Thursday, August 6, 2020

تدخل Enve سوق إطارات الطرق باستخدام المطاط غير الأنبوبي المحسن

أطلقت Enve اليوم أربعة إطارات جاهزة للطرق بدون أنابيب ، وستعرف باسم مجموعة إطارات Enve SES.

تدعي العلامة التجارية أن إطاراتها الجديدة قادرة على المنافسة مع أفضل إطارات سباقات الطرق بدون أنابيب ، ليس فقط من حيث الوزن ومقاومة الدوران ومقاومة الثقب ، ولكن أيضًا من حيث الكفاءة الديناميكية الهوائية.

تماشياً مع الاتجاه الصناعي المتنامي نحو الحافات بدون خطافات على الطرق ، يقول Enve إن كل إطار في النطاق متوافق مع الحافات بدون خطافات. علاوة على ذلك ، تقول Enve أن جميع الإطارات تم تصميمها وفقًا لأحدث معايير ETRTO (على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح تمامًا ما هي هذه المعايير في الوقت الحالي).

قدمت Enve أيضًا معلومات تفصيلية عن نطاقات الضغط الموصى بها والعرض الفعلي المنتفخ لكل إطار في النطاق ، عند تركيبها على حواف ذات عروض داخلية مختلفة.

سوف يشعر عشاق الموضة بسعادة غامرة لمعرفة أن جميع الإطارات الأربعة في النطاق ستكون متاحة باللون الأسود أو جدران تان.

مجموعة إطارات 2021 Enve SES: التفاصيل والأسعار والمواصفات

تتوفر إطارات 25c و 29c الآن ، مع إطارات 27c و 31c في أكتوبر 2020 تقريبًا.

من حيث تسعير RRP ، تتوافق إطارات Enve الجديدة مع المنافسين الرئيسيين مثل كونتيننتال GP5000 TL (70 جنيهاً استرلينياً) و Schwalbe Pro One TLE (68.49 جنيهًا إسترلينيًا) ، على الرغم من أنه لا يزال يتعين رؤيتها إذا تم خصمها بنفس القدر في السوق المفتوحة.

2021 Enve SES tires aero data

تدعي Enve أن نمط المداس (الذي يتكون من أجزاء من شعار علامة Enve التجارية) تم تصميمه خصيصًا لتحسين الكفاءة الديناميكية الهوائية. تقول أن المداس يعمل بمثابة “حافة الرحلة” التي تنشط تدفق الهواء ، مما يساعدها على البقاء متصلاً خلال الانتقال بين الإطار والإطار.

وتدعي أيضًا أن هذا التأثير يعمل على العجلة الخلفية أيضًا ، حيث يساعد المداس في إغلاق أعقاب تدفق الهواء أثناء انتقاله من الإطار ، مما يؤدي إلى تنشيط ضغط منخفض خلف العجلة.

Enve SES تان للإطارات
تم تصميم نمط المداس خصيصًا لخفض السحب الديناميكي الهوائي.
ينفد

أخبرنا Enve أيضًا باختباره (الذي أجراه شريك طويل الأجل Drag2Zero) أظهر أن هذه الفائدة الديناميكية الهوائية تزداد مع وجود متسابق دواسة لأن أرجل الفارس تولد اضطرابًا إضافيًا يمكن أن يساعد المداس الخلفي على تبسيطه.

في هذه المرحلة ، ننصحك عادةً بأخذ هذه الأنواع من المطالبات مع قليل من الملح ، ولكن في خطوة نادرة إلى حد ما ، قدمت Enve معلومات تطوير نفق الرياح وبيانات من الاختبارات المقارنة التي أجرتها.

لسنا في وضع يسمح لنا بالتحقق من صحة هذه البيانات ، لذا احتفظ بالملح في مكان قريب ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن إطارات Enve لا تعرض أقل أرقام سحب في جميع المواقف ، كما هو الحال غالبًا مع البيانات الجوية المقدمة من الشركات المصنعة. وهذا يضفي المزيد من المصداقية على العلامة التجارية لأنها تقترح عدم انتقاء البيانات لصالح Enve على منافسيها.

على سبيل المثال ، أين GP5000 من كونتيننتال تم اختبارها ، تُظهر بيانات Enve أنها أكثر فعالية قليلاً في الديناميكا الهوائية من إطارات Enve الخاصة.

عندما سئل عن سبب اختباره فقط لـ 28 مم GP5000 TL (وليس إصدار 25 مم) ، أخبرنا Enve أن اختبار نفق الرياح لإطارات 25c قد تم إجراؤه في تاريخ سابق ، عندما لم يتم إصدار GP5000 بعد. لذلك ، كانت العلامة التجارية قادرة فقط على اختبار GP5000 TL عندما اختبرت لاحقًا الإصدارات 29c من إطاراتها الخاصة.

في نقطة أكثر عمومية ، تجدر الإشارة إلى أن الفرق في المتوسط ​​المتوسط ​​للسحب بين الإطارات 25c و 29 c يبدو صارخًا تمامًا.

من الصعب إجراء مقارنات مباشرة لأنه تم اختبار الإطارات 25c و 29c على حواف مختلفة ؛ Enve’s SES 5.6 و 7.8 للإطارات 25c) و Enve’s SES 3.4 AR للإطارات 29c).

ومع ذلك ، النظر يُزعم أن SES 3.4 AR هو الأمثل للإطارات الأوسع نطاقًا وأن الاختلاف الواضح في السحب بين مجموعة العجلات SES 5.6 و 7.8 (كلاهما مع إطار 25c) أقل من بضع واط … حسنًا ، فرق 19 أو نحو ذلك بين إطارات 25c على مجموعة عجلات SES 5.6 وإطارات 29c على يبدو أن العجلات SES 3.4 AR ذات أهمية كبيرة.

بالطبع ، لا يحكي الأداء الديناميكي الهوائي القصة بأكملها ، ومن المحتمل أن تكون هناك مكاسب ناتجة عن انخفاض مقاومة التدحرج وزيادة الراحة والقبضة من مجموعة الحواف والإطارات الأوسع ، خاصة على الأسطح الخشنة.

ومع ذلك ، قد يرغب المتسابقون في اعتبار أن المجموعة الأضيق (أضيق من الناحية النسبية – لا تزال العجلة الأمامية SES 5.6 بعرض 29 ملم) ، وفقًا لاختبارات Enve الخاصة ، على ما يبدو أكثر كفاءة من الناحية الديناميكية الهوائية من المجموعة الأوسع.

2021 Enve SES بيانات مقاومة دوران وثقب الإطارات

في خطوة أخرى مرحب بها للغاية ، قدم Enve بالفعل بيانات مقاومة التدحرج والثقب من الاختبار الذي تم إجراؤه بواسطة موقع BicycleRollingResistance.com، جهاز اختبار مستقل يركز على اختبار الأسطوانة لمقاومة التدحرج والثقب لإطارات الدراجات.

والجدير بالذكر أن اختبار مقاومة التدحرج يُظهر أن إطار Enve SES الجديد مقاس 25 مم يتأخر قليلاً عن أفضل إطارات سباقات الطرق في فئته – أي بضع واط خلف الإطار Schwalbe Pro One TLE و Hutchinson Fusion 5 Galactik TL ، وحوالي 4 وات خلف كونتيننتال GP5000 TL.

يجب التنبيه إلى أن GP5000 TL غير متوافق مع الحافات الخالية من الخطاف وبالتالي لن يكون خيارًا لبعض الدراجين. وبالمثل ، فإن فيتوريا كورسا سبيد و Schwalbe Pro One TT TLE تم تصميم الإطارات للتجارب الزمنية ، وعلى هذا النحو ، فإنها توفر متانة أقل وحماية أكبر للثقب.

ENVE SES إطارات الطرق Crr بيانات مقارنة
تُظهر بيانات مقاومة التدحرج الخاصة بشركة Enve ، والتي تم الحصول عليها من اختبار مستقل ، أن إطار SES أبطأ قليلاً من المنافسة. يصر Enve على أن أنواع الاختبارات وحدها لا تمثل بالضرورة أداء العالم الحقيقي.
إنفي

ربما تشعر Enve أن الأداء الديناميكي للإطارات بسرعات أعلى (20 ميلاً في الساعة وما فوق) قد يعوض عن بعض هذا العجز في مقاومة التدحرج.

وبالمثل ، يُظهر اختبار مقاومة الثقب أن إطار Enve SES يتفوق على الإطارات المذكورة أعلاه ، على الرغم من أن الأوزان المزعومة للإطار مقاس 25 مم أقل قليلاً من المنافسة.

عندما نضع هذا في Enve ، أخبرنا أنه ركز على صنع إطار يوازن بين مقاومة التدحرج المنخفضة مع حماية كافية للثقب حتى لا يكون إطارًا في يوم السباق فقط.

أخبرنا Jake Pantone ، نائب الرئيس ، تجربة المنتج والعملاء في Enve: “كنا نحاول تحقيق توازن مثالي للسباق اليومي يستحق الأداء. إن توفير 3-4 واط في مقاومة التدحرج ولكن مضاعفة احتمالية حصولك على شقق في بعض الحالات لا يستحق كل هذا العناء بالنسبة لنا “.

كانت Enve أيضًا في وضع يؤلمها للإشارة إلى أن اختبارات المقاومة المتدحرجة التي يتم إجراؤها على براميل من الصلب ليست دائمًا مؤشرًا على أداء العالم الحقيقي.

إنصافًا لـ Enve ، فإنه ليس خطأً تمامًا في هذا الصدد. نظرًا لأن البراميل الفولاذية (حتى تلك التي تحتوي على طلاء ماسي كما تستخدمه BicycleRollingResistance.com) تميل إلى أن تكون أكثر سلاسة وتوحيدًا من الطرق الفعلية ، تميل مثل هذه الاختبارات إلى تفضيل ضغوط أعلى وأغلفة إطارات أكثر صلابة وأقل مرونة. ومع ذلك ، في العالم الحقيقي ، حيث تمتلئ أفضل الطرق بعيوب طفيفة في السطح ، فإن الإطارات الأكثر مرونة مع ضغوط أقل إلى حد ما ، في تجربة معظم الناس ، هي في الواقع أسرع.

Enve اطارات الحصى اطارات SES
قد يتخلى الإطار الأوسع كثيرًا من حيث الهواء بسرعات عالية ، ولكنه قد يحقق أيضًا مكاسب في الراحة والجر ومقاومة الدوران على الطرق الوعرة.
ينفد

لذا … لماذا هذا النوع من الاختبار إذن؟ حسنًا ، وفقًا لـ Enve ، لا تزال بيانات مقاومة الدحرجة الأولية مفيدة كمعيار للتطوير ، ربما لأنها منهجية اختبار قابلة للتكرار بشكل كبير ، حتى إذا لم تترجم النتائج بالضرورة إلى أداء حقيقي.

سنترك الأمر متروكًا لك للنظر في البيانات المقدمة واستخلاص استنتاجاتك الخاصة حول ما إذا كانت Enve قد حققت التوازن الصحيح بين الأداء والمتانة. يمكننا على الأقل أن نشيد Enve لتوفير بعض البيانات الفعلية لمساعدتنا على اتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة.

.

مرجع المقال

The post تدخل Enve سوق إطارات الطرق باستخدام المطاط غير الأنبوبي المحسن appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/%d8%aa%d8%af%d8%ae%d9%84-enve-%d8%b3%d9%88%d9%82-%d8%a5%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%b1%d9%82-%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d8%a7/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home