2020 Felt AR: أسرع وأكثر صلابة وأكثر راحة وغير عملي بشكل فظيع
أعلنت شركة فيلت اليوم عن دراجتها الهوائية الجديدة بالكامل ، AR. لتحل محل النموذج الحالي ، يُزعم أن AR الجديد أكثر إراحة وراحة من سابقه ، وبطبيعة الحال فإنه يحتوي على فرامل قرصية أيضًا.
في حين أنه يتبع اتجاهات الصناعة لتحقيق تكامل أكبر ، فإن AR لديه عدد من الميزات التي تهدف إلى جعله أكثر سهولة (وميكانيكية) ودودًا.
أقراص ، والخلوص ، والراحة ، وصلابة والسرعة
AR الجديد هو قرص الفرامل فقط ويقبل رسمياً الإطارات التي يصل عرضها إلى 30 مم (ومن المحتمل أن تكون أوسع ، بشكل غير رسمي).
يبدو أن دعامات السلسلة وأنبوب المقعد مُحسّنة على ما يبدو للإطارات الأوسع نطاقًا ، ويُفترض أن تكون الأخيرة أكثر بدانة لتدفق الهواء بشكل سلس. مجموعة الإطارات بأكملها منحوتة وقُرّرت لتكون زلقة ، بمظهر جانبي من أنبوب زجاجي على مدار الساعة يشبه AR القديم ، بالإضافة إلى لمسات أصغر مثل محاور الظهور الدائرية.
على عكس العديد من صانعي الدراجات ، لم يلتزم Felt بمقاعد المقاعد التي تم إسقاطها بالكامل ، وهو الطريق المعتاد إلى الراحة الخلفية والمكاسب الهوائية.
بدلاً من ذلك ، لدى AR فتحة في مقعدها تسمح على ما يبدو بنصفين من المنشور بشكل مستقل.
يتم تثبيت المنشور في غلاف خاص مصبوب من البلاستيك والمطاط وهذا يضيف امتصاص الاهتزاز ، ونفترض ، بعض الامتثال الإضافي.
إجمالًا ، تزعم Felt زيادة بنسبة 112 بالمائة في انحراف seatpost مقارنة بالدراجة القديمة ، والتي تبدو كثيرة ، على الرغم من أننا لا نعرف مدى انحناء آخر AR ، لذلك لا تشعر بالإثارة.
مما لا يثير الدهشة ، أن المكاسب الهوائية هي أمر أساسي لنداء AR الجديد. مثل بعض الشركات المصنعة الأخرى ، يعتقد فيلت أن الغالبية العظمى من ركوب الخيل تتم في زوايا متقلبة (أي مزيج من سرعة الراكب واتجاه الرياح الفعلي) أقل من 10 درجات.
عند الصفر درجة (أي وجهاً لوجه) ، تدعي AR الجديدة أنها أسرع بنسبة 9.4 في المائة من سابقتها. ينخفض هذا إلى 7.0 في المائة عند +/- 5 درجات ، و 5.2 في المائة في +/- 5 درجات ، و 3.2 في المائة في +/- 7.5 درجة ، و 0.7 في المائة عند +/- 10 درجات.
بشكل عام ، تقدر Felt زيادة بنسبة 1.4 في المائة باستخدام حساب موزون بناءً على تقييمها لظروف ركوب العالم الحقيقي.
هناك الكثير من الأرقام حول التصلب أيضًا ، مع المطالبة بتحسينات بنسبة 11 في المائة و 21 في المائة و 15 في المائة و 14 في المائة لتصلب أنبوب الرأس الجانبي وتصلب الشوكة الجانبية وتصلب الشوكة الالتوائية وتصلب دواسة القاعدة السفلية على التوالي.
والتطبيق العملي. لا حقا
الدراجات الهوائية غير معروفة بلمساتها العملية ، ولكن لدى AR عدد قليل منها.
أولاً ، تمنع سلسلة الماسك المسجلة الملكية السلسلة من الوقوع في الداخل والتوقف.
في المقدمة ، تكون الكابلات والخراطيم شبه متكاملة ، تمر عبر الشريط ، وتظهر لفترة قصيرة ، ثم تختفي في ساق الكربون بالكامل.
تم تصميم الجذع ليكون قابلاً للإزالة دون الحاجة إلى قطع الكابلات ، مما يجعله صديقًا للسفر.
صممت اللوحة الأمامية لقبول تصاعد أجهزة الكمبيوتر ، كما أن الدراجة متوافقة مع السيقان القياسية لأن هناك أداة توجيه مستديرة تقليدية أسفل كومة من فواصل سماعات رأس aero.
تستخدم الشريحة السفلية معيار BB386 ، والذي يسمح بالتوافق مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من السواعد.
2020 التسعير وتوافر AR
2020 Felt AR متوفر الآن مع التسعير على النحو التالي. يجب تأكيد الأسعار في المناطق الأخرى:
- شعر AR Ultegra Di2: 6499 دولار / 6399 يورو
- شعر AR Ultegra: $ 4،999 / 4،999 يورو
- طقم إطار AR شعر (يشمل seatpost و stem): 3499 دولار
. (tagsToTranslate) Felt (t) Road Cycling
The post 2020 Felt AR: أسرع وأكثر صلابة وأكثر راحة وغير عملي بشكل فظيع appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/2020-felt-ar-%d8%a3%d8%b3%d8%b1%d8%b9-%d9%88%d8%a3%d9%83%d8%ab%d8%b1-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%a9-%d9%88%d8%a3%d9%83%d8%ab%d8%b1-%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d8%a9-%d9%88%d8%ba%d9%8a%d8%b1-%d8%b9%d9%85%d9%84/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home