Twostroke من BMC هي آلة سريعة لا تكلف الأرض
أصدرت BMC علامة تجارية جديدة 29 بوصة سباق هاردتل عبر البلاد ، Twostroke ، للجلوس بجانب دراجتها XC ذات التعليق الكامل ، Fourstroke.
سيتم تقديم Twostroke في كل من الألمنيوم والكربون ، وهو مصمم لقسوة XC وسباق الماراثون.
ستتوفر ستة طرازات ، يتراوح سعرها من 1199 يورو إلى 3999 يورو ، مما يخالف الاتجاه السائد للدراجات عالية السعر في سباق الطيران.
تصميم BMC Twostroke
لدى مصممي XC عددًا من المطالب المتنافسة عندما يتعلق الأمر بتصميم دراجة. إنهم بحاجة إلى إبقاء الدراجات خفيفة وصلبة ، للاستجابة الأكثر فاعلية لمدخلات الدواسة في الصعود القوي ، مع ضمان أيضًا أن الدراجات قادرة على التعامل مع الدورات الفنية والحفاظ على الدراجين منتعشًا خلال أيام الخروج الطويلة.
اعتاد القول المأثور القديم أن الفوز بالسباقات أثناء الصعود وخسرها عند الهبوط ، لكن BMC يعتقد في الوقت الحاضر أنه يتم الفوز بالسباقات في كل من الصعود والنزول ، لذلك يجب أن تكون الدراجات قادرة على الصعود كما هي عليه.
في خطوة مثيرة للدهشة قليلاً ، ابتعدت BMC عن تصميم الذيل المستقر القائم على المطاط الصناعي من XC Hardtail ، Teamelite، بدلاً من اختيار إطار صلب تقليدي.
مع تزايد صعوبة الدورات التدريبية عبر البلاد ، ولا يزال الدراجون السريعون يطالبون بالامتثال من قبل دراجاتهم ، تدرك BMC الحاجة إلى إطار متوافق.
تقول أن تصميم الإطار الحديث وأساليب البناء ، إلى جانب أحدث جيل من إطارات سباق XC الضخمة ، توفر كل الراحة والتحكم المطلوبين على المدفع الصلب ، على الرغم من ذلك.
كان مفهوم Twostroke من BMC عبارة عن إطار خفيف وصلب ومتجاوب يمنح “تسارع متفجر ومعالجة دقيقة” بينما لا يزال على مستوى مهمة السباق اليومي وركوب الخيل.
في الوقت نفسه ، استعارت “Tuned Compliance Concept” من دراجات الطرق الخاصة بها من أجل إطارات الكربون Twostroke ، حيث شهدت ضبطًا دقيقًا لوضع الكربون لتوفير المقدار المثالي من الانحراف الرأسي.
يتم تحقيق ذلك من خلال دعامات السلسلة ، المصممة لإعطاء هذا الانحراف الرأسي جنبًا إلى جنب مع استخدام عمود المقعد على شكل D وأنبوب المقعد ، والذي وجد BMC أنه يساعد في الانحراف الأمامي للخلف ، مما يعزز الراحة مرة أخرى.
تستخدم الإطارات المصنوعة من السبائك طريقة إنشاء “ملحومة بشكل سلس” ، وتأتي مع أنبوب مقعد دائري 31.6 مم.
علاوة على ذلك ، تعكس BMC تطور البلدان عبر البلاد ، حيث تم منحها هندسة هندسية جذرية من Twostroke للسماح لك بالوصول إلى مسار السباق بأقصى ثقة.
هذا يعني بشكل فعال زوايا الرأس المتراخية ، 44 مم شوك الإزاحة القصيرة، زاوية مقعد أكثر انحدارًا ودعامات سلسلة قصيرة.
تفاصيل إطار BMC Twostroke
يتمتع Twostroke بالتأكيد بمظهر مميز ، حيث يندمج الأنبوب العلوي وإقامات المقاعد في خط واحد مستمر.
تقول BMC أنها أزالت منحنيات غير ضرورية من التصميم واستلهمت جمالية من طائرة مقاتلة Lockheed Martin X-35 ، ليس أقل!
في حركة أخرى مفاجئة بعض الشيء ، لم يقم BMC ببناء الإطار وصولاً إلى أوزان الكيلوغرامات التي رأيناها من أمثال متخصص و أوربيا، بإطار من الكربون المتوسط يصل وزنه إلى 1،037 جرامًا.
هذا لأن BMC أراد أن تكون الإطارات صلبة وقوية. يُترجم هذا إلى دعامات سلسلة عريضة عالية المظهر ، إلى جانب أنبوب مستقيم كبير الحجم لأسفل لإعطاء صلابة وقوة الالتوائية.
تأتي الإطارات المصنوعة من السبائك بسعر 1850 جرامًا للوسيط.
اللمسات النهائية BMC Twostroke
الأنبوب المستقيم لأسفل يعني أنه في حالة حدوث تصادم ، من المحتمل أن يصطدم تاج الشوكة بالأنبوب السفلي. على هذا النحو ، يأتي Twostroke مع سدادة شوكة مدمجة لمنع حدوث ذلك.
تستمر حماية الإطار إلى الخلف ، مع لوحة امتصاص السلسلة المتكاملة ، وواقيات دعامة السلسلة ودليل السلسلة ، جنبًا إلى جنب مع شريط الهليكوبتر المثبت مسبقًا على الأنبوب السفلي.
في حين أن عمود المقعد والأنبوب المذكورين أعلاه قد يساعدان في الانحراف ، فإن الشكل ، من الناحية النظرية ، يعني عدم ملاءمة أعمدة القطارة. ومع ذلك ، تدرك BMC أن بعض الدراجين يريدون هذه المرونة.
على هذا النحو ، سيكون الرقاقة متاحًا لتقليل أنبوب المقعد بحيث يقبل عمود قطارة موجه داخليًا مقاس 27.2 مم – وهو شيء يشهد بعضًا من الظهور بفضل نمو سوق الحصى ومتطلبات القطارات النحيلة.
الإطارات محددة 1x ، ولها قوس فرامل بعد التثبيت 160 مم ، وتوفر خلوصًا لإطارات مقاس 52 مم وتحمل أقفاص لزجاجات المياه. تأخذ إطارات الكربون شريحة سفلية PF92 ، بينما تأخذ إطارات السبائك BB الملولب.
هندسة BMC Twostroke
كل من إطارات الكربون والسبائك تشترك في هندستها. الدراجات متوفرة في XS إلى XL ، وتفاصيل كبيرة مفصلة أدناه:
- تصل: 465 ملم
- أنبوب مقعد: 480 ملم
- إقامة سلسلة: 425 مم
- زاوية الرأس: 67 درجة
- زاوية المقعد: 75 درجة
- قاعدة العجلات: 1،161 ملم
- كومة: 608 ملم
- قطرة BB: 64 مم
نماذج BMC Twostroke
BMC Twostroke 01 واحد
تم تصميم هذه الدراجة الكربونية عالية المستوى بشوكة RockShox SID Select مقاس 100 مم ومجموعة SRAM X01 / X1 / GX Eagle بحلقة 34 طن على كرنك الكربون وعجلات DT Swiss XR 1700 مع إطارات 2.25 بوصة من فيتوريا بارزو.
الفرامل هي وحدات Level TLM من SRAM ، في حين أن مجموعة التشطيب هي إلى حد كبير مكونات تحمل علامة BMC. يبلغ وزن الدراجة 9.33 كجم.
BMC Twostroke 01 اثنان
الدراجة الثانية من الكربون تحصل على شوكة RockShox Reba RL ومجموعة SRAM GX Eagle وعجلات DT Swiss X 1900 مع نفس إطارات Vittoria.
مجموعة التشطيب هي مجاملة من BMC ، بينما تكمل فرامل SRAM Level TL البناء.
BMC Twostroke 01 ثلاثة
يحصل هذا النموذج على شوكة RockShox Recon Silver RL ، ومجموعة NX / SX Eagle ، وحواف أليكس MD25 على محاور Shimano وفرامل Shimano Deore.
BMC Twostroke 01 أربعة
تحصل الدراجة الكربونية على مستوى الدخول على شوكة RockShox Judy Silver TK ومجموعة Shimano Deore ذات 12 سرعة ومكابح Shimano BR-MT400. تحصل على مقعد مستدير 27.2 ملم داخل الرقائق.
BMC Twostroke AL One
تم تصميم مجموعة الإطارات المصنوعة من السبائك باستخدام شوكة RockShox Recon RL مع ذراع القفل عن بُعد. لديها مجموعة مختلطة SRAM NX / SX Eagle وفرامل Shimano Deore.
BMC Twostroke AL Two
تحتوي الدراجة ذات المستوى الأساسي في النطاق على شوكة RockShox Judy TK Remote ومجموعة مجموعات Shimano Deore ذات 12 سرعة ومكابح Shimano BR-MT400.
The post Twostroke من BMC هي آلة سريعة لا تكلف الأرض appeared first on Blabber.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home