أفضل عجلات الدراجات الجبلية لعام 2020 | تم اختبار 12 عجلات
يمكن أن يكون العثور على أفضل عجلات الدراجة الجبلية مهمة صعبة لأن العجلات يمكن القول إنها واحدة من أهم الترقيات التي يمكنك إجراؤها على دراجتك الجبلية.
يمكن أن يؤثر وزن العجلة وعرض الحافة والصلابة على طريقة تعامل دراجتك – للأفضل ، وأحيانًا للأسوأ.
يمكن أن تكون العجلات الجديدة أغلى ترقية ستجريها.
لقد أمضينا ساعات في اختبار مجموعة كاملة من عجلات الدراجات الجبلية المختلفة من شركات مصنعة مختلفة لمعرفة أيها يحقق أفضل أداء مع كونه قيمة رائعة مقابل المال.
إذا كنت تبحث عن مجموعة جديدة من الأطواق ، نأمل أن توجه هذه القائمة من أفضل اختياراتنا عملية الشراء.
أفضل عجلات الدراجة الجبلية ، حسب تصنيف خبراء الاختبار لدينا
- DT Swiss E 1900 Spline 30: 345 جنيهًا إسترلينيًا
- مافيك ديماكس برو سام هيل: 900 جنيه استرليني
- Nukeproof الأفق: 350 جنيه استرليني 40 جنيه استرليني لسائق SRAM XD
- DT Swiss EX 1501 Spline One 30: 850 جنيه استرليني
- DT Swiss EXC 1200 Spline 29: 1900 جنيه إسترليني
- الصيغة Linea 3: 780 جنيهًا إسترلينيًا
- مطاردة إندورو واسعة: 359 جنيهًا إسترلينيًا
DT Swiss E 1900 Spline 30
- الأنسب لركوب إندورو
- كل من المحور والحافة موثوق بها
- راحة استثنائية على التضاريس الوعرة
- ليس الأخف ، ولكنه خفيف للسعر
كمصنع شعبي (مصنع للأدوات الأصلية) بفضل أدائها وسعرها ، أثبتت E 1900 أنها مجموعة من العجلات القوية والموثوقة والمريحة.
المحاور هي مركزية ولكن العجلات مزودة بمحولات إذا كنت تريد أو تحتاج إلى تشغيل دوارات قرصية ذات ستة مسامير.
يحتوي Freehub على 24 نقطة من التفاعل ، والتي يمكن أن تخلق مشاعر تأخر إدخال الدواسة في ظل ظروف محددة للغاية. ومع ذلك ، في معظم الوقت ، في الطريق ، ثبت أن هذا لا يمثل مشكلة.
تأتي مثبتة مسبقًا للتوافق الجاهز للأنبوب ، كما أن عرض الحواف بعرض 29.8 مم.
أثبتت عجلات E 1900 أنها مريحة للغاية ولم تنحرف أو تنثني ، ولا تخلق أي أصوات غريبة أو ضوضاء عند الضغط بقوة.
Mavic Deemax Pro Sam Hill
- الأنسب ل ركوب إندورو أو جميع الجبال ، ولكن يمكن استخدامها لركوب درب أيضا
- رائعة في تهدئة الثرثرة درب
- يعني UST الحقيقي لايحتاج أي شريط حافة
- ثقيل قليلاً بالنسبة للسعر وأضيق من معظم الحافات في السوق
على الرغم من أننا اختبرنا الإصدار المحدود من Sam Hill Deemax Pro ، إلا أن هذه العجلات متطابقة مع Deemax Pro العادي ، باستثناء الرسومات. لديهم عرض حافة داخلي 28 ملم ولديها حافة بدون أنابيب USM Mavic مع سرير حافة صلب.
هذا يعني أنهم قد حصلوا على حلمات مافيك الخاصة التي تتدلى في الحافة خارجيًا (وليس في الحافة). المتحدثين هم من مافيك مخصص ، وستة مدرجة في العجلات.
لقد وجدنا أن العرض الداخلي 28 مم يمثل حلاً وسطًا جيدًا لمعظم عرض الإطارات ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام إطارات 2.4 بوصة أو 2.5 بوصة.
كانت العجلات مريحة بشكل استثنائي خلال فترة الاختبار وأبهرتنا. انخرط المحور الحر أيضًا بسرعة وكان هادئًا عند الطليق الحر.
Nukeproof الأفق
- الأنسب ل ركوب إندورو أو كل الجبل
- قيمة رائعة ، جودة ركوب استثنائية ، صعبة
- التفاعل السريع Freehub
- يكلف سائق SRD XD تكاليف إضافية ، وكان من الصعب نفخ بعض الإطارات بدون أنابيب
محاور المشاركة التي تتكون من 42 نقطة – والتي أعيد تصميمها منذ التكرار الأول لإصلاح المشكلات التي أبرزناها – تشترك بشكل سريع بما فيه الكفاية وتصدر صوتًا صاخبًا عاليًا عندما تكون في طليق.
تتميز إطارات WTB ذات العلامة التجارية Nukeproof بعرض داخلي 29 مم ومقاومة الانبعاجات بشكل جيد. لم يكونوا بحاجة إلى التحريف أثناء فترة الاختبار. كما أثبتت أنها عجلات مريحة على الطريق وشعرنا بألم أقل في اليد مقارنة به عجلات Hunt’s Enduro Wide التي تم اختبارها في نفس الوقت.
على الرغم من أنها ليست الأخف في السوق ، إلا أن نسبة أدائها إلى قيمتها هي من الدرجة الأولى ، مما يجعل من الصعب معرفة الفرق بين عجلات Horizon ومجموعة تكلف ضعف النقود.
DT Swiss EX 1501 Spline One 30
- الأنسب ل ركوب إندورو أو كل الجبل
- جنوط قوية ومرنة
- شعور جيد بالراحة وخفيف بما يكفي للتنافس مع أطواق الكربون
- من الصعب تبرير المبالغ النقدية الزائدة عجلات D 1900 الخاصة بـ DT
باعتبارها واحدة من أفضل عجلات DT المصممة من أجل إندورو ، تعد هذه خيارًا شائعًا يتم تحديده بانتظام على الدراجات الجبلية الأكثر كلفة والدراجات إندورو من قبل الكثير من الشركات المصنعة.
لأنهم مجموعة عجلات OEM مشهورة ، تمكنا من اختبار عدة مجموعات من EX 1501 وكنا سعداء دائمًا بأدائها.
على الرغم من أن المحور الحر لسقاطة الانخراط 10 درجات و 36 نقطة ليس الأسرع لنقل الطاقة إلى الحركة الأمامية ، إلا أن العجلات خفيفة بما يكفي حتى لا يمثل هذا مشكلة.
جودة الركوب جيدة ولكن لم نتمكن من ملاحظة أي تحسينات كبيرة على الأداء خلال سجل خمس نجوم وأقل تكلفة E 1900.
DT Swiss EXC 1200 Spline
- الأنسب ل ركوب إندورو أو كل الجبل
- مركز سريع الانجذاب وأشعر بالرضا عن التضاريس الوعرة
- مكلفة إلى حد ما
مع عرض الحافة الداخلية 30 ملم والمحاور على مستوى 180 مع العجلة الحرة ذات نظام السقاطة ذات السمعة الطيبة ، هذه هي عجلات إندورو 29in DT.
يستخدمون مكابح ذات شفرات مستقيمة وتزن 1،893 جم عند تركيبها بدون أنابيب بشريط حافة وصمامات.
لقد وجدنا أنها متوافقة بما يكفي لعدم إحداث أي ألم غير مرغوب فيه في اليد عند النزول الطويل واحتفظوا بصلابة بالغة لإعطاء الكثير من دقة التوجيه.
خط الصيغة 3
- الأنسب ل ركوب إندورو أو كل الجبل. لعجلات XC / درب من الفورمولا تحقق من لينيا 2 ولأسفل المنحدر لينيا ز
- خفيف بما يكفي للتنافس مع عجلات الكربون
- اشعر بالرضا على الدرب ولديك محاور سريعة الالتقاط ، منخفضة الاحتكاك
- يمكن أن تكون صاخبة عند الركوب بقوة
يعني وضع المحمل الذكي على المحاور أن مظهرهم النحيل خادع. من السهل تفكيكها ولديها 60 نقطة من التفاعل. كمكافأة ، تدور بشكل جيد خاصة عند الطليق.
لقد تم بناؤها باستخدام مكابح سحب مباشرة لا تتصل حيث يتقاطعون مع بعضهم البعض مما يعني أنه عند الركوب بقوة ، تصدر المكبرات صوت رنين أثناء ثنيها.
وجدنا راحة الركوب مشابهة لمعظم العجلات المعدنية الأخرى وأكثر راحة من الكثير من الأطواق الكربونية المعروضة.
مطاردة إندورو واسعة
- الأنسب ل ركوب إندورو أو كل الجبل
- سرير حافة واسع مناسب تمامًا للإطارات الأوسع
- يساعد المحور المجاني سريع الانخراط على نقل الطاقة بسرعة
- لا تتوافق مع Nukeproof’s Horizon أو DT Swiss’s E 1900
على الرغم من أنها تباع بأربعة مكبرات صوت ومفتاح متكلم ، تم تصنيع عجلات Hunt Enduro لتدوم. العجلة الخلفية ذات الـ 36 قساوة صلبة ويمكنها التعامل مع الكثير من الإساءات ، في حين أن العجلة الأمامية ذات 32 قضبان أكثر توافقًا قليلاً.
يحتوي Freehub على 120 نقطة من التفاعل ويجعل ذلك طنينًا مرضيًا عندما تكون طليقًا. نظرًا لأن الحواف بعرض 33 مم ، فهي الأنسب للإطارات الأوسع – مثل 2.8 بوصة – ويمكن أن تتناسب مع المظهر الجانبي لمطاط سكينر.
وجدنا أن العجلات صلبة جدًا ولكن يبدو أن هذا هو الحل الوسط لمجموعة من الأطواق الصعبة بشكل استثنائي.
يعتبر ايضا
إذا كنت في السوق للحصول على دراجة جبلية ، فهذه كلها تستحق النظر أيضًا.
أمل Fortus 26 Pro 4
- الأنسب ل ركوب إندورو
- مدعومة بخدمة عملاء Hope الأسطورية
- مركز كبير مع مشاركة سريعة ومزينة بإطارات جنوط قوية
- خذ من خلال عرض الحافة الداخلية الضيقة 26 مم إذا كنت تفضل إطارات أوسع من 2.4 بوصة
- اقرأ مراجعة عجلات Hope Fortus 26 Pro 4 الكاملة
اصطياد كل الكربون الجبلي H_Impact
نيومان EVOLUTION SL A.30
- الأنسب ل ركوب إندورو
- تحمل الحافات القاسية بشكل مثير للإعجاب الكثير من الإساءات
- تبدو المحاور مصممة ومصممة بشكل جيد لتدوم
- العجلات خفيفة مقارنة بعروض السبائك الأخرى
- كانت المحاور جرًا ، وتسبب الضغط الشديد في جعل المكبرات تصدر ضوضاء
- قراءة مراجعة العجلات الكاملة Newmen EVOLUTION SL A.30
ضبط Spank 350 Vibrocore 28h
620 جنيه استرليني
- الأنسب ل ركوب إندورو
- لقد استخدمت الحافات القاسية الكثير من الإساءة دون أن تلحق بها أي ضرر
- نقطة البيع الفريدة – Vibrocore – لم تحسن الركوب ، وبدلاً من ذلك جعلت العجلات أقل راحة
- أثقل مما كنا نود
- قراءة مراجعة Spank Tuned 350 Vibrocore 28h الكاملة
Zipp 3Zero Moto
- الأنسب ل إندورو ، أو ركوب جميع الجبال أو الممرات
- يعمل التصميم المتوافق على التخلص من القسوة من الضربات الكبيرة ويقلل من خطر الثقوب
- ثقيلة بالنظر إلى السعر والمرن المضمن تسبب في تحدث لكزة ثقبًا عبر شريط الحافة
- اقرأ مراجعة Zipp 3Zero Moto الكاملة للعجلات
دليل المشتري لعجلات الدراجة الجبلية
اعتبارات متسابق
أول شيء يجب عليك مراعاته عند شراء مجموعة جديدة من العجلات هو نوع متسابق أنت. إذا كنت متسابقًا عبر البلاد تبحث عن سرعة شاملة ، فإن وزن العجلة سيكون مصدر قلقك الأساسي حول قوتها.
سيريد الدراجون وجميع الدراجين موازنة القوة والوزن ، بحثًا عن حل وسط مثالي لأنماط ركوبهم الفردية.
يجب أن ينظر الدراجون الذين يركزون على الجاذبية ، إندورو أو هبوطا ، في إعطاء الأولوية للقوة على الوزن ، على الرغم من أنه بشكل عام كلما كنت تنفق العجلات الأخف والأقوى.
ضع في اعتبارك أيضًا مدى صعوبة ركوبك. إذا كنت متسابقًا أثقل أو أكثر عدوانية ، فيجب عليك الابتعاد عن العجلات خفيفة الوزن والبحث عن مجموعة متينة مع عدد أكبر من المتحدثين – على الأرجح 32 المتحدث المربوط في النمط الثلاثي.
إذا كنت متسابقًا خفيف الوزن أو إذا كنت تستخدم الكثير من البراعة على الدرب ، يمكنك على الأرجح أن تهرب من تشغيل عجلات أخف وزناً أو واحدة ذات مكابح أقل.
معايير المحاور
على مدى السنوات الخمس الماضية ، انتقلت المحاور من الإصدارات السريعة منذ عقود إلى المحاور ، والتي توفر واجهة أكثر صلابة وأكثر أمانًا. هناك العديد من المعايير من خلال المحاور التي يجب أن تكون على دراية بها.
كانت 100x15mm الأمامية و 142x12mm الخلفية من خلال المحاور شائعة قبل بضع سنوات ، لكن الرغبة في زيادة صلابة العجلات دفعت الشركات المصنعة إلى الانتقال إلى تباعد المحور “ Boost ” الأوسع ، والذي يستخدم المحور الأمامي 110x15mm مع المحور الخلفي 148x12mm إلى المحور الخلفي .
إذا كنت تشتري دراجة جبلية متطورة ، في هذه الأيام ، ستتميز جميعها تقريبًا بمسافة تعزيز المحور.
في الآونة الأخيرة ، أصبحت تباعد “Super Boost” ، الموجود على عدد متزايد من الدراجات ، أكثر شيوعًا. يعمل هذا المعيار على زيادة عرض المحور أكثر من الناحية النظرية لتحسين الصلابة مرة أخرى.
ما هو تباعد المحور Boost و Super Boost؟
يشير تباعد المحور إلى المسافة بين طرفي محور المحور أو الفجوة بين داخل المتسربين على الإطار أو الشوكة.
دراجات ومحاور مع معيار تعزيز قياس التباعد 148 ملم. وهذا يعني أن شفة المحور أكثر تباعدًا مقارنةً بمحور المحور القياسي 142 مم.
تتسبب شفة المحور العريض في أن تكون مكابح العجلة تستعد من زاوية أوسع أيضًا. هذه الزيادة في الزاوية تؤدي إلى عجلات أقوى.
دفعة فائقة يبلغ عرض المحاور 157 مم ، وكما هو الحال مع تباعد التعزيز الطبيعي ، تتم ملاحظة الزيادة في العرض من خلال شفاه صلبة أعرض لا تزال تحسن القوة أكثر.
قبل شراء مجموعة عجلات جديدة ، تأكد من أنها تستخدم نفس نوع المحور وعرضه كإطار.
قد ترغب أيضًا في التفكير في البحث عن محور يمكن تغييره إلى حجم محور مختلف إذا قمت بتغيير الإطار الخاص بك ولكنك تريد الاحتفاظ بعجلاتك في تاريخ لاحق.
جنوط الكربون أو سبائك؟
يتم تصنيع العجلات المتطورة بشكل متزايد حول حواف ألياف الكربون. بالمقارنة مع الألمنيوم ، يمكن أن تكون الحواف الكربونية صلبة أو أكثر صلابة عند وزن أقل. هذا لا يعني أنه يجب عليك شطب حواف الألومنيوم بالكامل.
إذا لم تكن مهتمًا بالوفورات النهائية للوزن أو الصلابة المطلقة ، ولكنك تتطلع إلى الترقية إلى مجموعة عجلات عالية الأداء وبأسعار معقولة ، فهناك العديد من عجلات الألومنيوم عالية الجودة للاختيار من بينها.
من المرجح أن تتعرض الحواف المصنوعة من الألمنيوم للإصابة أو انحطاطها في الصدمة قبل أن تتشقق أو تتعطل تمامًا. ومع ذلك ، تقل احتمالية ظهور علامات الضرر على حواف الكربون حتى تفشل تمامًا.
مساحه الحافه
زاد عرض الحافة لكل من الدراجات على الطرق والجبل. البعد الحاسم الذي يجب وضعه في الاعتبار هو العرض الداخلي.
تحدد هذه المسافة شكل إطاراتك. بالنسبة لإطار معين ، ستؤدي الحافة الأوسع إلى زيادة حجم الإطار وإعطاء الإطار مظهرًا أكثر انسيابية ومربعة. سوف تقلل الحافة الضيقة من حجم الإطار وتعطي الإطار ملف تعريف مستدير.
يمكن أن تزيد الحواف الواسعة أيضًا من استقرار الإطارات ، مما يجعل دراجتك أكثر قابلية للتنبؤ بها خلال الزوايا. في الوقت نفسه ، تم تصميم الإطارات مع مراعاة عرض الحواف المحددة. يمكن أن يتسبب العرض المفرط في جعل المقابض الموجودة على جانبي الإطار مرتفعة جدًا ، مما يؤدي إلى تقليل الإمساك خلال المنعطفات.
يُعد الاقتران بين عرض الحافة والإطار أحد الاعتبارات الرئيسية – خاصة مع العديد من عروض الإطارات للاختيار من بينها. فيما يلي بعض الإرشادات التقريبية لمساعدتك على البدء:
- 2–2.25 بوصة للإطارات = عرض إطارات 23-25 مم
- 2.25–2.4 بوصة للإطارات = عرض إطارات 25-30 ملم
- 2.4–2.6 بوصة للإطارات = عرض حافة 30-35 مم
- 2.6–3in إطارات = 35-40 مم عرض الحافة
إذا كان لديك عرض إطار مفضل ونمط مداس ، فضع في اعتبارك عرض الحافة الذي تريد إقرانه عند شراء عجلات جديدة.
لا أنابيب أو أنابيب؟
الجدل حول ما إذا كان سيتم تشغيل الأنابيب الداخلية أو الاعتماد على إطار يحتوي فقط على مانع التسرب يتلخص في التفضيل الشخصي.
الأنابيب الداخلية بأسعار معقولة ويسهل استبدالها دون الكثير من الضجة (أو الفوضى) ، ولكنها عرضة أيضًا للثقب وتتطلب بشكل عام من الفارس ممارسة ضغوط أعلى.
أنظمة لايحتاج إليها أخف وزنا ولها فائدة إضافية وهي القدرة على سد بعض الثقوب الصغيرة. إن الإطارات التي لا تحتوي على إطارات هي أكثر تكلفة ، وإذا حصلت على شقة ، فسيتعين عليك التعامل مع القليل من الفوضى.
وبالمثل ، إذا مزقت جثة الإطار بشكل لا يمكن إصلاحه ، فستحتاج إلى التخلص من الإطار أو استخدام أنبوب داخلي على أي حال.
مهما اخترت أن تدحرج ، فإن جميع عجلات الدراجات الجبلية الحديثة تقريبًا متوافقة مع أي أنبوب.
سرعة الاشتباك
ميزة واحدة غالبًا ما يتم تجاهلها في العجلة هي مدى سرعة مشاركة المحور الحر.
هذه السرعة هي في الواقع مقياس للمسافة التي يقطعها كرنك قبل الكفوف داخل المحور الحر تشغل أسنان حلقة القيادة لدفعك إلى الأمام. غالبًا ما تتم مناقشتها من حيث “نقاط المشاركة” أو “درجات المشاركة”. سيؤدي المزيد من النقاط إلى درجات أقل ومحور حر أسرع.
يمكنك معرفة درجات التفاعل بقسمة نقاط المشاركة على 360. على سبيل المثال ، سيكون للمركز الذي يحتوي على 36 نقطة مشاركة 10 درجات من اللعب الحر. سيكون هناك مركز آخر يحتوي على 120 نقطة مشاركة له ثلاث درجات من الحركة حتى ينخرط.
الاختلافات في سرعة الاشتباك ملحوظة على درب. بشكل عام ، يعد المحور المجاني الأسرع أفضل للاستعمال. سيسمح لك المحور الذي يحتوي على عدد كبير من نقاط التفاعل بالعودة إلى السرعة بسرعة بعد الوصول إلى الساحل بتأخير أقل.
يمكن أن يجعل من السهل “زيادة” عمليات التسلق الفنية – وهي تقنية يحصل فيها الفارس على نصف أو ربع ضربات دواسة في المواقف التي قد لا يتوفر فيها الوقت الكافي ، أو إزالة دواسة ، لسكتة دماغية كاملة.
يمكن أن تكون المشاركة أيضًا مسألة تناقص الغلة بمجرد الوصول إلى نقطة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتطلب التحملات الأكثر صرامة للمجموعات الحرة سريعة الانشغال المزيد من الصيانة لأنها أقل تحملًا للتلوث. تميل أيضًا إلى أن تكون أعلى ويمكن أن يكون لها المزيد من السحب ، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال دائمًا.
مصنع المحور والعجلة تكهنت DT Swiss مؤخرًا أن زيادة عدد نقاط المشاركة في محور الدراجة الجبلية يمكن أن يزيد في الواقع من ركلة الدواسات (اعتمادًا على حركيات تعليق الدراجة). واقترح مركزًا يحتوي على 36 نقطة مشاركة ، وبالتالي 10 درجات من اللعب الحر ، هو أفضل حل وسط.
The post أفضل عجلات الدراجات الجبلية لعام 2020 | تم اختبار 12 عجلات appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b9%d8%ac%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-2020-%d8%aa%d9%85-%d8%a7/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home