Saturday, April 25, 2020

كيفية اختيار أفضل مجموعة دراجة الطريق SRAM لك

SRAM Red eTap AXS

تصنع الشركة المصنعة للمكونات SRAM مجموعة من مجموعات الدراجات والدراجات الجبلية. في هذا الدليل لمجموعات دراجة الطريق الخاصة بـ SRAM ، سنوجهك عبر خياراتك من أنظمة التحويل الإلكترونية اللاسلكية المبتكرة من SRAM إلى مجموعة Apex للمبتدئين.

  • مع Red eTap ومن ثم مجموعات Red AXS و Force AXS ، كانت SRAM رائدة في التحول الإلكتروني اللاسلكي

  • على عكس المنافس شيمانو ، تقدم SRAM أحدث مجموعاتها الحمراء AXS و Force AXS في تكوين 12 سرعة لمجموعة تروس واسعة مع خطوات قريبة

  • المجموعات الميكانيكية SRAM لا تزال 11 سرعة ، أو في حالة Apex ، 10 سرعات

  • ركزت SRAM على أنظمة “1X” أحادية السلسلة ، في البداية للدراجات الجبلية ، ثم للدراجات الهوائية ، والدراجات الحصوية ودراجات الطرق

  • تأسست في عام 1987 ، وكان أول منتج لـ SRAM هو Grip Shift ، وهو شيفتر قبضة تويست للدراجات على الطرق والدراجات الثلاثية التي تم تكييفها لاحقًا للدراجات الجبلية

من بين الشركات الثلاث الرئيسية لمجموعات الدراجات على الطرق – Shimano و SRAM و Campagnolo – تعد SRAM الوافد الجديد ولكن لديها مجموعة واسعة وشريحة كبيرة من السوق.

تحتوي SRAM بشكل أساسي على أربع مجموعات طريق ، Red eTap هي الأخف والأغلى – تلك التي يستخدمها متسابقو الطرق المحترفون في SRAM – تليها Force و Rival وأخيرًا Apex على مستوى الدخول.

ومع ذلك ، فهو أكثر تعقيدًا من ذلك – فهو دائمًا! – لأن SRAM لديها متغيرات من مجموعاتها الثلاث العليا. يتوفر Red في إصدار إلكتروني لاسلكي يسمى eTap و Force و Rival و Apex في تكوينات 1x (مع سلسلة واحدة بدلاً من مزدوجة) ، وجميعها مزودة بحواف هيدروليكية وفرامل قرصية كخيارات ، بالإضافة إلى فرامل حافة ميكانيكية .

الخبر السار هو أنه يجب أن تكون قادرًا على الحصول على إعداد يناسب نوع ركوب الخيل وميزانيتك.

SRAM Red eTap AXS

ما لم تقضي عام 2019 مختبئًا تحت صخرة ، سترى تشبع الوسائط لأحدث طفل SRAM ، مجموعة Red eTap AXS اللاسلكية.

يمكنك أن تقرأ تقرير ديفيد آرثر من إطلاق Red eTap AXS و انطباعاته عن رحلته الأولى لمزيد من التفاصيلو هنا 25 دراجة يمكنك شراؤها مع مجموعة جديدة.

في هذه الأثناء ، إليك الملخص التنفيذي.

SRAM Red eTap AXS هو التجسيد الثاني لمجموعة SRAM الإلكترونية اللاسلكية. يتم تشغيل التحول بواسطة مفاتيح على أذرع الفرامل ، والتي ترسل إشارة إلى derailleurs للقيام بعملهم. يؤدي النقر فوق الزر الأيمن إلى تحريك derailleur الخلفي إلى تروس أكبر ، بينما تنقلك نقرة على الزر الأيسر إلى تروس أصغر. يؤدي النقر فوق كليهما في نفس الوقت إلى تبديل derailleur الأمامي.

Red eTap AXS عبارة عن مجموعة من 12 سرعة ، مع أصغر ضرس من 10 أسنان على كل من الأشرطة الثلاثة المتاحة. سوف تتناسب هذه الكاسيت فقط مع العجلات مع جسم SRD’s XDr Freehub ، والذي يبلغ عرضه 1.85 مم عن هيكل XD للدراجة الجبلية بحيث تقوم السلسلة بمسح المتحدث على أكبر ضرس. (توضع أسنان العجلة المسننة الضخمة لأشرطة الكاسيت SRAM ذات 12 سرعة داخل الحافة الداخلية لجسم المحور الحر). يمكنك الاختيار من 10-26 و 10-28 و 10-33 أشرطة

هناك سلاسل مزدوجة وسلسلة واحدة ، وكلها لها سلاسل سلاسل أصغر من معظم سلاسل الحالية. خياراتك المزدوجة هي 50/37 و 48/35 و 46/33. ينتج عن ذلك بشكل عام نطاقات تروس بترس علوي أعلى وترس سفلي أقل من الاستخدام السابق الواسع الانتشار.

المحركات والإلكترونيات الجديدة في آليات التروس والمحولات تنتج تحولات أسرع من الجيل الأول من Red eTap.

ميكانيكي خلفي واحد يحكمهم جميعًا ، للطريق على الأقل. يحتوي على مخمد سائل داخلي لتقليل تشوش السلسلة ويعمل مع جميع خيارات الكاسيت الثلاثة ، والينابيع المفردة أو المزدوجة. ولكن هناك أنباء جيدة لممارسي التروس: ستعمل الدراجة الجبلية Eagle AXS الخلفية مع أدوات التحكم في المقود المتدلي حتى تتمكن من تجميع نظام 1X مع ترس منخفض للغاية إذا كان هذا ما تحتاجه.

إنه قابل للتخصيص. مع تطبيق الهاتف الذكي الذي يتواصل مع النظام ، يمكنك إعداده كيفما تشاء. هل تريد تبديل الطريقة التي يعمل بها التحويل بحيث يؤدي النقر الأيمن إلى تروس أقل بدلاً من ارتفاعها؟ تستطيع فعل ذلك. هل تريد أن يعتني النظام بتغيير الميكانيكية الأمامية لك حتى تضطر إلى النقر على زر واحد فقط في كل مرة؟ يمكنك الحصول على ذلك أيضًا ، أو يمكنك جعل النظام يعوض عن التحولات الميكانيكية الأمامية عن طريق نقلك إلى ضرس خلفي يقلل من حجم قفزة التروس. يراقب التطبيق أيضًا مستوى البطارية وفي التحديثات القادمة سيكون قادرًا على اكتشاف تآكل السلسلة ويخبرك بعدد التحولات التي نفذها النظام.

السلاسل متوفرة مع عداد طاقة اختياري. في معظم الإصدارات ، – بشكل مثير للجدل إلى حد ما – مدمجة في سلاسل الينابيع ، لذلك عندما ترتدي الحلقة الكبيرة ، سيكون عليك استبدال عداد الطاقة أيضًا. يقول SRAM أن هذا يجعل عداد الطاقة أخف وأكثر صلابة على أساس كرنك.

هناك سلسلة جديدة يطلق عليها اسم Flattop لأن الحواف الخارجية للروابط مسطحة.

لا يوجد توافق عكسي مع Red eTap من الجيل الأول.

كما قد تتوقع ، ليست رخيصة. يمكنك إضافة 445 جنيهًا إسترلينيًا لكل من وحدات RRPs إذا كنت تريد مقياس طاقة.

ترتيب شرطة الرد السريع
فرامل سلسلة / قرص مزدوجة 3،349 جنيه استرليني
مكابح مزدوجة السلسلة / الحافة 3،159 جنيه استرليني
مجموعة أحادية / فرامل قرصية 2،849 جنيه استرليني

شراء Red eTap AXS

استغرق الأمر بعض الوقت لتجار التجزئة لبدء عرض مجموعات SRAM كاملة ، ولا يزال من الشائع جدًا أن يتم عرض مجموعات derailleurs ، وأذرع الفرامل والمكابح كمجموعة ، ثم إضافة اختيارك لمجموعة سلاسل ، وعجلات مسننة ، وما إلى ذلك. ستحتاج أيضًا إلى عجلات ، وعجلة خلفية جديدة مع جسم XHr Freehub أو استبدال جسم المحور المجاني على عجلاتك الحالية بهيكل XDr. سيكلف ذلك من 45 جنيهًا إسترلينيًا لجسم Mavic إلى 125 جنيهًا إسترلينيًا لـ Zipp.

فيما يلي بعض الخيارات والأسعار النموذجية:

مكونات السعر
مجموعة كاملة مع مجموعة مزدوجة وفرامل قرصية ~ 2،000.00 جنيه إسترليني
مجموعة كاملة مع سلسلة مزدوجة وفرامل حافة ~ 1،950.00 جنيه إسترليني
Derailleurs ، عتلات ، فرامل قرصية ، دوارات ومجموعة مزدوجة 1،750.00 جنيهًا إسترلينيًا
derailleurs والرافعات لفرامل حافة ومزدوجة 1،350.00 جنيهًا إسترلينيًا
Derailleurs ، عتلات ، فرامل قرصية والدوار واحد 1،500.00 جنيه إسترليني
Chainset 482.00 جنيه استرليني
سلسلة مع عداد الطاقة 754.99 جنيه استرليني
كاسيت ~ 210.00 جنيهًا إسترلينيًا
سلسلة ~ £ 40.00
قوس سفلي 29.99 جنيهًا إسترلينيًا
الفرجار الفرامل حافة (زوج) 159.00 جنيهًا إسترلينيًا

SRAM Force eTap AXS

عندما تم الإعلان عن أول نظام Red eTap الخاص بـ SRAM ، بدا من الواضح أنه سيكون هناك في النهاية نظام تحويل إلكتروني لاسلكي من المستوى التالي إلى أسفل إلى جانب مجموعة Force Force الميكانيكية. بعد كل شيء ، اتبعت Shimano بسرعة Dura-Ace Di2 مع إصدار Ultegra وتبع انتقال Campagnolo’s Chorus EPS ساخناً على أعقاب Record و Super Record EPS.

الشيء المثير للدهشة في Force eTap هو أن الأمر استغرق أربع سنوات ودورة تطوير eTap بأكملها. تم إطلاق Red eTap في أغسطس 2015 ، وكان من السهل نسبيًا أن تقوم SRAM بإصدار إصدار Force بمجرد استبدال المواد الأرخص والأثقل في المجالات الرئيسية لآليات التروس والمحولات. بدلاً من ذلك ، يبدو أن SRAM قد ابتعدت عن معالجة انتقادات eTap الأصلية مثل افتقارها إلى التخصيص ، وترحيل تقنية 12 سرعة من الدراجات الجبلية ، والخروج بنهج جديد لتروس الدراجة على الطرق وتطوير نسخة Force من eTap بالتوازي مع Red eTap AXS . عفوا!

إذاً ، فإن Force eTap AXS متطابقة في الميزات والوظائف مع Red eTap AXS ، ولكنها أرخص وأثقل قليلاً بفضل المواد المختلفة. الاستثناء الوحيد هو أنه لا يوجد مجموعة 50/37 لـ Force ، فقط اختيار 48/35 و 46/33. ومع ذلك ، عندما نقول “أرخص” ، فإن “أقل تكلفة قليلًا” سيكون أكثر دقة. RRP على مجموعة SRAM Red v1 كان 2060 جنيهًا إسترلينيًا ؛ ما يعادل Force eTap AXS هو 2164 جنيهًا إسترلينيًا ، لذا فإن Force ليس إصدارًا رخيصًا من eTap بقدر ما هو بديل للجيل الأول عندما يتعلق الأمر بتزويد مجموعات الشركات لمصنعي الدراجات.

ترتيب شرطة الرد السريع
فرامل سلسلة / قرص مزدوجة 2،274 جنيه استرليني
مكابح مزدوجة السلسلة / الحافة 2164 جنيه استرليني
مجموعة أحادية / فرامل قرصية 1،924 جنيه إسترليني

كما هو الحال مع Red eTap AXS ، ستحتاج إلى مجموعة كاملة إذا كنت تريد التبديل من أي شيء تركبه الآن ، بالإضافة إلى عجلة خلفية جديدة مع سائق XDr لاستيعاب ضرس توقف SRAM ذو 10 أسنان. لا يوجد مسار ترقية من Red eTap من الجيل الأول.

ملاحظة: من الناحية النظرية يمكنك إضافة أ QUARQ AXS Power Meter Spider (~ £ 470) إلى كرنك القوة. ومع ذلك ، فإن هذا سيكلف أكثر من مجرد شراء علبة عداد الطاقة الحمراء.

لا يزال هناك الكثير من Red eTap v1.0 في بائعي التجزئة ، لذلك تركنا الأقسام التالية في إصدارات فرامل الحافة والفرامل غير محررة إلى حد كبير. تم تحديث الأسعار ، على الرغم من أنها لم تنخفض كثيرًا.

SRAM Red eTap HRD – ~ 1،527 جنيه إسترليني

إذا كان لديك دراجة طريق فرملة قرصية ، وتريد التحول الإلكتروني بسهولة الإعداد ولا تمانع في أن تكون ضرسًا خلف حافة النزيف ، فإن هذا المزيج من التحويل الإلكتروني الأصلي بـ 11 سرعة SRAM وفرامل قرص هيدروليكية لديه اسمك عليه.

تستخدم مجموعة eTap HRD مجموعات derailleurs نفسها المستخدمة في eTap العادي (انظر أدناه) ولكن أذرع الفرامل مختلفة. أغطية المحرك أصغر من أذرع الفرامل الهيدروليكية السابقة للشركة التي حصلت على قدر لا بأس به من حجمها ، لذلك تناولت SRAM هذا والنتيجة هي ذراع فرامل أكثر جمالية. غطاء المحرك الجديد أطول من eTap العادي ولكن فقط بكمية صغيرة.

يمكن تعديل كل من نقطة الوصول ونقطة العض بسهولة بحيث يمكنك تخصيص الشعور بأذرع الفرامل. توفر ملاقط الفرامل المسطحة الجديدة المكونة من قطعة واحدة الوزن وتدير الحرارة بشكل أفضل من التصميم السابق. وتحصل الدوارات الآن على حواف مستديرة.

يمكنك قراءة الانطباعات الأولى عن مات هنا.

يرتبط السعر أعلاه بعرض للفرامل والتروس والمحولات. ستحتاج أيضًا إلى:

SRAM Red eTap – غير متاح

شرطة الرد السريع 2060 جنيهًا إسترلينيًا (مجموعة SRAM Red كاملة مع تبديل eTap)

اختفى نظام النقل اللاسلكي 11-Red الأصلي من 11 سرعة تقريبًا من المتاجر – لم نتمكن من العثور على بائع التجزئة الذي لا يزال يعرضه كما هو في المخزون ، ولكن ربما ستجد بعض المجموعات المستعملة على eBay .

كان Red eTap هو النسخة الإلكترونية من مجموعة SRAM عالية المستوى ، وهو أول نظام تحويل لاسلكي في السوق. يتألف النطاق من اثنين من مغيّرات ، derailleur أمامي و derailleur خلفي ، كل منهما يعمل ببطاريته الخاصة ، بالإضافة إلى خيار مبدلات الأقمار الصناعية ، تسمى Blips ، مدعومًا بما يسمى BlipBox.

عندما نقول “لاسلكي” ، هذا يعني أنه لا توجد كابلات بين المغيرون والميكانيكيين ، ولا يوجد كابل بين الميكانيكيين أيضًا. تتواصل المكونات مع بعضها البعض باستخدام بروتوكول الاتصال الخاص بـ SRAM ، وليس ANT + أو البلوتوث ، ولا تعتقد العلامة التجارية أن النظام عرضة للتداخل أو الاختراق المتعمد. الأسلاك الوحيدة المرئية هي تلك التي تعمل من Blips إلى جسم ناقل الحركة الرئيسي ، ومع ذلك ، فهي مغطاة بالكامل بشريط الشريط.

يمكنك زيادة السرعة في الخلف (الانتقال إلى ضرس أصغر) من خلال دفع مجداف خلف ذراع الفرامل الأيمن. يمكنك النقل لأسفل في الخلف عن طريق دفع مجداف خلف ذراع الفرامل الأيسر. إذا كنت ترغب في إجراء عدة نوبات ، يمكنك الإمساك بكل مضرب في وضع التغيير. يمكنك تحريك الميكانيكا الأمامية عن طريق دفع كل من المجاذيف في نفس الوقت.

هناك أيضًا نسخة HRD للاستخدام مع فرامل قرص هيدروليكية SRAM.

يمكنك وضع Blips على الجزء العلوي من المقود (تحت شريط الشريط أعلاه) للاستخدام عند التسلق ، أو على القطرات للتحول عند الركض. يمكنك أيضًا استخدام Blips في الوقت المحدد للدراجات / دراجات الترياتلون للتحول من كل من الشريط الأساسي ومن نهايات ملحقات الطيران.

فيما يلي بعض الأسباب التي قد تجعلك ترغب في اختيار الإلكترونية بدلاً من الميكانيكية.

توفر بطاريات derailleurs القابلة لإعادة الشحن طاقة لأكثر من 1000 كيلومتر (625 ميلًا) من الركوب النموذجي ، في حين أن بطاريات CR2032 في المحولات ستحتاج إلى التغيير في المتوسط ​​مرة واحدة كل عامين ، وفقًا لـ SRAM.

الحد الأقصى لحجم العجلة المسننة التي يمكن أن يتحملها derailleur الخلفي القياسي هو 28 سنًا. هناك أيضًا إصدار سيتعامل مع كاسيت SRAM 11-32 WiFLi واسع النطاق.

وجدنا أنه سهل الاستخدام للغاية. تحصل على تعليق الطريقة الجديدة للتحول في أي وقت من الأوقات ، ويشعر الذراع بأنه إيجابي للغاية ، ويعمل بشكل جيد ، حتى عند التغيير من السلسلة الصغيرة إلى السلسلة الكبيرة تحت الحمل. من السهل جدًا الفرامل وتغيير العتاد في نفس الوقت سواء كانت يديك على القمة أو على القطرات.

تحقق من تقريرنا عن نظام SRAM Red eTap هنا.

اقرأ لدينا SRAM Red eTap First Ride هنا.

الشراء إذا: تريد التحول الإلكتروني البسيط والدقيق على مجموعة مهنية.

SRAM Red 22 – ~ £ 1،250.00

شرطة الرد السريع من 1500 جنيه إسترليني (الكبح الميكانيكي) ومن 1،793 جنيه إسترليني (الكبح الهيدروليكي)

المجموعات الميكانيكية الحمراء SRAM هو الخيار الأخف. قامت العلامة التجارية بتغيير اللون الأحمر من 10 سرعات إلى 11 سرعة في عام 2013 ، على الرغم من أنها تطلق في الواقع على مجموعة Red 22 True Group حيث يمكنك تشغيل السلسلة في chainring الكبيرة وأكبر ضرس ، وفي chainring الصغير وأصغر ضرس ، حتى تحصل على 22 مجموعة مختلفة. لا يشجع SRAM التسلسل المتقاطع على وجه التحديد ، ولكن يمكن القيام بذلك ، ولا تحتاج إلى تقطيع التقنية الأمامية عند التحرك عبر الكاسيت لتجنب فرك السلسلة.

يتم النقل عن طريق نظام DoubleTap من SRAM والذي يستخدم مضرب يجلس خلف ذراع الفرامل. تحرك ذراع الرافعة القصيرة السلسلة في اتجاه واحد ، بينما تحركها الدفعة الأطول في الاتجاه المعاكس. تستخدم SRAM DoubleTap عبر جميع مجموعات الطرق الميكانيكية.

تقدم مجموعات Red الميكانيكية تقنية WiFLi من SRAM. هذا يعني أنه مع وجود derailleur خلفي قفص طويل ، يمكنك استخدام أسنان مسننة تصل إلى 32 سنًا لبعض التروس الصغيرة حقًا لتساعدك على صعود التلال الصعبة.

يمكنك الحصول على فرامل حافة ميكانيكية أو فرامل قرصية هيدروليكية مع SRAM Red. تم استدعاء المكابح الهيدروليكية من الجيل الأول بعد مشاكل في الختم في الطقس البارد ولكن تصاميم جديدة قد خرجت لبعض الوقت الآن مع عدم وجود مثل هذه القضايا. أدرجت SRAM في الأصل فرامل حافة هيدروليكية أيضًا ، ولكن يبدو أن ذلك متاح الآن فقط على مستويات القوة و Rival.

تحقق من قصتنا من إطلاق SRAM Red 22 لمزيد من التفاصيل حول مجموعة المجموعات.

كانت SRAM أول من ثلاث شركات تصنيع مجموعات رئيسية رئيسية تتضمن عداد طاقة ضمن مجموعة. النظام القائم على سلاسل Quarq هو خيار مع الأحمر.

الشراء إذا: أنت تبحث عن مجموعة على مستوى احترافي وتهتم بخفة الوزن أكثر من التحول الإلكتروني.

قوة SRAM 22 – 706.60 جنيهًا إسترلينيًا

شرطة الرد السريع بدءًا من 830 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الميكانيكي) و 1040 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الهيدروليكي)

أخذت SRAM لها مجموعة القوة حتى 11 سرعة – أو True 22 ، إذا كنت تفضل ذلك – في نفس الوقت مع Red.

تستفيد القوة من تقنية الانسياب ، حيث تفتخر بالعديد من الميزات التي تم تقديمها لأول مرة إلى Red. إن أذرع النقل هي في الأساس تصميم أحمر 10 سرعات سابق ولكن مع توافق 11 سرعة ، والمجموعة هي نسخة معدلة من تصميم أحمر سابق أيضًا. على الرغم من أن Force أثقل قليلاً من Red ، إلا أنه يوفر مستوى مشابهًا من الأداء كما أنه أرخص بكثير. لا تزال تحصل على اللمسات المتطورة مثل أذرع تدوير ألياف الكربون وأذرع الفرامل.

يمكننا القول أن Force هي إلى حد كبير منافس مباشر لمجموعة Shimano’s Ultegra ، ومثل Ultegra فهو نظام ممتاز. إنها أخف من Ultegra R8000 والتكلفة الحقيقية أعلى. ومع ذلك ، فإن مجموعة SRAM من المستوى الثاني هي خيار رائع للمتسابق الخاص ، أو أي شخص يقوم ببناء أو شراء دراجة خفيفة الوزن لركوب سريع.

تتوفر القوة 22 مع فرامل حافة ميكانيكية ، فرامل حافة هيدروليكية وفرامل قرص هيدروليكية. لا ترى الكثير من فرامل الحواف المائية حولها ، ولكن فرامل القرص محددة على العديد من الدراجات الكاملة.

اقرأ استعراضنا لمجموعة SRAM Force 22.

شراء إذا … تريد أداءً عالي المستوى ولا تمانع في إضافة القليل من الوزن مقابل توفير سعر كبير.

قوة سرام 1 – ~ 850 جنيه إسترليني

شرطة الرد السريع بدءًا من 888 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الميكانيكي) و 1180 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الهيدروليكي)

تتوفر SRAM Force أيضًا كنظام 1x (يُنطق “واحد تلو الآخر”) مصمم لتطبيقات الطرق والحصى والمغامرة واللياقة البدنية والترياتلون. هذا يعني أنك تحصل على سلسلة واحدة وعلبة كاسيت واسعة النطاق.

يقول SRAM أن نظام 1x أبسط لأنه لا يوجد ميكانيكي أمامي أو ناقل أمامي ، ليس هناك فرصة لفرك السلسلة على ميكانيكا أمامية غير موجودة ، وأكثر هدوءًا على الأسطح الخشنة. تقول SRAM أيضًا أن الواجهة بين السلسلة و chain chain أفضل لأن حلقات X-Sync لها حواف أسنان مربعة طويلة تشغل السلسلة في وقت سابق ، ويساعد المظهر الجانبي الحاد والضيق التقليدي في إدارة سلسلة منحرفة.

يتألف نظام 1x من ثلاثة عناصر. تتوافر نوابض سلسلة X-Sync الفردية هذه في نطاق من 38 إلى 54 سنًا ؛ تتوفر الكاسيت واسع النطاق 11 سرعة في 11-36 و11-32 و11-30 ، بالإضافة إلى الضرب 10-42 الذي تم تقديمه للدراجة الجبلية الأصلية 1x ، والذي يحتاج إلى جسم XH خاص مجاني. أخيرًا ، هناك آلية تعشيق خلفي لآلية القابض تمنع صفعة السلسلة.

يمكن أن يوفر ناقل الحركة 1x مجموعة كبيرة جدًا من التروس. توفر سلسلة الأسنان ذات 46 سنًا مع الكاسيت 10-42 مدى تروس أوسع قليلاً من المضاعف المضغوط 50/34 سنًا مع كاسيت 11-25.

لقد استخدمنا Force 1 ولم نلاحظ قفزات كبيرة إلى حد ما في حجم نسبة التروس عبر الكاسيت واسع النطاق. تجد أحيانًا أن ساقيك تدوران أسرع بكثير مما كنت تتوقعين ، أو أبطأ كثيرًا ، لكنك تتأقلمان قريبًا. على الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل للجميع ، يمكننا القول أن 1x لديه بالتأكيد مكان.

تتوفر SRAM Force 1 مع كل من الفرامل الهيدروليكية والميكانيكية.

قراءة لدينا SRAM Force 1 First Ride هنا.

الشراء إذا: تريد بساطة إعداد chainring واحد في حزمة راقية.

SRAM Rival 22 – 549.99 جنيهًا إسترلينيًا

شرطة الرد السريع بدءًا من 575 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الميكانيكي) و 803 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الهيدروليكي)

مجموعة Rival 22 لمجموعة SRAM يتشارك الكثير من التكنولوجيا مع Red و Force ، بما في ذلك 22 تروس قابلة للاستخدام دون الحاجة إلى تقليم ميكانيكي أمامي وخيارات الفرامل الهيدروليكية ونفس تصميم ErgoFit المريح / ذراع الفرامل المريح. بدلاً من السواعد من ألياف الكربون والأذرع والأقفاص الميكانيكية الخلفية ، يمتلك Rival الألومنيوم وهو أثقل قليلاً من مواضعه الأكثر تكلفة ، ولكنه يعمل بنفس الطريقة تمامًا.

لقد راجعنا Rival 22 مع فرامل قرصية هيدروليكية هنا على road.cc ونعتقد أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يقدم Rival 22 المزيج المثالي بين الأداء والسعر للدراجة متعددة الأغراض. التحول دقيق ، إذا كان ثقيلًا قليلاً ، فإن الوزن الإجمالي لائق ، ويرتفع السعر بشكل جيد ضد المعارضة.

أداء الكبح الهيدروليكي جيد حقًا: يمكن التنبؤ به ، مع وجود الكثير من الطاقة عند الضغط لقوة قليلة جدًا عند الرافعة. تجربة المكابح الإجمالية تشبه إلى حد كبير تجربة مكابح الطرق الهيدروليكية Shimano. تبدو وحدات Shimano أكثر قوة بشكل عام قليلاً ولكن فرامل SRAM أكثر تقدمًا قليلاً من خلال نطاق قوتها. إذا كان علينا أن نختار واحدة أو أخرى ، فمن المحتمل أن فرامل SRAM ستحددها. هم أكثر حرصًا على الصرير عند البلل ، ولكن هناك فرك دوار أقل بعد تسخين الأقراص على نزول طويل.

تبدو الأذرع الهيدروليكية كبيرة الحجم ، ولكن من الناحية العملية فهي سهلة الاستخدام ومريحة (مع وجود تحذير إذا كان لديك أيادي صغيرة حقًا) ، وبقية نظام Rival كلها مصنوعة بقوة ولا ترتدي بسرعة كبيرة.

على عكس مجموعات الطرق الثلاث الأخرى لـ SRAM ، لا تقدم Rival مجموعة من 53/39 سنًا على الرغم من أنه يمكنك الحصول على 52/36 سنًا ، وصغير 50/34 سنًا ، وصديقًا 46/36 سنًا.

اقرأ مراجعة SRAM Rival 22 هنا.

الشراء إذا: مجموعة متوسطة المدى ذات أداء قوي في جميع المجالات تروق لك

SRAM Rival 1 – ~ 650 جنيه إسترليني

شرطة الرد السريع بدءًا من 545 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الميكانيكي) و 916 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الهيدروليكي)

مثل Force ، يتوفر Rival في تكوين 1x بسلسلة واحدة فقط وكاسيت واسع النطاق. ليس لديها منافس مباشر من Shimano أو Campagnolo.

الجزء الأكثر أهمية في المجموعة هو Rival 1 X-Horizon rear derailleur. داخل هيكلها الخارجي الضخم توجد آلية قابض تمنع حركة السلسلة غير المرغوب فيها. يزيل صفعة السلسلة عندما تكون راكبًا على التضاريس الوعرة.

لن يكون هذا متاحًا للجميع ، لكن Rival 1 يقدم بساطة متغيرة ، ومجموعة قابلة للاستخدام من التروس ، وفرامل هيدروليكية قوية (أو فرامل ميكانيكية إذا كنت تفضل ذلك).

كما أنه سهل الاستخدام. لديك مجداف ناقل واحد لتحريك derailleur عبر الكاسيت واسع النطاق. أنت تتكيف بسرعة مع بساطة التحول ، وبينما يكون نقل التروس الفعلي كثيرًا – ليس لديه خفة أو هدوء Shimano – لا يوجد خطأ في تغيير التروس.

هناك قفزات أكبر قليلاً بين بعض التروس مما سيؤجل راكبي الدراجات الذين يرغبون في أن يكونوا في بقعة حلوة طوال الوقت. هذه واحدة من أكبر التنازلات مع هذه المجموعة ، ولكن بالنسبة للركوب المنفرد ، فهي ليست مشكلة تقريبًا كما قد تتوقع.

قد يكون أي شخص يبني دراجة حصى أو مغامرة أو جولة أو دراجة سيكلو مهتمة (والكثير من دراجات سيكلو كروس الجديدة والحصى يتم شحنها مع هذه المجموعة) ، لكنها لن تجتذب المتسابقين على الطرق ، حيث تقفز التروس وبسيطة عدم وجود مدى سيحد من ملاءمتها.

اقرأ مراجعة SRAM Rival 1 هنا.

الشراء إذا: أنت تبحث عن المتانة والبساطة بسعر معقول.

SRAM Apex – ~ 400 جنيه إسترليني

شرطة الرد السريع بدءًا من 524 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الميكانيكي) و 849 جنيهًا إسترلينيًا (الكبح الهيدروليكي)

Apex عبارة عن مجموعة طريق للمبتدئين في SRAM ، وهو نظام ذو 10 سرعات. لا تحصل على نفس المستوى من التكنولوجيا كما هو الحال مع المجموعات الأعلى ، ولكن هذا متوقع. على سبيل المثال ، لا يتضمن derailleur الأمامي تقنية Yaw من SRAM لتجنب الحاجة إلى قطع الموضع أثناء تحريك السلسلة عبر الكاسيت ، ولكنك تحصل على عناصر تحكم DoubleTap ومكابح محورية مزدوجة قوية.

مثل جميع مجموعات الطرق SRAM الأخرى ، يتوفر Apex في تكوين WiFLi مما يعني أنه يمكنك احتواء شريط عريض النطاق (12-32 سنًا) مع derailleur خلفي قفص طويل.

تتوفر مجموعة Apex في 53/39 سنًا و 50/34 سنًا و 48/34 سنًا ، ولكن لا يوجد هنا 52/36 سنًا شبه مدمجة متاحة هنا.

على الرغم من أنها تبدو مؤرخة قليلاً بجوار أشقائها اللامعين ، إلا أن Apex هي مادة صوتية ونحبها كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، وبطبيعة الحال ، يمكن تحمله أكثر بكثير ، لذا إذا كنت تبحث عن أداء جيد بميزانية ، فقد يكون هذا هو الخيار المناسب لك.

اقرأ مراجعة SRAM Apex هنا.

الشراء إذا: كنت تبحث عن أداء لائق وقيمة كبيرة

لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى www.sram.com

استكشف الأرشيف الكامل لمراجعات Xxxxxxx على road.cc

.

اقراء المقال من المرجع

The post كيفية اختيار أفضل مجموعة دراجة الطريق SRAM لك appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home