Tuesday, February 4, 2020

2020 Pivot Switchblade تأمل في طمس الخطوط الفاصلة بين الممر والإندورو

2020 Pivot Switchblade تأمل في طمس الخطوط الفاصلة بين الممر والإندورو

لقد تم تحديث لعبة الدرّاجات الخاصة بـ Pivot's doil-all-all والتي تم تحديثها في عام 2016. ومنذ ذلك الحين ، تطورت الأزمنة وأصبح الاتجاه نحو هندسة أطول وأكثر جرأة وأكثر عدوانية.

مثل النموذج السابق ، تم تصميم التكرار الأخير حول فرضية أن دراجة واحدة يمكنها ، بل ويجب عليها ، القيام بالعديد من الأشياء المختلفة – ملمحة باسمها.

تم إطلاق Titus Switchblade – كريس كوكاليس ، مؤسس شركة Pivot ، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2001 ، لامتلاك Titus ، وكان لديه نظام ضبط سفر من طراز Fox Talus ، مما يجعله متعدد الاستخدامات على الورق على الأقل.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
الدراجة هي المشاهد بالتأكيد!
ستيفان بيترز

يحمل اسم Switchblade الجديد اسم العلامة التجارية الجديدة ، وهو متوافق مع كل من العجلات مقاس 27.5 بوصة و 29 بوصة ، بالإضافة إلى إعدادات البوري ، كما يتميز بضبط هندسي بفضل كوب السماعة وشريحة الوجه القائمة على الروابط.

يجب أن يكون سعيدًا عند ركوب الممرات طوال اليوم بقدر ما يكون في رحلة ركوب الجاذبية. فهل يعمل Switchblade 2020 الجديد على دفع Pivot إلى الواجهة في هذا المزيج الهام والشعبي المتزايد من حيث الوزن والقدرة؟ حضرنا حدث إطلاق الدراجة على غران كناريا الصخرية لمعرفة ذلك.

2020 إطار المحورية Switchblade التفاصيل

Pivot Switchblade trail / enduro bike
تشتمل الواجهة الأمامية على هندسة خاصة بالحجم ، لكن المثلث الخلفي يظل كما هو عبر الأحجام.
ستيفان بيترز

الفرق الأول بين الدراجة الجديدة والطراز السابق هو كيف تحولت الأنابيب من كونها متعرجة إلى حد ما إلى تصميم أكثر إحكاما وزاوية.

هذا ، كما تدعي Pivot ، بالإضافة إلى الصدمات المثبتة عموديًا ، قد أتاحت لها إطارًا أكثر إحكاما وأخف وزنا مع الحفاظ على توافق حجم زجاجة ماء كاملة عبر مجموعة كاملة من الأحجام وبغض النظر عن نوع الصدمة. هذا الإطار المدمج قد حسن أيضًا من ارتفاع الوقوف مقارنةً بالطراز السابق.

تصنع المثلثات الأمامية والخلفية من ألياف الكربون المجوفة. هذا هو المكان الذي يتم فيه لف طبقات الكربون حول لب الرغوة لتوفير هيكل وبين كل طبقة من الكربون يتم إنشاء فراغ لتسطيح الكربون وتنعيمه ، مما يقلل من الصدمات والثقوب والعيوب الأخرى التي تنشأ عادة عن طريق عملية الطبقات.

تستغرق هذه العملية وقتًا أطول مقارنةً بالكربون التقليدي الذي لا يستخدم بنية الرغوة ، ولكن كما أوضح لنا Cocalis ، فإنه يساعد على تحسين القوة ويجعل الدراجات أخف وزناً كما يساعد في تحسين التحمل للإطار.

تتميز الأنابيب الكربونية للمثلث الأمامي بتصاميم خاصة بالحجم ، وبدورها تعمل على ضبط اللحن. تحتوي الدراجة XS على أنابيب أصغر بكثير من الدراجة XL ، على سبيل المثال. هذا يعني أنه يجب أن يكون لكل دراجة خصائص متشابهة في المجموعة ، حيث يبلغ طول الشخص الذي يبلغ طوله 5 أقدام و 2 قدم ويزن 49 كيلوجراماً وركوب الدراجة الصغيرة نفس شعور شخص يبلغ طوله 6 أقدام و 8 أمتار ويزن 89 كجم دراجة كبيرة.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
الواجهة الأمامية هادفة.
ستيفان بيترز

وقد تم ذلك عن طريق تغيير وضع الكربون وتغيير قطر الأنبوب وسمكها بين الأحجام. أخبرنا Pivot أن الدراجات المتوسطة والكبيرة سيكون لها مستويات متشابهة من الصلابة ولكن تحتاج الدراجات الأكبر حجمًا إلى مزيد من مواد الإطار للتعويض عن الطول الإضافي والقوى الناتجة عن هذا الطول.

تتميز ذراع التأرجح للدراجة بنفس الهندسة وسمك الأنبوب ، وبالتالي تصلبها عبر الأحجام. مقارنة بالدراجة الخارجة ، فإن ذراع Switchblade الجديد أكثر صلابة من خلال وجود تصميم غير متناظر – لأنه لا يوجد جبل derailleur أمامي يتطلب عدم تناسق – وبواسطة وصلة DW السفلى أوسع. كما تم تعزيز الانتفاضات التي تجلس بين المقاعد ومقاعد السلسلة.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
الدراجة مضغوطة جدا.
ستيفان بيترز

يبلغ معدل إزالة الإطارات للعجلات 27.5 بوصة 2.8 بوصة ، والعجلات 29 بوصة 2.6 بوصة. يحتوي chainstay أيضًا على حماية صفائح سلسلة مضلعة مدمجة. لجعل الحماية أكثر فعالية وضوضاء وأخف وزناً ، يكون كل من التلال جوفاء.

تحتوي الدراجة الجديدة على توجيه كبل داخلي كامل ، ولكنها تخرج فقط لفترة وجيزة حول منطقة الشريحة السفلية لنقل الكابلات من الأنبوب السفلي للدراجة إلى سلاسل السلسلة. يتم قفل الكابلات في مكانها حيث تدخل وتخرج من الإطار باستخدام Cable Port System ، الذي يربط دليل / منفذ الكبل بالإطار بواسطة مسمار مفتاح Allen.

يحتوي كبل الفرامل في الإطار على توجيه جانبي أنبوب الرأس ، لذا لا يهم ما إذا كانت الفرامل موتو أو اليورو.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
هناك متسع كبير لزجاجة كاملة الحجم.
ستيفان بيترز

يحتوي على علامات تبويب دليل سلسلة ISCG05 ويمكن أن يستغرق ما يصل إلى 36 سلسلة سلسلة ، وهو شيء لم يكن الطراز السابق قادرًا على القيام به. مع فوكس لايف صمام توافق التكامل وتصاعد قنينة الماء على الجانب العلوي من الأنبوب السفلي ، وهناك أيضًا مجموعة إضافية من حوامل قناني الماء على الجانب السفلي من الأنبوب العلوي.

تحتوي الدراجات الكبيرة والكبيرة جدًا على مساحة كافية لنقطة تثبيت Fox Live Valve منفصلة ورؤساء أقفاص الزجاجة الإضافية ، ولكن الدراجات المتوسطة والصغيرة تشترك في تثبيت Live Valve مع أحد رؤساء القفازات.

أخبرنا Pivot أنه سيكون هناك نوع من “التكامل المستقبلي” للأدوات الموجودة على الدراجة باستخدام هذه الأدوات الإضافية.

الوزن المطالب به لإطار صغير الحجم بدون صدمة هو 2.57 كجم.

2020 تفاصيل هندسة Pivot Switchblade

Pivot Switchblade trail / enduro bike
الدراجة مكتنزة ولكنها ليست قاسية للغاية.
ستيفان بيترز

صُممت Switchblade الجديدة ومُحسّنة لعجلات 29 بوصة ، وتحتوي على مجموعة من الأرقام الهندسية التي ستكون في المنزل على أي enduro نهاية سفر قصيرة أو درب gnarlier.

على الرغم من أن Pivot لم تفلح من المقاسات التقليدية التي تركز على الارتفاع ، فقد قامت بتقليل ارتفاعات أنبوب المقعد بشكل كبير مع زيادة أعماق إدخال ما بعد القطارة ، لذا فإن الأحجام الكبيرة – ذات الأطوال الأطول – سوف تناسب الأشخاص الأقصر أو الدراجة يمكن أن تستوعب الناس بأكثر سهولة يمتد الذراع.

يقول Pivot أن أنبوب المقعد في Switchblade أقرب إلى الخط الأوسط للدراجة حتى لا تقل زاوية المقعد كلما ارتفع المقعد ، ولأن زاوية أنبوب المقعد تبدأ عند 76 درجة للحصول على حجم كبير في إعداد الحامل السفلي السفلي ، انها شديدة الانحدار نسبيا على أي حال.

هناك إعدادان للهندسة بفضل شريحة الوجه في ذراع الدراجة العلوي المتأرجح إلى محور الروك. تُغير الشريحة الجانبية هندسة الدراجة بمقدار 0.5 درجة عند تغييرها من الأقل إلى الأعلى. كما أنه يغير ارتفاع القوس السفلي بمقدار 6 مم.

Pivot Switchblade درب / enduro مخطط الدراجة الجبلية الرسم البياني
محاولة الزوايا لسد الفجوة بين درب و enduro.
دورات محورية

يحتفظ الكوب فليب وماكينة السماعة السفلية المصاحبة له بحجم 17 مم بنفس الشكل الهندسي 29er عند تثبيت العجلات 650b. يمكن أيضًا الاحتفاظ بالهندسة إذا تم تشغيل الدراجة في وضع البوري عن طريق تغيير شريحة الوجه الخلفية إلى الأعلى مع وجود عجلة خلفية 650b مزودة ولكن مع الحفاظ على السماعة 29er القياسية والعجلة في المقدمة.

عبر الأحجام (من XS إلى XL) تحصل على عرض شريطي محدد وأطوال نشر قطارة. تم تجهيز دراجة XS بقضبان بعرض 760 مم وقطر سفلي 100 ملم. تحتوي الدراجة الصغيرة على قطارة 125 ملم وأعمدة عريضة 780 ملم. تحتوي الدراجات المتوسطة على قطارات 150 مم وقضبان 780 ملم ، بينما تحتوي الدراجات الكبيرة على قضبان 780 ملم و 175 مم ، والنماذج الكبيرة جدًا بها قضبان بعرض 800 مم ووظائف 175 ملم.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
عملت قطارة النقل 175 مم بشكل جيد.
ستيفان بيترز

تتضمن أرقام المنصة ، لحجم كبير في الإعداد المنخفض ، زاوية أنبوب رأس بزاوية 66 درجة ، وزاوية أنبوب مقعد 75.5 درجة ، وأعمدة سلسلة 413 ملم ، وقاعدة عجلات 1،216 مم ، ووصول 470 ملم.

يعمل جهاز فوكس 36 المزود بالدراجة أيضًا على إزاحة 44 مم أقصر.

2020 Pivot Switchblade تفاصيل التعليق

مبنية حول تعليق DW-Link الخاص بـ Dave Weagle ، من الرائع رؤية كيف استمر التصميم على مر السنين ، ولوحة Switchblade لديها 142 ملم من العجلات الخلفية.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
تشتمل الواجهة الأمامية على هندسة خاصة بالحجم ، لكن المثلث الخلفي يظل كما هو عبر الأحجام.
ستيفان بيترز

ومع ذلك ، فإن Switchblade لا تزال تتمتع بالسمات الشهيرة التي توفرها النقطة المحورية الافتراضية في نظام DW-Link. على الرغم من أن الصدمة مثبتة الآن عموديًا ، مقارنة بالاتجاه الأفقي للإطار القديم ، فإن هذا لا يؤثر على حركيات التعليق.

في الواقع ، تدعي Pivot أن Switchblade الجديد لديها نسبة رافعة تدريجيّة تدعم بما يكفي لاستخدام صدمات الملف. ومع ذلك ، تأتي مجموعة Switchblades الجديدة مزودة بصدمات فوكس الخلفية DPX2.

ساعد التخلي عن تصميم الشقوق – قضيب الربط الصغير بين الوصلة العلوية والصدمة التي تسد الفجوة عبر أنبوب المقعد – في Switchblade القديم أيضًا على تقليل الأحمال من خلال الصدمة ، مما يساعد على التوافق مع صدمات ملفات أكثر هشاشة ذات سطح جلبة أقل المناطق.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
من الجيد أن نرى شوكة إزاحة قصيرة على الدراجة.
ستيفان بيترز

كما تم إعادة تصميم صدمة DPX2 من أجل Switchblade بصمام أساسي جديد وتحديثات داخلية. يقول Pivot إن هذا يجب أن يجعله يشعر بمزيد من القوة مع زيادة أقل في التأثيرات عالية السرعة وأيضًا تقديم المزيد من الدعم أعمق أثناء السفر.

تم تطوير هذه الأجزاء الداخلية الجديدة بواسطة Pivot بالتعاون مع Fox وتم إخبارنا أن Pivot هي حاليًا الشركة المصنعة الأولى والوحيدة التي تصادف صدمة DPX2 الجديدة هذه على دراجاتها.

هناك سيارة فوكس 36 مزودة بسفر 160 ملم وإزاحة 44 ملم للأمام على جميع الدراجات في مجموعة Switchblade الجديدة.

2020 Pivot Switchblade النماذج والمواصفات

Pivot Switchblade trail / enduro bike
تستخدم الطرز ذات المواصفات الأعلى نظام تعليق Fox Factory بشكل أفضل.
ستيفان بيترز

هناك ثلاثة نماذج في المجموعة الجديدة: Race و Pro و Team. تبلغ تكلفة بناء Race أرخص 5،499 دولارًا ، بينما يتم شراء أغلى دراجة Team بـ SRAM XX1 AXS و Fox Live Valve وتتكلف عملية إبطال العينين 12،399 دولارًا.

من الممكن الترقية إلى Fox Live Valve في طرازي Pro و Team ، لكن هذا سيعيدك إلى مبلغ إضافي قدره 1900 دولار.

2020 Pivot Switchblade Race XT

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: أداء فوكس تعويم DPX2
  • فرع: فوكس بيرفورمانس 36 ، 29 إن ، 44 مم إزاحة GRIP 160mm travel
  • derailleur الخلفي: Shimano XT M8100 12 سرعات
  • شيفتر: Shimano SLX M7120 ISPEC 12 سرعات
  • كاسيت: Shimano SLX M7100 10-51t 12 سرعات
  • سلسلة: Shimano CN-M7100
  • فرامل: Shimano SLX M7120 4 مكبس الدوار 203 مم (f) ، 180 مم الدوار (r)
  • السواعد: Race Face Ride بسلسلة ذات 32 سنًا
  • مقود الدراجة: فينيكس سباق الألومنيوم منخفض الارتفاع
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس نقل
  • سرج: Phoenix WTB Race Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Race Vigo (دراجات مقاس M-XL)
  • عجلات (29 بوصة): مقاس DT Swiss M1900 على محاور DT Swiss 370
  • عجلات (27.5 بوصة): مقاس DT Swiss M1700 على محاور DT Swiss 350
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 5،700 جنيه إسترليني / 5،499 دولارًا / 8999 دولارًا أستراليًا / 6،199 يورو

2020 Pivot Switchblade Race X01

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: أداء فوكس تعويم DPX2
  • فرع: فوكس بيرفورمانس 36 ، 29 إن ، 44 مم إزاحة GRIP 160mm travel
  • derailleur الخلفي: SRAM X01 النسر 12 سرعات
  • شيفتر: SRAM GX Eagle 12 سرعات
  • كاسيت: SRAM GX Eagle XG-1275 10-50t 12 سرعات
  • سلسلة: SRAM GX Eagle 12 سرعات
  • فرامل: دليل SRAM RE 203mm الدوار (f) ، 180mm الدوار (r)
  • السواعد: SRAM GX Eagle DUB 32 سلسلة أسنان
  • مقود الدراجة: فينيكس سباق الألومنيوم منخفض الارتفاع
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس نقل
  • سرج: Phoenix WTB Race Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Race Vigo (دراجات مقاس M-XL)
  • عجلات (29 بوصة): مقاس DT Swiss M1900 على محاور DT Swiss 370
  • عجلات (27.5 بوصة): مقاس DT Swiss M1700 على محاور DT Swiss 350
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 6000 جنيه إسترليني / 5،799 دولارًا / 9999 دولارًا أستراليًا / 6،549 يورو

2020 Pivot Switchblade Pro XT / XTR

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: Fox Factory Float DPX2
  • فرع: فوكس فاكتوري 36 ، 29 إنش ، 44 مم ، إزاحة GRIP2 160 مم
  • derailleur الخلفي: Shimano XTR M9100 12 سرعات
  • شيفتر: Shimano XT M8100 ISPEC 12 سرعات
  • كاسيت: Shimano XT M8100 10-51t 12 سرعات
  • سلسلة: Shimano CN-M8100
  • فرامل: Shimano XT M8120 4 مكبس الدوار 203 مم (f) ، 180 مم الدوار (ص)
  • السواعد: Race Face Aeffect R مع سلسلة أسنان ذات 32 سنًا
  • مقود الدراجة: سباق العنقاء منخفض الكربون
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس مصنع كاشيما للنقل
  • سرج: Phoenix WTB Pro Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Pro Vigo (دراجات مقاس M – XL)
  • عجلات (29 بوصة): مقاس DT Swiss M1700 على محاور DT Swiss 350
  • عجلات (27.5 بوصة): مقاس DT Swiss M1700 على محاور DT Swiss 350
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 6،800 جنيه إسترليني / 6،799 دولارًا / 10999 دولارًا أستراليًا / 7،649 يورو

ترقيات اختياري

  • رينولدز بلاكلاب Enduro Wide Trail rim on Industry Nine hub (29in)، Reynolds Blacklabel 27.5 plus rim on DT Swiss hub (27.5in): 1300 جنيه إسترليني / 1300 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 1450 يورو
  • Fox Factory Live Valve shock ، شوكة Fox Factory Live 36 FIT LIVE: 1900 جنيه إسترليني / 1900 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 3000 يورو

2020 Pivot Switchblade Pro X01

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: Fox Factory Float DPX2
  • فرع: فوكس فاكتوري 36 ، 29 إنش ، 44 مم ، إزاحة GRIP2 160 مم
  • derailleur الخلفي: SRAM X01 النسر 12 سرعات
  • شيفتر: SRAM X01 النسر 12 سرعات
  • كاسيت: SRAM GX Eagle XG-1275 10-50t 12 سرعات
  • سلسلة: SRAM X01 النسر 12 سرعات
  • فرامل: دوار SRAM G2 RSC 203 مم (f) ، دوار 180 مم (ص)
  • السواعد: SRAM X01 النسر DUB 32 الأسنان سلسلة
  • مقود الدراجة: سباق العنقاء منخفض الكربون
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس مصنع كاشيما للنقل
  • سرج: Phoenix WTB Pro Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Pro Vigo (دراجات مقاس M – XL)
  • عجلات (29 بوصة): مقاس DT Swiss M1700 على محاور DT Swiss 350
  • عجلات (27.5 بوصة): مقاس DT Swiss M1700 على محاور DT Swiss 350
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 7،300 جنيه إسترليني / 7،299 دولارًا / 11999 دولارًا أستراليًا / 8،249 يورو

ترقيات اختياري

  • رينولدز بلاكلاب Enduro Wide Trail rim on Industry Nine hub (29in)، Reynolds Blacklabel 27.5 plus rim on DT Swiss hub (27.5in): 1300 جنيه إسترليني / 1300 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 1450 يورو
  • Fox Factory Live Valve shock ، شوكة Fox Factory Live 36 FIT LIVE: 1900 جنيه إسترليني / 1900 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 3000 يورو

2020 Pivot Switchblade Team XTR

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: Fox Factory Float DPX2
  • فرع: فوكس فاكتوري 36 ، 29 إنش ، 44 مم ، إزاحة GRIP2 160 مم
  • derailleur الخلفي: Shimano XTR M9100 12 سرعات
  • شيفتر: Shimano XTR M9100 ISPEC 12 سرعات
  • كاسيت: Shimano XTR M9100 10-51t 12 سرعات
  • سلسلة: Shimano CN-M9100
  • فرامل: Shimano XTR M9120 4 مكبس الدوار 203 مم (f) ، 180 مم الدوار (ص)
  • السواعد: Race Face Next R مع chainring 32 سنًا
  • مقود الدراجة: سباق العنقاء منخفض الكربون
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس مصنع كاشيما للنقل
  • سرج: Phoenix WTB Team Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Team Vigo (دراجات مقاس M – XL)
  • عجلات (29 بوصة): رينولدز Blacklabel Enduro Wide Trail rim على الصناعة Nine hub
  • عجلات (27.5 بوصة): رينولدز Blacklabel 27.5 بالإضافة إلى حافة على محور DT السويسري
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 9000 جنيه إسترليني / 8999 دولارًا / 1499 دولارًا أستراليًا / 10،149 يورو

ترقيات اختياري

  • Fox Factory Live Valve shock ، شوكة Fox Factory Live 36 FIT LIVE: 1900 جنيه إسترليني / 1900 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 3000 يورو

2020 Pivot Switchblade Team XX1

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: Fox Factory Float DPX2
  • فرع: فوكس فاكتوري 36 ، 29 إنش ، 44 مم ، إزاحة GRIP2 160 مم
  • derailleur الخلفي: SRAM XX1 النسر 12 سرعات
  • شيفتر: SRAM XX1 النسر 12 سرعات
  • كاسيت: SRAM Eagle XG-1299 10-50t 12-speed
  • سلسلة: SRAM XX1 النسر 12 سرعات
  • فرامل: SRAM G2 Ultimate 203mm الدوار (f) ، 180mm الدوار (r)
  • السواعد: SRAM XX1 النسر DUB 32 الأسنان سلسلة
  • مقود الدراجة: سباق العنقاء منخفض الكربون
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس مصنع كاشيما للنقل
  • سرج: Phoenix WTB Team Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Team Vigo (دراجات مقاس M – XL)
  • عجلات (29 بوصة): رينولدز Blacklabel Enduro Wide Trail rim على الصناعة Nine hub
  • عجلات (27.5 بوصة): رينولدز Blacklabel 27.5 بالإضافة إلى حافة على محور DT السويسري
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 9399 دولار

ترقيات اختياري

  • Fox Factory Live Valve shock ، شوكة Fox Factory Live 36 FIT LIVE: (1900 جنيه إسترليني / 1900 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 3000 يورو)

2020 Pivot Switchblade Team XX1 AXS

  • الإطار: Pivot Switchblade 142mm ألياف الكربون السفر
  • الأحجام: XS ، S ، M ، L ، XL
  • صدمه خلفيه: Fox Factory Float DPX2
  • فرع: فوكس فاكتوري 36 ، 29 إنش ، 44 مم ، إزاحة GRIP2 160 مم
  • derailleur الخلفي: SRAM XX1 النسر 12 سرعات
  • شيفتر: SRAM XX1 النسر 12 سرعات
  • كاسيت: SRAM Eagle XG-1299 10-50t 12-speed
  • سلسلة: SRAM XX1 النسر 12 سرعات
  • فرامل: SRAM G2 Ultimate 203mm الدوار (f) ، 180mm الدوار (r)
  • السواعد: SRAM XX1 النسر DUB 32 الأسنان سلسلة
  • مقود الدراجة: سباق العنقاء منخفض الكربون
  • القبضات: Phoenix Factory lock-on
  • إيقاف: فريق فينكس إندورو / درب
  • Seatpost: فوكس مصنع كاشيما للنقل
  • سرج: Phoenix WTB Team Hightail Trail (دراجات XS-S بحجم) / Phoenix WTB Team Vigo (دراجات مقاس M – XL)
  • عجلات (29 بوصة): رينولدز Blacklabel Enduro Wide Trail rim على الصناعة Nine hub
  • عجلات (27.5 بوصة): رينولدز Blacklabel 27.5 بالإضافة إلى حافة على محور DT السويسري
  • الإطارات (29 بوصة): Maxxis Minion DHF 2.5in WT، TR، 3C، EXO، MaxxTerra (f)، Maxxis Minion DHRII 2.4in WT، TR، 3C، EXO MaxxTerra (r)
  • الإطارات (27.5 بوصة): Maxxis Rekon 2.8in TR، 3C، EXO MaxxTerra SilkShield (f & r)
  • السعر: 10،500 جنيه إسترليني / 10.499 دولارًا / 16999 دولارًا أستراليًا / 114949 يورو

ترقيات اختياري

  • Fox Factory Live Valve shock ، شوكة Fox Factory Live 36 FIT LIVE: 1900 جنيه إسترليني / 1900 دولار أمريكي / 2000 دولار أسترالي / 3000 يورو

Pivot Phoenix الحانات في الداخل والسيطرة

Pivot Switchblade trail / enduro bike
شريط وساق Pivot للعلامة التجارية الخاصة.
ستيفان بيترز

مثل العديد من العلامات التجارية ، شرعت Pivot في رحلة لإنشاء منتجات داخلية. الحانات والسيقان والسيطرة المجهزة لنموذج Switchblade الجديد كلها إبداعات داخلية.

تحتوي القضبان على مشبك قطره 35 مم لكن Pivot تدعي أنها صُممت لتكون أكثر مرونة من شريط 31.8 مم.

حاليًا ، يتم تقديم الشريط فقط في خيار ارتفاع 20 مم ، وهو متاح فقط للشراء على موقع Pivot على الويب في الولايات المتحدة ، ولكن هناك خطط لجعله متاحًا على نطاق أوسع في المستقبل.

Pivot Switchblade trail / enduro bike
تتوفر الكثير من المواصفات المختلفة.
ستيفان بيترز

وبالمثل ، تم تصميم قبضتها الجديدة داخلها وتتميز بقطر خارجي مدبب ؛ النقطة الأكثر ثباتًا هي اتجاه الجزء الخارجي من القضبان ، وهناك قفل واحد وموصل طرفي مدمج وسطح تخميد الاهتزاز.

أنها تأتي في ستة ألوان ويزعم أن وزنها 100 غرام للزوج ويكلف 29،99 $ / 29،99 €.

. (tagsToTranslate) Pivot (t) Mountain Biking

مرجع المقال

The post 2020 Pivot Switchblade تأمل في طمس الخطوط الفاصلة بين الممر والإندورو appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/2020-pivot-switchblade-%d8%aa%d8%a3%d9%85%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%b7%d9%85%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%a7%d8%b5%d9%84%d8%a9-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home