Tuesday, September 1, 2020

Canyon Commuter: On & Preede: تم إطلاق الدراجات الكهربائية

أطلقت كانيون اثنين دراجات كهربائية مصممة لركوب المدينة. The Commuter: On عبارة عن سيارة هجينة إلكترونية من الألومنيوم ، بينما تعمل Canyon على الترويج لألياف الكربون Precede: On كخيار حضري لحياة خالية من السيارات.

ركاب 3،299 يورو: في 7 (يتوفر خيار واحد فقط للمواصفات) يحتوي على محرك Fazua Evation ، ومجموعة القيادة Shimano Deore ، وواقيات الطين المدمجة (المصدات) ، والأضواء ورف. هناك أيضًا خيارات إطار قياسي وخيارات متدرجة ، بينما يبلغ الوزن المعلن 17.2 كجم لمتوسط ​​الحجم.

يتم وصف ألياف الكربون Precede: On ، في الوقت نفسه ، بأنها “ذروة أداء ebike” ، مع محرك بوش الأكثر قوة ، ومصابيح أكثر إشراقًا ورفًا أكثر ثباتًا (ورف أمامي اختياري). أوه ، ولها مسند.

سيتوفر Precede: On في نوعين من المواصفات: Precede: On CF 8 (4،299 يورو) به محرك Shimano Deore ، بينما يحتوي Precede: On CF 9 (4،999 يورو) على محرك حزام Gates مع تبديل Enviolo التلقائي. مرة أخرى ، هناك خيارات إطار قياسية وخطوية.

المدينة تتغير

يُعرف Canyon عادةً باسم علامة تجارية للأداء ، رعاية فريقين من فرق الطرق WorldTour ويظهر بانتظام في حلبة كأس العالم للدراجات الجبلية.

امتدت هذه الفلسفة التي تركز على الأداء لتشمل دراجات الشركة في المدينة – لا تزال الدراجات مثل الدراجات الحالية (غير المزودة بمحركات) و Roadlite (المتوفرة في الإصدارات الكهربائية وغير المزودة بمحركات) تتمتع بميزة رياضية.

يقول كانيون أن هذا يتغير مع وصول Commuter: On and Preede: On – يركز كلاهما بشكل أكبر على الوظائف الحضرية والتطبيق العملي وقابلية الاستخدام لمجموعة واسعة من راكبي الدراجات ، مع الاحتفاظ ببعض ميزات التصميم الذكية والتفكير الجيد- خارج خيارات المواصفات مرادفة للوادي.

لماذا الان؟ حسنًا ، “المدينة تتغير” ، بحسب كانيون.

“عقود من التخطيط الحضري المتمحور حول السيارات يتم قلبها رأساً على عقب ، ويعود شكل التنقل الأكثر بساطة وأناقة إلى المقدمة: الدراجة” ، كما تقول المواد الصحفية لشركة كانيون. “تفادي حركة المرور والقضاء على البحث المخيف عن موقف سيارات ، جعلت ebikes التنقل في جميع أنحاء المدينة أسهل من أي وقت مضى وهي تتحسن فقط.

“ما الذي يجعل دراجة المدينة الإلكترونية قادرة حقًا؟ يجب أن يمكّنك من استخدام الدواسة للعمل في الصباح ، وإجراء المهمات في فترة ما بعد الظهر ، وتناول المشروبات مع الأصدقاء في المساء ، كل ذلك دون توقف للقلق بشأن ما إذا كانت بطاريتك ستموت ، أو إذا نسيت إحضار الأضواء أو إذا كنت لديك مساحة كافية لالتقاط البقالة الخاصة بك. يجب أن تكون دراجة تنجز المهمة وتبدو جيدة في القيام بها “.

كانيون كوموتر: في

يقول كانيون إن Commuter: On تم تصميمه لتحقيق التوازن بين القوة والميزات والوزن والقيمة.

يوفر محرك Fazua Evation المثبت أسفل القوس عزم دوران يبلغ 55 نيوتن متر ، وهو الأحدث تحديث برنامج Black Pepper ويتم تشغيله بواسطة بطارية 252Wh. يمكن إزالة البطارية المثبتة على الأنبوب السفلي واستبدالها بغطاء اختياري يتضاعف كمساحة تخزين ، وفقًا لـ Canyon.

يقول Canyon إن Commuter: On لديه نطاق يصل إلى 75 كيلومترًا على الإعداد المتوسط ​​لمحرك Fazua ، لذلك يجب أن يغطي الركوب في المناطق الحضرية ليوم واحد دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

  • محرك Fazua Evation بعزم دوران 55 نيوتن متر
  • بطارية بقدرة 252 وات في الساعة بمدى يصل إلى 75 كم على الإعداد المتوسط
  • مصابيح مدمجة وواقيات من الطين ورف خلفي
  • 1x Shimano Deore نظام دفع 12 سرعة
  • قمرة القيادة شبه المتكاملة
  • خيارات الإطار القياسي والتدريجي
  • 3299 يورو

كان الوزن عاملاً أساسيًا هنا ، ويقول كانيون للركاب: إن وزن 7 كجم (17.2 كجم) خفيف بما يكفي لضمان سهولة نقله في وسائل النقل العام أو نقله إلى الطابق العلوي للشقة. ما إذا كان يمكنك “رميها على كتفك” ، كما يدعي كانيون ، سيعتمد على من يقوم بالرمي.

من حيث الميزات ، يحتوي Commuter: On على مصابيح مدمجة (LIGHTSkin Ultra Mini في المقدمة و Supernova E3 Tail Light 2 في الخلف) التي تعمل خارج بطارية الدراجة.

أما بالنسبة لبقية الدراجة ، فيمكن للحامل الخلفي المصنوع من الألومنيوم حمل ما يصل إلى 15 كجم ويستخدم نظام القفل السريع QL3.1 من Ortlieb للأجهزة المتوافقة مع الشركة. ال واقيات الطين – ضرورية للاستخدام اليومي – مصنوعة أيضًا من الألومنيوم.

تعتبر قمرة القيادة شبه المتكاملة ميزة أنيقة بشكل خاص. يستخدم فاصل يمكن إضافته أو إزالته لضبط 10 مم ؛ بمجرد إزالة الفاصل ، يمكن تحريك قمرة القيادة بالكامل وإعادة تأمينها.

يقول كانيون إن هذا يحافظ على المظهر الجمالي النظيف لقمرة القيادة من خلال التخلص من الحاجة إلى وضع الفواصل فوق الجذع ، مع السماح بإجراء تعديلات ملائمة. تسمح الفتحة الموجودة أسفل الجذع بإدخال جميع الكابلات في أنبوب الرأس ثم من خلال الإطار.

من حيث التروس ، يحتوي Commuter: On 7 على مجموعة قيادة 1x مع مجموعة سلسلة Shimano Deore M6100 (مع سلسلة 48t FSA) في المقدمة و 12 سرعة 10-51t كاسيت ، تم تنشيطه بواسطة Shimano XT M8100 SGS شيفتر.

مكابح قرصية هيدروليكية (شيمانو MT200 أمامي ، شيمانو BR300 خلفي ، وكلاهما مع دوارات مسطحة 160 مم) تهتم بالتوقف. يتم تثبيت إطارات Alexrims على محاور Shimano ، بإطارات Schwalbe G-One Allround مقاس 40 مم. طقم التشطيب يأتي من كانيون.

يسبق الوادي: تشغيل

كل شيء يتقدم بدرجة كبيرة مع Precede: On.

تقول Canyon إنها اختارت صنع Precede: إطار On من ألياف الكربون ليس فقط بسبب “خفة الوزن والمتانة” ، ولكن لأنه يمكن تشكيلها لتوفير تكامل متزايد ، بما في ذلك بطارية ومكابح مدمجة في الدراجة.

  • محرك Bosch Performance Line CX بعزم دوران يبلغ 85 نيوتن متر
  • بطارية 500Wh بمدى يصل إلى 65 كم
  • مصابيح مدمجة ، واقيات من الطين ، ومسند ، ورف خلفي
  • قفل اختياري ورف أمامي
  • قمرة القيادة الكربونية مع أذرع مدمجة وأضواء وشاشة
  • إطارات قياسية وخطوية
  • خياران للمواصفات: يسبق: في CF 8 (4،299 يورو) ، يسبق: على CF 9 (4،999 يورو)

يأتي نظام Precede: On مزودًا بمحرك Bosch Performance Line CX – وهو نظام قيادة اعتدنا على رؤيته على الدراجات الجبلية الكهربائية ، حيث يوفر ما يصل إلى 85 نيوتن متر من عزم الدوران إلى الدواسات.

يتم تشغيلها بواسطة بطارية بقوة 500 وات في الساعة مدمجة في الأنبوب السفلي ، بمدى يصل إلى 65 كم ، وفقًا لكانيون. يحتوي Precede على أحدث شاشة عرض Kiox من Bosch.

تتم إزالة البطارية من الجزء العلوي من أسفل الأنبوب – يقول كانيون إن هذا يجعل العملية أسهل ، ولكنه يتيح أيضًا مساحة للإطارات العريضة والمصدات الخاصة بالدراجة دون تغيير هندسة الإطار.

The Precede: On متاح في خيارين من المواصفات. والجدير بالذكر أن نظام Precede الراقي: يحتوي على CF 9 مجموعة نقل حركة حزام Gates منخفضة الصيانة مع تبديل Enviolo التلقائي. حدد ما تفضله إيقاع باستخدام شاشة Precede وسيغذي النظام الطاقة المطلوبة للحفاظ على هذا الإيقاع ، بغض النظر عن التضاريس.

إذا كنت تفضل القيام بالتغيير بنفسك ، فكلما كانت التكلفة معقولة: يستخدم On 8 مجموعة قيادة 1x Shimano XT ، مع سلسلة 44t و 10-51t كاسيت. يتم العناية بالفرملة بواسطة سدادات TRP الهيدروليكية. مثل Commuter: On ، يحتوي The Precede: On على عجلات Alexrims / Shimano وإطارات Schwalbe G-One Allround مقاس 40 مم.

تشمل الميزات الأخرى قمرة القيادة الكربونية مع أذرع الفرامل والأضواء والشاشة كلها مدمجة في المقود. في خيار الإطار القياسي ، يتدفق الجذع بدقة في الأنبوب العلوي.

يوفر المصباح الأمامي Supernova Mini 2 Pro 235 لومن كمعيار قياسي ولكنه يحتوي أيضًا على وضع شعاع عالي مع 550 لومن. يقول كانيون إن بطارية الدراجة تحتفظ دائمًا بالطاقة الكافية للأضواء حتى عندما تكون على وشك النفاد. الضوء الخلفي هو ضوء ذيل سوبر نوفا E3.

أخيرًا ، تم تصنيف الرف الخلفي حتى 25 كجم ويستخدم مرة أخرى نظام القفل السريع QL3.1 من Ortlieb ، بينما يوجد خيار للحامل الأمامي القادر على حمل 5 كجم ونقاط تركيب للمقطورة. يمكنك أيضًا إضافة قفل Abus Bordo Granit X القابل للطي إلى Precede ، المثبت في الجزء الخلفي من أنبوب المقعد.

.

مرجع المقال

The post Canyon Commuter: On & Preede: تم إطلاق الدراجات الكهربائية appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/canyon-commuter-on-preede-%d8%aa%d9%85-%d8%a5%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d8%a9/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home