35 من أفضل إطارات الدراجات على الطرق – المطاط للسرعة والمتانة ومقاومة الثقوب
اختيارنا لأفضل إطارات الدراجات على الطرق التي استعرضناها في السنوات القليلة الماضية – كل شيء من إطارات التنقل القوية إلى مطاط السباق فائق السرعة.
لن يزن إطار دراجة الطريق المثالي شيئًا ، ولا يقاوم مقاومة الدوران ، ويدوم إلى الأبد ويجعل دراجتك تشعر وكأنك عائم معلق فوق الأرض. لسوء الحظ ، لم يكن موجودًا ، ولكن أفضل إطارات دراجات الطريق تمكنت من التفوق في فئة واحدة أو أكثر. إليك مجموعة مختارة من الأفضل.
يغطي هذا الاختيار من أفضل إطارات الدراجات على الطرق التي استعرضناها في السنوات القليلة الماضية ، بالإضافة إلى اثنين من الكلاسيكيات الشائعة ، النطاق من إطارات التنقل القوية إلى مطاط السباق فائق السرعة. ما هي الميزات التي يجب أن تبحث عنها في اختيار إطار دراجة الطريق؟
-
يعتمد اختيارك لإطارات الدراجات على الطرق على التوافق بين السرعة وطول العمر ومقاومة الثقوب التي تناسبك بشكل أفضل.
-
يمكن أن تكون الإطارات الخفيفة والسريعة – خاصةً بأحجام أكبر مثل عرض 25 مم و 28 مم – تحسينًا كبيرًا لشعور ركوب دراجتك.
-
تعد الإطارات القياسية ذات الأنابيب الداخلية المنفصلة – المعروفة باسم الخراطيش – هي النوع الأكثر شيوعًا ، ولكن الإطارات غير الأنبوبية تكتسب شعبية.
-
تستخدم الآن الإطارات الأنبوبية المكونة من قطعة واحدة بالكامل تقريبًا في السباقات.
-
تقلل الأحزمة المضادة للثقب تحت المداس من الشقق وفي بعض الحالات تقضي عليها بالكامل تقريبًا ؛ انهم الطريق للذهاب للدراجات العملية.
35 من أفضل إطارات الدراجات على الطرق لعام 2020
أنواع الإطارات
هناك ثلاثة أنواع من إطارات الدراجات الهوائية عالية الأداء: الفواصل ، والأنابيب ، والأنابيب. الفرسان هم نوع الإطارات العادي الذي تعرفه تقريبًا. لديهم خرزة سلكية تحمل شكلها وتناسبها في خطاف على الحافة لتثبيتها في مكانها.
تحتوي الإطارات الأنبوبية على هيكل إطار مخيط حول الأنبوب الداخلي ؛ ثم يتم لصق المجموعة بأكملها على حافة خاصة مع سطح مقعر للإطار. لا تزال هذه هي الطريقة الأخف لإنشاء مجموعة إطارات وحافة ، ولكن لإصلاح ثقب يجب عليك فك وإعادة خياطة الإطار ، مما يؤدي إلى إبعاد معظم الناس.
الإطارات بدون إطارات ، كما يوحي الاسم ، لا تحتوي على أنابيب داخلية. يتم الاحتفاظ بالهواء في مكانه بواسطة شريط مانع للتسرب في الحافة ، وإما مانع تسرب سائل داخل الإطار أو طبقة مطاطية.
مقاومة التدحرج
تعمل قوتان رئيسيتان ضد راكب دراجة يحاولان إحراز تقدم على طول الطريق. مقاومة الهواء هي الأكثر شهرة ، ولكن الأخرى هي المقاومة المتدحرجة لإطاراتك ، وهي أقل وضوحًا بكثير.
تنشأ مقاومة التدحرج من ثني الإطار حيث تلامس الطريق. يتم امتصاص المطاط والأغلفة وغير المرنة ، ويتم امتصاص بعض الطاقة اللازمة لثنيها في العملية وتحويلها إلى حرارة في العملية المعروفة باسم التباطؤ. إنه أكثر وضوحا حيث تنطوي على قوى وطاقات أكبر. لهذا السبب تصبح إطارات سيارتك دافئة أثناء القيادة.
هناك عدد من العوامل التي تؤثر على مقاومة التدحرج ، بما في ذلك عرض الإطارات (انظر أدناه) ، وسمك ومواد المداس ، وسمك الغلاف والمواد ، ونمط المداس. يقضي صانعو الإطارات الكثير من الوقت والمال في تجربة هذه العوامل لتقليل مقاومة التدحرج. تدعي Schwalbe أنها صنعت 50 نموذجًا أوليًا قبل أن تستقر على تصميم إطارها One ، وهو أسرع بشكل ملحوظ من العديد من منافسيها.
أفضل أداء حاليًا لمقاومة الدوران هو الإطارات الخفيفة جدًا ذات المداس والأغلفة الرقيقة. بالنسبة الى بتكليف من الاختبار VeloNews من قبل خبراء الإطارات في عجلة الطاقة في فنلندا، كان الأداء الأفضل في ذلك الوقت إصدارات مختلفة من Turbo المتخصصة و Continental GP4000S II. إذا كانت الأرقام هي شيئك ، موقع يارنو بيرمان للدراجات المقاومة للدحرجة مورد مفيد للغاية.
قبضة
تعتمد القبضة على مركب المطاط المستخدم في المداس. كانت القاعدة الأساسية هي أنك تريد مركبًا يحتوي على الكربون الأسود – وبالتالي سيكون أسود – للحصول على أفضل قبضة ، خاصة في الرطب. تعتبر المركبات الحديثة التي تحتوي على السيليكا الآن جيدة تمامًا ، لذلك إذا كان يجب أن يكون لديك إطارات حمراء ، فابحث عن ذلك في المركب.
وزن
على الورق ، كلما كان الإطار أخف وزناً ، زادت سرعة تسارعه. لكن إطارات الدراجة روا هي جزء صغير من الوزن الإجمالي للدراجة والفارس لدرجة أنه من غير المحتمل أن يشعر أي شخص في الواقع بالفرق بين ، على سبيل المثال ، إطار 250 جرام وإطار 200 جرام. ومع ذلك ، في سعيهم إلى الوزن الخفيف ، يستخدم مصنعو الإطارات غلافًا خفيفًا وطبقات مطاطية رقيقة ، مما يقلل من مقاومة التدحرج ويمكن أن يجعل الإطار أسرع.
يمكن أن يعني ذلك أن الإطارات الخفيفة جدًا ليست متينة للغاية ، أو أنها رقيقة جدًا بحيث تثقب بسهولة. قد تكون مستعدًا لتحمل ذلك من أجل تحقيق سرعة إضافية عند السباق ، أو للقيام برحلة خاصة تحت أشعة الشمس على طرق مثالية ، ولكن في معظم الوقت سترغب في شيء أكثر قوة.
للطي مقابل جامدة
تحتوي إطارات الدراجات الهوائية خفيفة الوزن تقريبًا على خرزات مصنوعة من Kevlar ، مما يتيح طيها لسهولة التخزين والنقل. الكيفلار أخف من حبة السلك الفولاذي التقليدية ، لكن مقاومته للتمدد يمكن أن تجعل الإطارات القابلة للطي أكثر صعوبة في الملاءمة.
ثقب مقاومة
لإيقاف دخول الأجسام الغريبة عبر الإطار إلى الأنبوب الداخلي ، يستخدم مصنعو الإطارات حواجز مختلفة بالإضافة إلى مداس الإطار والهيكل. يتم استخدام طبقات من Kevlar أو قماش ذي صلة يسمى Vectran في الإطارات خفيفة الوزن ، وعندما يكون الوزن أقل من الاعتبار ، يضع المصنعون طبقة إضافية من المطاط المقاوم تحت المداس. هذا يعمل بشكل جيد. إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، فإن الإطارات مثل ماراثون Schwalbe رائعة لراحة البال في المدينة.
نمط السطح
على عكس إطار الدراجة النارية هذا ، لا تحتاج إطارات الدراجات إلى أنماط لتوزيع المياه. (CC BY-SA 2.0 dvanzuijlekom / Flickr)
على المدرج ، لا يوجد أي فرق في السيطرة على الأشكال التي نحتها المصمم في المداس. إطارات الدراجات على الطرق ضيقة للغاية بحيث لا يمكن ركوبها على زلاجة مائية بسرعة تقل عن 200 ميل في الساعة. لكن كتل المداس بين الأنابيب والأشكال يمكن أن تتقلص ، وهذا يزيد من مقاومة التدحرج. وبالتالي ، فإن أفضل نمط مداس هو سطح أملس وناعم ، ولكن مع استثناءات نادرة ، لا يبدو أن أقسام تسويق شركة الإطارات تتفوق على ذلك.
عرض
يمكن تشغيل الإطارات الأكثر بدانة عند ضغوط منخفضة وبالتالي تعطي قيادة أكثر سلاسة وقبضة أفضل على الأسطح السيئة. لطالما كان عرض إطارات الدراجات على الطرق 23 مم ، ولكن هذا المعيار قد أفسح المجال لـ 25 مم وحتى أوسع في السنوات الأخيرة. هذه المليمترات الإضافية تحدث فرقًا ملحوظًا في شعور الركوب ، وبصرف النظر عن عقوبة الوزن الصغيرة ، لا يوجد أي جانب سلبي.
يعتقد الكثير من الناس أن الإطارات الدهنية يجب أن تكون أبطأ ، ولكن كل الأشياء الأخرى متساوية ، كلما كان الإطار أوسع ، انخفضت مقاومته للدحرجة. قد يكون هذا غير بديهي ، ولكن تم إثباته مرارًا وتكرارًا في اختبارات المقاومة المتدحرجة.
بالنسبة لأي ضغط إطار معين ، سيكون حجم رقعة تلامس الإطار كما هو. لكن رقعة التماس العريضة لإطار الدهون لها محيط أقل من رقعة التلامس الطويلة والرقيقة للإطار النحيل. نظرًا لانثناء الإطارات الدهنية بشكل أقل ، يتم تقليل مقاومة التدحرج.
اختيار الأنبوب
يمكن أن تحدث الأنابيب فرقًا كبيرًا في أداء الإطارات. كلما كان الأنبوب أنحف وأخف وزناً وأكثر مرونة ، قل تأثيره على مقاومة التدحرج. هذا هو السبب في أن الإطارات الأنبوبية المتطورة تحتوي على أنابيب مطاط بدلاً من مطاط البوتيل الأسود المألوف. توفر أنابيب اللاتكس أيضًا القليل من مقاومة الثقب لأنها مرنة بما يكفي لتمتد حول جسم حاد بدلاً من ثقبها به. ومع ذلك ، اللاتكس مسامي ويحتاج إلى ضخ قبل كل رحلة.
في بعض الأحيان يتم قطع مواد الأنبوب الداخلي الأخرى. البولي يوريثين هو الأكثر شيوعًا ومتوفر حاليًا في الأنابيب من Panaracer و – للدراجات الجبلية – Schwalbe. تتميز بكونها خفيفة للغاية وتحتفظ بالهواء جيدًا ، ولكنها ليست قابلة للتمدد مثل البوتيل أو اللاتكس لذلك تحتاج إلى مطابقة أكثر دقة لحجم الإطارات. تستخدم أنابيب Schwalbe من البولي يوريثين بلاستيك BASF يسمى Elastollan والذي يظهر من ادعاءات BASF بأنها أكثر مرونة من البولي يوريثين التقليدي. يطلق عليه شوالبي اسم Aerothan ويقول إن أنابيب دراجة الطريق 35 جرام قيد التطوير ، ولكن فقط للدراجات ذات الفرامل القرصية.
التسوق
عادةً ما تكون إطارات الدراجات على الطرق أرخص قليلاً في الشتاء. عندما يصل الطقس الجيد ترتفع الأسعار قليلاً.
34 من أفضل إطارات دراجة الطريق
تحدي Strada Pro HTLR 25 مم – 66.99 جنيهًا إسترلينيًا
يوجد إطار Challenge Strada HTLR Tubeless على الطريق مع أكثر إطارات الطريق بدون أنابيب في السوق. يُترجم البناء الممتاز إلى أداء جيد للغاية على الطريق.
ما تتوقعه من هذه الإطارات هو شعور ركوب مرن للغاية ، وهذا بالضبط ما تحصل عليه. بمجرد تثبيتها على الحافات ذات العرض الداخلي 18 مم ، جلست هذه بعرض 27 مم وعملت بشكل جيد عند أقل بقليل من 70psi (وزن متسابق 62 كجم) لمعظم الاختبارات. أعطى هذا شعورًا لطيفًا بالطفو على المدرج المكسور ، والكثير من القبضة على الطرق الجافة ، والسرعة الكافية لركوب المجموعات ، على الرغم من أنهم لا يشعرون بالسرعة مثل البعض.
اقرأ استعراضنا لتحدي Strada Pro HTLR 25mm
ابحث عن تاجر سيارات
Schwalbe Pro One – 30 جنيهًا إسترلينيًا
يتوفر إطار Schwalbe Pro One Tubeless Easy (TLE) القابل للطي مع أفضل إطارات السباق في السوق. ممتع ، سريع الدوران وسهل التركيب ، مع أو بدون أنبوب ، فهي خيار رائع لدراجة السباق الخاصة بك. إذا كانت المتانة هي هدفك الرئيسي ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر في النطاق.
كجزء من نهايتها Evo Line ، تستخدم Pro Ones مركب Schwalbe الثلاثي الذي يكون ناعمًا وقابضًا أكثر من مركب Onestar الموجود في المعيار القياسي غير الأنبوبي.
يُظهر رمي الدراجة في زوايا ضيقة أو دوارات بسرعة مستوى القبضة المعروضة في كل من الرطب والجاف ، بالإضافة إلى أن الإطارات تعطي إحساسًا مباشرًا حقًا للطريق بفضل ليونة المطاط.
اقرأ استعراضنا لـ Schwalbe Pro One
اعثر على وكيل Schwalbe
Panaracer GravelKing Slick Tread 38 – 28.99 جنيهًا إسترلينيًا
سوف يأخذ Panaracer GravelKing بعض الضرب على الطرق الوعرة بهذا الحجم الضخم 38 مم. لقد قمنا بالفعل بمراجعة كل من الإصدارين 26 مم و 32 مم من هذه الإطارات ، وإصدار 38 مم المليء بالحصى والخرطوم في النيل الأزرق مثير للإعجاب أيضًا. إنه خفيف لمقاس 38 مم عند 337 جم ، ومن السهل جدًا إعداده بدون أنابيب ويأتي باللون الأسود المقيّد بالإضافة إلى الأزرق والأخضر والعاجي. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟
تحتاج هذه الإطارات إلى مساحة كبيرة. تم إدراجها على أنها 38 مم ، ولكن عند تركيبها على بعض عجلات Halo Evaura ذات الحواف الأوسع الجديدة ، اقتربت من 40 (39.52 مم) ، لذا تأكد من أن إطارك يمكن أن يأخذها قبل أخذ الغطس.
اقرأ استعراضنا لـ Panaracer GravelKing Slick Tread 38
ابحث عن تاجر Panaracer
الجائزة الكبرى القارية 5000 ليرة تركية – ~ 41 جنيهًا إسترلينيًا
تأخذ إطارات Grand Prix 5000 من كونتيننتال من كونتيننتال كل ما تم تحسينه مع أحدث إطارات الجيل الجديد وتضيف توافقًا بدون أنابيب لتحسين مقاومة الثقب. إنها غير مؤلمة نسبيًا لإعداد وتقديم أداء ممتاز في جميع الظروف مع مقاومة منخفضة للانزلاق ، وقبضة جيدة ومتانة.
قامت شركة كونتيننتال الألمانية العملاقة للإطارات بتجديد إطار GP4000 طويل المدى والشعبية للغاية في العام الماضي باستخدام GP5000 ، وفي غضون ذلك طورت أول عرض للطرق بدون أنابيب. تشترك في جميع الميزات مثل الإصدار غير الأنبوبي مع مركب المطاط الأسود الفلفل المحدث ، وكسر Vectran ، وتقنية Active Comfort و Lazer Grip.
إنها حالة الكثير من التغييرات الصغيرة التي تضيف إلى تحسين إطار ، والخبر السار هو أنه على الطريق يحتوي الإطار الجديد على جميع السمات المميزة لـ GP4000 القديم ، ولكنه أفضل في كل شيء. إنه سريع ومقاوم ومقاوم للثقب ، وهو ببساطة إطار عالي الجودة لا يحتوي على تنازلات.
اقرأ استعراضنا ل Continental Grand Prix 5000 TL
قطن تيربو المتخصص – 51.99 جنيه إسترليني
إن أختام Turbo Cotton المتخصصة هي بعض من أفضل إطارات الدراجات على الطرق التي استمتعنا بركوبها. يتحد الهيكل المرن والمركب المطاطي Gripton لإعطاء قيادة سريعة وسلسة مثالية للسباق.
اقرأ استعراضنا لقطن التربو المتخصص
ابحث عن وكيل متخصص
Vittoria Corsa Speed G + Isotech – 38.50 جنيهًا إسترلينيًا
إطار Vittoria’s Corsa Speed G + Tubeless هو خيار رائع للاستخدام في الصيف والعرق. إن الغلاف والمداس أكثر نعومة من بعض الإطارات السابقة بدون أنابيب ، مما يمنحها شعورًا أفضل على الطريق.
يمكن للإطارات تغيير جودة ركوب الدراجة تمامًا ، مما يؤثر على الطريقة التي يمكنك ركوبها في ظروف مختلفة. توفر Vittorias – أسرع إطار دراجة على الطريق تم اختباره من قبل bicyclerollingresistance.com – إعدادًا سهلًا بدون أنابيب وركوبًا فائقًا.
اقرأ استعراضنا لـ Vittoria Corsa Speed G + Isotech
ابحث عن وكيل فيتوريا
Panaracer GravelKing 32 – 29.99 جنيهًا إسترلينيًا
تعد إطارات Panaracer GravelKing مقاس 32 مم مطاطًا ممتازًا طوال فصل الشتاء لدراجة الطريق الخاصة بك واختبار إطار Dave Atkinson الشتوي المفضل الجديد لجميع الأغراض. إنها خفيفة جدًا لإطار 32 مم ، ويسهل إعدادها بدون أنابيب وتدحرجها جيدًا. أيضا ، تأتي في مجموعة من الألوان الرائعة. حسنًا ، اثنان. بالإضافة إلى الأسود. هل هي إطارات من الحصى؟ ليس في الحقيقة للمملكة المتحدة بهذا الحجم. ولكن بالنسبة لركوب الطرق الشتوية ، فهي آس.
قد تعتقد أن هذه الإطارات تشبه إلى حد ما إصدارًا زائد الحجم من Vittoria’s Open Pave مع مداس الملفات والقطع الخضراء. وهذه مقارنة عادلة في كثير من الأحيان. حسنًا ، ليس لديهم غلاف Open Pave المرن 320TPI ، لكن بناء AX-Alpha Cord لا يزال مرنًا ويمكنك تشغيله بدون أنابيب مما يجعلها أكثر من ذلك. إن الهواء الإضافي في الذبيحة فوق عرض الطريق القياسي يعني أن هناك راحة في الاستفادة من الممرات الخلفية القذرة والأقسام غير السطحية.
اقرأ استعراضنا لـ Panaracer GravelKing 32
ابحث عن تاجر Panaracer
رينيه هيرس بون جون باس تي سي – 69 جنيهًا إسترلينيًا
تعتبر Rene Herse (البوصلة سابقًا) Bon Jon Pass TC Extralight أخف وأضيق إطاراتها التي يمكن إعدادها بدون أنابيب. إنه جيد. جيد جدا. تسميها رينيه هيرس إطارها “Goldilocks” ، وللذهاب بسرعة أو بعيدًا على الطرق أو الحصى البريطانية القمامة ، في جميع الظروف الجوية ، إنها حقًا حقًا.
تمتلك Rene Herse إطاراتها المصنوعة يدويًا المصنعة في اليابان من قبل Panaracer ، لكن العملية والمواد فريدة من نوعها لـ Rene Herse. تكلف هذه الإطارات حقًا بنسًا جميلًا ، ولكن إذا كنت تريد ذروة الأداء في العالم الحقيقي على الأسطح المتنوعة ، فهي تستحق المال.
اقرأ استعراضنا لـ Rene Herse Bon Jon Pass TC Extralight
Bontrager R4 Classics Hard-Case Lite – 54.99 جنيهًا إسترلينيًا
إن إطارات Bontrager R4 Classics عبارة عن حواجز يدوية مصنوعة يدويًا توفر قيادة سلسة وسريعة جدًا. يمكنك الحصول على قبضة كبيرة في المنعطفات ومثل هذا الغلاف المرن يساعد حقًا على الطرق الأكثر وعورة.
تم تصميم R4 Classics ، كما يوحي الاسم ، للتعامل مع ظروف الطريق الشائعة في سباقات الربيع. إنها تفتخر بالعديد من الميزات الموجودة في النسخة الأنبوبية التي يستخدمها Trek Segafredo لتلك السباقات ذاتها. في الواقع ، هذا هو نفس الإطار بالضبط ، والفرق الوحيد هو أنه غير مخيط حول أنبوب داخلي
اقرأ استعراضنا لـ Bontrager R4 Classics Hard-Case Lite
ابحث عن وكيل Bontrager
تحدي Strada Pro Open Tubular – 45.05 جنيهًا إسترلينيًا
Strada Pro Open Tubular هو إطار مرن للغاية مصمم للسباق على الطرق الوعرة. إنه ليس أسرع إطار ركبناه ، ولكن بالنسبة للطرق B المضطربة في بريطانيا ، فهي مثالية للسباق وركوب سريع وحتى كإطار تدريب صيفي.
اقرأ استعراضنا للتحدي Strada Pro Open Tubular
ابحث عن تاجر سيارات
Rene Herse Switchback Hill Extralight TC 650B x 48mm – 89 جنيهًا إسترلينيًا
ما مدى اتساعه؟ إن 48mm Switchback Hill هو أكبر إطار 650B الذي تصنعه Rene Herse (البوصلة سابقًا) ، وهو واسع للغاية. إنها مريحة للغاية ، سريعة الدوران ، متوافقة مع أي أنابيب ، قادرة على الطرق الوعرة وخفيفة. في الحقيقة ليس هناك الكثير من الخطأ هنا. في الوقت الذي يقوم فيه الأشخاص باختبارات التدحرج لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق التبديل إلى إطارات 28 مم من 25s ، فإن نصيحتي هي تخطي بعض الأحجام وتناسب زوج من هذه ، إذا استطعت. انهم رائعون.
اقرأ استعراضنا لـ Rene Herse Switchback Hill Extralight TC 650B x 48mm
أداء Hutchinson Fusion 5 11 العاصفة بدون أنابيب – 34.00 جنيهًا إسترلينيًا
قد يكون أحدث إطار من الرائد بدون أنابيب Hutchinson قد أخرج Schwalbe Pro One من دور الإطار القياسي للأداء بدون أنابيب. إن الجر فيوجن 5s خارج الصندوق في مجموعة من الظروف ، خاصة في المناطق الرطبة ، يفوق Pro One’s. من الصعب المقارنة بين عوامل مثل السرعة ومقاومة الدوران ، لكنها بالتأكيد لا تشعر بأي أبطأ على الإطلاق ، ومقاومة الثقب رائعة ، باختصار ، فهي سريعة ، وجريئة ، ونضرة ، ومتينة وسهلة التركيب ، و منافس لأي إطار آخر لايوجد متاح حاليا.
هذا إلى مركب المطاط ElevenStorm الجديد الذي يوفر فقي لأحدث نسخة من هذا الإطار. تحذير للحكماء: هناك إصدارات من Hutchinson Fusion 5 متوفرة مع مركب Hutchinson القديم HDF> 5.2. إنها إطارات جيدة ، ولكن إذا كنت تريد أحدث وأروعها ، فابحث عن 11Storm.
هل ستصبح بلا طيار لأول مرة؟ تقدم Hutchinson زوجًا من هذه الإطارات مع مانع تسرب وصمامات وشريط حافة مقابل 86 جنيهًا إسترلينيًا.
اقرأ استعراضنا لإطار Hutchinson Fusion 5 ElevenStorm Tubeless Performance
العثور على تاجر Hutchinson
Mavic Yksion Pro Road UST – ~ 36 جنيهًا إسترلينيًا
نسخة UST من إطار Yksion Pro من Mavic هي تحسين كبير للإطارات السابقة غير المبالية بصراحة التي استخدمتها Mavic لشحنها بعجلاتها. صُنعت في فرنسا لصالح Mavic من Hutchinson ، الذين يعرفون شيئًا أو اثنين عن الإطارات بدون أنابيب ، ويحرزون نتائج جيدة في مقاومة يارنو بيرمان المتدحرجة واختبارات منع الثقب. يمكنك الحصول على زوج من Yksion Pros مع جميع العجلات ذات الاتجاه Tarmac في مجموعة Road UST الجديدة من Mavic ، بدءًا من 269 جنيهًا إسترلينيًا من Aksium Elite UST وما فوق.
المداس مصنوع من المطاط نفسه – يطلق عليه Hutchinson اسم ElevenStorm – مثل إطارات Fusion 5 الفائقة ، لذا يبدو كثيرًا مثل Mavic الذي يرمي زوجًا من Fusion 5s بعجلات Road UST.
كانت Yksions القديمة تفتقر بشدة إلى القبضة ، خاصة في المناطق الرطبة ، وكان تدقيق الثقب ضعيفًا جدًا. تعد إصدارات UST هذه طريقة ، أفضل بكثير ، حيث توفر أحمالًا من القبضة حتى في الماء الرطب ، وإذا ما كسرت الجر ، فإن التحول البسيط في الطاقة أو وضع الجسم يعيدها بسهولة إلى السيطرة.
اقرأ استعراضنا لإطارات Mavic Yksion Pro على عجلات Ksyrium Elite UST
اقرأ عن عجلات وإطارات Mavic’s Road UST
Schwalbe G-One Speed MicroSkin TL-Easy 650B – 34.99 جنيهًا إسترلينيًا
مرة أخرى في عام 2015 ، استعرضنا أولاً Schwalbe S-One كما كان يطلق عليه آنذاك ، وكان الوحي: سريع ، وجريء ومريح. كإطار 30 ملم ، لن يتناسب مع كل إطار ، لكن نصيحتنا كانت: إذا كان بإمكانك ملاءمته ، فقم بشرائه. نتقدم بسرعة إلى عام 2018 ، ونحن نركب سرعة G-One الجديدة مقاس 40 مم ، 650B ، والتي تعد جيدة تمامًا ، وتسلط الضوء على مزايا Road Plus ، حيث أننا الآن ملزمين بموجب العقد بالاتصال بـ 650B ، بالإضافة إلى أي إطار لقد حاولنا.
اقرأ استعراضنا لـ 650B Schwalbe G-One Speed MicroSkin TL-Easy Folding
اعثر على وكيل Schwalbe
Vittoria Corsa Control G + Isotech – 34.99 جنيهًا إسترلينيًا
إن Corsa Control G + هي النسخة المعززة من Corsa G + المحترم جيدًا من Vittoria. إنها بديل رائع للعديد من الإطارات الخاصة بالشتاء ، حيث تقدم مستويات من المقاومة للدوران وقبضة على الأوزان الخفيفة الصيفية دون المساس بالمتانة.
ابحث عن وكيل فيتوريا
اقرأ استعراضنا لـ Vittoria Corsa Control G + Isotech
Pirelli P Zero Velo – 28.99 جنيهًا إسترلينيًا
يمثل إطار Pirelli P Zero Velo عودة رائعة للغاية لركوب الدراجات في Pirelli بعد توقف دام نصف قرن. هذا الإطار سريع ومريح ويدوم طويلاً ، مما يجعل تجربة ركوب شاملة رائعة على الطريق.
في الخارج ، إنهم مثيرون للإعجاب تمامًا في جميع الأوقات ، ويشعرون بالسرعة والانزلاق (عبر الهواء ، وليس على سطح الطريق!) ، ولكنهم قادرون على السير على الطرق التي غالبًا ما تكون سيئة الصيانة التي اعتدت عليها في الجنوب الغربي . لا يبدو الانعطاف في الماء رقيقًا أبدًا ، وهو ينساب بشكل رائع جدًا على الطرق المسطحة دون إعطاء أي تعليقات غير مرغوب فيها.
أعلم أن الطقس سيئ في إيطاليا ، لكنني ما زلت منبهرًا للغاية بكمية Pirelli التي فكرت بوضوح في الظروف المعاكسة عند تطوير هذه الإطارات. رأيت Pirelli يختبر القبضة الرطبة للإطارات على مسار الاختبار خارج ميلانو عند الإطلاق ، ويبدو أنه قد نجح بالتأكيد.
اقرأ استعراضنا لـ Pirelli P Zero Velo
ابحث عن وكيل Pirelli
Panaracer GravelKing SK – 29.99 جنيهًا إسترلينيًا – 31.99 جنيهًا إسترلينيًا
كانت شركة Panaracer اليابانية للإطارات سريعة في تقديم مجموعة من الإطارات الخاصة بالحصى ، لتصبح لاعبًا مهمًا في السوق المزدهرة. تتميز إطارات GravelKing SK بعرض 43 مم ، وهي متوافقة مع أي أنابيب وتتميز بنمط المداس الذي يتفوق على الطرق الوعرة والوعرة ، مع هيكل صلب يمكن أن يتحمل بعض الإساءات.
يأتي GravelKing بمجموعة متنوعة من العروض وأنماط المداس ، ولكن SK (المقبض الصغير) هو على الأرجح اختيار النطاق لأحدث جيل من دراجات المغامرات مثل Kinesis Tripster AT أو Mason Bokeh أو Open UP. بالإضافة إلى 43 مم التي تم اختبارها هنا (والتي كانت تسمى 40 ولكنها في الواقع تقيس 43 مم ، ويتم تصنيفها الآن على هذا النحو) ، يتم تقديم نفس نمط المداس على خيارات عرض 26 و 32 و 35 مم إذا كان إطارك لا يوفر مساحة كافية.
اقرأ استعراضنا لـ Panaracer GravelKing SK
ابحث عن تاجر Panaracer
Bontrager R3 Hard-Case Lite 700C 32 مم – 35 جنيهًا إسترلينيًا
تكتسب إطارات الدراجات على الطرق العريضة زخمًا لا يمكن إيقافه تقريبًا حيث يكتشف الناس أنها يمكن أن تكون سريعة ومريحة على حد سواء ، ومع ظهور نوع دراجة التحمل على الطريق ، سيصبح مطاط الطريق Rubenesque أكثر شيوعًا حيث تم تصميم الدراجات لتناسب بقع الدهون . يدفع Bontrager R3 Hard-Case Lite 700x32c الحد الأقصى للطرف إلى النقطة التي كان يمكن اعتبارها ذات مرة إطارًا سيكلو متقاطعًا مرحًا.
تأتي R3 Hard-Case Lite بعرض 23 و 25 و 28 و 32 مم ، والنسخة الكاملة من الدهون هنا هي شيء يستحق المشاهدة ، وتحويل دراجتك (إذا كان المطاط مناسبًا) إلى شيء مثل دراجة SuperMoto ، على الرغم من أن الانجرافات الجانبية غير مطلوب في كل زاوية ، مهما كانت مغرية.
اقرأ استعراضنا لـ Bontrager R3 Hard-Case Lite 700C 32mm
ابحث عن وكيل Bontrager
WTB Horizon TCS 650B – 29.99 جنيهًا إسترلينيًا – 43.00 جنيهًا إسترلينيًا
Horizon TCS من WTB عبارة عن إطار سريع الدوران ومتحكم ومريح للغاية يتفوق على الطريق وقادر على معالجة الممرات الجافة على الطرق الوعرة لحقن بعض المغامرات في مساراتك.
أصبحت الإطارات أكثر اتساعًا على مر السنين ، وهذا الاتجاه للإطارات المكتنزة والاهتمام المتزايد بالحصى والأوساخ لركوب الدراجات على الطرق أدى إلى عودة 650B ، وهو معيار قديم كان يفضله راكبو الدراجات الفرنسيون في السابق لأنه سمح بحجم أكبر إطارات لمزيد من التوسيد على الطرق الوعرة والسطحية. (من خلال تقليص حجم الحافة ، يمكنك استخدام إطار حجم أكبر.)
اقرأ استعراضنا لـ WTB Horizon TCS
ابحث عن وكيل WTB
Donnelly X’Plor MSO – 48.75 جنيهًا إسترلينيًا
يعد إطار دونيلي (المعروف سابقًا باسم Clemént) X’Plor MSO Tubeless Folding Adventure Tyre خيارًا ممتازًا جاهزًا للاستخدام بدون أنبوبة للمغامرة بعيدًا عن المسار المطروق بسرعة. بسعر 60 جنيهاً استرلينياً RRP في مظهرها الجاهز للأنبوب ليس رخيصًا ، لكنك بالتأكيد تحصل على ما تدفعه مقابل.
يبلغ قياس MSO مقاس 36 مم عرض 35 مم على حافة عرض داخلي 19 مم. في حين أن هذا قد يبدو تغييرًا قصيرًا ، إلا إذا كنت متأكدًا بنسبة 100 ٪ من أن الإطار الخاص بك واسع بما فيه الكفاية ، فإن كونه مكانًا سفليًا أفضل بالتأكيد من أكثر ، مما قد يؤدي إلى انسداد الإطار أو فركه.
قادرة على إعداد بدون أنابيب أو أنابيب ، هناك حجمان من متغير MSO بدون أنابيب متاح: 36 مم الذي تم اختباره ، وقريبًا سيتم إطلاقه وبصراحة 50 مم (هذا 2 بوصة لك يا أهل الدراجة الجبلية). أيضًا في نطاق MSO (ولكن ليس بدون أنابيب) توجد المتغيرات التالية: الأحجام 32 و 40 و 50 مم ، وهي متوفرة في كل من 60TPI (خيوط لكل بوصة) وأغلفة 120TPI ثنائية المركب. سيأتي MSO 120TPI ثنائي المركب 36 ملم MSO في وقت لاحق من هذا العام. مع العديد من المتغيرات ، تأكد من طلب الإطار المناسب.
اقرأ استعراضنا لـ Clement X’Plor MSO
LCV Donnelly – 45 جنيهًا إسترلينيًا
LCV هو أحدث إطار عالي الأداء من Donnelly (المعروف سابقًا باسم Clement) ومع RRP من 60 مقابل ، فإنه يطلق النار على الأولاد الكبار مثل Schwalbe و Continental. هذه سمعة كبيرة جدًا لتحديها ، لكن هل تعرف ماذا؟ LCV لهم جيد في مرمى البصر.
تم تصميم LCV للحصول على أداء شامل ، وفي اللحظة التي تسحبها فيه خارج الصندوق ، يمكنك أن تشعر بالالتصاق من المطاط بحيث تتوقع إلى حد كبير ركوبًا ممتعًا للغاية ، ولا يخيب ظنك.
اقرأ استعراضنا لـ Donnelly / Clement LCV
ابحث عن تاجر دونيلي
ميشلان باور كل الموسم – 31 جنيه استرليني
نظرًا لأن “ الفصول الأربعة في يوم واحد ” وصف يتم تطبيقه غالبًا على الطقس البريطاني ، يجب أن تكون إطارات ميشلان باور All Season Road في المنزل بين الدراجين في المملكة المتحدة. بعد شهر يونيو الإنجليزي النموذجي ، يسعدنا أن نؤكد أن الأداء موثوق به تمامًا كما تدعي ميشلان.
إن All Season هو واحد من ثلاثة إطارات في مجموعة Michelin Power ، يعد كل منها بأداء أفضل مع سحب أقل من سابقاتها ، سلسلة Pro4. في حالة جميع المواسم ، فإن القبضة هي محور مطالبات الأداء ، وتعهد ميشلان بقبضة أكثر بنسبة 15 ٪ “ على الأسطح الزلقة ” ولكن مقاومة أقل بنسبة 5 ٪ من قبضة Pro4. بالطبع ، هذا ليس هنا ولا هناك إذا كان Pro4 Grip كومة من كليتي الدنغو ، ولكن مرة أخرى في عام 2014 أعطانا ديفيد آرثر تقييمًا قويًا بأربع نجوم (اقرأ تلك المراجعة هنا).
عند ما يقرب من 260 جم لإصدار 25 مم (أقل بقليل مما يُدعى رسميًا) ، هذه ليست خفيفة الوزن ، ولكن الكثير من هذا في فقي سميك مع طبقة الحماية Aramid ‘Protek +’. خلال فترة الاختبار ، لم يكن لدي أي ثقوب وتجاهلت الإطارات بعض المعاملة السيئة ، مثل أميال من الممرات الريفية التي كانت ترتدي ملابس جديدة والتي كانت تتدحرج من الأنبوب السفلي.
المرة الوحيدة التي يجب أن تلاحظ فيها إطاراتك عندما تكون في الخارج أثناء الركوب هي عندما يفشلونك بطريقة ما – ثقب ، أو فقدان قبضة ، أو فقي صاخب أو إحساس مرهق ، جر. لذلك ربما أفضل شيء يمكن أن نقوله عن هذا هو أنني لم ألاحظهم أبدًا.
اقرأ استعراضنا لـ Michelin Power All Season
ابحث عن وكيل ميشلان
Schwalbe G-One – 32.99 جنيهًا إسترلينيًا
إذا كان بإمكانك وضع إطارات Schwalbe G-One في إطارك ، فيجب أن تحصل على بعض منها. من المستحيل أن يتغلبوا على كونهم من جميع النواحي في الوقت الحالي: يتدحرج بسرعة على المدرج وقادر على الطرق الوعرة بشكل صحيح. إنهم جيدون حقًا.
G-One هو إطار من الحصى ، وفقًا لشوالبي. إنها متوفرة بعرض 35 مم و 40 مم وتستخدم بناء Schwalbe’s Tubeless Easy ، والذي تدعي الشركة أنه يجعلها – لقد خمنت ، أليس كذلك؟ – من السهل اقامة. و هم. ذهبوا لأول مرة في كل مرة مع مضخة Bontrager Flash Charger. حتى أنني قمت بتزويدهم بمضخة مسار ، حتى يمكنني القول أنني فعلت ذلك. وهذا جيد ايضا
تضفي المداس المحكم المقرب والملفوف الدائري والمركب اللزج مستويات مذهلة من القبضة على جميع أنواع الأسطح. يمكنك أن تميلهم مباشرة إلى الانحناءات على الطريق ، وسوف يمسكون بكل أنواعها عند التسلق على الطرق الوعرة.
نحن نعرف الكثير من الأشخاص الذين جربوا هذه الإطارات الآن ، ولا نعرف أي شخص لا يحبها. جربهم. ستحبهم.
اقرأ استعراضنا لـ Schwalbe G-One
اعثر على وكيل Schwalbe
صيغة IRC RBCC – 55 جنيهًا إسترلينيًا
توفر إطارات Formula RBCC Tubeless من IRC قبضة رائعة في الظروف الجافة والرطبة.
تكون التركيبات والتضخم أمرًا بسيطًا ، وبمجرد دخول المادة المانعة للتسرب وتوزيعها حول الإطار داخل الإطار ، يصبح كل شيء آمنًا ومحكمًا.
تجلس الإطارات المستديرة بشكل ممتلئ بشكل ممتع على الحافة ؛ وتقاس مع المسماك عبر أوسع نقطة ظهرت عند 25.5 مم. من المؤكد أن الغلاف الكبير الحجم يحمل الكثير من الهواء ، وهو أمر ملحوظ للغاية في جودة الركوب. كنا نظن لبعض الوقت أن المجلس كان مستديرًا لإصلاح الطرق ، لكن هذا كان مجرد حلم.
الجودة الأخرى الرائعة في هذه الإطارات هي القبضة. أخذناهم إلى شمال غرب اسكتلندا لإجراء اختبار لبضعة أيام على أكثر الطرق التي يمكن أن نجدها انحدارًا وتعرّضًا ورطوبةً وعبورًا في المزرعة ، وبصراحة ، كان كل ما يمكننا القيام به لجعلهم يخرجون عن الخط. فقط عندما قمنا بالفرملة عمدًا وبقوة إلى جهة اليسار الحادة في أسفل تلة شديدة الانحدار ، نجحنا أخيرًا في إقناع الإطار الخلفي بنوع من الانزلاق ، وحتى ذلك الحين كان تصحيحًا للاتجاه أكثر من أي سبب للقلق . يبدو الأمر وكأن الفرامل قد تم إصلاحها. الأكثر إثارة للإعجاب.
اقرأ استعراضنا لـ IRC Formula RBCC
S-Works Turbo المتخصصة – 31.99 جنيهًا إسترلينيًا
سريع جدًا وخفيف جدًا ، S-Works Turbos هي الإطارات التي تريد حفظها ليوم السباق أو محاولة الحصول على أفضل شخصية رياضية. تقوم الحماية من ثقب الثقب الأسود بعمل معقول في منع الأشياء الصغيرة من المرور عبر المداس ، ولكن يتم قطع الجدران الجانبية ذات الريش بسهولة. وجد جو بيرت أن هناك مشكلة عندما قام بمراجعتها ، وقد اضطررت مؤخرًا إلى تجميع زوج بعد أن نسيتهما على طرق أقل من مثالية.
في يوم مشمس ، في Tarmac جيدة ، على الرغم من أنها جميلة. يمكن أن تكون النسخة 28 ملم هي الإطارات الصيفية البريطانية المثالية ، وهي صفقة بسعر مخفّض.
ابحث عن وكيل متخصص
اقرأ استعراضنا لـ S-Works Turbo المتخصصة
Vee Tyre Co Road Runner – 34.99 جنيهًا إسترلينيًا
إطارات سريعة الدوران ومرنة توفر قبضة منحنية مستلهمة من الثقة وبأسعار معقولة. فرك إصبع الإبهام على Road Runner من Vee Tyre Co عندما يكون في صندوقه ، فأنت تعرف أنه سيكون ممتلئًا – يبدو المركب عمليًا على بشرتك. ولا يخيب الآمال بمجرد وضع الإطارات على المدرج.
في الجفاف ، يمسكون جيدًا ويمنحك الكثير من الثقة للحفاظ على الدراجة. يمكن أخذ الدوارات الصغيرة وما شابهها بشكل مسطح وما زلنا لم نجد حدودها للالتصاق.
اقرأ استعراضنا لـ Vee Tire Co Road Runner
اعثر على وكيل Vee Tyre
الجائزة الكبرى القارية 4000s II 28 مم – 44.99 جنيهًا إسترلينيًا
من الصعب العثور على Grand Prix 4000s II المحبوبة كثيرًا حيث تم استبدالها بـ GP5000 ، لكنهم لا يزالون يستحقون التفكير فيما إذا كان بإمكانك العثور عليها بسعر جيد ، خاصة في هذا الإصدار 28 مم. يعد الطراز Continental Grand Prix 4000S II 28mm مثالًا رائعًا على سبب كون الإطارات أكثر بدانة شيء جيد. بافتراض أنه يمكنك وضع هذه الإطارات في إطارك ، فهناك العديد من الأسباب التي يجب عليك فعلها. إنها ممتازة.
الكبير لا يعني بالضرورة بطئًا. بالتأكيد لا يوجد هنا. لا تلاحظ الحجم الإضافي للإطار عند التسارع ، وبمجرد أن يصل إلى السرعة يكون لديهم شعور مرن للغاية وقبضة ممتازة من جميع النواحي.
اقرأ استعراضنا للكونتيننتال جراند بريكس 4000 ثانية 2 28 مم
ابحث عن وكيل كونتيننتال
Zipp Tangente Speed - 50 جنيهًا إسترلينيًا – 67.49 جنيهًا إسترلينيًا
تم دمج Zipp Tangentes كإطارات في يوم السباق مع وزن 196 جرام منخفض بشكل مثير للإعجاب بحجم 25 مم. إنها إطارات متجاوبة وسريعة الدوران ، ومثالية للسباق وأفضل دراجات الأحد.
تحتوي على غلاف من المطاط / النايلون 220 نقطة في البوصة ، ويتم حفظ الوزن مع عدم وجود حزام البزل الذي يتميز به إطارين آخرين من Zipp ، Course و SLSpeed tubular. لم يكن لدينا شقق أثناء الاختبار. هذا لا يخبرك كثيرًا – الحظ له دور كبير يلعبه في الثقب مثل أي شيء – لكن المداس النظيف مع نقص ملحوظ في الجروح والعلامات يشير إلى متانة جيدة من المركب المطاطي.
اقرأ استعراضنا لسرعة Zipp Tangente
Vredestein Fortezza Senso Xtreme 28 مم – 26.95 جنيهًا إسترلينيًا
تعتبر إطارات Vredestein Fortezza Senso Xtreme نفسها كإطارات طقس Xtreme (آسف) – مثالية جدًا ، إذن ، لثلاثة مواسم من ركوب المملكة المتحدة.
لقد تمكنوا من إدارة عدة آلاف من الكيلومترات دون أي ثقوب أو انزلاقات في الرطب ، على الرغم من اختبارنا يرتدي منصات الركبة للكرة الطائرة في الكلية ويرى ما إذا كان يمكن أن يفقد العجلة الأمامية في الدوارات السريعة. Come rain or shine, they have provided comfortable riding, with smooth rolling and decent acceleration, and while they are not the lightest tyres on the market, they don’t seem to suffer because of the extra weight.
Read our review of the Vredestein Fortezza Senso Xtreme
Find a Vredestein dealer
Challenge Strada Bianca 700C 30mm — £43.49
The Strade Bianche race uses the white gravel roads of Tuscany and this 30mm racing tyre is just what you need for that kind of thing. It’s a brilliant all-rounder that’s fast enough for nearly any road use, but with hugely improved comfort.
Out on the road they’re fantastic. You can run them at hitherto-untried low pressures with little or no danger of flatting them on potholes. They roll extremely well and at 358g they’re not heavyweights. It’s not like sticking a set of Marathons on. These feel like race tyres, they really do, except loads more comfortable. If you want comfort on long rides but still want to go fairly fast, there aren’t many better tyres we can name.
Read our review of the Challenge Strada Bianca 700C 30mm
Find a Challenge Tyres dealer
Schwalbe One V-Guard — £19.99 (23mm) | Other sizes £42.74
Schwalbe makes the bold claim that its One tyres are the fastest the company has ever manufactured. Our roll-down testing confirms that they’re fast and they feel extremely rapid with good traction in a range of conditions, with impressive puncture protection and durability.
They’re now available in a wide range of sizes, up to 28mm and in clincher, tubular and tubeless. In normal use, riding the tyres daily in training, the 167km Liege-Bastogne-Liege sportive and a road race, the tyres really impress. It’s the sensation of speed and lack of resistance that is most noticeable. In a range of conditions too, they show incredible performance, from sun-baked to rain-sodden roads.
Read our review of the Schwalbe One V-Guard
Find a Schwalbe dealer
Bontrager AW3 Hard-Case Lite — £27.49
Despite a puncture-resisting layer, the Bontrager AW3 Hard-Case Lite tyres roll quickly and grip securely in all conditions.
They’re secure in wet corners and the Hard Case puncture protection has proved more than capable of dealing with the variety of grit washed onto the roads.
Read our review of the Bontrager AW3 Hard-Case Lite
Find a Bontrager dealer
Schwalbe Marathon Plus — £26
Schwalbe Marathon Plus tyres are essentially heavy duty, ultra reliable commu-touring tyres that inspire unprecedented confidence without feeling sluggish or barge-like, as the 970g weight for a pair would imply.
Much of this is attributable to the Smart Guard system. This is essentially a clever subsection of supple rubber designed to force sharps out, rather than drawing them in as deep-treaded Kevlar types can, especially with age.
Read our review of the Schwalbe Marathon Plus
Find a Schwalbe dealer
Vittoria Pave CG Open Clincher — £27.99
Designed for comfort, wet grip and resistance to punctures and impacts, this is a lightweight fat tyre for riders who want speed on poor roads and don’t care about a little extra mass.
It uses Vittoria’s extremely supple 320tpi casing, Isogrip tread compound and is constructed like a tubular, hence the ‘open’ designation, short for ‘open tubular’. Vittoria tags it as a tyre for extreme conditions, but as far as we’re concerned that means British roads all year round, especially in the 27mm version.
Continental Grand Prix 4 Season — £37.00 – £48.95
These popular puncture-resistant tyres from Conti have a Duraskin® cut-resistant layer from bead to bead, and two extra Vectran breakers help increase puncture protection.
They’re billed as suitable for wet weather. Call us pessimistic, but to us, European wet weather tyres means year-round UK use, and the GP 4 Seasons are excellent do-everything tyres.
Read our review of the Continental Grand Prix 4 Season
Find a Continental dealer
Explore the complete archive of reviews of Xxxxxxx on road.cc
.
The post 35 من أفضل إطارات الدراجات على الطرق – المطاط للسرعة والمتانة ومقاومة الثقوب appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home