Tuesday, May 19, 2020

تريد TRP شريحة من 12 فطيرة مع نظام نقل الحركة الجديد TR12

تريد TRP شريحة من 12 فطيرة مع نظام نقل الحركة الجديد TR12

تهدف TRR derailleur و Shifter الخلفية 12 سرعة TRP الجديدة تمامًا من TRP إلى الركوب وركوب إندورو ، ومتوافقة مع SRAM و Shimano و SunRace و e * ثلاثة عشر كاسيتًا وسلاسل وأذرع تدوير وأزواج سلسلة.

في معركة الهيمنة بـ 12 سرعة ، شهدنا بعض التحركات في القوة من قبل الاثنين الكبار – SRAM و Shimano – حيث أطلقوا مجموعات أكثر بأسعار معقولة بشكل مذهل مع تقنية متدرجة ، وبأموال باهظة الثمن لمجموعة الدرجة الأولى.

هيمنة SRAM و Shimano ترك مساحة صغيرة في السوق ، وأثناء ذلك أنتج الدوار مجموعة نقل الحركة 13 سرعة هيدروليكيًا، تم تصميمه لركوب الماراثون وركوب الماراثون فقط ، وهو مكلف للغاية.

TRP TR12 12 derailleur و shifter
ميكانيكي القفص القصير متوافق مع ما يصل إلى 50 ضرس كاسيت.
TRP

وهذا يجعل اختيار نظام الدفع بسرعات 12 بسيطًا جدًا اعتمادًا على ولاءات علامتك التجارية وما إذا كان لديك بالفعل بعض الأجزاء المتوافقة على دراجتك.

ربما حتى الآن ، حيث تدخل TRP مع ناقل الحركة TR12 والميكانيكي مع التوافق بين العلامات التجارية.

TRP TR2 مواصفات وتفاصيل derailleur الخلفية

قفل القاعة

TRP TR12 12 derailleur و shifter
توقف القفل Hall Mech يدور حول محوره الرئيسي.
TRP

تم تصميم TR12 خصيصًا لتقليل الضوضاء وصفعة السلسلة ، ويستخدم مقياسًا إضافيًا لم يتم رؤيته في آليات العلامات التجارية الأخرى التي تسمى Hall Lock.

سميت على اسم العديد من ميكانيكي بطل العالم للدراجات الجبلية المنحدرة آرون غوين ، آلان هول ، القفل هول يمنع الميكانيكية من الدوران حول الترباس الرئيسي.

تدعي TRP أن هذا بدوره يحسن التحول من خلال إنشاء derailleur أكثر استقرارًا.

TRP TR12 12 derailleur و shifter
يمكن تثبيتها لتكون ضيقة أو فضفاضة كما هو مطلوب.
TRP

يتم إيقاف قفل القاعة عن طريق فتح ذراع. لإزالة العجلة الخلفية أو ضبط برغي الشد b في derailleur ، يقول TRP أن القفل Hall يحتاج إلى فك الارتباط.

ولكن لا تخطئوا ، فإن القفل ليس ميزة تشغيل أو إيقاف. قدرة الميكانيكا على البقاء قابلة للتعديل أيضًا. وهذا يعني أنه يمكنك طلب الاتصال بالضبط بمدى “استقرار” التقنية.

اسئلة مخلب

في الجزء العلوي من القفل Hall ، يمتلك الميكانيكيون أيضًا قابضًا تقليديًا قائمًا على الأقفاص يعمل بطريقة مشابهة لأنظمة Shimano و SRAM ، ولكن القابض الميكانيكي TRP TR2 يستخدم نظام السقاطة بدلاً من تصميم لوحة الاحتكاك.

كما هو الحال مع القفل Hall Lock ، فإن القابض قابل للتعديل أيضًا من قبل المستخدم.

TRP TR12 12 derailleur و shifter
هناك أدلة طول السلسلة ويمكن تعديل القابض الميكانيكية.
TRP

إذا كنت تعتقد أن قفص الميكانيكا يقاوم نمو السلسلة كثيرًا ويتداخل مع تعليق الدراجة أو ركلة الدواسة ، فمن الممكن تخفيف حدة مقاومتها عن طريق تعديلها بحيث تكون حرة الحركة مثل الميكانيكية غير القابض.

أدلة الإعداد

سيحب الأشخاص الذين يكافحون من أجل إعداد أدواتهم هذه الميزات الصغيرة.

محفور دليل تعديل التوتر ب على جانب قفص الميكانيكية فوق عجلة البكرة العلوية مباشرة. يجب أن يعني هذا أن b-التوتر أسهل في الإعداد مقارنةً بعروض العلامات التجارية الأخرى.

هناك أيضًا مؤشر طول السلسلة لمساعدتك في الحصول على طول السلسلة المثالي. أنت ببساطة تصطف الرموز – أحدها على جسم الميكانيك ، والآخر على القفص – مع بعضها البعض للحصول على الطول المناسب للسلسلة.

المواد والتصنيع

TRP TR12 12 derailleur و shifter
تتميز الماكينة بأجزاء من الكربون والألمنيوم المطروق.
TRP

يتكون القفص الخارجي والميكانيكية للميكانيك من ألياف الكربون ، في حين يتم تصنيع الجزء المتبقي منه ، بما في ذلك القفص الداخلي والمفصل ومتوازي الأضلاع ، من الألمنيوم المطروق.

وهي متوفرة بثلاثة ألوان – الأسود والذهبي والفضي – ومحكم محكم من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يحتوي على بكرة علوية 11 سنًا وبكرة سفلية 15 سنًا.

يُدعى أن TR12 تزن 282 جم.

TRP TR12 التوافق الخلفي derailleur

TRP TR12 12 derailleur و shifter
هل TR12 بديل قابل للتطبيق لعروض Shimano و SRAM؟
TRP

يتوافق TRP TR12 derailleur مع 50 سنًا كحد أدنى وأقل ضرس من 9 أسنان.

توضح TRP أنها الأكثر توافقًا مع كاسيت SR-PR30 12-11 11-50 سن NX Eagle ومجموعة SRAM التي تتراوح من 10-50 سن GX و X01 و XX1 Eagle.

ومع ذلك ، نظرًا لأنها غير متوافقة مع أسنان مسننة للكاسيت أكبر من 50 سنًا ، تدعي TRP أن ميكانيكا TR12 لن تعمل مع كاسيت شيمانو الأوسع نطاقاً ذي 12 سرعة من نطاقات Deore و SLX و XT و XTR التي تحتوي على 51 سنًا أكبر ضرس .

لكنها ستعمل مع كتل الحلقة الكبيرة Micro Spline الصغيرة قليلاً (نماذج الأسنان 10-45) في نطاقات SLX و XT و XTR.

وبالمثل ، ستعمل مع MZ90 و MZX0 11-50 كاسيتات SunRace و SunRace MZ91X 10-50 سنًا.

هناك أيضًا توافق مع e * thirteens TRS + 9-46-tooth و 9-50-tooth كاسيت.

يقول TRP أن جميع سلاسل SRAM و Shimano و KMC ذات 12 سرعة تعمل مع الميكانيك ، لكنها لا تقول ما إذا كانت TR12 derailleur متوافقة مع SRAM أو Shimano gear gear.

TRP TR12 مواصفات وتفاصيل ناقل الحركة

TRP TR12 12 derailleur و shifter
ذراع الإبهام قابل للتعديل.
TRP

تم إطلاق الميكانيكا الجديدة مع ناقل حركة مطابق 12 TR12.

وفقًا لـ TRP ، فإن أذرع التحول لها تشغيل خطي. يمكننا أن نفترض أن هذا يعني أنهم سينتقلون في خط مستقيم بدلاً من التمحور حول نقطة التثبيت الخاصة بهم كما تفعل أنظمة العلامات التجارية الأخرى.

يدعي TRP أن هذا يحاكي الحركة التي يقوم بها الإبهام عندما يقوم بتغيير ناقل الحركة ، وبالتالي الحفاظ على رقعة الإبهام مع الذراع.

على الرغم من أن TRP لا تذكر كيف تعمل أذرع التحول ، وما إذا كانت بنفس الطريقة التي تعمل بها مبدلات SRAM أو نظام Shimano ثنائي الاتجاه ، يبدو أن صور المبدل تؤكد أنها مدفوعة في نفس الاتجاه.

تحتوي المجاذيف على أخاديد منقوشة من شأنها تحسين القبضة ، وبعض أجزاء ناقل الحركة مصنوعة من الكربون ، مثل المنزل العلوي و “الرافعة المتقدمة”.

تحتوي الشاحنة على محامل كروية ويقال أن كابل التروس المتغير خالٍ من الأدوات.

TRP TR12 12 derailleur و shifter
يحتوي المبدل على بعض أجزاء ألياف الكربون.
TRP

المجذاف الأكبر ، الذي يستخدم بشكل تقليدي للانتقال إلى ترس أسهل ، لديه 40 درجة من تعديل الزاوية. يمكن لدفعة واحدة من المجذاف تغيير خمس تروس في وقت واحد.

مثل الميكانيكا ، تتوفر أداة النقل باللون الأسود والذهبي والفضي وتزن 120 جرامًا.

على الرغم من أنه لم يتم ذكره في وثائق الإطلاق الخاصة به ، إلا أنه يبدو أن ناقل الحركة TR12 متوافق على الأقل مع نظام Matchmaker الخاص بـ SRAM ويمكن أن يعمل مع تقنية Shimano’s I-spec أيضًا.

لا يبدو أن ناقل الحركة TR12 متوافق مع ميكانيكا SRAM أو Shimano.

TRP TR12 تسعير derailleur ومغير ناقل الحركة وتوافره

TRP تبيع ميكانيكا TR12 و shifter كزوج. يُباع الإعداد مقابل 330 جنيهًا إسترلينيًا / 299 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما يكلف الميكانيكي 240 جنيهًا إسترلينيًا ومُشغل 120 جنيهًا إسترلينيًا.

هذا يضع ميكانيكا TR12 ومغير الحركة على نفس المستوى مثل Shimano’s XTR أو SRAM’s X01.

.

مرجع المقال

The post تريد TRP شريحة من 12 فطيرة مع نظام نقل الحركة الجديد TR12 appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%af-trp-%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a9-%d9%85%d9%86-12-%d9%81%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d8%b9-%d9%86%d8%b8%d8%a7%d9%85-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%83%d8%a9/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home