تدعي القاعدة 28 أن هذه الجوارب الجديدة يمكن أن توفر لك أكثر من 12 واط
أصدرت القاعدة 28 ، الشركة المصنعة لإكسسوارات الملابس الهوائية الديناميكية ، ومقرها المملكة المتحدة ، أحدث الجوارب الهوائية.
بجرأة ، تدعي أنها “أسرع جوارب هوائية في العالم” ويمكن أن توفر لك أكثر من 12 واط مقابل زوج قياسي من جوارب ركوب الدراجات.
تحتوي الجوارب على جورب كاحل قياسي مخيط إلى الجزء العلوي مصنوع من ليكرا رفيع ، محكم ، على غرار ما قد تراه على أكمام ملابس تنكرية فاخرة.
هذا هو النسيج العلوي الذي يؤثر على السحب الأيروديناميكي لأن الجزء السفلي من الجورب مخفي بوضوح من قبلك أحذية ركوب الدراجات أثناء الركوب.
القماش الهوائي ليس مرنًا تمامًا كما قد تتوقع ، لذلك عليك توخي الحذر عند وضعه (يتم تضمين التعليمات بسهولة) وهناك القابضون الداخليون من السيليكون لمساعدتهم على البقاء في مكانهم.
على غرار الغمازات على كرة الجولف ، تعمل معظم الجوارب الهوائية باستخدام أسطح خشنة ، أو طبقات واضحة ذات موقع استراتيجي لتوليد طبقة حدود من تدفق الهواء المضطرب حول ساقك. هذا يقلل من حجم الضغط المنخفض خلف ساقك ، وبالتالي يقلل من السحب الديناميكي الهوائي.
تنص القاعدة 28 على أن هذا الجورب الجديد يفضل أيضًا الجوارب الهوائية من المنافسين الرائدين مثل Nopinz ، كاستيليو Velotec و Kalas و Defeet.
جوارب ايرو؟ هل حقا؟
عادةً ما ننصح في هذه المرحلة بأخذ هذا النوع من ادعاءات الشركة المصنعة التي تبدو غريبة مع قليل من الملح الصحي.
على الرغم من أنه من الأفضل إبقاء الملح قريبًا ، فقد قامت القاعدة 28 البيانات وراء مطالباتها متاحة للجمهور على موقعها على الإنترنت، حتى نتمكن من محاولة استخلاص استنتاجاتنا الخاصة.
تم إجراء اختبار القاعدة 28 في نفق الرياح الكبير في مركز سيلفرستون للهندسة الرياضية ، مع دواسة متسابق على دراجة تجريبية وقت SwiftCarbon Neurogen ، وتم إجراء جميع الاختبارات في 0 درجة ياو (وهو ما يعني بالضرورة الرياح المعاكسة المستقيمة).
من المحتمل أن تغيير زاوية الانحراف قد أثر على النتائج ، لكن القاعدة 28 أخبرتنا أنها تعتقد أن الاختبار بسرعات مختلفة بزاوية الانحراف الثابتة يوفر نتائج أكثر فائدة من الاختبار بسرعة ثابتة عبر زوايا الانحراف المختلفة ، وهذا مكّنهم من الاختبار مزيد من الجوارب مع نفق الرياح وقتها.
على الرغم من أننا لسنا خبراء في الديناميكا الهوائية مؤهلين بأي امتداد ، إلا أن الممارسة الصناعية القياسية لاختبار نفق الرياح لمواد الدراجة تميل إلى أن تكون في سرعة ثابتة (عادة حوالي 45 كم / ساعة) وزوايا متفاوتة فى السنوات الاخيرة. الجانب السلبي الواضح لطريقة الاختبار هذه هو أنها تترك متغير السرعة وتوضح بيانات القاعدة 28 التغيير الواضح الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير.
لذلك ، قد يكون الحل المثالي هو الاختبار بسرعات متفاوتة وزوايا الانحراف المتغيرة. لإنصاف القاعدة 28 ، على الرغم من ذلك ، لا يزال اختبار نفق الرياح مكلفًا وكونه شركة صغيرة فمن الواضح أنه ليس لديه موارد غير محدودة.
يُظهر الحفر في البيانات أن هناك عددًا طبيعيًا من التحذيرات ، والمبدأ هو أن الحد الأقصى لتوفير 12.6 واط مقابل جورب خط الأساس القياسي (الذي ذكرت القاعدة 28 أنه جورب Morvelo Fluro) يحدث بسرعة 60 كم / ساعة.
قد تكون السرعة فقط قلة مختارة عادة ما يكونون قادرين على تحقيق أي شيء بخلاف السلالات الطويلة ، ولكن لا تزال هناك مكاسب يمكن تحقيقها بسرعات أقل قليلاً.
تشير البيانات إلى أن المدخرات أقل بكثير عند أبطأ سرعة تم اختبارها وهي 40 كم / ساعة ، عند أكثر بقليل من وات. بالطبع ، 40 كم / الساعة ليست “بطيئة” تمامًا وفقًا لمعظم المعايير ، وبما أن المدخرات من المرجح أن تنخفض أكثر بسرعات “أبطأ” ، فإن هذه الجوارب قد تكون ذات فائدة قليلة للفرسان الذين لا يتسابقون.
يبدو أن المدخرات تزداد بشكل ملحوظ فوق تلك السرعة (وهذا أمر متوقع مع زيادة السحب الديناميكي الهوائي عند مربع السرعة) ، وليس من غير الواقعي أن تجرّب وقتًا أو متسابقًا على الطريق السرعة خلال السباقات مثل تلك الموجودة في منتصف نطاق الاختبار.
بالنسبة لهوس المتسابق على كل واط ، قد يكون هذا استثمارًا جديرًا بالاهتمام. بالنسبة للجميع ، ربما أقل من ذلك. لا أتوقع أن أرى زميلي ماثيو لوفيريدج الرياضة الزوج في أي وقت قريب.
بسعر 24.99 جنيهًا إسترلينيًا ، فهي بلا شك باهظة الثمن لزوج من الجوارب ، ولكن هذا السعر يتماشى مع الجوارب الهوائية من المنافسين. قد يتم الجدل أيضًا بأنه من حيث الجنيه الإسترليني / واط الذي يحتمل أن يكون محفوظًا ، فإنها تمثل في الواقع قيمة جيدة مقارنةً بنفقات ترقية المكونات مثل عجلات، الإطارات أو الخوذات.
لا شك في أن قراء هذا الموقع سيكونون سعداء بمعرفة القاعدة 28 التي تقول أن الجوارب متوافقة تمامًا مع اللوائح الفنية UCI (Union Cycliste Internationale – الهيئة الحاكمة الرياضية). تقضي المادة 1.3.033 BIS بطريقة معقدة كلاسيكيا بأن الجوارب “المستخدمة في المنافسة قد لا ترتفع فوق الارتفاع المحدد بنصف المسافة بين منتصف الكعب الجانبي ووسط رأس الشظية”.
لحسن الحظ ، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أين الكعب الجانبي الخاص بهم أو منتصف رأسهم الشظية ، توفر UCI مخططًا مفيدًا في لوائحها بل وقد طورت أداة للتحقق من ارتفاع الجورب في الأحداث التي أقرتها UCI:
.UCI_cycling جهاز قياس ارتفاع الجورب في @اسمحوا لنا pic.twitter.com/6IgH1OYakc
– جاكوب زيموتش (kubawinter) 7 يوليو 2019
تتوفر الجوارب الهوائية للقاعدة 28 الآن من موقع القاعدة 28 على الويب في أحجام المملكة المتحدة من 3.5 إلى 12 وبالأبيض أو الأسود أو برسومات “الخط”.
لمحة تاريخية عن الجوارب الهوائية
في نهاية عام 2012 ، حظرت UCI استخدام الجرموق في أحداث المسار. وذكرت أن الأحذية الزائدة كانت عناصر غير ضرورية من الملابس مصممة فقط لمساعدة الديناميكا الهوائية وبالتالي لم يُسمح بها بموجب اللوائح.
تم إلغاء هذا الحظر منذ ذلك الحين لأنه ، حسنًا ، هو UCI ، ولكن في الجوارب الهوائية المؤقتة (و أحذية هوائية) لسد فجوة الأداء.
ولحسن الحظ ، وضع هذا التطور أيضًا حدًا لراكبي الدراجات الذين لا يرتدون جوارب على الإطلاق. أصبح ذلك في البداية الافتراضي للكثيرين بعد حظر الجرموق لأن الجلد العاري أسرع من الجوارب العادية للدراجات.
من بين المستخدمين البارزين للجوارب الهوائية روهان دينيس وأليكس داوسيت وبرادلي ويجنز. استخدمت الثلاثة اختلافات مختلفة من الجوارب الهوائية لمساعدتهم على كسر الرقم القياسي لساعات UCI في عام 2015.
ستصبح جوارب Aero شائعة في سباقات الطرق أيضًا ، على عكس الجرم الخفيف ، فهي لا تعاني من عيوب كونها شديدة الحرارة والعرق في الأيام الدافئة.
هذه الجوارب الهوائية هي مجموعة قياسية لمعظم رحلة حول العالم راكبي الدراجات عبر جميع أنواع السباق ، وليس فقط التجارب الزمنية ، لأن #هامشية.
The post تدعي القاعدة 28 أن هذه الجوارب الجديدة يمكن أن توفر لك أكثر من 12 واط appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home