Saturday, May 9, 2020

سئمت من الأقواس السفلية pressfit؟ اكتشف ما إذا كان هناك شيء أفضل على الطريق

Is pressfit dead Sept 2018

هناك العديد من “المعايير” في عالم ركوب الدراجات على الطرق ولكن لا يوجد شيء يسبب غضبًا أكثر من الضغط.

طور Cannondale القوس السفلي BB30 في 2006 كمعيار مفتوح. واستخدمت محورًا أكبر 30 مم مما سمح بمحامل أكبر وقشرة قوس أكبر ، مما يوفر صلابة إضافية ووزن أقل. لكنها تتطلب غلافًا دقيقًا وآلة ذراع تدوير دقيقة ، وكان تصنيعها مع غلاف سبيكة مرتبطًا بإطار الكربون مكلفًا.

سرعان ما اتبعت Pressfit في عام 2009 وتهدف إلى معالجة التحمل العالي لـ BB30 من خلال محامل الإسكان في أكواب النايلون المركبة التي يتم ضغطها مباشرة في الإطار. لقد خفضت تكاليف التصنيع ، وساعد ذلك على اعتمادها بسرعة من قبل الشركات المصنعة للإطارات. لا يزال يقدم نفس مزايا الوزن والصلابة لـ BB30 ، ولكن مع المزيد من البساطة والتكلفة المنخفضة.

ومع ذلك ، في حين أن استخدام الأصداف البلاستيكية قلل من الحاجة الماسة لتحمل عالٍ ، فإن الاختلافات في مراقبة الجودة تؤدي إلى سلسلة من أقواس أسفل الصرير ، نتيجة لضعف واجهة بين المحمل والإطار. منتديات الإنترنت مليئة براكبي الدراجات المحبطين الذين يحاولون علاج الأقواس السفلية الصاخبة.

– فيديو كيف: قم بتثبيت قوس PressFit السفلي

– كيفية إزالة محامل قوس أسفل الصحافة تناسب الصحافة

ولكن يحدث شيء مثير للاهتمام في هذه الصناعة. نحن نشهد إطارات جديدة يتم تطويرها باستخدام أقواس سفلية تقليدية مستبدلة لتحل محل الضغط ، إلى ابتهاج راكبي الدراجات في كل مكان يصابون بالصمم من خلال تثبيت تركيبات الضغط الصحفي.

هل من الممكن أن تكون علاقة الحب مع pressfit قد انتهت وأن المد قد عاد لصالح القوس السفلي الملولب؟ تحدثنا إلى علامتين تجاريتين للدراجات الكبيرة (المتخصصة) والصغيرة (دورات بومان) للحصول على منظورهم لمستقبل الصحافة.

سألنا هذه الشركات بسبب تم تحديث Bowman’s Palace R تم تبديل الإطار من pressfit إلى مترابطة ، وجديده Roubaix المتخصصة استخدم قوسًا سفليًا مترابطًا على طراز المبتدئين ومجموعة أدوات ضغط على دراجات S-Works الراقية.

دورات بومان

أعتقد أن المشكلة الأساسية في pressfit هي أن الخطأ في أي مرحلة يمكن أن يتسبب في أكثر مشاكل الضوضاء رهيبة ، وليس من السهل علاجها دون إنفاق المال. من ناحية أخرى ، يمكن إخراج قوس سفلي ملولب ، وتشحيمه ، وإعادة مراقبته وتثبيته بسرعة أكبر بكثير ، ويلغي الترابط الحاجة إلى مثل هذه الدقة أثناء التصنيع ، حيث سيتم تشديده بطبيعته (طالما واجه الإطار بشكل صحيح).

تسمح الأصداف ذات الضغط الأكبر لمهندسي الكربون بفعل أشياء مثيرة للاهتمام مع وضع الأنابيب وحجم الأنبوب ، ولكن بالنسبة للإطارات المعدنية ، فإن الفوائد من عملية تصنيع الإطار محدودة ، إذا كنت تستطيع البحث وتطوير أي تصميمات سلسلة من تفضيلات تخليص الإطارات.

في الإطارات المعدنية ، أقترح أن تكون ميتة لأن كل مصنع يصنع مجموعة رائعة تتناسب أصلاً. الكربون هو أمر آخر حيث يبدو أن العميل يريد مطاردة أصغر عدد من الجرامات كما يجب أن يكون لدى أحدث. إن الترابط في خيط لقوس سفلي لا يضيف فقط نقطة فشل محتملة على الطريق ، بل يضيف أيضًا وزنًا في عالم ينفق فيه الأشخاص الكثير من المال لتوفير ستة جرامات مما يجعل التسرب مجوفًا تمامًا.

يحتاج العميل فقط إلى إدراك أن التفاوتات العالية اللازمة لجعل القوس السفلي المضغوط يعمل في إطار الكربون يكلف المال. يمكن القيام بذلك – ولا يجب أن يتم إهمال الناس إذا كانت دراجاتهم المركبة عالية الجودة ، ولكنهم بحاجة أيضًا إلى أن يكونوا واقعيين. هناك حلول يمكن للشركات استخدامها لإنشاء إطارات خفيفة وموثوقة ، Colnago’s C60 لديها حل أنيق وإطار لا يزال يبني ضوءًا غبيًا. يعد معيار T47 خيارًا آخر يرغب العديد من مديري المنتجات في استخدامه بشكل خاص ، لكن مطاردة غرام السائدة لا تسمح بذلك.

لذا ، هل مات؟ نعم ، نوعًا ما ، ربما – ليس تمامًا.

– كيفية تركيب قوس سفلي ملولب

متخصص

دون أن يبدو الأمر مبتذلاً ، فإن المتخصص هو ، ويجب أن يكون ، عن الهندسة الأولى للفارس. علينا أن ننظر إلى المتسابق في كل مستوى ومع كل ميزانية أولاً لمنحهم الدراجة والمعدات التي تمنحهم أفضل تجربة للركوب وفائدة الأداء.

لذا ، فإن أسهل إجابة على ذلك هي ، نعم ، بالنسبة للأقواس السفلية المتخصصة بالضغط الصحفي لا يزال لها مستقبل حيث يهم الأداء المطلق ، بالنظر إلى أنها أكثر صلابة وأخف وزنًا من القوس السفلي التقليدي الملولب.

“لكن” هو أن نظام الضغط الصحفي يتطلب درجات تحمل عالية بشكل لا يصدق وأعلى المعايير في مراقبة الجودة في تصنيع الإطار ليعمل في أفضل حالاته المطلقة ، ويتم تحقيق ذلك بشكل واقعي بتكلفة عالية وحجم منخفض.

المتغير الآخر هو مادة الإطار وطريقة التصنيع.

لذا ، مع منصة Roubaix الجديدة كمثال ، تحتوي طرازي Pro و S-Works على نظام BB30 مناسب للضغط ، ومستوى الخبير وما دونه يستخدمان قوس سفلي مترابط تقليدي.

تعليق الطريق

نشك في أن pressfit ستختفي في أي وقت قريب. بالنسبة للإطارات المتطورة التي تم تطويرها للسباق ، فإن مزايا الوزن والصلابة تتفوق على جميع المخاوف الأخرى ، وغالبًا ما تكون بعض المشكلات بسبب ضعف التثبيت. بالنسبة للمتسابقين المحترفين ، يتم تنظيف الدراجات وصيانتها بانتظام. بالنسبة لراكبي الدراجات الذين ليس لديهم ميكانيكي محترف لغسل دراجتهم بعد كل رحلة ، طورت Park Tool بشكل مثير للاهتمام مركبات خاصة يعتقد أنها تساعد على التخلص من احتمال وجود قوس سفلي صرير. سنقوم باختبارها قريبًا لمعرفة ما إذا كانت الحل الأمثل.

لكن من الواضح أن الضغط الصحفي فقد العديد من المعجبين على مر السنين. لا يوجد إنكار لبساطة وسهولة التركيب التي يقدمها إعداد قوس سفلي مترابط. ، ويبدو أن المحامل أقل عرضة للطقس البريطاني وخطط الخدمة النادرة. لذلك ، نتوقع تمامًا أن يتبع المزيد من العلامات التجارية للدراجات حذو بومان والمتخصص للدراجات التي تستهدف راكبي الدراجات العاديين العاديين بدلاً من المتسابقين المحترفين ، الذين لا يضطرون إلى دفع ثمن دراجاتهم أو الاعتناء بها ، ومواصفات الأقواس السفلية الملولبة.

ما رأيك؟ سوف دراجتك القادمة لديها ضغط مناسب قوس أسفل أو هل الصرير يدفعك إلى الجنون؟

.

اقراء المقال من المرجع

The post سئمت من الأقواس السفلية pressfit؟ اكتشف ما إذا كان هناك شيء أفضل على الطريق appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/%d8%b3%d8%a6%d9%85%d8%aa-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%81%d9%84%d9%8a%d8%a9-pressfit%d8%9f-%d8%a7%d9%83%d8%aa%d8%b4%d9%81-%d9%85%d8%a7-%d8%a5%d8%b0/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home