تحصل دراجة 2021 الجديدة المتخصصة بالحصى المتباين على Future Shock 2.0

تلقى برنامج Special Diverge تحديثًا شاملًا لطراز العام 2021 ، واكتسب أحدث جيل من تعليق Future Shock 2.0 في طرز مختارة ، وتحديثًا لهندسة طويلة أكثر تقدماً وبطيئة ومنخفضة ، وزيادة تصفيات الإطارات ، مما أدى إلى تحديث الدراجة .
يتوفر Diverge الجديد في تسعة طرازات مختلفة ، تبدأ من 949 جنيهًا إسترلينيًا / 1100 دولار أمريكي لأرخص إصدار من السبائك ، وترتفع إلى 8،899 جنيهًا إسترلينيًا / 10000 دولار أمريكي لطراز S-Works المتميز.
كما تخصصت شركة متخصصة في إطلاق Diverge Evo – وهي نسخة ممتدة ، حتى أكثر كسلًا وأكثر تطرفًا بشكل عام من Diverge مصممة لركوب أكثر غرابة … أوه ، وتتخلص من القضبان المسطحة لصالح القضبان المسطحة.
إطلاق Diverge الجديد يأتي من وراء النمو الهائل والموثق جيدًا لـ ركوب الحصى عبر العالم.
حجم سوق الحصى الكبير الذي تتوقعه شركة Specialized الآن أن يكون أكبر من أي فئة أخرى في المستقبل القريب جدًا.
خمسة أشياء تحتاج إلى معرفتها
- تم تقديم Future Shock 2.0 في طرز مختارة
- الهندسة المنقحة لتحسين الأداء على الطرق الوعرة
- زيادة خلوص الإطارات إلى 42 مم (700 ج) / 2.1 بوصة (650 ب)
- كما تم إطلاق شريط مسطح Diverge Evo
- مجموع 11 نماذج من 949 جنيهًا إسترلينيًا / 1100 دولار أمريكي إلى 8.899 جنيهًا إسترلينيًا / 10000 دولار أمريكي
https://www.youtube.com/watch؟v=uqadlalATtQ
اختلاف يحصل على صدمة المستقبل 2.0

ترى الأخبار الرئيسية من هذا الإطلاق أن إصدارات الدرجة الأولى من Diverge الجديدة تعتمد نفس الإصدار المخفف هيدروليكيًا من Future Shock مثل تستخدم على أحدث Roubaix.
فيوتشر شوك 2.0 هي خرطوشة تعليق ملف قابل للتعديل تقع في توجيه الشوكة. يوفر 20 مم من السفر ، مما يسمح لقمرة القيادة بالتحرك لأعلى ولأسفل بالنسبة للإطار والشوكة.
يحتوي Future Shock 1.5 – المستخدم في الإصدارات الأرخص من الدراجة – على نوابض قابلة للتبديل (ناعمة ومتوسطة وثابتة) ، ولكنها لا تحتوي على المثبط الهيدروليكي أو الضابط.
لقد كتبنا بإسهاب حول لماذا اختار المتخصص لهذا النظام بدلا من شوكة تلسكوبية تقليدية ولكن ، باختصار ، إنه إعداد شامل أخف ولا يؤثر بشكل كبير على المعالجة.
كما أنها مصممة فقط لتنعيم الطرق والممرات الوعرة ، وتقليل إجهاد الجزء العلوي من الجسم ، بدلاً من القيام بضربات كبيرة على المنحدرات الصخرية ، مثل شوكة تعليق الدراجة الجبلية.

في تجربتنا حتى الآن ، فإن النظام يرقى إلى مستوى الضجيج – فقد ثبت أنه فعال بشكل مثير للإعجاب في الاختبار على كل من Roubaix والجيل السابق Diverge ، و محبوب عالميا هنا في BikeRadar.
تم تجهيز كل طراز كربون من Diverge بـ Future Shock ، على الرغم من أن S-Works Diverge و Diverge Expert Carbon و Diverge Pro Carbon و Diverge Comp Carbon تتميز بأحدث إصدار من المثبط.
تتميز جميع الموديلات الأخرى بـ Future Shock 1.5.
لا يحتوي طرازا الألمنيوم الأرخص – Diverge Elite E5 و Diverge Base E5 – على أي إصدار من الصدمة المستقبلية.
هندسة مستوحاة من الملحمة
تمت إعادة تصميم مجموعة الإطارات الجديدة بإزاحة شوكة أطول جديدة (55 مم) ، وزاوية أنبوب الرأس المتراخي ، وقاعدة عجلات أطول بشكل عام ، وقوس سفلي أعلى قليلاً ، وزيادة الوصول على جميع الأحجام.
لأي شخص كان يتبع الاتجاهات في هندسة الدراجة الجبلية المعاصرة، ستكون جميع هذه الأشياء مألوفة (باستثناء القوس السفلي العلوي).
على الدراجات الجبلية ، التي تم الوصول إليها لفترة أطول ، فقد ثبت أن الأنابيب ذات الرأس المتراخي والهندسة العامة المنخفضة تحسن بشكل كبير الاستقرار وسرعة الطرق الوعرة. وينطبق الشيء نفسه على الدراجات الحصوية.
يذهب البيان الصحفي لـ Diverge إلى حد القول بأن هندسة الدراجة الجديدة مستوحاة مباشرة أحدث جيل من العصابات الملحمية عبر البلاد المتخصصة.
إن التقاطع بين النظامين واضح بشكل متزايد – فقط انظر إلى Diverge Evo أدناه – و لوف في أي مكان هو مثال آخر على دراجة الحصى مع الهندسة المعاصرة.
وبتقسيم الأرقام ، ازداد مدى وصول الدراجة بنحو 10 ملم عبر جميع الأحجام.
زيادة الوصول مع تقليل طول الساق يعني أن الدراجين أقل انحدارًا على العجلة الأمامية ، مما يحسن التحكم في التضاريس شديدة الانحدار.
تتوفر الدراجة بأحجام من 44 سم إلى 61 سم في الموديلات الأرخص ، وتضيق إلى 49 سم إلى 61 سم في الموديلات ذات المستوى الأعلى.
كما تراجعت زاوية الرأس بمقدار درجة واحدة تقريبًا مقارنة بالنموذج السابق ، وتتراوح بين 70 درجة على أصغر حجم يصل إلى 71.75 درجة على الأحجام الأكبر.
هذا ، بالإضافة إلى الإزاحة المتزايدة للشوكة ، يجب أن يحسن الاستقرار العام للدراجة.
أخيرًا ، تم رفع القوس السفلي بمقدار 5 مم إلى 80 مم بهدف القضاء على ضربات الدواسات عند استخدام عجلات 650 ب.
2021 جدول هندسي الاختلاف المتخصص
ينطبق الجدول الهندسي أدناه على إصدارات الدراجة المجهزة بـ Future Shock. يختلف الجدول الهندسي لـ Diverge Evo أيضًا. ارجع إلى قوائم المتخصصين للحصول على أحدث المعلومات الهندسية.
مسح لتمزيق

تتميّز Diverge المتخصصة الجديدة بخلوص للإطارات العريضة مقاس 47 مم مع عجلات 700c أو إطارات 2.1 بوصة بعجلات 650 ب. كان 42 مم هو العرض الأقصى السابق للإطار في الجيل الأخير من الدراجة.
هذه الاقتباسات مقتبسة مع فجوة 6 مم حول كل جانب من الإطار عند الإقامات وتاج الشوكة. وهذا يعني ، كما هو الحال دائمًا ، أنك ستتمكن على الأرجح من الضغط على شيء أكثر حدة إذا كنت تشعر بالجرأة.
تعني الموافقات السخية أيضًا أن الدراجة قادرة على تشغيل إطارات يصل عرضها إلى 42 ملم مع واقيات الطين.
إنه علاج نادر أن نرى دراجة حديثة كربونية بارزة مع ثقوب طينية، لذا أرحب بالمتخصصين هنا – إنها إضافة توسع التنوع في Diverge بشكل أكبر.

لاستيعاب إطارات أكبر ، بالإضافة إلى كل من الكرنك المفردة والمزدوجة ، طورت Specialized نير كربون صلب غير تقليدي يجلس على طريق سلسلة القيادة.
في حين أن هذا المقرن يضيف لمسة أكثر وزنًا ، تقول العلامة التجارية إنها طورت هذا لتجنب استخدام إقامة سلسلة مرتفعة أو مسقطة ، والتي تُستخدم بشكل شائع على دراجات الحصى لتحسين الخلوص.
تتميز سلسلة سلاسل القيادة أيضًا بواقي مطاطي مدمج لدرء صفعة السلسلة. نما طول سلسلة الإقامة إلى 425 ملم ثابت عبر جميع الأحجام والموديلات.
SWAT يذهب الحصى
تتميز إصدارات شركات Comp ، Expert ، Pro و S-Works من صندوق Diverge بخاصية تخزين أنبوب أسفل أنبوب SWAT الخاصة بتوقيع المتخصصين.
مع الاستفادة الكاملة من الأنبوب الضخم للدراجة ، يوفر صندوق SWAT منطقة تخزين بغطاء بالقرب من القوس السفلي.
لقد استخدمنا هذا على دراجات متخصصة أخرى وهي حقًا واحدة من تلك الأشياء التي تريد أن تحصل عليها المزيد من الدراجات بمجرد استخدامها.
Diverge Evo – ولد فئة جديدة (ربما؟)

Diverge Evo هي نسخة أكثر غرابة من الدراجة الجديدة المصممة لركوب أكثر عدوانية ، مع هندسة أطول وأقل ، وقضبان مسطحة بدلاً من القطرات.
نعم ، يبدو الأمر كما لو أن القضبان المسطحة مفيدة لتحسين التحكم على الطرق الوعرة. من كان يظن؟؟؟
يتم استخدام اسم Evo بواسطة متخصص في جميع الفئات لتعريف المزيد من المجال الأيسر أو – لعدم وجود وصف أفضل – خيارات الراد في التشكيلة.
لا يختلف Diverge Evo. بالمقارنة مع الفانيليا Diverge ، تتميز الدراجة بمكدس أقل ، ومدى وصول أطول (حوالي 30 ملم أطول) ، وقاعدة سفلية منخفضة وزاوية رأس 70 درجة عبر جميع الأحجام.
يقول المتخصص أنه قرر إطلاق الدراجة بعد رؤية عدد من الدراجين يحولون الجيل السابق من Diverge إلى شريط مسطح. يجب أن تجذب الدراجة أيضًا الدراجين الذين يبحثون عن شيء مثل أحدث إصدار من Sirrus X. (الذي يحتوي أيضًا على صدمة المستقبل)، ولكن مع هندسة أكثر عدوانية.
عند الضغط على أي فئة يعيش Diverge Evo ، متخصص – علامة تجارية ، باعترافها، يحب الاسم كل شىء – أصرت على أنها لا تزال تقع في نطاق الحصى “الذي لا يزال يتطور”.
في أي فئة ستضع الدراجة؟ الدراجة الجبلية المدرسة القديمة؟ الحصى +؟ نحن شخصيًا بصدد “أداء عدواني هجين“.
تأخذ BikeRadar | هل مستقبل دراجات الحصى مجرد دراجة جبلية؟
يمكننا بالفعل سماع التعليقات …
“لقد عملنا على الحانات المسطحة رائعة لركوب الطرق الوعرة منذ سنوات!”
“هذه مجرد دراجة جبلية في المدرسة القديمة!”
“المتخصص هو مجرد تسويق الأفكار القديمة!”
“التغيير يجعلني غاضبا!”.
في حين أن كل هذا ممكن أن يكون صحيحًا ، فإن التحدث عن Diverge Evo هو بالضبط ما يريدك المتخصصون القيام به.
مجرد إلقاء نظرة على الضجيج كسر الإنترنت أن إنشاء شريط تحوم كانيون، عززت بقوة الكأس في الوعي الجماعي لجماهير ركوب الحصى.
الدراجة الحصوية ذات الإطارات المسطحة مع الإطارات المكتنزة (الهجين بأي اسم آخر) بالكاد تكون مبتكرة مثل شريط التمرير ، لكنها ستظل دراجة مثيرة للانقسام ومثيرة للاهتمام تمامًا ، ومن المؤكد أن تصنع دفقة.
حتى إذا كانت الدراجة انقلابًا تسويقيًا كاملًا ، فهذا لا يعني أن إنتاج شيء مثل هذا لا يمثل خطرًا. تتألق Diverge Evo مع النفوذ الهائل لـ Specialized ، وهي دراجة غريبة تمتد على منافذ ويمكن أن تكون صعبة البيع للعديد من المتاجر.
ثم مرة أخرى ، كان من السهل أن نقول نفس الشيء بالضبط حول دراجات الحصى منذ وقت قصير ، لذلك ربما يكون هذا هو مستقبل ركوب الحصى. ربما يسمونه ركوب الدراجات الجبلية؟
بغض النظر عن السخرية ، نعتقد أن الدراجة ستكون صاحًا كاملاً للركوب ونأمل في تجربة واحدة قريبًا.
2021 جدول الهندسة المتخصص Diverge Evo
2021 نظرة عامة على نطاق الاختلاف المتخصص
تشمل مجموعة 2021 المتخصصة المتخصصة 11 دراجة ومجموعة واحدة من إطارات S-Works.
أرخص نموذجين – Diverge Elite E5 و Diverge Base E5 – يستخدمان مجموعة إطارات من الألمنيوم ولا يشتملان على تعليق Future Shock بأي شكل.
كما يستخدم كلا الطرازين Diverge Evo مجموعة إطارات من سبيكة ، ولكنها تتميز بـ Future Shock 2.0.
تعتمد كل بنية أخرى على مجموعة إطارات كربونية ، مع زيادة درجة الكربون والميزات المضمنة أثناء صعودك عبر النطاق.
الجدير بالذكر أن Diverge الجديدة هي أيضًا أول دراجة غير كهربائية من Specialized تشحن مع شيمانو الخاص بالحصى مجموعة GRX.
2021 اختلاف S-Works المتخصصة

- مجموعة الإطارات: S-Works Diverge FACT 11R carbon ، تكامل SWAT Door ، المستقبل تعليق الصدمات ، BB مترابطة ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص مسطح التثبيت
- فرع: Future Shock 2.0 w / damper ، التمهيد السلس ، الكربون الفعلي ، 12x100mm من خلال المحور ، التثبيت المسطح
- المقود: Easton EC70 AX Carbon ، شعلة 16 درجة
- إيقاف: S-Works Future Stem مع حامل كمبيوتر متكامل
- الشريط: Roubaix S-Wrap
- سرج: هندسة الجسم S-Works Power ، سكك ألياف الكربون ، قاعدة ألياف الكربون ، 143 مم
- سيات بوست: X-Fusion Manic Dropper ، قطر 50 مم
- المغيرون: SRAM Red eTap AXS هيدروليكي
- derailleur الخلفي: SRAM XX1 النسر AXS
- كاسيت: SRAM XG-1295 نسر ، 12 سرعة ، 10-50 طن
- كرنكسيت: SRAM RED AXS ، 42 طنًا
- سلسلة: SRAM XX1 نسر ، 12 سرعة
- العجلات: Roval Terra CLX ، حافة كربون بعرض داخلي 25 مم ، عمق 32 مم ، محور AF Roval ، 21 ساعة ، DT Swiss Aerolite المتحدث
- الإطارات: Pathfinder Pro المتخصص ، 2Bliss Ready 700 × 38 مم
- السعر: 8،899 جنيه إسترليني / 10،000 دولار أمريكي / 14،000 دولار أسترالي
2021 Diverge Pro Carbon المتخصصة

- مجموعة الإطارات: الكربون المتخصص FACT 9r ، تكامل SWAT Door ، تعليق الصدمات المستقبلية ، BB الملولب ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص التثبيت المسطح
- فرع: Future Shock 2.0 w / damper ، التمهيد السلس ، الكربون الفعلي ، 12x100mm من خلال المحور ، التثبيت المسطح
- المقود: Easton EC70 AX Carbon ، شعلة 16 درجة
- إيقاف: Future Stem، Pro
- الشريط: Roubaix S-Wrap
- سرج: القوة المتخصصة برو
- المغيرون: قوة eTap AXS الهيدروليكية
- derailleur الخلفي: SRAM X01 النسر AXS
- كاسيت: SRAM XG-1295 نسر ، 12 سرعة ، 10-50 طن
- كرنكسيت: SRAM Force AXS
- سلسلة: SRAM X01 نسر ، 12 سرعة
- العجلات: Roval Terra CL ، حافة كربون بعرض داخلي 25 مم ، عمق 32 مم ، DT لمحور Roval 350 ، 24 ساعة ، DT Swiss Comp Race المتحدث
- الإطارات: Pathfinder Pro ، 2Bliss Ready 700 × 38 مم
- السعر: 5،999 جنيه إسترليني / 6،700 دولار / 10،500 دولار أسترالي
2021 الكربون المتخصص في الاختلاف

- مجموعة الإطارات: الكربون المتخصص FACT 9r ، تكامل SWAT Door ، تعليق الصدمات المستقبلية ، BB الملولب ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص التثبيت المسطح
- فرع: Future Shock 2.0 w / damper ، التمهيد السلس ، الكربون الفعلي ، 12x100mm من خلال المحور ، التثبيت المسطح
- المقود: معدات تحريك المغامرات المتخصصة ، قطره 103 مم × 70 مم يصل إلى × 12º توهج
- إيقاف: Future Stem، Pro
- الشريط: Roubaix S-Wrap
- سرج: قوة هندسة الجسم المتخصصة ، سكك التيتانيوم المجوفة ، 143 مم
- المغيرون: Shimano GRX RX815 أذرع الفرامل الهيدروليكية ، 11 سرعات إلكترونية التحول
- derailleur الخلفي: Shimano GRX RX817 Di2 ، 11 سرعة
- كاسيت: Shimano XT ، 11 سرعة ، 11-42 طن
- كرنكسيت: Shimano GRX RX810-1
- سلسلة: Shimano Ultegra ، 11 سرعة
- العجلات: DT Swiss G540 rim ، عرض داخلي 24 مم ، جاهز بدون أنبوبة ، 24 ساعة ، محمل مختوم كامل متخصص من خلال المحور المحوري ، قرص مركزي ، قرص DT Swiss Champion 14G من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلمات نحاسية DT Swiss
- الإطارات: Pathfinder Pro ، 2Bliss Ready 700 × 38 مم
- السعر: 4،499 جنيه إسترليني / 4،800 دولار / 7،200 دولار أسترالي
2021 الكربون المتخصص في الانحراف الرياضي

- مجموعة الإطارات: الكربون المتخصص FACT 8r ، تعليق Future Shock ، BB مترابطة ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص التثبيت المسطح
- فرع: Future Shock 1.5 w / Smooth Boot ، FACT carbon ، 12x100mm thru-axle ، mount-mount
- المقود: معدات تحريك المغامرات المتخصصة ، قطره 103 مم × 70 مم يصل إلى × 12º توهج
- إيقاف: Future Stem، Comp، ث / حامل كمبيوتر متكامل
- الشريط: Roubaix S-Wrap
- سرج: هندسة الجسم المتخصصة Power Power ، سكك Cr-Mo المجوفة
- سيات بوست: كربون ، برغي واحد ، 30.9 مم
- المغيرون: Shimano GRX 810 أذرع الفرامل الهيدروليكية ، والتحول الميكانيكي
- الجبهة Derailleur: Shimano GRX RX810 ، سائل اللحام
- derailleur الخلفي: Shimano GRX RX810 ، 11 سرعة
- كاسيت: Shimano 105 ، 11 سرعات ، 11-34 طن
- كرنكسيت: Shimano GRX RX600
- سلسلة: Shimano Ultegra
- العجلات: DT Swiss G540 rim ، عرض داخلي 24 مم ، جاهز بدون أنبوبة ، 24 ساعة ، محمل مختوم كامل المحور من خلال محور المحور ، قرص سنترلوك ، DT Swiss Champion 14G المتحدث باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ، DT حلمات نحاسية سويسرية
- الإطارات: باثفايندر سبورت المتخصصة ، 700 × 38 مم
- السعر: 2900 دولار أمريكي ، تسعير TBC دولي
2021 شركة الكربون المتخصصة المتباينة

- مجموعة الإطارات: الكربون المتخصص FACT 9r ، تكامل SWAT Door ، تعليق الصدمات المستقبلية ، BB الملولب ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص التثبيت المسطح
- فرع: Future Shock 2.0 w / damper ، التمهيد السلس ، الكربون الفعلي ، 12x100mm من خلال المحور ، التثبيت المسطح
- المقود: معدات تحريك المغامرات المتخصصة ، قطره 103 مم × 70 مم يصل إلى × 12º توهج
- إيقاف: Future Stem، Comp، ث / حامل كمبيوتر متكامل
- الشريط: Roubaix S-Wrap
- سرج: هندسة الجسم المتخصصة Power Power ، سكك Cr-Mo المجوفة
- المغيرون: Shimano GRX 810 أذرع الفرامل الهيدروليكية ، والتحول الميكانيكي
- الجبهة Derailleur: Shimano GRX RX810 ، سائل اللحام
- derailleur الخلفي: Shimano GRX RX810 ، 11 سرعة
- كاسيت: Shimano Ultegra ، 11 سرعة ، 11-34 طن
- كرنكسيت: Shimano GRX RX810-2
- سلسلة: Shimano Ultegra ، 11 سرعة
- العجلات: DT Swiss G540 rim ، عرض داخلي 24 مم ، جاهز بدون أنبوبة ، 24 ساعة ، محمل مختوم كامل متخصص من خلال المحور المحوري ، قرص مركزي ، قرص DT Swiss Champion 14G من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلمات نحاسية DT Swiss
- الإطارات: Pathfinder Pro ، 2Bliss Ready 700 × 38 مم
- السعر: 3،399 جنيه إسترليني / 3،800 دولار / 5،700 دولار أسترالي
2021 قاعدة الكربون المتباينة المتخصصة

- مجموعة الإطارات: الكربون المتخصص FACT 8r ، تعليق Future Shock ، BB مترابطة ، توجيه داخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص مسطح التثبيت
- فرع: Future Shock 1.5 w / Smooth Boot ، FACT carbon ، 12x100mm thru-axle ، mount-mount
- المقود: معدات تحريك المغامرات المتخصصة ، قطره 103 مم × 70 مم يصل إلى × 12º توهج
- إيقاف: Future Stem، Comp، ث / حامل كمبيوتر متكامل
- الشريط: Roubaix S-Wrap
- سرج: هندسة الجسم المتخصصة Power Power ، سكك Cr-Mo المجوفة
- سيات بوست: كربون ، برغي واحد ، 27.2 مم
- المغيرون: SRAM Apex 1x HRD
- derailleur الخلفي: SRAM Apex 1 ، قفص طويل ، 11 سرعة
- كاسيت: Sunrace ، 11 سرعة ، عنكبوت معدني ، 11-42 طن
- كرنكسيت: SRAM Apex 1x GXP
- سلسلة: KMC X11 خفيف الوزن للغاية ، 11 سرعة
- العجلات: حافة قرص النخبة المحور ، عرض داخلي 21 مم ، جاهز بدون أنابيب ، محاور مختومة متخصصة من خلال محاور المحور ، قرص سداسي البرغي ، مكبس من الفولاذ المقاوم للصدأ J-bend 14G ، حلمات نحاسية
- الإطارات: باثفايندر سبورت المتخصصة ، 700 × 38 مم
- السعر: 2199 جنيهًا إسترلينيًا / 2500 دولار أمريكي / 3700 دولار أسترالي
2021 شركات الاختلاف المتخصصة E5

- مجموعة الإطارات: Diverge E5 Premium الألومنيوم المتخصص ، تعليق الصدمات المستقبلية ، BB مترابطة ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص التثبيت المسطح
- فرع: Future Shock 1.5 w / Smooth Boot ، FACT carbon ، 12x100mm thru-axle ، mount-mount
- المقود: معدات تحريك المغامرات المتخصصة ، قطره 103 مم × 70 مم يصل إلى × 12º توهج
- إيقاف: Future Stem، Comp، ث / حامل كمبيوتر متكامل
- سرج: هندسة الجسم المتخصصة Power Power ، سكك Cr-Mo المجوفة
- سيات بوست: سبيكة ، مشبكان بمسامير ، إزاحة 12 مم ، 27.2 مم ، أجهزة مقاومة للتآكل
- المغيرون: Shimano GRX 810 أذرع الفرامل الهيدروليكية ، والتحول الميكانيكي
- derailleur الخلفي: Shimano RX812 GX ، Shadow Plus ، 11 سرعة
- كاسيت: Shimano SLX ، 11 سرعة ، 11-42 طن
- كرنكسيت: براكسيس ألبا 40 طن
- سلسلة: KMC X11 خفيف الوزن للغاية ، 11 سرعة
- العجلات: محور قرص النخبة المحور ، عرض داخلي 21 مم ، جاهز بدون أنابيب ، محاور مختومة متخصصة من خلال محاور المحور ، قرص سداسي البرغي ، J-bend 14G مكبس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلمات نحاسية
- الإطارات: باثفايندر سبورت المتخصصة ، 700 × 38 مم
- السعر: 1999 جنيه إسترليني / 2100 دولار أمريكي / 3000 دولار أسترالي
2021 التخصصي Diverge Elite E5

- مجموعة الإطارات: Diverge E5 Premium الألومنيوم المتخصص ، BB مترابطة ، توجيه داخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص مسطح التثبيت
- فرع: كربون FACT ، توجيه كامل من الكربون ، 12x100mm من خلال المحور ، مسطح التثبيت
- المقود: القطرة الضحلة المتخصصة ، 6061 ، 70 × 125 مم ، مشبك 31.8 مم
- إيقاف: سبيكة خاصة ثلاثية الأبعاد مزوّدة بأربعة مسامير وبارتفاع 7 درجات
- سرج: السرج جسر هندسة هندسة متخصصة ، القضبان الفولاذية
- سيات بوست: سبيكة ، مشبكان بمسامير ، إزاحة 12 مم ، 27.2 مم ، أجهزة مقاومة للتآكل
- المغيرون: Shimano GRX RX400 أذرع الفرامل الهيدروليكية ، 2 × 10 سرعات ميكانيكية
- الجبهة Derailleur: Shimano GRX RX400 ، ماكينة اللحام بالنحاس
- derailleur الخلفي: Shimano GRX RX400 ، 10 سرعات
- كاسيت: Shimano CS-HG50-10 ، 10 سرعات 11-36 طن
- كرنكسيت: Shimano GRX RX600
- سلسلة: KMC X10 ، 10 سرعات مع ارتباط مفقود قابل لإعادة الاستخدام
- العجلات: محور قرص النخبة المحور ، عرض داخلي 21 مم ، جاهز بدون أنابيب ، محاور مختومة متخصصة من خلال محاور المحور ، قرص سداسي البرغي ، J-bend 14G مكبس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلمات نحاسية
- الإطارات: RoadSport المتخصصة ، حماية سترة واقية ، 700 × 35 مم
- السعر: 1599 جنيهًا إسترلينيًا / 1600 دولار أمريكي / تسعير TBC أسترالي
2021 قاعدة الاختلاف المتخصصة E5

- مجموعة الإطارات: Diverge E5 Premium الألومنيوم المتخصص ، BB مترابطة ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص مسطح التثبيت
- فرع: كربون FACT ، توجيه كامل من الكربون ، 12x100mm من خلال المحور ، مسطح التثبيت
- المقود: القطرة الضحلة المتخصصة ، 6061 ، 70 × 125 مم ، مشبك 31.8 مم
- إيقاف: سبيكة خاصة ثلاثية الأبعاد مزوّدة بأربعة مسامير وبارتفاع 7 درجات
- سرج: السرج جسر هندسة هندسة متخصصة ، القضبان الفولاذية
- سيات بوست: سبيكة ، مشبكان بمسامير ، إزاحة 12 مم ، 27.2 مم ، أجهزة مقاومة للتآكل
- الفرامل: Tektro Mira ، قرص مسطح ، قرص ميكانيكي
- المغيرون: Shimano Claris 2000 ، 8 سرعات
- الجبهة Derailleur: Shimano Claris ، 8 سرعات ، يعمل بالنحاس
- derailleur الخلفي: شيمانو كلاريس ، 8 سرعات
- كاسيت: Sunrace ، 8 سرعات ، 11-34 طن
- كرنكسيت: Shimano Claris R200
- سلسلة: KMC X8 w / Missing Link ، 8 سرعات
- العجلات: محور قرص النخبة المحور ، عرض داخلي 21 مم ، جاهز بدون أنابيب ، محاور مختومة متخصصة من خلال محاور المحور ، قرص سداسي البرغي ، J-bend 14G مكبس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلمات نحاسية
- الإطارات: RoadSport المتخصصة ، حماية سترة واقية ، 700 × 35 مم
- السعر: 949 جنيهًا إسترلينيًا / 1100 دولار أمريكي / تسعير TBC أسترالي
2021 شركة الاختلاف المتخصصة E5 Evo
- مجموعة الإطارات: Diverge E5 Premium الألومنيوم المتخصص ، تعليق Future Shock ، هندسة EVO محددة 1x ، BB مترابطة ، توجيه داخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص مسطح التثبيت
- فرع: Future Shock 1.5 w / Smooth Boot ، FACT carbon ، 12x100mm thru-axle ، mount-mount
- المقود: سبيكة معدنية متخصصة ، ارتفاع 10 مم ، 750 مم ، 31.8 مم مشبك
- إيقاف: Future Stem، Comp، ث / حامل كمبيوتر متكامل
- السيطرة: مقابض الممرات المتخصصة
- سرج: هندسة الجسم المتخصصة Power Power ، سكك Cr-Mo المجوفة
- سيات بوست: X-Fusion Manic Dropper ، قطر 50 مم
- الفرامل: Tektro HD-R290 ، قرص هيدروليكي ، 160 ملم
- شيفتر: SRAM NX ، 11 سرعة
- derailleur الخلفي: SRAM NX ، 11 سرعة
- كاسيت: SRAM PG-1130 ، 11 سرعة ، 11-42 طن
- كرنكسيت: Praxis Alba M30 ، 1x تركيب مباشر
- سلسلة: KMC X11 خفيف الوزن للغاية ، 11 سرعة
- العجلات: محور قرص النخبة المحور ، عرض داخلي 21 مم ، جاهز بدون أنابيب ، محاور مختومة متخصصة من خلال محاور المحور ، قرص سداسي البرغي ، J-bend 14G مكبس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حلمات نحاسية
- الإطارات: Rhombus Pro المتخصصة ، 2Bliss Ready ، 700 × 42 مم
- السعر: 1599 جنيهًا إسترلينيًا / 1600 دولار أمريكي / 2500 دولار أسترالي
خبير الاختلاف المتخصص E5 Evo

- مجموعة الإطارات: Diverge E5 Premium الألومنيوم المتخصص ، تعليق الصدمات المستقبلية ، هندسة EVO محددة 1 ، BB مترابطة ، التوجيه الداخلي ، 12x142mm من خلال المحور ، قرص مسطح التثبيت
- فرع: Future Shock 1.5 w / Smooth Boot ، FACT carbon ، 12x100mm thru-axle ، mount-mount
- المقود: سبيكة معدنية متخصصة ، ارتفاع 10 مم ، 750 مم ، 31.8 مم مشبك
- إيقاف: Future Stem، Comp، ث / حامل كمبيوتر متكامل
- السيطرة: مقابض الممرات المتخصصة
- سرج: هندسة الجسم المتخصصة Power Power ، سكك Cr-Mo المجوفة
- سيات بوست: X-Fusion Manic Dropper ، قطر 50 مم
- الفرامل: Magura MT4 مسطح ، قرص هيدروليكي ، دوار عاصفة 160 مم
- شيفتر: Shimano XT M8100 ، زناد 12 سرعة
- derailleur الخلفي: Shimano XT M8100 ، 12 سرعة
- كاسيت: Shimano XT ، 12 سرعة ، 10-45 طن
- كرنكسيت: براكسيس زيانت كربون 1x
- سلسلة: Shimano XT M8100 ، 12 سرعة
- العجلات: DT Swiss G540 rim ، عرض داخلي 24 مم ، جاهز بدون أنبوبة ، محمل مختوم كامل محوري من خلال المحور ، قرص مركزي ، هيكل سبيكة حر ، سبيكة DT Swiss Champion 14G ، حلمات نحاسية DT Swiss
- الإطارات: Rhombus Pro المتخصصة ، 2Bliss Ready ، 700 × 42 مم
- السعر: 2399 جنيه إسترليني / 2600 دولار / 4100 دولار أسترالي
The post تحصل دراجة 2021 الجديدة المتخصصة بالحصى المتباين على Future Shock 2.0 appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%aa%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-2021-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ae%d8%b5%d8%b5%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b5%d9%89-%d8%a7/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home