Thursday, May 14, 2020

عدادات قوة ركوب الدراجات: استكشف هذه الأنظمة البالغ عددها 24 للعثور على أفضل نظام لك

How to choose a cycling power meter August 2018

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبح استخدام عداد الطاقة لقياس جهد التدريب أكثر شيوعًا. أصبحت عدادات الطاقة أرخص مع دخول الشركات المصنعة الجديدة في المعركة وهناك المزيد من الأدوات المتاحة لمساعدتك في التدريب باستخدام الطاقة. مع توفر العدادات الآن مقابل 149 جنيهًا إسترلينيًا ، هل حان وقت التشغيل؟

  • تستخدم عدادات الطاقة مقاييس الضغط الإلكترونية لقياس مقدار القوة التي تضعها في الدراجة ومن ذلك تحسب قوتك

  • السواعد والدواسات هي المكونات الأكثر استخدامًا لإيواء عداد الطاقة ، ولكن يمكنك الحصول على محاور قياس الطاقة وعدادات الطاقة التي تقيس تدفق الهواء وحتى غطاء صمام عداد الطاقة

  • ستحتاج إلى كمبيوتر دراجة لتسجيل البيانات من عداد الطاقة الخاص بك ؛ تستخدم جميع عدادات الطاقة تقريبًا ANT + للاتصال ، وبعضها يستخدم البلوتوث الذي ستحتاجه إذا كنت تريد استخدام Strava ، على سبيل المثال ، على هاتف لتسجيل بياناتك

  • تحتاج عدادات الطاقة الأحدث إلى إعادة المعايرة بشكل أقل في كثير من الأحيان مما كانت عليه قبل بضع سنوات وهي أسهل في التثبيت والإعداد ، ولكن لا يزال الأمر يستحق قراءة الدليل بدقة

24 عدادًا للطاقة – خيارات التدريب على الطاقة لعام 2020

ما هو عداد الطاقة على أي حال؟

عند ركوب الدراجة ، فإنك تعمل على التغلب على قوى مقاومة الهواء والجاذبية ومقاومة دوران الإطارات. الطاقة هي المعدل الذي تعمل به ، لذا كلما زادت القوة التي يمكنك استخدامها ، زادت سرعتك. وبعد كل شيء ، هذا هو هدف التدريب.

تكمن المشكلة في أن العديد من الأشياء تؤثر على مدى سرعة تقدمك ، لذا من الصعب مراقبة تقدمك. حتى إذا اختبرت نفسك في نفس الدورة التدريبية في كل مرة ، فإن المتغيرات مثل الطقس يمكن أن تحدث فرقًا.

هذه مشكلة أقل في الرياضات الأخرى. يمكن للسباحين ، على سبيل المثال ، استخدام لفات محددة من المسبح لقياس لياقتهم ، حيث أن مقاومة الماء هي أكثر أو أقل. يمكن للعدائين بالمثل تقييم تقدمهم التدريبي عن طريق قياس وتيرة المسار.

بسرعة! (CC BY-SA 2.0 Dennis van Zuijlekom)

يمنحك قياس خرج الطاقة طريقة لقياس لياقتك بشكل مباشر. عداد الطاقة هو جهاز يقوم بذلك.

يتكون نظام عداد الطاقة الكامل من جزأين: جهاز القياس نفسه و “وحدة رأس” مثبتة على المقود تقرأ قوتك الحالية وتخزن بيانات الرحلة لتحليلها لاحقًا. يصنع مصنعو عداد الطاقة وحدات رأس ، أو يمكنك استخدام كمبيوتر الدراجة مثل نظام تحديد المواقع العالمي Garmin الذي لديه القدرة على العمل باستخدام عداد الطاقة.

لماذا تستخدم عداد الطاقة؟

يدرب المدرب والتدريب مع داعية الطاقة جو فريل عداد الطاقة “الأداة الأكثر فعالية التي يمكنك الحصول عليها بشكل أسرع على الدراجة”. نظرًا لأن عداد الطاقة يقيس مدى صعوبة عملك ، فإنه يمكنك من التدريب بدقة شديدة ، وقياس تقدمك.

قبل أن تصبح عدادات الطاقة شائعة ، اعتمد راكبو الدراجات على معدل ضربات القلب كبديل لجهود التدريب. لكن يمكن أن يتأثر معدل ضربات القلب بأكثر من مجرد مدى عملك الجاد ، والهدف من التدريب ليس فقط لتنمية قلبك. بدلاً من ذلك ، أنت تهدف إلى أن تسرع ، وهذا يعني أن كل شيء آخر متساوٍ ، مما يولد المزيد من القوة. لذلك ، يعد قياس القوة أكثر كفاءة.

يمكن أن يوفر لك الوقت أيضًا. يشير فريل إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى معدل ضربات القلب المستهدف على الرغم من أنك تعمل بجد كما تحتاج في جلسة تدريبية. باستخدام عداد الطاقة ، يمكنك أن تخبر على الفور أنك تضع الطاقة المستهدفة لجلستك وتبقى هناك. إذا كنت مضغوطًا لبعض الوقت ، يتيح لك عداد الطاقة تحقيق أقصى استفادة من ساعات التدريب المحدودة.

أنواع عداد الطاقة

تستخدم عدادات الطاقة أجهزة إلكترونية صغيرة تسمى مقاييس الضغط لقياس القوة التي تمارسها على جزء من ناقل الحركة للدراجة. من هذه القياسات الأولية ، تحسب الإلكترونيات الداعمة طاقتك ، والتي يتم نقلها بعد ذلك إلى وحدة الرأس ، عادةً عن طريق بروتوكول لاسلكي صغير المساحة منخفض الطاقة مثل Garmin’s ANT + أو Bluetooth.

تحتوي عدادات الطاقة على مقاييس الإجهاد عند نقاط مختلفة في المسار بين قدميك والإطار الذي ينتقل إليه جهدك لدفعك إلى الأمام. المواضع الأكثر شيوعًا موجودة في إحدى الدواسات أو كليهما ، أو أحد ذراعي ذراع التدوير أو كليهما ، أو في العنكبوت المتسلسل ، أو في المحور الخلفي.

متر الساعد

كرنك SRM (CC BY-NC-ND 2.0 من Kevin G Saunders: Flickr

أول عداد طاقة متاح على نطاق واسع ، من SRM ، له مقاييس الإجهاد في عنكبوت الكرنك ، بين كرنك اليد اليمنى وزنبركات السلسلة. وهذا يعني أن جميع القوى من كلا السواعد تمر عبر العداد ليتم قياسها.

كما يحتوي عداد الطاقة Quarq الخاص بنظام SRAM ونظام Pioneer على مقاييس في عنكبوت الكرنك ، في حين تقوم سلاسل PowerTap C1 بتحريك نقطة القياس خطوة واحدة ، ولكنها تؤدي نفس المهمة بشكل فعال.

البديل الذي يسمح لعداد طاقة أقل تكلفة هو قياس القوى في كرنك اليد اليسرى. من الناحية النظرية ، قد يعطي هذا بيانات غير صحيحة لأنه يقيس فقط الطاقة من ساق واحدة ، ولكن في اختباراتنا ، قدم عداد الطاقة Stages Cycling ، الذي يستخدم هذا التصميم ، قراءات متسقة مع عداد محور PowerTap ودواسات Garmin Vector. كما تقدم شركة Pioneer ، التي استولت Shimano على أعمال إلكترونيات ركوب الدراجات الخاصة بها ، عداد طاقة ذراع تدوير لليسار.

الميزة المزعومة لعدادات الطاقة مع المقياس في ذراع الكرنك هي أنها يمكن أن تكون أكثر دقة. يدعي المصنعون أن موضع المقياس يسمح له بقياس القوى التي تدفعك إلى الأمام وليس التواء الساعد أو المكونات الأخرى. يأخذ Verve Cycling هذا إلى نهايته المنطقية مع InfoCrank الذي يحتوي على وحدة قياس في كل ذراع تدوير ، ويعمل نظام Rotor على الوجهين بشكل مشابه.

في الولايات المتحدة ، ستقوم شركة 4iiii بتثبيت عداد الطاقة الدقيق في ذراعك الموجود بذراعك الأيسر.

قوس سفلي

كان عداد الطاقة السفلي “ العالمي ” الوحيد ، من Ergomo ، متاحًا لتناسب تفتق مربع أو شيمانو Octalink. استخدم الأسلاك لنقل البيانات إلى وحدة الرأس الخاصة بها ، ولكنه كان دخولًا غير مكلف لقياس الطاقة إذا كان لديك مجموعة من السواعد القديمة في متناول اليد.

ويدور INPower من Rotor أيضًا مقاييس الإجهاد والإلكترونيات في محور الكرنك ، ولكن عليك استخدام ذراع التدوير معها ، وبالمثل يقيس عداد الطاقة Easton / RaceFace Cinch الطاقة من المحور.

دواسات

إن Look and Garmin هما أكبر مصنعي دواسات قياس الطاقة منذ فترة طويلة. يتيح هذا التصميم سهولة تبديل العداد بين الدراجات. التحسينات على هذه الدواسات في العامين الماضيين تعني أنه مع أحدث الموديلات ، يكون الأمر بسيطًا مثل الوصول إلى مفتاح دواسة.

يحتوي كل من Powertap و Favero أيضًا على عدادات طاقة تعتمد على الدواسات.

توفر دواسات قياس الطاقة القدرة على قياس قوة كل ساق بشكل مستقل ، وبعضها قادر على تحليل ضربة دواسة الخاص بك أيضًا.

على نفس مبدأ عدادات العمود المرفقي اليسرى ، يقدم معظم صانعي عداد الدواسات نظامًا بدواسة واحدة يوفر بيانات الطاقة بتكلفة أقل.

المحور الخلفي

محور PowerTap (دورات مجد BY CC 2.0)

يجب أن تكون قوة القياس في المحور الخلفي خادعة إلى حد ما ، حيث تظل PowerTap (منذ أبريل 2019 المملوكة لشركة SRAM) هي الشركة المصنعة الوحيدة لمقياس الطاقة للوحة الوصل ، بعد عقدين من إدخالها المحور الأول. بدعم من نهايات الإطار المرنة نسبيًا ، والمطرقة من قبل قوى الطرق ، يعد المحور مكانًا معاديًا للإلكترونيات الحساسة ، ولكن يبدو أن PowerTap قد حل المشكلات. يمكنك الحصول على محور PowerTap إما مدمج في عجلة أو زوج ، أو بمفرده حتى يتمكن منشئ العجلات المفضل لديك من تثبيت حافة اختيارك.

يعد عداد الطاقة المحور هو النوع الأسهل للتبديل بين الدراجات ، على الرغم من أنك إذا كنت تريد قراءات كهربائية أثناء السباق ، فعليك التدريب على عجلات السباق الخاصة بك. سيقول دعاة عداد الطاقة أن هذا قرار منطقي.

جميع خيارات عداد الطاقة الخاص بك

فيما يلي نظرة عامة على جميع عدادات الطاقة المتاحة حاليًا ، والتي تكون شاملة قدر الإمكان. بدأنا بأحدث الموديلات التي تم الإعلان عنها.

SRM Miche Attiva السواعد – 1،249.00 جنيه إسترليني

تعاون بين SRM ، الذي اخترع كرنك عداد الطاقة ، وصانع المكونات الإيطالي Miche ، هذه محاولة لجعل كرنك عداد الطاقة مع دقة SRM الشهيرة بسعر لا يتنافس مع مرصد ناسا العميق للمناخ.

إنه وحش فضولي على الرغم من أنه لا يزال ليس رخيصًا تمامًا وبوزن 945 جم مزعوم ، فهو في نفس نطاق الوزن مثل بعض المنافسة الأرخص بكثير.

لا يزال ، هذا عنكبوت قياس الطاقة SRM هناك ، لذا يجب أن يكون دقيقًا بنسبة ± 1.5٪ ويستغرق 100 ساعة بين الشحنات.

دواسات SRM X-Power SPD – 939 جنيهًا إسترلينيًا

قم بتدوينها تحت “ غير متوفر تمامًا بعد ” ، ولكن عندما تتمكن من شرائها بالفعل ، فستكون أول دواسات عداد الطاقة على الوجهين متوافقة مع مرابط بمسامير على شكل دراجة جبلية. في الواقع ، يقول SRM أنهم سيعملون مع مرابط Shimano SPD حقيقية: علامة كبيرة هناك لعدم محاولتهم ربط المستخدمين بربط الملكية.

تقول SRM أن إلكترونيات دواسات X-Power ومقاييس الضغط سوف يتم وضعها بالكامل داخل المحور ، إلى جانب بطارية قابلة للشحن تشحنها باستخدام أداة مغناطيسية صغيرة. على الورق يمكن أن يجعلها قوية بما فيه الكفاية لركوب الدراجات الجبلية واستخدام الدراجة الحصوية ، طالما أن SRM يحصل على الختم الصحيح. وستتمكن من تبديل أجسام الدواسات بألوان مختلفة إذا قمت بشراء دراجة جديدة ولا يمكنك تحمل عدم وجود دواسات مطابقة.

على الجانب التقني من الأشياء ، ستحتوي دواسات X-Power على: بروتوكولات أوامر ANT و Bluetooth ؛ مطابقة التطبيقات لنظامي التشغيل iOS و Android ؛ 30 ساعة بين الشحنات ؛ التوازن الأيسر / الأيمن ؛ وادعى دقة ± 2٪.

دواسات PowerTap Quarq P2 – ~ 610 جنيه إسترليني

تُعد دواسات PowerTap P2 تطورًا في دواسات P1 منذ عام 2015 بدلاً من إعادة التصميم الجذري. هم أخف وزنا 34g ، ويأتي الآن في 400 جرام للزوج ، وتم تمديد عمر البطارية من 60 إلى 80 ساعة ، باستخدام نفس بطارية AAA. هذا كل ما تغيروه. بصرف النظر عن التغيير من الأسود إلى الفضي ، لا توجد تغييرات مهمة أخرى.

هناك نفس التوافق مع ANT + و Bluetooth Smart ، وقراءة الطاقة على الوجهين ، وواجهة الوصل Look KEO ، والضمان العالمي لمدة عامين وارتفاع المكدس 14 مم.

إنه رهان جيد أنها ستكون مطابقة تقريبًا من الناحية الوظيفية لدواسات P1 ، التي كانت سهلة الإعداد والاستخدام.

منذ أن اشترت SRAM PowerTap في عام 2019 ، أضافت دواسات PowerTap ‘Quarq’ إلى الاسم ، ماركة عداد الطاقة SRAM.

اقرأ المزيد حول دواسات PowerTap P2

كرنك الطاقة المتخصصة – من 320 جنيه إسترليني

عندما أطلقت Specialized أحدث إصدار من قرص Tarmac ، دخلوا أيضًا إلى سوق عداد الطاقة بمجموعة من الأمتار ، بما في ذلك نموذجان على الوجهين يعتمدان على ذراع S-Works الخاص بـ Specialized وعلى السواعد Shimano Dura-Ace ، و- من جانب S-Works و Shimano Ultegra كرنك و SHimano 105 كرنك.

يستخدم المتخصصون تكنولوجيا الشركة الكندية 4iiii ولكنهم قاموا بمجموعة كاملة من تطويرها واختبارها مع مختبر لوكوموشن لاب في بولدر بولاية كولورادو لضمان الدقة التي تلبي مطالبها.

دقة كل عداد طاقة طورته هي ادعاء +/- 1.5٪ مع برنامج ثابت لتعويض درجة الحرارة ، و ANT + وبلوتوث مدعومتان لسهولة التوافق مع العديد من أجهزة الطرف الثالث. طور المتخصص أيضًا تطبيقًا للإعداد والتشخيص.

الإعداد الأخف ، بدون سلاسل الينابيع ، هو مجموعة كرنك كهربائية مزدوجة الجوانب من S-Works ، والتي تزن 440 جرامًا مدعومة لطول كرنك 172.5 ملم.

اقرأ المزيد عن كرنك الطاقة المتخصص S-Works.

دواسات Look / SRM Exakt – 1،269 جنيه إسترليني

أحدث دواسات عداد الطاقة من Look هي تعاون مع شركة عداد الطاقة الأصلية SRM ، والتي يجب أن تكون مزيجًا فائزًا من خبرة دواسة واسعة من قدرة وقدرة SRM على إنشاء إلكترونيات موثوقة لقياس الطاقة. اختفت القرون الخارجية لدواسات Power Look السابقة ؛ كل شيء موجود في جسم ألياف الكربون في الدواسة بما في ذلك البطاريات القابلة لإعادة الشحن التي تقول Look أنها تعطي 100 ساعة من وقت الركوب.

بالإضافة إلى الدواسات ذات الوجهين المرتبطة أعلاه ، هناك دواسة حتمية 739 جنيهًا إسترلينيًا يقيس جانب واحد ويضاعفها 1،949 جنيهًا إسترلينيًا من الدواسات ذات الوجهين مع جهاز كمبيوتر SRM PC8.

اقرأ المزيد حول دواسات Look / SRM Exakt
ابحث عن وكيل لوك

IQ² عداد الطاقة كرنك / دواسة – NA

أعلن في أبريل 2018 ، كان من المفترض أن يجلس عداد الطاقة IQ² (على سبيل المثال: IQ Square) بين ذراعيك ودواساتك حتى لا تكون هناك حاجة لاستبدال أي شيء. حطمت بسرعة هدف Indiegogo للتمويل الجماعي. في وقت كتابة الطلبات بلغ إجمالي ما يزيد عن 1.6 مليون جنيه إسترليني.

ادعى أفراد IQ² أن بعض تقنيات التصنيع الذكية للغاية تساعد في الحفاظ على السعر منخفضًا وبالطبع لن تشتري ذراعًا أو زوجًا من الدواسات للحصول على عداد الطاقة. تضمنت المشاكل المحتملة زيادة 32 ملم في المساحة بين الدواسات والتاريخ غير المكتمل لمشاريع عداد الطاقة الممول من الجماهير ، والتي بدأ العديد منها بمطالبات بمنتجات رائعة ثم انهارت في عملاء مخزين وغير راضين.

كان من المقرر أن يتم شحنها في نوفمبر 2018 ، ثم عادت إلى فبراير 2019 ، ثم في 3 مايو 2019 ، أعلنت الشركة أنها ستصنع دواسات كاملة بدلاً من ذلك لأنهم لم يتمكنوا من إيقاف التغييرات المستمرة في سلوك مؤشر الترابط من التأثير على القراءات. الجانب السلبي: مزيد من التأخير. الاتجاه الصعودي: وعد بدواسة دراجة جبلية على الوجهين على غرار SPD مع دواسة طريق متوافقة مع Keo.

اعتبارًا من 12 مايو 2020 ، تقول IQ² أنهم قاموا بالفعل بشحن دواسة من جانب واحد إلى عميل حقيقي ، و لقد أرسلوا أيضًا واحدًا إلى خبير عداد الطاقة Ray Maker في DC Rainmaker، الذي متفائل بحذر بأن IQ² سيكون قادرًا على إنتاج عداد طاقة حقيقي. ولكن لا يزال لا يمكنك طلبها حتى الآن.

اقرأ المزيد عن عداد الطاقة IQ²

فريق Zwatt Zpider كرنك – ~ 410 جنيه إسترليني

Zpider هو عداد طاقة كرنك مزدوج الوجه يعتمد على مجموعة FSA Gossamer. يأتي بدون سلاسل نحاسية ، ولكنه متوافق مع حلقات Shimano بأربعة براغي ، 110 مم BCD ، لذلك يفترض فريق Zwatt بوضوح أن لدينا جميعًا بالفعل زوجًا من تلك ، وهذا افتراض معقول.

يحتوي Zpider على بطارية قابلة للشحن مدمجة تدوم عمر 240 ساعة وشاحن مغناطيسي. يتصل عن طريق ANT + وبلوتوث.

إذا كان الوزن مهمًا بالنسبة لك ، فهناك نسخة من ألياف الكربون على أساس FSA K-Force Light .

اقرأ نظرتنا الأولى إلى السواعد Team Zwatt Zpider

السواعد Giant Power Pro – ~ 720 جنيه إسترليني

يأتي Giant Defy Advanced Pro 0 و Liv Langma Advanced Pro 0 مع سواعد Giant’s Power Pro ، ويمكنك أيضًا الحصول عليها كعنصر مستقل ، على الرغم من أن التوفر يبدو محدودًا للغاية في الوقت الحالي.

مدمج ، كما ترى ، في مجموعة أدوات Shimano Ultegra ، يتواصل Power Pro مع كمبيوتر دراجتك عبر ANT + ويمكنه حساب زوايا الدواسات والقوة ويساعدك على تقييم كفاءة الدواسة.

اقرأ المزيد عن السواعد Giant Power Pro

Power2Max – من 450 جنيه إسترليني تقريبًا

يجعل Power2Max عناكب قياس الطاقة لتناسب أذرع تدوير الشركات المصنعة الأخرى ، بدرجات متفاوتة من الوظائف اعتمادًا على المبلغ الذي تنفقه.

يمكنك الحصول على العنكبوت من تلقاء نفسه إذا كان لديك كرنك دوار أو SRAM أو Cannondale أو متخصص ، أو احصل عليه من طراز NG مثبتًا في كرنك FSA أو Rotor أو Campagnolo.

النماذج الثلاثة للدراجات على الطرق هي:
NG Road مع دقة +/- 1٪ مدعومة ، واتصال ANT + وبلوتوث ، والقدرة على قياس التوازن بين اليسار / اليمين ونعومة الدواسة وعزم الدوران.
NGeco Road مع دقة +/- 2٪ مُدعى بها ، و ANT + وبلوتوث ، وترقية اختيارية للبرامج الثابتة لقياس التوازن الأيسر / الأيمن ونعومة الدواسة.
اكتب S Road بدقة +/- 2٪ وادعى اتصال ANT وميزان يسار / يمين.

كل الثلاثة يقيسون الإيقاع أيضًا.

اقرأ المزيد حول عدادات الطاقة Power2Max

دواسات Garmin Vector 3 – 700 جنيه إسترليني

وجائزة عداد الطاقة الجديد الأكثر تخيلًا تذهب إلى …

نكتة بعيدا ، المرة الثالثة هي سحر هذه الدواسات. أعادت Garmin تصميم دواسات Vector تمامًا ، ونظام Vector 3 ممتاز. تحصل على قراءات دقيقة للطاقة ، ويسهل تبديلها بين الدراجات ، وتبدو أكثر أناقة وأخف وزناً. أضف إلى ذلك حقيقة أن سعر البيع المباشر انخفض إلى 849.99 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو اقتراح جذاب.

كانت نقطة ضعف نظام Vector 2 هي جراب الإرسال. لقد كان إزالتها والتبديل شيئًا إضافيًا ، وكان الاتصال ضعيفًا بعض الشيء ، ولكن الأهم من ذلك كله أنهم كانوا عرضة قليلاً للفشل: كان عليّ شراء اثنين جديدين على الأقل بسعر 60 جنيهًا إسترلينيًا.

The Vector 3 هو تصميم جديد تمامًا ، ويتخلص من الكبسولة تمامًا. يتم تضمين جميع الإلكترونيات داخل جسم الدواسة الجديد. كل شيء أعيد تصميمه: الإلكترونيات جديدة بالطبع ، وكذلك جسم الدواسة والمحور والمحامل. حقا لم يبق شيء من Vector 2.

تنقل هذه الدواسات على ANT + ، لذا ستتمكن من إقرانها مع جهاز Garmin / Wahoo /[insert your GPS manufacturer here] رئيس وحدة والحصول على جميع البيانات الخاصة بك. الجديد في Vector 3 هو اتصال Bluetooth Smart. لا تحصل على جميع المقاييس التي تحصل عليها باستخدام ANT + ، لأن بروتوكولات Bluetooth لا تدعم بعضًا منها. ولكن من السهل الحصول على الطاقة والإيقاع على أجهزة Bluetooth ، وقد يكون ذلك مفيدًا حقًا.

بالمقارنة مع محور PowerTap ومدرب ذكي من Kickr ، فإن Vector 3s متسقة ودقيقة ، وتوفر nerdfest خطيرة للبيانات.

لقد حان المتجه بالفعل مع هذا التصميم. لطالما كان نظامًا عالي الجودة مع قياس طاقة متكرر ودقيق ، ولكن كل شيء تقريبًا حول الدواسات الجديدة يعد تحسنًا. ربما تكون أفضل دواسات قياس الطاقة التي يمكنك الحصول عليها.

اقرأ استعراضنا لدواسات Garmin Vector 3
ابحث عن وكيل Garmin

دواسات Favero Assioma Duo – 699 جنيهًا إسترلينيًا

هذه هي المرة الثانية التي تقوم بها شركة Favero الإيطالية لصناعة الإلكترونيات بدواسات قياس الطاقة بعد دواسات BePro. المواصفات مثل قائمة الرغبات الخاصة بميزات دواسة الطاقة: لا توجد حوامل خارجية ، لذا فإن التبديل بين الدراجات أمر سهل ؛ بروتوكولات الاتصالات Bluetooth و ANT + ؛ السلطة اليسرى واليمنى ؛ كفاءة عزم الدوران ونعومة الدواسة ؛ نظرة التوافق كيو المربط ؛ قابلة للشحن تطبيقات لنظامي iOS و Android ؛ والوزن المزعوم 299 جرام / زوج.

ولأن فافيرو يستخدم أجسام دواسات XPedo ، يمكنك اختراق أجسام دواسات الدراجة الجبلية XPedo إلى محاور قياس القوة في فافيرو واجعل نفسك زوجًا من دواسات عداد الطاقة على الوجهين ، على غرار SPD.

هناك أيضًا نسخة أحادية الجانب ، The Assioma Uno ، مقابل 409 جنيهًا إسترلينيًا.

اقرأ استعراضنا لدواسات Favero Assioma Duo

VeloComp PowerPod – من ~ £ 200

يعمل VeloComp PowerPod على استغلال قوتك من خلال قياس القوى التي تعمل ضدك ، لا سيما مقاومة الهواء. يبدو أن إحدى تلك الأفكار رائعة من الناحية النظرية ولكن لا يمكن أن تعمل في الواقع ، ولكن لديها تقارير مواتية من الدراجين الذين جربوها وقارنوا بياناتها مع عدادات الطاقة الأخرى. كما أن لديها مزايا كونها ذات سعر مرتفع للغاية ، وسهلة للتبديل بين الدراجات ، لأنها تجلس على حامل على غرار GoPro تحت قضبانك.

اكتشف المزيد حول VeloComp PowerPod

FSA PowerBox – 439 جنيهًا إسترلينيًا

كرنك عداد الطاقة Powerbox FSA يستعير تقنية power2max ولديه RRP من £ 599 لنسخة الألومنيوم (بما في ذلك سلاسل الينابيع) ، على الرغم من أنه يمكن العثور عليه بالفعل مقابل أقل بكثير. وهذا يجعله واحدًا من أرخص عدادات طاقة الكرنك التي ندركها ، وأرخص عداد يقيس الطاقة من كلا الجانبين. يتصل باستخدام بروتوكول ANT + وعمر البطارية هو 300-400 ساعة من خلية زر CR2450. تتيح لك ترقية البرامج الثابتة المجانية الأخيرة الاطلاع على قراءات اليد اليسرى واليمنى بشكل منفصل ، وتمكين اتصال Bluetooth.

إذا كان الوزن 750 غرام غير معقول من PowerBox Aluminium أكثر من اللازم لأفضل دراجة ، هناك نسخة 585 جم بأذرع من ألياف الكربون بسعر 739 جنيهًا إسترلينيًا.

اقرأ إطلالتنا الأولى على FSA Powerbox

Avio Powersense – من 149 جنيهًا إسترلينيًا

الآن ، تقوم خدمة Avio Powersense بتحويل السواعد الخاصة بك إلى عداد طاقة يساري فقط يتصل عبر ANT +. يمكنك إرسال كرنك ، ويرسله Avio مرة أخرى مع وحدة قياس الطاقة المرفقة ، أو يمكنك شراء مجموعة كاملة مع الجهاز المجهز. نأمل في الحصول على موعد للاختبار قريبًا ، ولكن يجب القول أنه لا يمكنك الجدال بشأن السعر.

تقدم Avio الآن مجموعة أدوات يدوية بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا تشتمل على جميع العفاريت اللازمة لتحويل ذراع شيمانو الأيسر إلى عداد طاقة. بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء الجهاز الذي تم تركيبه على كرنك يسار 105 أو Ultegra الأيسر ، أو كجزء من مجموعة كاملة من الكرنك.

اقرأ المزيد عن Avio Powersense

ايستون / RaceFace Cinch Power Meter – £ 695 + السواعد

RaceFace و Easton Cinch وهو عداد طاقة يعتمد على المحور يعمل مع مجموعة الطرق إيستون EC90 SL أو مجموعة الدراجة RaceFace التالية Next R. نظرًا لأن المستشعرات موجودة في محور القوس السفلي ، فإنها تقيس قوة اليد اليسرى فقط ، ثم تضاعفها. تتواصل مع كل من بروتوكولات ANT + وبلوتوث وتبلغ عمر البطارية 400 ساعة بين الشحنات.

اقرأ المزيد عن عداد الطاقة Easton / RaceFace Cinch

Arofly – من ~ £ 230

Arofly عبارة عن عداد قوة وإيقاع وسرعة يتصل بصمام العجلة الخلفية ويزن 10 جرامًا فقط ، بما في ذلك بطارية الزر. يرسل بيانات ركوب الدراجات الخاصة بك عبر اتصال Bluetooth ليتم عرضها في الوقت الفعلي على تطبيق مخصص للهاتف المحمول على هاتفك الذكي.

ميت رخيصة وبسيطة ميتة ، فما هو الصيد؟ لا يعمل بشكل جيد للغاية. وجدنا أنه ببساطة لا يوفر قياسات متسقة بما يكفي بحيث يمكن اعتباره أداة تدريب مفيدة.

اقرأ استعراضنا لمقياس الطاقة Arofly

4ii مقياس الدقة الدقيق – 219.60 جنيهًا إسترلينيًا – 387.20 جنيهًا إسترلينيًا

4iiii Precision هو مقياس طاقة قائم على كرنك يوفر بيانات سليمة وقابلة للاستخدام ، طالما أنك سعيد بالقيود المفروضة على نظام أحادي الجانب.

يتكون نظام Precision من جراب صغير مرتبط بذراع كرنك بدون محرك. وبهذه الطريقة فهي تشبه وحدة المراحل. استخدمت إصدار Shimano Dura-Ace (جميعهم من Shimano) وكان وزنه يزيد عن 9 جرام فقط عن الكرنك الذي أقلعته ، وهذا يشمل البطارية. إصدار Shimano 105 هو 349 جنيهًا إسترلينيًا ، وإصدار Shimano Ultegra هو 429 جنيهًا إسترلينيًا ، أو يمكنك الحصول على نسخة كاملة مجموعة Praxis Works Zayante DM CarbonX مع متر 4iiii مُعلق مقابل 700 جنيه إسترليني.

اقرأ استعراضنا لرافعة الطاقة براكسيس زاينت كاربونكس 4iiii

اقرأ استعراضنا للدقة 4iiii
ابحث عن تاجر 4iiii

شيمانو دورا ايس FC-R9100-P – 1،199.99 جنيه إسترليني

شيمانو عداد الطاقة هو كرنك مع مقاييس الضغط في كل من أذرع كرنك ، لذلك يمكن قياس الساقين اليمنى واليسرى بشكل منفصل. لديها “دماغ” حصيف يجلس داخل العنكبوت. هل ترونه في الأعلى (أعلاه) بين الذراعين؟ قلت لك أنها كانت سرية!

يمكن إقرانه بشاشات الطرف الثالث ، مثل أجهزة الكمبيوتر للدراجات من Garmin Edge. يمكن تشغيل التحقق من النظام وتحميل البرامج الثابتة بواسطة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي من خلال اتصال Bluetooth.

اقرأ استعراضنا للسواعد Shimano Dura-Ace FC-R9100-P
ابحث عن وكيل شيمانو

كرنك SRM – من 1،299 جنيه إسترليني

تقوم SRM – وهي اختصارًا لـ Schoberer Rad Meßtechnik ، مراوح TLA – بعمل مجموعة واسعة من كرنكات عداد الطاقة ، مع أخذ اليد اليمنى للشركة المصنعة الأصلية وتركيب وحدة القياس الخاصة بها بدلاً من العنكبوت الساعد. إنه تصميم قوي مع سمعة ممتازة للدقة والموثوقية ، مدعوم بضمان لمدة ثلاث سنوات.

اقرأ استعراضنا لسواعد عداد الطاقة SRM Origin

ابحث عن تاجر SRM

مركز PowerTap G3 – من 375 جنيهًا إسترلينيًا

يمكنك شراء مركز PowerTap بمفرده أو المدمج في زوج من العجلات من 624 جنيه استرليني. يبدو أن الإصدار الأخير قد حلل اهتزازات موثوقية PowerTaps السابقة ، ومن الأسهل الحصول على الخدمة إذا سارت الأمور بشكل خاطئ.

ابحث عن وكيل PowerTap
اقرأ استعراضنا لعجلات سبائك PowerTap G3

Verve Cycling InfoCrank – 540 جنيه إسترليني

يأتي InfoCrank من Verve Cycling مدعومًا ببعض الضربات الكبيرة – وتقول الشركة أنه تم تكليفه من قبل المعهد الأسترالي للرياضة بتصميم إصدارات لسباق الدراجات وركوب الدراجات الجبلية و BMX. يُزعم أنه أكثر دقة من عدادات الساعد الأخرى بفضل أجهزة الاستشعار في كلا ذراعي الساعد ، وتحتاج فقط إلى المعايرة بعد التصادم.

اقرأ استعراضنا لـ Verve InfoCrank

مراحل ركوب الدراجات – 299 جنيه إسترليني – 1،099 جنيه إسترليني

مقياس قوة المراحل خفيف الوزن وسهل التركيب ، ووفقًا لاختباراتنا ، فإنه يعطي نتائج قابلة للمقارنة مع تلك التي تكلفها الأنظمة ضعف التكلفة. يوجد المقياس على ذراع تدوير أيسر (بدون محرك). تشتري كرنك مع عداد الطاقة مثبت بالفعل وتبديله إلى كرنك الأيسر الموجود. تقدم المراحل نماذج مختلفة مختلفة للسواعد Shimano و FSA و Campagnolo و Cannondale. حتى أن هناك وحدة لذراع الجنزير Dura-Ace 7710 من Shimano ، مما يجعل Stages مقياس الطاقة الوحيد الذي ندركه والذي سيتناسب مع قوس سفلي Octa-Link.

كما أدخلت المراحل مؤخرًا نماذج ذات جانبين على الوجهين ومدمجة في أذرع Ultegra و Dura-Ace.

اقرأ استعراضنا حول مراحل تدوير الساعد

SRAM / Quarq – من £ 549 + chainrings

يمتد نطاق سلاسل عداد الطاقة من SRAM وشركة التكنولوجيا Quarq من الموديلات الأساسية بأذرع من الألومنيوم حتى SRAM Red AXS Quarq PowerMeter مقابل 1،070 جنيهًا إسترلينيًا.

بايونير – لا يوجد

تصنع بايونير عدادات كرنك أحادية وثنائية الجانب تم استقبالها بشكل إيجابي ، ولكن لا يبدو أن لديها موزعًا في المملكة المتحدة في الوقت الحالي. اشترت شيمانو أعمال إلكترونيات ركوب الدراجات من بايونير في أوائل عام 2020.

السمة غير العادية لنظام بايونير هي القوة واتجاه قياس القوة. يقيس 12 مرة لكل ثورة ويمكنه عرض القوة في الوقت الفعلي ، لذلك يمكنك استخدامه لتحليل ضربة الدواسة.

اقرأ المزيد عن عداد الطاقة بايونير
اقرأ المزيد حول عداد الطاقة أحادي الجانب من بايونير
ابحث عن وكيل بايونير

الدوار – من 629 جنيهًا إسترلينيًا

يصنع العضو الدوار عدة نماذج لعداد الطاقة ، سواء على الوجهين أو أحادي الجانب بالإضافة إلى عداد Inpower الخفي الذي يتم إدخال أجهزته الإلكترونية في محور القوس السفلي لحمايتها من التلف. تعد السواعد غير الدوارة من بين الأخف وزنا في السوق ، وقد حاولت الشركة الحفاظ على وزن عدادات الطاقة منخفضة أيضًا.

اقرأ استعراضنا لمجموعة التدوير Rotor 2InPower DM Road
اقرأ المزيد عن كرنك الدوار Inpower
اقرأ المزيد حول عداد الطاقة Power LT من جانب واحد
البحث عن تاجر الدوار

تبدو دواسات Keo Power Dual Mode

كانت Look أول شركة تقوم بشحن دواسات عداد الطاقة ، في عام 2012 ، ولكن في بعض الأحيان أن تكون أول من يقوم بالتسويق يعني فقط أنك توضح للجميع ما لا يجب فعله. بينما كان جميع صانعي عداد الطاقة الآخرين يعتمدون ANT + وبلوتوث ، ذهب Look مع نظام الاتصال الخاص به الذي يعمل فقط مع وحدتين رئيسيتين من Polar. لا أحد معجب جدا بذلك.

كان إصدار الجيل الثالث متوافقًا مع ANT + وبلوتوث ، مما يفتح المجال الكامل للوحدات الرأسية. مع ظهور Look / SRM Exact ، يبدو أنه قد اختفى تقريبًا من تجار التجزئة.

إرجومو

تم تضمينه لأغراض تاريخية حيث اختفى موقع Ergomo Systems ، وكان هذا هو الجزء السفلي الوحيد من عداد الطاقة القابل للتعديل والذي ندركه. كان لديه اتصال سلكي بوحدة الرأس ، وكان السعر لكليهما معقولًا جدًا ، ولكن من الواضح أنه تم استبداله بواسطة عدادات الطاقة اللاسلكية المدمجة في السواعد الحديثة والدواسات والمحاور وما إلى ذلك.

استكشف الأرشيف الكامل لمراجعات عدادات الطاقة على road.cc

.

اقراء المقال من المرجع

The post عدادات قوة ركوب الدراجات: استكشف هذه الأنظمة البالغ عددها 24 للعثور على أفضل نظام لك appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home