شركة DT Swiss تطلق عجلات 1،266 جم Mon Chasseral
أطلقت DT Swiss أحدث عجلات Mon Chasseral ، وهي عبارة عن مجموعة أقراص قرصية جاهزة للاستخدام بدون أنبوبة مع وزن منخفض للغاية يبلغ 1،266 جرامًا فقط للزوج.
كان اسم Mon Chasseral موجودًا منذ عام 2007 ، وبينما تطورت المواصفات بشكل كبير ، كان المفهوم الأساسي هو نفسه دائمًا.
إنها عبارة عن مجموعة عجلات عالية المستوى منخفضة المستوى حيث ينصب التركيز بشكل أساسي على الوزن والتسلق بدلاً من الديناميكا الهوائية.
تمشيا مع هذا الموضوع ، يأتي الاسم من “الجبل المحلي” DT Swiss ، الـ1606 م شاسرال في جبال جورا.
لماذا النجمة في العنوان؟ كما سنفعل ، لقد رأينا بالفعل هذه العجلات من قبل …
جنوط الكربون لايحتاج للطريق
أحدث طراز Mon Chasseral هو قرص فقط ، مع حواف كربون بعمق 24 مم. اللمسة النهائية على الحافات هي ما تشير إليه DT Swiss بأنها “خارج القالب” [sic]، والذي يبدو أنه يعني عدم وجود تشطيب إضافي مطبق على الكربون العاري. تبدو ناعمة للغاية ، مع ظهور ألياف دقيقة أحادية الاتجاه.
لا تقتبس شركة DT Swiss وزن الحافة ، لكنها تدعي أن Mon Chasseral هي “أسرع عجلة تسريع” ، حيث توفر 15 في المائة من “الطاقة الدورانية والترجمة” عند التسارع من 0 إلى 30 كم / ساعة ، مقارنة مع PRC 1100 Dicut 35.
هذا هو تقريبًا نفس الكلمة التي قدمتها DT Swiss عند إطلاقها إصدار PRC 1100 DICUT 25Y العام الماضي وذلك لأنه وفقًا للعلامة التجارية ، فإن Mon Chasseral الجديدة هي في الأساس نسخة إنتاج كاملة من تلك العجلات نفسها.
(انخفض الوزن المطالب به بمقدار 17 جرامًا ، مما يشير إلى إجراء تعديل هنا أو هناك.)
على أي حال ، من الصعب أن نقول ما يعنيه ذلك من وجهة نظر مختلفة لأن الصياغة المختارة بعناية تشير إلى أننا نتحدث عن مكسب تدريجي للغاية من حيث القيمة الحقيقية. إنها خفيفة للغاية ، على أي حال.
يبدو أن كلا الحافات الأمامية والخلفية غير متناظرة لمزيد من التوترات المنطقية اليسرى واليمنى ، مثل جميع عجلات الطريق DT ، هذه جاهزة بدون أنابيب.
تظهر صور الصحافة إعدادًا أنيقًا للصمام مع غطاء يبدو أنه يتضاعف كأداة إزالة لب الصمام. لمسة لطيفة.
إذا كنت تعتقد أن هذه العجلات تبدو مثالية لبناء حصى خفيف الوزن للغاية ، فلاحظ أنه يبلغ عرضها 18 ملم فقط داخليًا. كان يمكن اعتبار ذلك واسعًا في السابق ، ولكنه محافظ إلى حد ما وفقًا للمعايير الحالية.
هذا لأن Mon Chasserals تركز على الطريق في تصميمها ، وبينما الإطارات الأكبر ستتناسب بلا شك (إلى حد ما) ، توصي DT Swiss بتشغيلها مع 25s.
محاور البقعة ومكبرات سحب مباشرة بفارق
يحتوي Mon Chasserals على محاور Dicut 180 من DT Swiss ، مع مركز حر لسقاطة EXP – وهو أحدث تكرار لتصميم السقاطة النجمية المثبتة للعلامة التجارية ، والذي يمكن القول أنه أقوى بطبيعته من التصميمات الأكثر شيوعًا القائمة على الدمية.
وهي متاحة مع المحاور المجانية القياسية (بما في ذلك SRAM XDR) وتتميز بنفس التفكيك الخالي من الأدوات الذي نتوقعه من DT Swiss.
المتحدث هو منتج أساسي من DT Swiss ، ومزيج من Mon Chasserals بمزيج من المتحدثين Aerolite و Aero Comp ، مع 24 أماميًا وخلفيًا.
في حين أن هذه هي المتحدث باسم DT القياسي بالاسم ، فإن تلك المستخدمة هنا هي نسخة T-head المملوكة لشركة DT ، كما هو مستخدم في عجلات سابقة غير مثبتة.
على عكس مكابس السحب المستقيمة التقليدية ، لا يمكن تدويرها في نهاية المحور ، الأمر الذي يجب أن يخفف العجلة من الخط. في الوقت نفسه ، يعني ذلك أن قطع الغيار قد تكون متاحة بسهولة أقل.
الحلمات عند الحافة داخلية ، مما يجعلها تبدو نظيفة للغاية.
DT Swiss Mon Chasseral السعر والتوافر
سعرت Mon Chasserals الجديدة بسعر 2649.99 جنيهًا إسترلينيًا / 2948 يورو / 3734 دولارًا ، مما يضعها على مسافة بصق تبلغ أعلنت أجهزة Corima MCC DX الأكثر غرابة الأسبوع الماضي.
من المتوقع أن تكون متاحة في يوليو ، ولكن ، كما هو الحال مع جميع الأشياء الآن ، قد يتغير ذلك.
The post شركة DT Swiss تطلق عجلات 1،266 جم Mon Chasseral appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-dt-swiss-%d8%aa%d8%b7%d9%84%d9%82-%d8%b9%d8%ac%d9%84%d8%a7%d8%aa-1%d8%8c266-%d8%ac%d9%85-mon-chasseral/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home