أكبر من الأشخاص مستعدين للتنقل لأغراض المرافق اليومية ، ولكن هناك العديد من العقبات التي تحول دون أن يصبح هذا حقيقة واقعة.

لكي تحل الدراجات محل السيارات ، يجب أن يقتنع الأشخاص غير المتحمسين بأن ركوب الدراجات بديل آمن وعملي عن القيادة.

وهذا يعني طرق مصممة بعناية ، وتوفير تخزين آمن للدراجات في الأماكن العامة ، والكثير غير ذلك.

ماذا عن ويلز واسكتلندا؟

لم يفلت من ملاحظتك أننا ذكرنا إنجلترا فقط. ذلك لأن سلطات النقل والتعليم في ويلز واسكتلندا تنقلان.

هناك معلومات عن جهود حكومة ويلز لتشجيع ركوب الدراجات هنا، بينما النقل اسكتلندا لديها صفحة السفر النشطة الخاصة بها هنا.

. (tagsToTranslate) التنقل (ر) ركوب الأطفال (t) Road Road

مرجع المقال

The post حكومة المملكة المتحدة تعد بدورة تدريبية لكل طفل ، يقول سوسترانس إن البنية التحتية يجب أن تتبعها appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home