Wednesday, January 8, 2020

كيفية ركوب 100 ميل | 5 نصائح للنجاح في رحلتك في القرن الأول

كيفية ركوب 100 ميل | 5 نصائح للنجاح في رحلتك في القرن الأول

Are you planning on riding a century, double century or an even longer ride in 2020? هناك الكثير من التضليل أو معلومات خاطئة عادي فقط على شبكة الإنترنت تتعلق ركوب الدراجات لمسافات طويلة، ولكن أنا هنا لأقول لك ما أعتقد يجعل لناجحا، ركوب طويلة.

1

Plan to succeed

While the idea of riding through lonely rural landscapes may sound attractive, you’re unlikely to pass through many populated areas, which means you’ll need to be self-sufficient on the bike and will have few (if any) convenient bailout options.

من ناحية أخرى، قضاء ساعات من خلال ركوب المدن الكبيرة، ودائما حركة المرور، ويأكل ما يصل الكثير من الوقت، وبذلك بك متوسط ​​سرعة أسفل. Even a small reduction in your average pace can be the difference between finishing at stupid o’clock and sensible o’clock.

في حين يمكن تجنب هذه المخاوف وركوب حول مسار مغلق حتى كنت قد وصلت هدفك، عليك أن مما لا شك فيه دواسة نفسك في غياهب النسيان بالدوار والتخلي بسبب الملل الكبير قبل أي شيء آخر.

تحقيق التوازن بين الاثنين على ركوب الأول هو المفتاح. لا تضخم أبخرة الديزل المفرطة أو bonking in a ditch on the side of a desolate moor will get you closer to your goal, so pick where your route takes you carefully.

For planning the ride, we recommend using an online tool such as Komoot, ركوب مع GPS أو Strava، وتصدير الطريق إلى GPS. في حين أن فكرة السفر إلى أسفل الطرق غير معروفة قد يشعر الرومانسية والمغامرة، بعد القليلة الأولى يتحول خاطئة، وأنها سوف الحصول بسرعة مملة.

'Off-piste' excursions (ie, straying from your GPS trail) may be fun sometimes, but don't always go as planned...
الرحلات “خارج الزحلقة” (أي الضالة من درب GPS الخاص بك) قد يكون متعة في بعض الأحيان، ولكن لا تذهب دائما كما هو مخطط لها …
Jack Luke

إذا كنت لا تملك GPS، خرائط ورقية وبطبيعة الحال سوف تكفي، لكنها تضيف عنصرا من توقف بداية المتاعب التي، إن أمكن، من الأفضل تجنبها.

إذا كنت لا تشعر بالثقة حول التخطيط مسارك بنفسك وترغب بعض المساعدة على طول الطريق، يجب عليك أن تنظر يدخل الرياضية أو أوداكس (المعروف أيضا باسم randonnée من خارج المملكة المتحدة).

The latter in particular is a great way to make friends and ride in a supportive and non-competitive environment. أوداكس المملكة المتحدة، وهي الهيئة التي تنظم وتدير الأحداث في المملكة المتحدة، لديه دليل ممتاز لركوب audax الأول.

أهم تلميح

هذا يبدو واضحا، ولكن اختيار الطريق الذي يأخذك من خلال أماكن مثيرة للاهتمام كنت في الواقع تريد لزيارة. ركوب 100 بالإضافة إلى ميل من أجل ذلك لا يخدم لتعطيك آلام العضلات ويشجع بك Strava بين الأنا – قد كذلك تأخذ من الوقت لإثراء حياتك بطريقة أو بأخرى.

غير متأكد ما لزيارة؟ لماذا لا تستشير جمعية تقدير برج المياه البريطاني أو الصرح من شهر لبعض الاقتراحات التلألؤ.

2

ما الذي يجب أن آكله في رحلة طويلة المدى؟

حقيبة سرج كاملة من الوجبات الخفيفة اللذيذة ويوم كامل من ركوب المقبلة
A saddlebag full of tasty snacks and a full day of riding ahead.
Jack Luke

Nothing else is as mercilessly and unnecessarily fussed over by cyclists as food.

الفروق القائمة بين ما هو مقبول وما هو غير مناسب الدراجات الغذاء – هذا الجل غث هو مميز طعام الدراج this honey and peanut butter bagel is the scoff of mortals! – shouldn’t be taken as gospel, particularly for long-distance cycling.

مثل أي شيء يهدف إلى احتواء شيء ذاتي في فئات واضحة، لن يطبق الأفكار حتى أنشئت وثبت وراء علم التغذية للجميع. Basic rules should be followed but there are no right and wrong foods for every cyclist in the land.

While a diet consisting of only caffeinated jelly beans, dusty protein bars and other freaky science-foods may work for some riders, for others, all that performance nutrition causes is a noisy tummy.

التجريب هو مفتاح العمل بها ما الوقود لكم أفضل على ركوب الخيل لمسافات طويلة – جرب الكثير من الأغذية المختلفة قبل اليوم الكبير الخاص بها وكنت قد تعثر على شيء يعمل تماما بالنسبة لك.

Matthew Hawkins, a rider based in Edinburgh that I admire very much is a great example – he and his Scottish fixed gear cohort in equal measure inspire and horrify me as they fuel 200+ mile rides on a truly outrageous diet. ولكن ، مهلا ، من الواضح أنها تعمل لصالحهم. ربما سوف تكون هي نفسها!

على ركوب لمسافات طويلة، واختيار الحق في الغذاء هو أيضا قرار النفسي. Spending half a day hunched over handlebars will invariably ruin your appetite and switching up what you eat throughout the course of the day will help to keep things palatable and you motivated.

أنا شخصيا ننصح يحمل على الكثير من الطعام معك ممكن على رحلتك. Being able to eat on the hoof means you can avoid the wasted time of stopping at shops or cafes for nourishment. عندما كنت قادرا على وتيرة بثقة والتخطيط لرحلة طويلة هذا هو الوقت لتنغمس في المزيد من الطعام خارج الدراجة الطعام الخبرات.

How to ride your first century, double century, or longer ride in 2020
الكارثة ليست جريمة.
ماثيو الن / وسائل الإعلام الفورية

I’d recommend investing in additional on-bike storage for your cycle snacks. قد يبدو العديلات مثل الخيار واضح، ولكن هذه هي ضخمة دون داع لوخفيفة الوزن، رحلة لمدة يوم واحد. الخيار الأفضل هو شيء على غرار Carradice جراب.

3

Adjust your riding style

If you’re used to shorter efforts on the bike that last no more than a couple of hours, you will have to adapt your riding style for long-distance cycling.

ينبغي أن ينظر إلى يوم كبير على الدراجة كما جهد طويل واحد بدلا من سلسلة من رشقات نارية حادة قصيرة مقسمة حسب فواصل طويلة – فإن النهج الأول على الأرجح لن تؤدي إلا إلى تحقيق متوسط ​​سرعة الخاص بك إلى أسفل ولن تكون كبيرة جدا متعة على الإطلاق .

يجب أن يكون هدفك للحفاظ على وتيرة ثابتة ومعتدلة، والتي يمكنك ركوب مريح في لعدة ساعات في كل مرة، سجلتها في بعض الأحيان لفترات قصيرة من الراحة الجودة.

استغل وقتك خارج الدراجة لتنغمس في راحة الجودة
Use your time off the bike to indulge in quality rest.
Jack Luke

عند الشفاء ، نصيحتي هي clip out and switch off – هي أفضل بكثير قضى فترات من الراحة لا تبعث على القلق حول المخاوف الدنيوية تركت وراء عند انطلقوا في مغامرة يومك.

4

إعداد الدراجة الخاصة بك لركوب الدراجات لمسافات طويلة

As long as you feel comfortable on it, the likelihood is that whatever bike you’re currently riding is pretty much fine for long-distance riding.

في حين أن القائمة المنسدلة ، مجهزة دينامو ، يكون بين fendered، ممتلئ الجسم ، relaxed-geometry audax wagon will be the most comfortable way to ride more mileage, not owning a bike like that shouldn’t be a barrier to your enjoyment of long-distance riding.

ومع ذلك، لا تزال هناك أشياء يمكنك القيام به لتحسين أداء الدراجة الموجودة لديك لأيام طويلة في السرج.

أول شيء هو معالجة مدى ملائمة الدراجة الخاصة بك.

While a super aggressive, butt-up head-down position will be more aero than an upright stance, if you're not used to riding in this position for an extended period, you're likely to put excessive strain on your hands and arms على مدار يوم طويل.

However, bear in mind that, like food, bike fit is highly personal.

في حين وضع رأسي قد عمل لبعض، فإنه ليس بالضرورة بالنسبة لك، حتى لركوب الخيل للمسافات الطويلة. Personally, I prefer a slightly more stretched out, lower fit than is normal because putting more weight on my back doesn’t work for me.

All-City Mr Pink with Velo Orange mudguards
On the right bike, I think the mudguards can even complement the look of a bike.
جاك لوك / وسائل الإعلام الفورية

If you ride in wet weather, or even on wet roads, you’re going to get damp. ورفع الروح المعنوية لكونها دافئة وجافة على الدراجة الخاصة بك لا يمكن المبالغة وأوصي دائما المناسب المناسبة، واقيات الطين تغطية كاملة لركوب الخيل للمسافات الطويلة.

Seemingly opinions differ on this subject, but you couldn’t pay me to ride a ride in the winter months without mudguards. أنا أستطرد.

Even if you don’t plan on being out after dark, it’s always wise to bring a set of lights with you. ماذا لو كان لديك عطل ميكانيكي، ويجب أن المنزل يعرج إلى أقرب محطة قطار؟ What if your average speed drops a little and you’re going to get back after dark?

ببساطة، وتجنب الإجهاد من القلق حول عدم وجود أضواء – يصلح لهم على الدراجة الخاصة بك، ونسيان لهم حتى كنت في حاجة إليها.

أهم تلميح

في حين لا يتوقع أي واحد منكم لمبادلة سماعة رأس أو أسفل قوس في هذا المجال، يجب عليك أن تحضر دائما بعض الأدوات الأساسية ومعرفة كيفية إجراء إصلاحات بسيطة – قد تحصل خارج محظوظا وشقة من متجر للدراجات … ولكن ماذا لو كنت دون ' ر؟

5

إذا كان هذا مؤلمًا ، توقف

هل تواجه مشاكل مستمرة على الدراجة؟ الحصول على تناسب دراجة!
هل تواجه مشاكل مستمرة على الدراجة؟ الحصول على تناسب دراجة!
Evans

When I used to work in a bike shop, I was regularly shocked by the injuries (many of which would nag for years) that customers had as a result of their cycling.

Cycling is an exceptionally low-impact sport and these injuries were most commonly the result of poor fit on their bikes: the woman whose knee locked 60 miles into a ride had the most bizarre cleat position that gave her splayed feed on the bike; والرجل الذي وصف القروح سرج “حجم كرات الغولف غاضبة” بعد ركوبه حول هبريدس الخارجي، يجب عليك قد وصلنا في لتركيب السرج قبل أن تغادر …

Sure, if you’ve just finished riding 200 miles, it’s not unreasonable to have a tender behind and feel a little stiff the day after, but you shouldn’t be incapacitated in any way.

If you think something isn’t right about the fit of your bike, or if you’re not quite physically ready for that long-distance goal, go home and try another time. ستظل الطرق هناك غدًا!

Cycling marketing often fetishises ‘epic’ experiences on the bike – remove the rose-tinted glasses and you can easily translate ‘epic’ to ‘unpleasant’. لا يوجد شيء النبيل عن ايذاء نفسك من أجل الكبير منه.

أيضا، تخريب أيام المستقبل خارج لأنك كنت تعاني بسبب الاصابة ليست كبيرة أو ذكي. الألم ليس تجربة مشتركة وقليل من الرعاية إرادة مدى صعوبة عمل لركوب تلك ميل.

.(tagsToTranslate)Gravel(t)Road Cycling

مرجع المقال

The post كيفية ركوب 100 ميل | 5 نصائح للنجاح في رحلتك في القرن الأول appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home