2020 جوليانا فورتادو تحصل على تحديثات الهندسة والتعليق
Furtado جوليانا المحبوبة للغاية ، تمامًا مثل 5010 من الشركة الشقيقة ، Santa Cruz ، التي تشترك في نفس الإطار ، كان بسبب إصلاح شامل.
في الواقع ، قامت Juliana بتغيير شكل Juliana بالكامل ، مما جعلها تتماشى أكثر مع الصور الظلية التي تشترك فيها نماذج Joplin و Strega و Maverick و Rubion. على الرغم من ذلك ، أرادت جوليانا الاحتفاظ بهذا الشعور الممتع والمرح الذي اشتهر به جوليانا. لذا ، كيف فعلوا ذلك؟
خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها عن جوليانا فورتادو الجديدة
- يستمر Furtado في استخدام منصة التعليق VPP ثنائية الرابط ، ولكن لديه الآن صدمة تقول منخفضة في الإطار ويتم دفعها من خلال الرابطين السفليين
- جوليانا تواصل تقديم Furtado بثلاثة أحجام (XS-M)
- يزداد طول الإقلاع الفعال مع زيادة حجم الإطار
- زادت أرقام الوصول عبر جميع الأحجام الثلاثة ، حيث قفز المتوسط من 437 مم إلى 447 مم (إعداد منخفض)
- لا يوجد خيار سبيكة متاح حتى الآن
https://www.youtube.com/watch؟v=LF96FaiWQA8
2020 تعليق تعليق جوليانا فورتادو
تم تصميم Furtado ، وفقًا لجوليانا ، ليكون “رشيقًا وممتعًا” مع تصميم تعليق جديد من أجل “شعور أكثر استجابة واستجابة أفضل”.
يساعد هذا ، جزئيًا ، في تفسير سبب التزام جوليانا بالعجلات الأصغر حجمًا ، والتي يمكن القول إنها أكثر مرحًا والتي تبلغ 650 بي لعربة Furtado الأخيرة.
ولكن قبل أن تصبح متحمسًا جدًا ، فقط ضع في اعتبارك أنه لا تتوفر حاليًا خيارات سبائك.
كما هو الحال ، تتوفر Furtado في علامة الكربون “C” أو الكربون “CC” الأكثر تكلفة. في الأساس ، تكون الإطارات متشابهة إلى حد ما ، ولكن خيار “CC” يوفر نفس القوة والصلابة عند وزن أقل.
يبقى السفر الخلفي 130 مم ، على الرغم من تصميم Furtado الجديد حول شوط أطول ، 140 مم شوكة سفر في الأمام.
من الواضح أيضًا أن الطريقة التي يتم بها هذا السفر قد تغيرت أيضًا ، مع الصدمة التي تجلس الآن منخفضة في بطن الدراجة ، حيث تخترق أنبوب المقعد ويتم دفعها الآن من الأسفل ، بدلاً من الجزء العلوي من رابطان VPP (نقطة محورية افتراضية).
قامت Juliana بتعديل منحنى الرافعة أيضًا ، مما يجعلها أكثر تقدمًا وأكثر وضوحًا في الإعداد.
يدعون أن هذه التغييرات تعني أن Furtado يمكن أن تعمل إما مع صدمة هوائية (يتم تزويدها عبر جميع الموديلات) أو صدمة ملف.
نظرًا لموقع الصدمة الجديد وقربه من العجلة الخلفية ، تضمنت جوليانا واقيًا صغيرًا أنيقًا مثبتًا بمسامير لحماية الصدمة من حطام درب الطيران والطين الذي يمكن أن ينبثق من الإطار الخلفي.
تحديثات وتغييرات هندسة جوليانا فورتادو 2020
لم تتوقف جوليانا عند هذا الحد وقررت العودة إلى لوحة الرسم باستخدام الهندسة أيضًا.
في حين أن العلامة التجارية تقدم هذا كآلة فائقة المرونة ومتعددة الاستخدامات ، إلا أنها لا تزال تمدد الإطار وخففت زاوية الرأس لتحسين الاستقرار عند السرعة والوصول ، وقد تسللت إلى جميع الأحجام.
كان طراز Furtado السابق يصل إلى 437 ملم على الإطار المتوسط. تم رفعها الآن حتى 447 ملم على أحدث إصدار متوسط.
تم زوال زاوية الرأس أكثر قليلاً ، وهي الآن عند 65.4 درجة في الإعداد المنخفض. هذا مقارنة بـ 66.2 درجة على سابقتها.
لحسن الحظ ، قاموا بتبديد زاوية المقعد بشكل كبير للحصول على وضع دواسة أكثر كفاءة (عند الجلوس). في حين أن Furtado القديم عرض زاوية مقعد معقولة 74.9 درجة ، فإن Furtado الجديد أكثر حدة إلى حد كبير عند 76.8 درجة.
نظرًا لعدم وجود خيار بناء يتضمن إطارات سمينة 2.6in كمعيار قياسي (تم تقديم Furtado 2018 مع إطارات بحجم 2.6 بوصة زائدة أو إطارات أكثر نحافة 2.3 بوصة) ، أصبح القوس السفلي الآن أعلى قليلاً (حيث يتم تقديمه للتو مع إطارات 2.4 بوصة) وفي الوضع المنخفض ، يجلس على معانقة أرضية 334 مم.
أطوال إقامة السلسلة الخاصة بالحجم
واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام في Furtado الجديدة هي طول السلسلة المتسلسلة ، أو ، بشكل أكثر دقة بسبب حقيقة أن السلسلة المترابطة مرتبطة بالرابط بدلاً من غلاف القوس السفلي ، المركز الخلفي (المسافة من مركز الجزء السفلي محور القوس إلى مركز محور العجلة الخلفية).
مع زيادة حجم الإطارات ، ينمو المركز الخلفي في الطول.
تقول جوليانا أن هذا تم القيام به لضمان أن كل متسابق ، بغض النظر عن حجمه ، متوازن بشكل جيد على الدراجة وبين العجلات قدر الإمكان. إنه شيء يفعله عدد من العلامات التجارية الأخرى حاليًا ، على الرغم من أنها تميل إلى أن تكون أصغر الشركات المصنعة ، لذلك من الرائع أن نرى قوة مثل Juliana / Santa Cruz تدحرج مثل هذا.
هندسة قابلة للتعديل
تشتهر دراجات جوليانا وسانتا كروز بتقديم بعض أشكال التعديل الهندسي ، ولن تشعر بخيبة أمل لسماع أن 5010 لا يختلف. بفضل رقاقة الوجه التي تجلس على جبل الصدمة الخلفي ، يمكنك بسهولة التبديل بين إعداد Furtado العالي والمنخفض.
يؤدي ذلك إلى تغيير ارتفاع الحامل السفلي بمقدار 4 مم وزاوية المقعد بمقدار 0.4 درجة وزاوية الرأس بمقدار 0.3 درجة. لا يستغرق تغييره وقتًا طويلاً ولكنه قد يكون غير مريحًا قليلاً بسبب موضع الصدمة داخل نفق أنبوب المقعد.
تفاصيل إطار جوليانا فورتادو 2020
يعلق الجزء الخلفي من المثلث الخلفي الجديد على كرسي SRAM الجديد شماعات Derailleur العالمي (UDH). تم تصميم هذا لتدوير للخلف على التأثير الذي يمكن أن يوفر derailleur الخاص بك وبعض النقود الجادة.
تقول SRAM أيضًا أن تصميمها يسمح لها بالعمل مع جميع العلامات التجارية الرائدة في derailleur ، لذا حتى إذا كنت تريد الابتعاد عن بنية Furtado الأصلية ، فلن تحتاج إلى إيجاد علاقة جديدة لجعل الأشياء تعمل.
في حين أن Furtado يتم تقديمه فقط في ثلاثة أحجام (صغيرة جدًا إلى متوسطة) ، إذا كنت أطول قليلاً ، فهناك حجم كبير أو كبير جدًا متاح إذا كنت سعيدًا بتبديل العلامات التجارية والقفز على سانتا كروز 5010 بدلاً من ذلك.
بصرف النظر عن القضبان والسرج (تأتي Furtado بقضبان 780 مم بينما يتميز 5010 بقضبان 800 مم – لا شيء لا يمكن للمنشار أن يعالجه – ويستخدم سرجًا مختلفًا أيضًا) ، فإن Furtado متطابق بشكل أساسي تقريبًا مع 5010 .
2020 نماذج جوليانا فورتادو والتسعير
يتوفر 2020 Juliana Furtado في أربعة طرازات وخيار إطار فقط ، والأكثر بأسعار معقولة هو Furtado C R الذي يكلف 4،099 جنيه إسترليني / 4،000 دولار / 4،399 يورو (DE ، FR) / 7،599 دولار أسترالي. أغلى سيارة Furtado CC X01 RSV بسعر 7،599 جنيه إسترليني / 10،799 دولار / 8،399 يورو (DE، FR) / 14،199 دولار أسترالي.
2020 Juliana Furtado C R
- الإطار: الكربون C 27.5 بوصة ، مسافة 130 مم
- صدمة: أداء فوكس الطفو DPS
- فرع: فوكس إيقاع 34 ، سفر 140 ملم
- نظام الدفع: سرام NX 12 سرعة
- عجلات: جنوط WTB ST i30 على محاور SRAM MTH
- السعر: 4099 جنيه إسترليني / 4099 جنيه إسترليني
2020 Juliana Furtado C S
- الإطار: الكربون C 27.5 بوصة ، مسافة 130 مم
- صدمة: RockShox Super Deluxe Select +
- فرع: أداء فوكس 34 العائم ، مسافة 140 مم
- نظام الدفع: سرام GX 12 سرعة
- عجلات: جنوط RaceFace AR 30 على محاور DTSwiss 370
- السعر: 4،999 جنيه إسترليني / 4،999 جنيه إسترليني
2020 Juliana Furtado C XT
- الإطار: الكربون C 27.5 بوصة ، مسافة 130 مم
- صدمة: RockShox Super Deluxe Select +
- فرع: RockShox Pike Select + ، سفر 140 مم
- نظام الدفع: شيمانو اكس تي 12 سرعة
- عجلات: جنوط RaceFace ARC 30 على محاور DTSwiss 350
- السعر: 5،999 جنيه إسترليني / 5،999 جنيه إسترليني
2020 Juliana Furtado CC X01
- الإطار: الكربون CC 27.5 بوصة ، مسافة 130 مم
- صدمة: RockShox Super Deluxe Ultimate
- فرع: RockShox Pike Ultimate ، سفر 140 ملم
- نظام الدفع: SRAM X01 12 سرعة
- عجلات: جنوط RaceFace ARC 30 على محاور DTSwiss 350
- السعر: 6499 جنيهًا إسترلينيًا / 6899 دولارًا
2020 Juliana Furtado CC X01 RSV
- الإطار: الكربون CC 27.5 بوصة ، مسافة 130 مم
- صدمة: RockShox Super Deluxe Ultimate
- فرع: RockShox Pike Ultimate ، سفر 140 ملم
- نظام الدفع: SRAM X01 12 سرعة
- عجلات: احتفظ بـ 30 إطارًا كربونيًا على محاور DTSwiss 350
- السعر: 7599 جنيهًا إسترلينيًا / 8099 دولارًا
إطار Juliana Furtado CC 2020 فقط
- الإطار: الكربون CC 27.5 بوصة ، مسافة 130 مم
- صدمة: RockShox Super Deluxe Ultimate
- السعر: 3299 جنيهًا إسترلينيًا / 3299 دولارًا
The post 2020 جوليانا فورتادو تحصل على تحديثات الهندسة والتعليق appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/2020-%d8%ac%d9%88%d9%84%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d9%81%d9%88%d8%b1%d8%aa%d8%a7%d8%af%d9%88-%d8%aa%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%87/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home