Monday, February 3, 2020

2020 Felt AR: أسرع وأكثر صلابة وأكثر راحة وغير عملي بشكل فظيع

2020 Felt AR: أسرع وأكثر صلابة وأكثر راحة وغير عملي بشكل فظيع

أعلنت شركة فيلت اليوم عن دراجتها الهوائية الجديدة بالكامل ، AR. لتحل محل النموذج الحالي ، يُزعم أن AR الجديد أكثر إراحة وراحة من سابقه ، وبطبيعة الحال فإنه يحتوي على فرامل قرصية أيضًا.

في حين أنه يتبع اتجاهات الصناعة لتحقيق تكامل أكبر ، فإن AR لديه عدد من الميزات التي تهدف إلى جعله أكثر سهولة (وميكانيكية) ودودًا.

أقراص ، والخلوص ، والراحة ، وصلابة والسرعة

الصورة عن قرب، بسبب، إضافة
كل شيء عن AR الجديد يركز على الصيام.
شعور

AR الجديد هو قرص الفرامل فقط ويقبل رسمياً الإطارات التي يصل عرضها إلى 30 مم (ومن المحتمل أن تكون أوسع ، بشكل غير رسمي).

يبدو أن دعامات السلسلة وأنبوب المقعد مُحسّنة على ما يبدو للإطارات الأوسع نطاقًا ، ويُفترض أن تكون الأخيرة أكثر بدانة لتدفق الهواء بشكل سلس. مجموعة الإطارات بأكملها منحوتة وقُرّرت لتكون زلقة ، بمظهر جانبي من أنبوب زجاجي على مدار الساعة يشبه AR القديم ، بالإضافة إلى لمسات أصغر مثل محاور الظهور الدائرية.

المحور الخلفي والقرص من aero road bike
ينسجم تماما من محاور الظهور مرضية للغاية للعين.
شعور

على عكس العديد من صانعي الدراجات ، لم يلتزم Felt بمقاعد المقاعد التي تم إسقاطها بالكامل ، وهو الطريق المعتاد إلى الراحة الخلفية والمكاسب الهوائية.

بدلاً من ذلك ، لدى AR فتحة في مقعدها تسمح على ما يبدو بنصفين من المنشور بشكل مستقل.

الدراجة مع SRAM و Zipps على الطريق ، مع فتحة seatpost مرئية
الفتحة الموجودة في seatpost مرئية بوضوح هنا.
شعور

يتم تثبيت المنشور في غلاف خاص مصبوب من البلاستيك والمطاط وهذا يضيف امتصاص الاهتزاز ، ونفترض ، بعض الامتثال الإضافي.

الصورة عن قرب من seatpost في الإطار
يجلس seatpost في الأكمام لامتصاص اهتزاز إضافي.
شعور

إجمالًا ، تزعم Felt زيادة بنسبة 112 بالمائة في انحراف seatpost مقارنة بالدراجة القديمة ، والتي تبدو كثيرة ، على الرغم من أننا لا نعرف مدى انحناء آخر AR ، لذلك لا تشعر بالإثارة.

مما لا يثير الدهشة ، أن المكاسب الهوائية هي أمر أساسي لنداء AR الجديد. مثل بعض الشركات المصنعة الأخرى ، يعتقد فيلت أن الغالبية العظمى من ركوب الخيل تتم في زوايا متقلبة (أي مزيج من سرعة الراكب واتجاه الرياح الفعلي) أقل من 10 درجات.

عند الصفر درجة (أي وجهاً لوجه) ، تدعي AR الجديدة أنها أسرع بنسبة 9.4 في المائة من سابقتها. ينخفض ​​هذا إلى 7.0 في المائة عند +/- 5 درجات ، و 5.2 في المائة في +/- 5 درجات ، و 3.2 في المائة في +/- 7.5 درجة ، و 0.7 في المائة عند +/- 10 درجات.

بشكل عام ، تقدر Felt زيادة بنسبة 1.4 في المائة باستخدام حساب موزون بناءً على تقييمها لظروف ركوب العالم الحقيقي.

هناك الكثير من الأرقام حول التصلب أيضًا ، مع المطالبة بتحسينات بنسبة 11 في المائة و 21 في المائة و 15 في المائة و 14 في المائة لتصلب أنبوب الرأس الجانبي وتصلب الشوكة الجانبية وتصلب الشوكة الالتوائية وتصلب دواسة القاعدة السفلية على التوالي.

والتطبيق العملي. لا حقا

الدراجات الهوائية غير معروفة بلمساتها العملية ، ولكن لدى AR عدد قليل منها.

أولاً ، تمنع سلسلة الماسك المسجلة الملكية السلسلة من الوقوع في الداخل والتوقف.

سلسلة الماسك على إطار Felt AR
ماسك السلسلة يساعد على حماية إطارك الثمين.
شعور

في المقدمة ، تكون الكابلات والخراطيم شبه متكاملة ، تمر عبر الشريط ، وتظهر لفترة قصيرة ، ثم تختفي في ساق الكربون بالكامل.

تم تصميم الجذع ليكون قابلاً للإزالة دون الحاجة إلى قطع الكابلات ، مما يجعله صديقًا للسفر.

صممت اللوحة الأمامية لقبول تصاعد أجهزة الكمبيوتر ، كما أن الدراجة متوافقة مع السيقان القياسية لأن هناك أداة توجيه مستديرة تقليدية أسفل كومة من فواصل سماعات رأس aero.

تستخدم الشريحة السفلية معيار BB386 ، والذي يسمح بالتوافق مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من السواعد.

2020 التسعير وتوافر AR

شعر AR
ستكون AR متوفرة في البداية في بنائين Shimano.
شعور

2020 Felt AR متوفر الآن مع التسعير على النحو التالي. يجب تأكيد الأسعار في المناطق الأخرى:

  • شعر AR Ultegra Di2: 6499 دولار / 6399 يورو
  • شعر AR Ultegra: $ 4،999 / 4،999 يورو
  • طقم إطار AR شعر (يشمل seatpost و stem): 3499 دولار

. (tagsToTranslate) Felt (t) Road Cycling

مرجع المقال

The post 2020 Felt AR: أسرع وأكثر صلابة وأكثر راحة وغير عملي بشكل فظيع appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/2020-felt-ar-%d8%a3%d8%b3%d8%b1%d8%b9-%d9%88%d8%a3%d9%83%d8%ab%d8%b1-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%a9-%d9%88%d8%a3%d9%83%d8%ab%d8%b1-%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%88%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%b9%d9%85%d9%84/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home