Wednesday, July 29, 2020

2021 الوضع المتخصص: الضارب الكبير في الميزانية يذهب البوري

تم تصميم الحالة المتخصصة الأصلية لتزويد الدراجين بآلة بأسعار معقولة أكثر على طراز المنحدر / حديقة الدراجات ، مع أكثر من ما يكفي من السفر المعلق والبنية القوية للقيام بقصف حقيقي على الممرات.

نستمر استعرض الوضع في عام 2014 وقد أثار إعجابنا على العديد من المستويات ، ولكن منذ ذلك الحين ، لم نر إصدارًا محدثًا من الضارب الكبير الأرخص. حتى الآن.

خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها عن حالة المتخصص 2021

  • لا يتوفر جهاز Status 160 إلا من الألمنيوم
  • وهي مصممة لاستخدام أحجام عجلات مختلطة (29 بوصة في الأمام ، 650 ب في الخلف)
  • هناك 160 ملم من السفر في الصنبور في الأمام والخلف
  • تخصص متخصص في تقديم الحالة في خمسة أحجام (باستخدام نظام التحجيم “S” الخاص به)
  • يتوفر نموذج واحد فقط للحالة في المملكة المتحدة ، لكن المتخصص سيقدم أيضًا الحالة 140 (مع 140 ملم من السفر) في مناطق عالمية أخرى

ملء الفراغ

مع التركيز المتخصص على هذا الأمر العنوان الرئيسي للدراجة المنحدرة ، الإصدار التجريبي ، و إندورو لها دراجة إندورو في السنوات الأخيرة ، يبدو أن الحالة كانت مقدرة أن تتلاشى بهدوء بعيدًا إلى الغموض.

على الرغم من أن Enduro تمكنت من سد الفجوة التي تركتها الحالة لسنوات عديدة بفضل مجموعة واسعة من التصاميم ونقاط السعر المتاحة – بالإضافة إلى أنها كانت عبارة عن آلة سهلة الاستخدام في المنزل كما هو الحال في حديقة الدراجات كما كانت في البلد الخلفي مسارات – يمكنك أن تجادل بأنها ظلت اقتراحًا مختلفًا للوضع بنوايا مختلفة.

وعندما أعلنت العلامة التجارية الأمريكية عن أحدث خط Enduro – أرخص منها ، إندورو كومب، الذي كلف مذهلًا 4500 جنيه إسترليني – كان من الواضح أن الفراغ الموجود أسفل Enduro كان أكبر من أي وقت مضى.

لقطة زاوية للدراجة الجبلية تعليق كامل 160 حالة متخصصة
تم تصميم Status 160 الجديدة حول أحجام عجلات مختلطة (29 بوصة أمامية وخلفية 650 ب) ، وقد تم تصميمها لتكون ضارباً كبيرًا جاهزًا للأيام الكبيرة على التل أو في حديقة الدراجات.
راسل بيرتون / MBUK

في هذه الحالة ، يبدو من المنطقي إعادة إحياء الحالة كخيار ضربات أكبر بأسعار معقولة ، وبسعر 2399 جنيهًا إسترلينيًا ، فإن أحدث حالة 160 تناسب الفاتورة بالتأكيد.

2021 هندسة الحالة المتخصصة

بخلاف مجموعة إندورو الكاملة للدراجات ، والتي يتم تصنيعها حصريًا من ألياف الكربون ، فإن الحالة متوفرة فقط في الألمنيوم.

قامت شركة Specialized بصنع كل من المثلثات الأمامية والخلفية من سبائك الألومنيوم M5 في محاولة لجعلها “شحن صعب وارتداء قوي”.

الأمر المثير للاهتمام حقًا هو أنه يتم بيع الحالة الجديدة كدراجة نارية مختلطة ، أو دراجة نارية ، كما أصبحت معروفة بشكل عام.

وهذا يمكّن الحالة من تقديم الكثير من الاستقرار المؤكد مع الحفاظ على النهاية الخلفية لطيفة وضيقة ، لأقصى قدر من المناورة ، أو هكذا تسير النظرية.

ما هي دراجة البوري؟

تستخدم الدراجات البوري عجلة 29 بوصة في الأمام وعجلة أصغر 650b أو 27.5in في الخلف. اختبرنا إعداد عجلة البوري وإعداد عجلة 29in النقي على مدار الساعة لمعرفة أيهما أسرع: ما أسرع؟ 29er أو دراجة البوري؟

تمامًا مثل Enduro ، تأتي Status 160 في نطاق من خمسة أحجام (S1 إلى S5) ، مع أرقام وصول تتراوح من 417 مم (في الإعداد المنخفض) إلى 512 مم.

إذا قارنا بين Enduro و Status بالحجم S3 ، فإن الحالة تكون 2mm خجولة من حيث الوصول ، عند 462mm. ومثل Enduro تمامًا ، هناك إعدادان هندسيان للاختيار من بينهما.

تتيح لك شريحة Flip التبديل بين إعدادات الحالة العالية والمنخفضة
تتيح لك شريحة الوجه البسيطة الموجودة في جبل الصدمة الخلفي تغيير هندسة الحالة 160.
راسل بيرتون / MBUK

بفضل سهولة الوصول إلى رقاقة الوجه في قاعدة الصدمة ، يمكنك التغيير بين إعدادات الحالة العالية والمنخفضة في غضون دقائق. يمنحك هذا القدرة على ضبط زاوية الرأس بمقدار 0.5 درجة وتحريك القوس السفلي لأعلى أو لأسفل بمقدار 9 ملم.

في الوضع المنخفض ، تجلس زاوية الرأس عند درجة سلاسة فائقة 63.2 درجة ، وهي أبطأ من إندورو ولا تبعد مليون ميل عن دراجة تجريبية DH.

يجلس القوس السفلي عند 338 مم ، والذي يجب أن يساعد في ثبات المنعطفات ، في حين تم جعل الإقامات المتسلسلة مضغوطة بشكل لا يصدق عند 426 مم للمساعدة في الحفاظ على هذا الوحش رشيقًا بما يكفي لتمرير المقاطع الضيقة والملتوية من الممر.

ويجب أن نذكر طول أنبوب المقعد لأنه مهم أيضًا حقًا. تضمن المتخصصة أنها أبقت أنبوب المقعد قصيرًا قدر الإمكان على جميع الأحجام.

في الواقع ، أنبوب المقعد متطابق (400 مم) على كل من إطارات S1 و S2 ، مما يعني أن الدراجين يمكنهم اختيار الحجم لأعلى (أو لأسفل) دون القلق من عدم القدرة على إسقاط السرج منخفضًا بما يكفي على الأحجام الأكبر. ثم يقفز أنبوب المقعد بزيادات 20 مم من S3 إلى S5.

يبيع المتخصصون الدراجات بمقادير مختلفة من القطارة بعد السفر حسب حجم الإطار. تأتي إطارات S1 و S2 مع قطارة 150 مم ، بينما تستخدم إطارات S3 إلى S5 عمود إسقاط 170 مم.

صدمة فوكس DPX2 بيرفورمانس على دراجة جبلية كاملة التعليق
تعتني فوكس بالمجاملة من الصدمة الخلفية DPX2 Performance. يجب أن يساعد تصميم الظهر الخفيف في الحفاظ على تناسق 160 مم من السفر ، حتى على الجري الطويل المنحدر.
راسل بيرتون / MBUK

بالطبع ، لا يتعلق الأمر كله بالهبوط ، وقد جعل Specialized زاوية المقعد الفعالة للحالة شديدة الانحدار نسبيًا عند 76 درجة للمساعدة في الحفاظ على التسلق بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

في حين أن الحالة 160 تأتي مع شوكة 160 مم (مع إزاحة 44 مم) ، نعتقد أن هناك مجالًا لرفعها إلى 170 مم دون التخلص من الهندسة كثيرًا.

2021 تفاصيل تعليق الحالة المتخصصة

يتم تسليم 160 مم من التعليق الخلفي عبر FSR ، تخطيط ربط أربعة أشرطة ، على غرار ذلك من Stumpjumper شعبية العلامة التجارية، ومع عدد أقل من الروابط والمحاور بالمقارنة مع Enduro.

الروابط بين الصدمة والإقامات
تساعد الروابط القوية في الحفاظ على شعور النهاية الخلفية صلبًا.
راسل بيرتون / MBUK

ولكن في حين أن تصميم الطرف الخلفي قد يكون مشابهًا للدراجة الأخف وزناً وأكثر توجهاً إلى الممر ، فإن الحالة تحصل على رابط متأرجح ونير صدمة للتأكد من أنها تشعر بالصلابة المطمئنة عندما تأخذ الضرب الذي تم تصميمه من أجله.

2021 تفاصيل إطار الحالة المتخصصة

مع الأخذ في الاعتبار أن المتخصص يقول إن الحالة تدور حول “عدد أقل من الرتوش ولكن كل الإثارة” وأرادت أن تظل لطيفة وسهلة الركوب أو العمل عليها ، لا تزال العلامة التجارية تختار توجيه الكابلات / خرطوم الفرامل الخلفي داخليًا.

يساعد توجيه الكبل الداخلي في الحفاظ على مظهر الحالة ، ولكنه يضيف بعض الوقت إلى مهام الصيانة
يساعد توجيه الكبل الداخلي في الحفاظ على مظهر الحالة ، ولكنه يضيف بعض الوقت إلى مهام الصيانة.
راسل بيرتون / MBUK

في حين أنه يساعد في الحفاظ على خطوط أنظف ويحمي الكابلات والخراطيم من الحطام المتطاير ، فلا شك أنه سيضيف بعض الوقت الإضافي لورشة العمل عندما يتعلق الأمر باستبدال الأجزاء أو إجراء الصيانة العامة – وهو ما يبدو أنه يتعارض مع روح الوضع إلى حد ما.

القوس السفلي هو عدد مترابطة ، وهو مفيد.

2021 نماذج ومواصفات الحالة المتخصصة

تأتي الحالة في بنية واحدة فقط ، وعلى الرغم من أن المجموعة قد لا تكون مناسبة بشكل خاص ، يبدو أن Specialized قد قامت بعمل جيد في إنفاق أموالها بحكمة.

ذراع فرامل SRAM Code R على الدراجة الجبلية المعلقة بالكامل
من النادر رؤية مكابح من هذه الجودة عند نقطة السعر هذه ، ولكن يسعدنا أن المتخصصة قد دعمتها على الحالة 160. تعد SRAM Code Rs سدادات رائعة.
راسل بيرتون / MBUK

مجرد إلقاء نظرة على الفرامل. لن ترى غالبًا SRAM Code Rs مثبتًا على دراجة بهذا السعر. بالنظر إلى ما تهدف هذه الدراجة إلى فعله ، فمن المرجح أن تناسب هذه الفاتورة بشكل جيد إلى حد ما.

تتولى فوكس مهام التعليق من خلال شوكة الإيقاع البالغ عددها 36 شوكة في الأمام ، والتي تستخدم مخمد GRIP المجرب والموثوق به (يوجد ذراع ضغط ذو وضعيتين وضابط مرتد لتعديل قرص ضغط الهواء وحجم ربيع الهواء) ، في حين أن أداء DPX2 الخلفي تساعد الصدمة على ترويض 160 ملم من حركة العجلات الخلفية.

نظام الدفع SRAM NX ذو 12 سرعة على دراجة جبلية بنظام التعليق الكامل
توفر مجموعة نقل الحركة NX 12 من SRAM مجموعة كبيرة من التروس للحفاظ على دوران التلال. ومن المثير للاهتمام أن هذا هو نفس نظام الدفع المقدم على أرخص دراجة إندورو كومب ، والتي ستعيدك 4500 جنيه إسترليني.
راسل بيرتون / MBUK

يساعد نظام نقل الحركة NX Eagle من SRAM على تعزيز نطاق التروس بفضل الكاسيت 11-50 طن (يمنحك نطاقًا 455 في المائة ، بدلاً من السعر الأكثر سعراً 10-50 طن ، والذي يمنحك 500 نقطة مئوية) ويجب أن يساعدك في صعود معظم التسلق.

تمامًا كما تتوقع من Specialized ، هناك العديد من أجزاء العلامة التجارية الخاصة بها مثبتة على الحالة ، بما في ذلك القضبان والساق وإطارات Butcher GRID Trail.

إطار جزار متخصص على عجلات Roval Traverse على دراجة جبلية بنظام التعليق الكامل
إطارات الجزار معقولة وشاملة. صمامات الإمدادات المتخصصة حتى تتمكن من إعدادها بدون أنابيب إذا كنت ترغب في ذلك.
راسل بيرتون / MBUK

اختارت شركة Specialized تحديد إطار 2.3in في الأمام (على عجلة 29in) وإطار أكثر بصلة 2.6 بوصة في الخلف (على عجلة 650b). يتم تركيبها على حواف Roval Traverse المتخصصة ، والتي يبلغ عرضها الداخلي 30 مم.

تأتي الحالة مع وظيفة طلاء Satin Charcoal أو بلون Satin Maroon ، إذا كنت تبحث عن لون أكثر قليلاً في حياتك.

يبلغ وزن حالتنا 160 (بحجم S3) 16.3 كجم (35.9 رطلاً) وستكون لدينا مراجعة أولية للقرب قريبًا ، لذا تابعونا.

راكب دراجة يركب في قمة حمراء يركب دراجة هوائية كاملة التعليق 160
إن رفع العجلة الأمامية لأعلى وفوق العقبات أمر سهل على الحالة 160 الجديدة كما يثبت روب هنا.
راسل بيرتون / MBUK

2021 مواصفات الحالة المتخصصة 160

  • الإطار: سبائك الألومنيوم M5 ، السفر 160 مم
  • فرع: فوكس 36 إيقاع قبضة ، 160 ملم السفر
  • صدمة: أداء Fox DPX2
  • الكرنك: SRAM NX النسر
  • derailleur الخلفي: سرام إن إكس إيجل 12 سرعة
  • كاسيت: SRAM NX النسر 11-50 طن
  • شيفتر: SRAM NX النسر
  • الفرامل: رمز SRAM R (دوارات 200 مم)
  • العجلات: Roval Traverse 29 (أمامي) و Traverse 27.5 (خلفي)
  • الإطارات: الجزار المتخصص GRID Trail GRIPTON 29 × 2.3 بوصة (أمامي) ، 27.5 × 2.6 بوصة (خلفي)
  • المقود: المتخصصة ، 800 مم
  • إيقاف: ممر سبائك متخصص ، 40 مم
  • السيطرة: الإله Knuckledusters
  • مقعد المقعد: X-Fusion Manic ، قطرة 150 مم (S1 و S2) ، قطرة 170 مم (S3 ، S4 و S5)
  • سرج: شركات الجسر المتخصص
  • السعر: 2399 جنيه استرليني

.

مرجع المقال

The post 2021 الوضع المتخصص: الضارب الكبير في الميزانية يذهب البوري appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/2021-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b6%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ae%d8%b5%d8%b5-%d8%a7%d9%84%d8%b6%d8%a7%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a8%d9%8a%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%b2/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home